اليوم راني ناصب الخيمة في واش راك تهدر

أبو عاتكة

فُـ,ـريڊ أبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌوُفُـ,ـيصُـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـ
طاقم الإدارة
الحلول
4
نقاط التفاعل
14,136
السلام عليكم وربي يبارك فيكم وامسيتكم سعيدة وعن الذنوب بعيدة .

الامسية هذه راني ناصب خيمة رواد واش راك تهدر في وسط الدار .واذا مرديتش على خاوتي اعرفو انقطاعات الجزائر زارت الخيمة

لماذا

الصراحة اصبح الامر لا يطاق ليس لي بل للكثير من الاعضاء والشكاوى والاشمئزاز والاستنكار من مستوى المشاركات والمواضيع .

صحا
اللي حاب نقولو هو لماذا كل موضوع يبدئ ما شاء الله طرح ممتاز مناقشة مميزة تنسيق وتنظيم رائع يقوم العضو بادارجه للاطلاع عليه ويعجب الكل .

الرد الاول مشجع لاباس

الرد الثاني مليح في صلب الموضوع

الرد الثالث مفيد وقيم

الرد الرابع يتحدث عن المريخ

الرد الرابع تفكر صديقتو

الرد الخامس ههههههه و خخخخخخ وعينك متشوف الا النور وراح الموضوع واتقلب لعب وهزار وردود خارجة عن مجال الكرة الارضية .

وبدى التخسار وافساد الموضوع .ولما يتم نقل او غلق يقلك حرام عليكم .

ساعات مثلا يعجبني موضوع او اي عضو وطرحه ونامل انو يكون فيه نقاشات ومشاركات ياسيدي ردود جادة ومضحكة لا يهم هذا متوقف على العقلية المهم انها تصب في النقاش وفي صلب الموضوع ليس حرام الكتابة بقالب سخرية المهم مفيد .

علاش السيد صاحب الموضوع يحكي على افة اجتماعية او حكاية جادة او موضوع قيم ومهم جدا وانت تحكي على صديقتك وشعرها ولا تحكي على السيدي الاخيرة نتاع الشاب فلان والشابة فلانة

وتدرج صور لا اساس لها ولاعلاقة بالموضوع .

ها كون عاقل حاب تلهو وتلعب احكم نقل حضري كورسة ديركت لمنتدى النكت والطرافة وفرغ هبالك هناك وعيط لصاحبك ايضا معاك

المهم يرحكم والديك اترك المواضيع نظيفة وخلي مجال للاعضاء يناقشو بجدية يخرجو بفايدة واضحة .

هذه ملاحظة من 10 الاف ملاحظة ولكنها هي السمة اللي راهي شايعة الان .

يا جماعة راه كاين اعضاء يشكو من تدني مستوى الحوارات والنقاشات .

والصراحة واسف تسمعوها مني ان مستوى اللمة راه في الحضيض منذ قيامه بسبب هذه التصرفات وانا متابع لمستواه عن قرب.

المشاركة اللي يحسبها صاحبها انها ولا شيء ولكن هي تؤثر على اللمة صدقوني

فموضوع جاد تروح تحولو الى دردشة ولقاءات عاطفية وشجارات وغيرها العضو اللي حاب ياخذ الفايدة راح يبتعد عليه لانو يصيب 100 صفحو والف رد ولكن اين الفائدة 0000000 ولا فايدة .

علاه تلعب ولا تحرم هذه عقليتك

وعلاش منعرفوش نقصرو ونشايخو ونضحكو كامل نعرفو ذلك ونحبو الزهو والتسلية ولكن ليس كل مجمع نروحو نلعبو فيه .

انت قاعد مع مجمع يحكي في امور مفيدة وتروح انت تجبداهم نكتة ولا تحكيلهم على موضوع لا علاقة

هكذا راك حطيت روحك في موقف محرج اذا كنت تحس .

وما يعجبك تسمع اعجاب او ثناء من هنا وهناك فـ 2 يحبوك ويضحكو معاك و 10 يشمئزو منك ويكرهوك

ولكن ميحبوش يقولوهالك في وجهة اتقاء المشاكل والصراعات .

الى الان انا اتحدث بصفة انو علينا الخروج من هذه الوضعية في اسرع وقت لانها تؤثر على مستوى اللمة وبعد مدة نبحث عن حاجة قيمة فيها ولن نجد .

الملاحظة الثانية

الاعضاء الجدد

الاعضاء الجدد لهم حق علينا بالتشجيع وفسح المجال لهم وللتعريف عن انفسهم وافراغ طاقاتهم وهواياتهم بيننا .

ولا ينسيك انك عضو مميز او ذهبي او ماسي انك في يوم كنت غير ملحوظ في اللمة وغير معروف فضع نفسك مكانهم وحاول اشراكهم في النقاش وتشجيعهم في مواضيعهم .

لا يبقى 2 او 3 مسيطرين على منتدى بمشاركات دون المستوى وردود عابرة ويلقون الترحاب والثناء ولو على موضوع ضعيف بينما عضو جديد يجتهد في موضوع لا تلقي له بالا بسبب انك الان عضو مميز ومشهور

شفت هاذ الظاهرة لك ماعرف كيفاه والحق عندي موضوعين واحد مزيا قعد مليح ولخر راه سخون ...

اذا تكلمت بصراحة فلا تزعلو مني لاني احبكم وانتم تعرفون ذلك جيدا ولكن من باب الغيرة والحرص عليكم .

و الله هذا ما يجب أن يكون !

أصبحت أخجل أن أغلق بعض المواضيع إحتراما فقط لصاحبها ,,,

أي و كما تفضلت الموضوع يكون جاد و يستحق النقاش , ثم فجأة ينقلب إلى (( خيمة حرة ))

و كأن الموضوع لم يكتب أصلا .. هناك نقاش مسموح بل لازم و هو بين الأعضاء في الموضوع المطروح

و هنا يظهر معنى كلمة ( منتدى ) كل يطرح رأيه و يناقش زميله و يكون الحوار بناءا نحصل في نهايته

على موضوع مزخرف بردود يمكن أن تكون أحسن من الموضوع إذ لم تزده روعة !

في البداية كنت أراسل كل من يبدأ في قلب موضوع ما إلى دردشة بالخاص و لكن الان أرى أن الأمر قد شاع

و خرج عن السيطرة , طبعا لا نريد مثلكم غلق 100 موضوع في اليوم و لكن ما العمل في رأيكم ؟؟

و كما قلت أخي فريد لنتخيل أنفسنا في جلسة نتبادل فيها أطراف الحديث , جلسة ليس علمية

و لكن على الأقل جلسة فائدة و تبادل أراء ... مثلا أنت عزيزي القارىء طرحت فكرة و تحدثت فيها مطولا

وفجأة ينطق أحد المحاورين بأمر سخيف و خارج مجال التغطية

بالطبع على الأقل بعض الاخرين سيذهبون في الحوار معه كيف يكون شعورك ؟

و في الأخير نتمنى أن نطور أسلوب مناقشتنا للمواضيع كي نتفادى الإحراج و غلق المواضيع

و ليكون كل عضو مشرف نفسه .

الملاحظة الثالثة

الالفاظ والعبارات التي تستحي ان تسمعها مه خوك او ابوك بينما في اللمة لا تستحي من استعمالها

الا تعرف انه ربما يطلع اولياء الامور على محتويات المنتدى وخاصىة للي ابنائهم متواجدين في اللمة باستمرار يعني الاب يتحير يقلك بنتي او ابني يظل فاتح هذا منتدى اللمة الجزائرية يادرى واش راه عاجبو فيه

يفتح اول منتدى يشد انتباهو هو واش راك تهدر يدخل للمواضيع ويبدى يشوف ياعيني في كلام يندى له الجبين

يا اخي انت محروم من شيء في حياتك وتبحث عنه في منتدى لا يغريك رد بنت او ولد فتفتح العنان لالفاظك دزن حدود وقيد .على الاقل احترم الاعضاء واذا حبيت تقوم بعملك المعتاد يوجد اختراع اسمو السكايب والمسنجر اديها ولا اديها وروح بعيد اللمة وقول واش تحب .

انا متلا كي نطرح موضوع ونشوف بللي منالش اهتمام وللا لجماعة ردت وشاركت مي مفهمونيش وين حبيت نوصل...ونصيب الردود تاعهم في واد وموضوعي في واد...نوللي نتمنى يخرج من القائمة بسرعة...وبالنسبة ليا ميهمنيش العضو جديد وللا قديم لحد لان اني نقرا العنوان وكي يعجبني نرد...من لفوق ممكن نتبدل ؟ منعرف ممكن
تقبــــل مروري

شفت هاذ الظاهرة لك ماعرف كيفاه والحق عندي موضوعين واحد مزيا قعد مليح ولخر راه سخون ...​

وسع بالك خويا دير معارف و من بعد يردو عليك سينو ياكلك العفس هنا

ربي يهدي

صح ظاهرة شااعت بزاااااااااااف لازمنا نحدو منها في اقرب وقت
باارك الله فيك

المِرِّيخ أو بَهْرام (Mars) هو الكوكب الرابع في البعد عن الشمس في النظام الشمسي وهو الجار الخارجي للأرض ويصنف كوكبا صخريا، من مجموعة الكواكب الأرضية (الشبيهة بالأرض), سبب تسمية كوكب المريخ بالمريخ : مصدر التسمية (قاموس المنجد) أَمرخ أي ذو البقع الحمراء ...

نتمسخر برك
موضوع لتما مام انا لاحظت هاذي الظاهرة
وانا وحدة من الناس نصيب في موضوع 20 صفحة المورال يهبط نقول شتا نرد وشكون راح يشوف ردي والبروبلام تدخل وتشوف الردود 90 بالمية ما تصلحش
قاع تبهليل وتمسخير وكيما قلت نتا اللي يحب يفرغ طاقاته الهبالية الكامنة راه كاين منتدى النكت
ربي يصلح ومرسي عليك خويا على الطرح

منذ ان تلقيت بعض الكلمات التي جرحتني في هذ المنتدى بالضبط بالرغم من اني كنت اشارك فيه كل مرة بعد الانتهاء من واجبي في منتدى الشريعة كنت آتي الى هنا للمناقشة وابداء الراي في اطار محترم

لكن بعد ان سمعت ما جرحني بصراحة هجرته كليا ولم اعد اليه

اصبحت اهتم بقسمي ولما انتهي اخرج من النت

هدانا الله

الملاحظة الرابعة

يسمحولي بناتي وخوتاتي البنات فانا حريص عليكم وقد يزعف البعض وقد يعذرني اخر

ولكن كل شيء وله حدود فمتخليش المصائب اللي نشوفو فيها في الواقع وفي حياتنا اليومية تلحقنا للمنتدى.
تبقى الانثى انثى وعندها حدود ولباقة في الحديث فمتمرمطيش كرامتك وعنفوانك في الارض في مشاركات كثيرها تؤدي الى شجارات وخروج عن المؤلوف والادب .
وانصحك بوزن المشاركة قبل وضعها لانو يوجد ضعاف القلوب من يحسبها استدراج او ميل له فتعطيه دافع للملاحقة كل مرة وصورتك الرمزية وتوقيعك ستحاسبين عليه .فلا تنزلي الى هذه المنزلة فلكل شيء حدود وقيود .
ربي يحفظك
واعلمي ايضا ان علاقة الانترنت علاقة عابرة والان المثالية وراء الجهاز تنسخ من محرك البحث google
ولو قابلك في الحقيقة لاكل فاه لسانه .فلا يغرنك العبارات والالفاظ الرنانة .

و الله يا فريد ذي الخيمة راها ما تنسبتش من 2005 ههههههه كي نصبها علي وراح ...
خلاني وانا في عمري 10 سنوات .. خلانتي وراح .... والله ان شاء الله تكون افضل من ايام زمان ..

--------
و الله غير ان شاء الله ربي يطول في عمركــــ
---

و الله غير راهم عندك افكار الله يبارك .....
فليكسيلي شويااااا

اذا تكلمت بصراحة فلا تزعلو مني لاني احبكم وانتم تعرفون ذلك جيدا ولكن من باب الغيرة والحرص عليكم .

يا اخي الصراحة عمرها ما تزعل
والله عندك الحق في كل كلمة قلتها
صح مرات نردو على موضوع ذو اهمية ومن بعد يبدا مسار الموضوع يتغير ونوليو نفسدوه
بصح نشالله هاذي آخر مرة

أخي انت راك نبهت وفهمتنا المرة الجاية احضر متنبهش
هكذا باش للي غلط مايعاودش

بارك الله فيك وجزاك خيرا.....

مبروك أخ فريد على الحضور و السهر معنا والله توحشناك....
وإن شا ء الله نتمنى أن تدوم هد الخيمة بزاف في منتدى واش راك تهدر
المهم كلنا نسعاو باش نققدموا للمة ونطوروها وما عليكم أنتم المشرفين والمرقبين والإداريين إلا التسيير
والباقي علينا....
أما بخصوص الأعضاء الجدد فهم على العين والراس ولهم من النصيب في الردود ما لنا نحن
وبالطبع فكلنا مررنا بهذه المرحلة
وإن شاء الله قعدة هنيئة في دارك التانية

أخوك في الله ................وائـــــــــــــــــل...

ربي يجيب الخير

وان شاء الله اللمة ترجع كيما زمان

تحياتي ليك خويا فريد

بارك الله فيك

ربي يجيب الخير

معك حق ...
ولكن لماذا لا نحاول تحسين المنتدى ؟
لماذا لا يستجيب الاداريون لاقتراحات الاعضاء ؟
المشكل في اللمة حسب اعتقادي ... هو توغل بعض المواضيع الفكاهية والتافهة بين مواضيع النقاشات والمواضيع المفيدة
وكان من الافضل جعل قسم ... منتدى الفكاهة والمرح ... ودع من يريد اللعب ليلعب ... وهذا معمول به في كثير من المنتديات ...
لماذا تفسد انت قسم جميل كواش راك تهدر بمواضيع تافهة لماذا ..
يا اخي فريد ما رأيك ان تقترح عليهم ( بما ان صوتك مسموع ) ...
ولك مني كل الشكر ...

والله كون ننطق رايح تكون حرب مع البعض هنا
السكات حكمة لأن مواضيع كيما هذي أصلا ميدخلوهاش
شوف من وقتاش والخيمة منصوبة وشحال من واحد دخلها
أكتب عنوان عن الحب والغرام ورايح تشوف

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة