سؤال عن خيوط الولادة

ام تيم الله

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...انا الان في اليوم 21 من النفاس و الخيوط لم تذهب بعد ..اريد ان اسال هل هذا عادي ام اذهب الي الطبيبة لتنزعهم و انا خائفة من هذا الامر ام اصبر عليهم ارجوا ان تفيدونني جزاكم الله الف خير و اي نصائح تعرفونها حول النفاس فارجوا ان لا تبخلوا عليا بها.و شكرا

اولا مبروك عليك المولود الجديد

يا اختي كاين زوج انواع من الخيوط, كاينين اللي يذبلو و يطيحو وحدهم و كاينين اللي الطبيب اللي لازم ينحيحهم
انتي puisque الطبيب نتاعك مقال لكش بلي تعاودي ترجعي عندو باش انحيهمca veut dire راهم رايحين ايطيحو وحدهم, صبري برك عليهم و سورتو عسي روحك من les infections
انا عندي قريب شهرين ملي ولدت و طبيب قال لي بلي خيوطي يطيحو و صح مبعد 15 يوم طاحو كامل

و متنسايش غسلي بالماء و الملح و نشفي مليح في كل خظرة
الملح يعاون بزاف , حطي تقريبا ملعقة كبيرة في 1لتر ماء

آخر تعديل:
و متنسايش غسلي بالماء و الملح و نشفي مليح في كل خظرة
الملح يعاون بزاف , حطي تقريبا ملعقة كبيرة في 1لتر ماء
الف شكر ليك عزيزتي و مبروك عليك انتي ثاني ان شاء الله يتربي في عزك

السلام اولا مبروك عليك تانيا الخيوط يطيحو وحدهم انا قاتلي طبيبة ارواحي و مارحتش خفت بصح غادي نعطيك طريقة شوفي ديري زيت زيتون في لا بوند تاعك اكرمك الله حتى تلقايهم يطيحو و ادعيلي

مبروك عليك أخيّة ولاالخياطة داروهالكavec un fil resorbable ولا avec un fil non resorbable لا زم تروحي وهوما يناحيوهولك

وعليكم السلام
الف مبروك اختي
ان شاء الله تفيدك الاخوات

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة