سمراء الجنوب متخلفة ومهيش مثقفة ادخلو وانتم تعرفو.....

بصراحة انا مانعرفش شوية العادات تاع اهنا........وبرايي انه هادى حرية ماشي شى مقدس يمشو للاولياء

’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’عاداتنا وتقاليدنا لازم نحافظو عليها’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’

يا سمراء حنا ما عدناش نروحلهم ما عدناش نؤمنو بهم و انت عندك حق كي ما رحتيش لان هذي عادات خارجة عن اسلام و لازم نقضو عليها و محقهاش تقول متخلفة و حدة مثقفة كيفك
شكراااااااااااااااااااا على موضوووووووووووووووووع
نموتي على هذي موضييييييييع

آخر تعديل:
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’عاداتنا وتقاليدنا لازم نحافظو عليها’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
واش من عادات وتقاليد راك تهدر عليها هذا تخلف وجهل
مشكوووووووور عالمرور اخي بارك الله فيك

ربــــــــي يهدي .... يا ختي العكس راكي نتي اللي واعية

يااو كون تشوفي حنا
هاذي تع الاولياء في جبانة و يروحو يحنو و يطيبو فيها
خخخخخخ

بالصح مش كاامل غير هاذوك الجاهلين بربي

يا سمراء حنا ما عدناش نروحلهم ما عدناش نؤمنو بهم و انت عندك حق كي ما رحتيش لان هذي عادات خارجة عن اسلام و لازم نقضو عليها و محقهاش تقول متخلفة و حدة مثقفة كيفك
شكراااااااااااااااااااا على موضوووووووووووووووووع
نموتي على هذي موضييييييييع
يعطيك الصحة حنونة على مرورك ومشاركتك منورة الصفحة
وراكي تعرفيني نموووووووووووت عالهرف ههههههههههههههههههه كيفك يالمهبولة

ربــــــــي يهدي .... يا ختي العكس راكي نتي اللي واعية

يااو كون تشوفي حنا
هاذي تع الاولياء في جبانة و يروحو يحنو و يطيبو فيها
خخخخخخ

بالصح مش كاامل غير هاذوك الجاهلين بربي
اللهم امين يارب العالمين ويهدينا كامل مشورة عالمرور منورة الصفحة

الحنة موجودة من بكري في الأعراس بصح كل بلاصة و عندها كيف تقاليدها مختالفين في طريقة الفعل برك
يعني الشيء لي قلتيه حنا في جيهتنا ما نديروش كيما هاك
مارسي حنونى على الموضوع

الحنة موجودة من بكري في الأعراس بصح كل بلاصة و عندها كيف تقاليدها مختالفين في طريقة الفعل برك
يعني الشيء لي قلتيه حنا في جيهتنا ما نديروش كيما هاك
مارسي حنونى على الموضوع
مرسي اختي عالمداخلة الطيبة منورة الصفحة
مشكووووووووووورة عالمرور تقبلي تحيتي

السلام عليكم
ان اصبت فمن الله وان أخطأت فمن نفسي
أنسة با ركك الله في كل عمل تقومين به وهذا دليل ثقافتك وتقدمك.
نصيحة لله لا تقربي اي شيءتنفر منه نفسك ويعافه عقلك و هذا من نضجك وفياقة بصيرتك.
الله يعاونك و الصبر الصبر لازم تتحملين كلام عماتك وخالاتك الله غالب عاشوا الاستدمار بمعنى الكلمة
فعششت في عقولهم خرافات وبدع أقرب الى الشرك ان لم أقل الشرك بعينه.
هذا خطأ أن، اتعلم وأدرس و أقرأ و أتطور و في الاخير أترك نفسي يقيمها الآخرون..............................

السلام عليكم
ان اصبت فمن الله وان أخطأت فمن نفسي
أنسة با ركك الله في كل عمل تقومين به وهذا دليل ثقافتك وتقدمك.
نصيحة لله لا تقربي اي شيءتنفر منه نفسك ويعافه عقلك و هذا من نضجك وفياقة بصيرتك.
الله يعاونك و الصبر الصبر لازم تتحملين كلام عماتك وخالاتك الله غالب عاشوا الاستدمار بمعنى الكلمة
فعششت في عقولهم خرافات وبدع أقرب الى الشرك ان لم أقل الشرك بعينه.
هذا خطأ أن، اتعلم وأدرس و أقرأ و أتطور و في الاخير أترك نفسي يقيمها الآخرون..............................
عندك الحق خويا في كلامك اذا كانت معتقداتهم ثقافة وتحضر لماذا ندرس اذا ونتثقف ةفي الاخير يكون هذا متوانا
بارك الله فيك اخي عالمداخلة الطيبة ومرورك نور الصفحة مشكووووووووووور

انا ما نامش باهاد التخلاط مرة وحدة و اللي نعرفو يامن بيهم نعرف باللي نيفو تاعو 00

و كاين حوايج يديرهم الواحد متحتم حتى يرضي والديه زعمة عادات و تقاليد .. الله غالب

مرسي اختي على الميضوع .. و درتي مليح كي ما رحتيش . راه قلبك يوجعك و تقعدلك في راسك هاذ اللحضات كي تكوني فبلايص تاع الولية و ما علاباليش ...

بارك الله فيك خويا عالمرور الكريم منور الصفحة

بالصح كاينين واحد العادات يوجعو القلب تقول خرطي في خرطي
هي العدات ورثناها من ايام الاستعمار وين كان الجهل
بصح الحمد الله بدات تزول

بالصح كاينين واحد العادات يوجعو القلب تقول خرطي في خرطي
هي العدات ورثناها من ايام الاستعمار وين كان الجهل
بصح الحمد الله بدات تزول
مشكوووورة اختي عالمشاركة الرائعة منورة الصفحة

سلام اختي اول حاجة كل واحد وتقاليده وعاداته حنا عندنا بعدا الراجل مايديرش الحنا ويلا بغا يدير يدبر راسه والمراة دير الحنا ديرهالها مها ولا حد من العائلة انت تبعي التقاليد وخلاص

هاذي الحوايج مجرد خرافات ولكن ممكن من عاداتكم وتقاليدكم تديرو هاذي الحوايج ويبقى كل واحد عندو تقاليد وحوايج يديرها

سلام اختي اول حاجة كل واحد وتقاليده وعاداته حنا عندنا بعدا الراجل مايديرش الحنا ويلا بغا يدير يدبر راسه والمراة دير الحنا ديرهالها مها ولا حد من العائلة انت تبعي التقاليد وخلاص
مشكورة ختي عاللمرور العطر منورة الصفحة

هاذي الحوايج مجرد خرافات ولكن ممكن من عاداتكم وتقاليدكم تديرو هاذي الحوايج ويبقى كل واحد عندو تقاليد وحوايج يديرها
مشكورة اختي عالمشاركة الرائعة نورتي الصفحة بردك العطر تقبلي تحيتي

والله هذوا لحوايج كاينين بزاااف وهوما راهم شرك بالله تاع الي يامنوا بالاولياء الصالحين ومنا

وانا من اشد المعارضين لهذه الفكرة كيما مرة رحت لقالمة كاين واحد لبلاصة فيها ولي صالح اي قلت والله ندخل نشوف واش كاين لقيتهم يدوروا عليها ويدعيو والله دخلت شبعت ضحك قالتلي خالتي اسكتي ولا كشما يصرالك ياخي راني لاباس الى يومنا هذا

الله يهدي ماخلق

وشكرا على الموضوع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة