مسكوتة خفيفة وساهلة

nada242008

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
17,700
5 بيضات
8 مغارف سكر
فاني
كاس تاي زيت
3 مغارف كبار معمرين لحظة
كاس تاي ما // زعمة في بلاصة الحليب
10 مغارف كبار فرينة
2 خميرة حلوى
رشة ملح

ممممممممممممم مقاديرها بسيطة وفي كل مطبخ والشكل تحفة يسلمو ددوشة

يعطيك الصحة عفوفة جات هايــــــــلة و تشهــــــــــي
بارك الله فيكي

ممممممممممممم مقاديرها بسيطة وفي كل مطبخ والشكل تحفة يسلمو ددوشة
الله يسلمك فوفة
غير ماتضحكيش حطيتها موضوع لانو الوصفات تضيع مع الصفحات و لقيت الاخت تحوس على الوصفة لقيت روحي نسيت المقادير ههه

يعطاك الصحة يا ام ندى وصفة ساهلة وبسيطة وتبان تشهي وفوق هدا اقتصادية لا حرمناك يا رب
وعندك الحق حطيها موضوع مستقل احسن اصلا كل وصفاتك تستحق هذا راكي مفرطة في العديد منها هههه وكلها ناجحة وشهية علبالك انا شحال من وصفة ديتها غير من ركن ماذا ستطبخين اليوم

يعطاك الصحة يا ام ندى وصفة ساهلة وبسيطة وتبان تشهي وفوق هدا اقتصادية لا حرمناك يا رب
وعندك الحق حطيها موضوع مستقل احسن اصلا كل وصفاتك تستحق هذا راكي مفرطة في العديد منها هههه وكلها ناجحة وشهية علبالك انا شحال من وصفة ديتها غير من ركن ماذا ستطبخين اليوم
.
الله يخليك يا ام صلاح وعدولة والله لسانك ينقط عسل ونموت في ردودك .. الله يبارك تعرفي تعبري ههه علمينا شوي
صح والله عندك الحق اي وصفة ناجحة نورمالمون نحطوها في موضوع مستفل باش نهار نحتاجوها نلقاوها
بارك الله فيك اختي

يعطبك الصحة شهلها يهببل و حابة نسييها ميي نقدر منديرش اللحظة ؟؟

يعطبك الصحة شهلها يهببل و حابة نسييها ميي نقدر منديرش اللحظة ؟؟
اذا ماعندكش اللحظة استعملي حليب الساشيات ديري مقدار كاس تاي حليب

أممممم ساهلة يعطيك الصحة ندووووووووووووووووووش:-h

الوصفة ساهلة وفي متناول الجميع
وجاتك امممم تهبل
تسلم ايييدك

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 9 (3 عضو و 6 ضيف)
‏nada242008, ‏+, ‏عفاف الجزائرية+

فوطو سوفونير ههههههه:d من الالبوم ال 10

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 9 (3 عضو و 6 ضيف)
‏nada242008, ‏+, ‏عفاف الجزائرية+

فوطو سوفونير ههههههه:d من الالبوم ال 10

ايا لمزية خرجت نضحك فيه
ياو انا على العام نضحك وفمي محلول
ربي يخليك حبيبتي العزيزة;)

الله يسلمك فوفة
غير ماتضحكيش حطيتها موضوع لانو الوصفات تضيع مع الصفحات و لقيت الاخت تحوس على الوصفة لقيت روحي نسيت المقادير ههه

ربي يهديك فوفة واش يضحكني والله انا ثاني حوست عليها لزاسيا وملقيتهاش ههههههه مشاركاتك كل فليتهم هههه:pوراهي هايلة انا قصدت انو اقتصادية وتحمر الوجه
وفعلا وصفاتك لامثيل ولا بديل لها تعرفي نوال لهيه مدايرة موضوع اسمو من كل مطبخ وصفة زعمة كي تحط وحدة فينا وصفة ع السريع ديري كوبي كولي وتديها لهيه والله نافعنا روعة ديري واحد وثبتيه والله راحو بزاف وصفات في الصفحات ميتعوضوش:up:

ربي يهديك فوفة واش يضحكني والله انا ثاني حوست عليها لزاسيا وملقيتهاش ههههههه مشاركاتك كل فليتهم هههه:pوراهي هايلة انا قصدت انو اقتصادية وتحمر الوجه
وفعلا وصفاتك لامثيل ولا بديل لها تعرفي نوال لهيه مدايرة موضوع اسمو من كل مطبخ وصفة زعمة كي تحط وحدة فينا وصفة ع السريع ديري كوبي كولي وتديها لهيه والله نافعنا روعة ديري واحد وثبتيه والله راحو بزاف وصفات في الصفحات ميتعوضوش:up:

كانت الاخت حكيك من قبل دارت موضوع جملت فيه الوصفات من ماذا ستطبحين
بصح الحاجة لي مش مليحة انو التصفح يثقال ومع الوصفات الكثيرة يعودو مايبانوش
من الاحسن كل وصفة في موضوع باش تبان ونلقاوها بسهولة
ولي تحط حاجة وتعجبنا نقولولها تحطها موضوع

يعطيك الصحة

الله الله ياام ندى المسكوتة طالعة كيما يحب الخاطر بارك الله فيك:up::up:

شكرا لكِ أختي
يعطيك الصحة
تحيآآآآتي..

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة