خطرات نحس روحي بلي مانيش مرا

hiba14

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
15
السلام عليكم
علابالي باغيين تعرفو كيفاش زعمة نحس روحي مانيش مرا
هاد الاحساس يا جماعة جاني ديجا اليوم ايا قلت و الله نحطو في اللمة بالاك كاين اللي يحس بيا
ايا نقولكم كيفاش اليوم حسيته على سبيل المتال ماشي على سبيل الحصر قالكم البارح كنت في دزاير بكرت على 4 تاع الصباح ماكملتش شا كنت رايحة نفري حتى ل 4 و نص جيت راجعة للدار وصلت على 10 تاع الليل ايا قاع هكاك و قلت معليش تقدرت ايا قاعدة باغي نرقد عيطتلي صحبتي قاتلي غدوة يليق جي للشلف نوضي يا لالة على 6 و روحي للشلف و رجعي انا و العصر يادن ندخل للدار و قعدت نتفكر و قلت كون جيت مرا صح ماشي راني مهنية هاد الراس و محبسة هاد الجري
الفايدة و الله غي خطرات نقول الجماعة اللي ما تخليش بناتها تقرا خير و كل شي يجيها للدار شحال غاية و الله غي نغير منهم
و انتوما ا الشيرات ما تحسوش منين داك هاك و ماشي شرط نفس الموقف تاعي
ايا و الشاشرة نتوما الشيرة اللي هاك ما تحسوهاش عايشة راجل و ماشي شرط من ناحية اللبسة و لا نفس الموقف
الفايدة دروك نخليكم
في لامان

أهلا بيك هيبة
موضوعك باهي بزاف وراح يدير نقاش كبير هههه
ري كون في العون
صح الطفلة ألي تقرا خارج ولايتها راح تتمرمد بزااااااف
وراح تنقص أنوثتها حتما وللأسف
ياختي مانعرفوش خير من ربي سبحانو ...
يعطيك الصحة

أستغفر الله العظيم لحقلي وقت التمرميد
صح غي كي نولي نحكم فالطاكسي مانحسش روحي مرا الشي اللي يخليني نخمم نحبس قاع جد القراية هذه
ربي يعين
يعطيك الصحة اختي

سلاموو
:rolleyes:
ربي يهنيك ختي ، و يوفقك و ينحي عليك هاد التمرميد :rolleyes:
صح كي طولي بزاف برا تحسي روحك كي الرجال نهار كامل في الزنقة مع الخدمة و لعشية مع صحابو فالقهوة :shiny:
أنا تاني نحس روحي ماشي طفلة كي نكون محتاجة كلمة حلوة :shay: :shay: :shay:من ماما و بابا ولا خاوتي ما نلقاهاش, نقول واش راهم يشوفو فيا ولد :cra_zy: :sad: و ديجا حتى لولاد محتاجينها

هادا أنا نحس على خاطر على 17:15 نكون فالدار كأقصى وقت نتأخر فيه بلاك كي مازالني فالليسي:shiny:
ما تخميش بزاف طالما راكي تتأخري بسبب القراية و ماشي فالتحواس و الدوران
تحياتي ليك و دعواتي لكِ بالتوفيق يا أختي الغالية
تقبلي مروري :rolleyes:

سلام
راكي تعقبي في service national ههههههه
تحسبي غير حنا ولا كيفاش.
والله غير بزاف عليك اختي هبة سيترتو هادي القراية نتاع البعد
علاه متسييش تقري في تيارت اوموا قريبة
ولا في جامعة في ولاية قريبة ليكم
ربي يكون في عونك ويفتح عليك
شكرا
ربي يفتح عليك

هدا مكان ............

وعليكم السلام ورحمة الله
شكرًا لك أختي على طرح هكذا موضوع، وبالفعل هذا ما يحدث
ربما أنا ما تعبتش مثلما تعبتي أنتِ، درست في جامعة في ولايتي والحمد لله
ربما هاذ الإحساس كان يأتيني لما كنت نخلص محاضرات 6 مساءًا ونرجع للبيت في وقت متأخر خاصة في الشتاء مع أنو كنت نرجع للبيت مع أهلي (إخوتي كانو يوصلوني للبيت)، وكنت كما يقال نرجع للبيت معززة مكرمة مع إخوتي وفي سيارتهم لكن نحس نفسي مش هذا هو محلي ولا وظيفتي كإمرأة.
والحمد لله الآن خلصت وارتحت من الدراسة، والحمد لله مانيش نخدم ، ماكثة في البيت بقدري وبقيمتي ومش رح نخدم بإذن الله ولا رح نخرج من البيت، إما لبيت زوجي أو القبر، بإذن الله دايما القرار في البيت عملاً بأمر الله تبارك وتعالى: (وقرن في بيوتكن). لأن وظيفتي الأساسية في البيت وليست خارجه.
ولي عجبني أختي أن فيك بذرة خير -إن شاء الله- لأنو ما رضيتيش بهاذ الوضع لي أنتِ عليه، لا أزكيكِ ولا أزكي على الله أحدًا. لأنو غيرك بزااااف يرضو بهاذ الوضع وربما يعجبهم حالهم، بل والأدهى والأمر أنهم يتفاخرو بهاذ الشي.
رب العالمين لما أمر النساء بالقرار في البيت عندو حكم لكن من يفقه هذا؟!!
ربي ييسرلك سُبُل الخير ويوفقك لما يُحب ويرضى

سلام

فهمت اني مفهمت والو

شكرا

وعليكم السلام ورحمة الله
ربما هاذ الإحساس كان يأتيني لما كنت نخلص محاضرات 6 مساءًا ونرجع للبيت في وقت متأخر خاصة في الشتاء مع أنو كنت نرجع للبيت مع أهلي (إخوتي كانو يوصلوني للبيت)، وكنت كما يقال نرجع للبيت معززة مكرمة مع إخوتي وفي سيارتهم لكن نحس نفسي مش هذا هو محلي ولا وظيفتي كإمرأة.
والحمد لله الآن خلصت وارتحت من الدراسة، والحمد لله مانيش نخدم ، ماكثة في البيت بقدري وبقيمتي ومش رح نخدم بإذن الله ولا رح نخرج من البيت، إما لبيت زوجي أو القبر، بإذن الله دايما القرار في البيت عملاً بأمر الله تبارك وتعالى: (وقرن في بيوتكن). لأن وظيفتي الأساسية في البيت وليست خارجه.
ولي عجبني أختي أن فيك بذرة خير -إن شاء الله- لأنو ما رضيتيش بهاذ الوضع لي أنتِ عليه، لا أزكيكِ ولا أزكي على الله أحدًا. لأنو غيرك بزااااف يرضو بهاذ الوضع وربما يعجبهم حالهم، بل والأدهى والأمر أنهم يتفاخرو بهاذ الشي.

تعقيب ...
ربي يبارك في أصلك أختي
ومعك حق فالجملة المضللة
هناك فتيات يقولون لنا هنيئا لكن اقامتكن بعيدا عن بيوتكن فأنتن تفعلن مايحلو لكن من دون رقيب !!!!!!!
،وهو الرقيب الأعلى على عباده يعلم السر وما أخفى​

تعقيب ...
ربي يبارك في أصلك أختي
ومعك حق فالجملة المضللة
هناك فتيات يقولون لنا هنيئا لكن اقامتكن بعيدا عن بيوتكن فأنتن تفعلن مايحلو لكن من دون رقيب !!!!!!!
،وهو الرقيب الأعلى على عباده يعلم السر وما أخفى​

وفيكِ بارك الله
الله المستعان، ربي يهدي الجميع
للأسف أمثال هؤلاء شوهوا صورة الجامعة الجزائرية، لأنو ترسخ تفكير عند عامة النَّاس أن كل من دخلت الجامعة هي فتاة ليست صالحة

والله تعب كبير لكن اصبري راكي في مجال طلب العلم وطالب العلم هدا لازم يصبر ويعاني باش ينال
اطلب العلم ولو في الصين
ربي يكون معاكي وانوثتك لا تقاس علي هدا الشي

أهلا بيك هيبة
موضوعك باهي بزاف وراح يدير نقاش كبير هههه
ري كون في العون
صح الطفلة ألي تقرا خارج ولايتها راح تتمرمد بزااااااف
وراح تنقص أنوثتها حتما وللأسف
ياختي مانعرفوش خير من ربي سبحانو ...
يعطيك الصحة
السلام سي مكانش ربي يخليك
صح القراية بعيدة على الدار تمرميد للشيرة سيرتو في العاصمة و الله غي تعيي
و زيدني انت في عوض تقولي نورمال تقولي تنقص انوثتها ههههههههه
أستغفر الله العظيم لحقلي وقت التمرميد
صح غي كي نولي نحكم فالطاكسي مانحسش روحي مرا الشي اللي يخليني نخمم نحبس قاع جد القراية هذه
ربي يعين
يعطيك الصحة اختي
شتي كيفاش خيتي تقول نقعد برك
سلاموو
:rolleyes:
ربي يهنيك ختي ، و يوفقك و ينحي عليك هاد التمرميد :rolleyes:
صح كي طولي بزاف برا تحسي روحك كي الرجال نهار كامل في الزنقة مع الخدمة و لعشية مع صحابو فالقهوة :shiny:
أنا تاني نحس روحي ماشي طفلة كي نكون محتاجة كلمة حلوة :shay: :shay: :shay:من ماما و بابا ولا خاوتي ما نلقاهاش, نقول واش راهم يشوفو فيا ولد :cra_zy: :sad: و ديجا حتى لولاد محتاجينها

هادا أنا نحس على خاطر على 17:15 نكون فالدار كأقصى وقت نتأخر فيه بلاك كي مازالني فالليسي:shiny:
ما تخميش بزاف طالما راكي تتأخري بسبب القراية و ماشي فالتحواس و الدوران
تحياتي ليك و دعواتي لكِ بالتوفيق يا أختي الغالية
تقبلي مروري :rolleyes:
سلام حبيبة و ربي ينجحك انشاء الله كي اليوم و بلا تمرميد و يلا ابو ربي معليش المهم توصلي للنتيجة
سلام
راكي تعقبي في service national ههههههه
تحسبي غير حنا ولا كيفاش.
والله غير بزاف عليك اختي هبة سيترتو هادي القراية نتاع البعد
علاه متسييش تقري في تيارت اوموا قريبة
ولا في جامعة في ولاية قريبة ليكم
ربي يكون في عونك ويفتح عليك
شكرا
ربي يفتح عليك

و الله غي تاع السرفيس ناسونال خير مني
و بالنسبة للقراية الله غالب ماكاش في تيارت انا العنر و الدوا عندي تيارت الله غالب المارس العليا غي في العاصمة
صحيت على الدعوة و ربي يفتح علينا اجمعين
هدا مكان ............
زعمة جاك قليل
وعليكم السلام ورحمة الله

ربي يوفقك و يكملك شا تتمناي
سلام

فهمت اني مفهمت والو

شكرا
سلام
يجي القيس اللي تفهم فيه ربي يطول لعمار برك
في لامان

وفيكِ بارك الله
الله المستعان، ربي يهدي الجميع
للأسف أمثال هؤلاء شوهوا صورة الجامعة الجزائرية، لأنو ترسخ تفكير عند عامة النَّاس أن كل من دخلت الجامعة هي فتاة ليست صالحة

صح هاد الافكار كاينة مع انو المرا اللي تيغي تخرج الطريق ما يشدها والو ماشي حتى تبعد على دارهم و الحرة تروح لماريكان و تقعد حرة ماشي غي في الجامعة برك
والله تعب كبير لكن اصبري راكي في مجال طلب العلم وطالب العلم هدا لازم يصبر ويعاني باش ينال
اطلب العلم ولو في الصين
ربي يكون معاكي وانوثتك لا تقاس علي هدا الشي
صحييييييييييييت انت اللي طلعتلي المورال ههه

يااختي ربي يحسن عونكـ ،،،

تعرفي انا كي نروح لبلاصة بعيدة ونبكر انا وخويا نتلاقاو نسا يديرو ستوب ولا في لاري نبداو نقولولهم الشه فيكم وواش حتمكمـ ،،،

انا كي كنت في الليسي نروح على 17.30 في الشتا يعني مع المغرب والله لوكان نلقا الارض تتحل وندخل فيها غير باش نهرب من نظرات الناس ليا ...

معليش حنونة ربي يفرج ان شاء الله ... يعطيكـ الصحة على الموضوع ولكـ تقييم

طلب العلم فريضة على كل مسلم ومسلمة
يعني حملي برك ههههه
وبالعكس هذا الشىء يعبر على أنك حقا امرأة 100/100
ربي يكون فالعون أختي .

يااختي ربي يحسن عونكـ ،،،

تعرفي انا كي نروح لبلاصة بعيدة ونبكر انا وخويا نتلاقاو نسا يديرو ستوب ولا في لاري نبداو نقولولهم الشه فيكم وواش حتمكمـ ،،،

انا كي كنت في الليسي نروح على 17.30 في الشتا يعني مع المغرب والله لوكان نلقا الارض تتحل وندخل فيها غير باش نهرب من نظرات الناس ليا ...

معليش حنونة ربي يفرج ان شاء الله ... يعطيكـ الصحة على الموضوع ولكـ تقييم
سلام واه معاك الحق كاين شي نسا اللي صح هي باغية للعمر و كاين واحداخرات الله غالب عليهم هاد الدنيا واعرة و الظروف تخليك تعيشي حوايج في حياتك ما تخيلتيهم
طلب العلم فريضة على كل مسلم ومسلمة
يعني حملي برك ههههه
وبالعكس هذا الشىء يعبر على أنك حقا امرأة 100/100
ربي يكون فالعون أختي .
سلام و صحيتي على الهدرة الزينة يا الزينة و يعونا اجمعين بربي

non non non o5ti ,bel3akss haka tat3almi t3awli 3arou7ak to5rji, mra wnoss,en plus la fac rahi just quelque annee wyji nhar wtraw7i almouhim t7afdi 3achrafak wta9ray bien bach tarf3i ras waldik liyasstanaw traw7i bechahada wel3ilm,,,ya o5ti matod3fich yak chlef 9riba d'alger choufi nnas lijiw men al7oudoud wzad ya9raw wyjiw les premiers ,,rabi ynaj7ak

السلام عليكم
يعطيك الصحة على الهدرة الزينة يا الزينة

الله يكون في العون برك قاع رانا كيف كيف
وشكلرا.

اختي الكريمة الى كنت الخلرجات نتاعك من اجل التعلم أو شيئ فيه صلاح فربي يباركلك في كل خطوة و يسترك بستر نتاعوا و اذا كان من اجل الخروج و بدون محرم فهذه كارثة عظمي
المهم العفةو التمسك بالأخلاق

والله عندك الحق راكى قولتيها
انا شخصيا والفت الدار وحتى كى نروح نقرا بابا مسكين يدينى رايح جاى كنت نحس روحى طفلة تع الصح ومنعرف واش راه صارى برا مهنية راسى صح بالاك منعزلة شوية بصح والله راسى مهنى
مى كى تحتمت هادا شهر ملى بابا مرض ولقيت روحى وحدى لازم نخرج بكرى ونرجع وحدى لقيتها صعيبة والله ومعلاباليش كيفاش رايحة نتعود
وليت نتشوكا كي نشوف الناس يعاملو البنات كيفهم كيف الرجال مكونتش عارفة بلى هكا
ركبت فى المواصلات لقيت راجل يضبح على طفلة قريب ضربها :scared: خاطرش كان مستعجل ومخلاتوش يفوت
ربى يسترها معانا يا رب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة