بوتفليقة واش رايكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

بنت النخلة

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم
هل بوتفليقة:
1- مجرد حبة اسبيرين للشعب الجزائري كيما قالو
ولا هو:
2- صح ناس ملاح ويحب لبلد ويغير عليها وخدم فيها نتاع الصح
انا نحبو خاطر نحس بلي هو جدير بالحكم
واللي قالو غير هاك يغيرو منو برك
وانتوما واش رايكم

السلام عليكم:
أختي الرئيس بوتفليقة دار حوايج ملاح للبلاد بالصح للأسف الشديد هو راهو مسير بفتح حرف الياء في الوقت اللي لازم يكون في مسير بكسر الياء مسير من لكبار لفوق واحنا نحبو واحد اللي ينظم بلادنا الغالية ويحسن أحوالنا بالصح وين راه؟؟؟؟

ان شاء الله نصيبوا اللي يخدم لبلاد من قلبو
شكرا علو مروركم

اختي بوتفليقة واش دار

طلع سمعة الجزائر في الخارج و مكانتها في عيون العالم
و زيد المشاريع تعه طرق و السكنات و الملاعب

اي ركز على الضورة العامة للبلاد
بصح ملداخل الشعب كيفاش راه عايش................ ربي يجيب

مادار والو علاش نحبو كاش ما خدم البلاد واااااااالو و مداير وحد الفاتشة في الوزارة

مثال برك :

خليدة تومي ------------- بسلامتها وزيرة الثقافة زعمى تاع الجزائر بصح لي يشوفها تبان تاع فرنسا العربية ما تعرفهاااااش

راهو مدايرهم يسكتهوم برك ليجووووووي تاعهم يعقبو بيها الوقت كيما لولاد الصغار

شكرا على الموضوع

في البداية كان ناس ملاح ويخمم نتاع الصح في بلادو مي دورك نقدرو نقولو حبة اسبرين

مادار والو علاش نحبو كاش ما خدم البلاد واااااااالو و مداير وحد الفاتشة في الوزارة

مثال برك :

خليدة تومي ------------- بسلامتها وزيرة الثقافة زعمى تاع الجزائر بصح لي يشوفها تبان تاع فرنسا العربية ما تعرفهاااااش

راهو مدايرهم يسكتهوم برك ليجووووووي تاعهم يعقبو بيها الوقت كيما لولاد الصغار

شكرا على الموضوع
هل تعرف من هي خليدة تومي
ولماذا اختارها بوتفليقة وزيرة للثقافة
ابحث في ماضيها جيدا لتعرف هذه الاسئلة

باش يكون في علمك رانا مزلنا تحت فرنسا علاه جابلكم ربي رانا استقلينا راه كلش ماشي منهيه لابوتفليقة لابن عمو راه يحكم
وبوتفليقة مخلاش روحو مليح و الله غير قيمتو طاحت ملي عاد يدير هكدا بهدل بعمرو عهدة للابد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:lol:كشغل رايح يخلد:lol:
والخلود لله سبحانو
وانا مراني مع حتى مترشح باغسكو واحد ما يعجب
راهم يحوسو غير على الدراهم والكرسي

باش يكون في علمك رانا مزلنا تحت فرنسا علاه جابلكم ربي رانا استقلينا راه كلش ماشي منهيه لابوتفليقة لابن عمو راه يحكم
وبوتفليقة مخلاش روحو مليح و الله غير قيمتو طاحت ملي عاد يدير هكدا بهدل بعمرو عهدة للابد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:lol:كشغل رايح يخلد:lol:
والخلود لله سبحانو
وانا مراني مع حتى مترشح باغسكو واحد ما يعجب
راهم يحوسو غير على الدراهم والكرسي
كيف مازلنا تحت فرنسا وانت تكتبين بالعربية
كيف مازلنا تحت فرنسا وديننك الاسلام
كيف مازلنا تحت فرنسا وانت تعبرين عن رايكك بكل حرية
نعم اخذنا استقلالنا والبركة في شهدائنا الابرار الذين ضحوا بانفسهم من اجل استقلال الجزائر
بوتفليقة لوحده ماذا يفعل
الشعب هو المشكلة
عهدة ثالثة وعاشرة والى الابد مادام الشعب هو الذي يختاره
الكل يعرف ان شعبية بوتفليقة هي الاكثر في الجزائر
والكل يعلم ان الشعب سيختاره
هذه الشعرات التي ترددونها هي من نتاج جهاز الاستخبارات العامة الفرنسية
وتحيا الجزائر حرة مستقلة
والمجد والخلود لشهدائنا الابرار

كنت نحبه بصح كي غير الدستور وزاد عدد العهدات بدون مايشاور الشعب
نقلبت العقلية

شكرا على الأراء المتنوعة:thumbup1::thumbup1:
والشي اللي نحب نقولو
حابيين دزاير شابة وباهية وسالمة وآمنة

نعم اخذنا استقلالنا والبركة في شهدائنا الابرار الذين ضحوا بانفسهم من اجل استقلال الجزائر
بوتفليقة لوحده ماذا يفعل
الشعب هو المشكلة
وتحيا الجزائر حرة مستقلة
مسلمة وعربية بفضل من دفع نفسه في سبيل اللله دفاعا عن الجزائر والدين الاسلامي الله يرحمهم هادوك نشالله في جنات الخلود مكان عندهم حتى مصلحة اللي يموت وشمن مصلحة تبقالو في الدنيا ... وانا جزائرية عربية مسلمة
واللي قالو رانا من المخابرات خلي يقولو
وربي يخليلكم لحبابك اللي راكم تدلو فيهم
وشوفو كشما يصحلكم راها الانتخابات قربت :biggrin:

انا احبه 1000000000000000000000000000000 مليار مرة

بوتفليقة لوحده ماذا يفعل
الشعب هو المشكلة
وتحيا الجزائر حرة مستقلة

السلام عليكم

اخي اردت تقديم شكري الخالص لك

فعلا روح وطنية عالية الاروع انك ذكرتنا بالشهداء

ولتحيا الجزائر

و الله يرحم الشهداء

نورمال

زوالية نتاع البرلمان كيعاد يصفقوا ويرفعو مليح يديهم عطاهم30 مليون--

ارضاء الناس غاية لا تدرك .....علاه راكم تهدرو هكدا ياك بوتفليقة بدل وغير لبلاد بزاااااااااااااف وبشهادة عالمية من كل الدول اتذكرو برك كيفاش كنا قبل ما يجي يخي غير الخوف والميزيرية ومن بعد ما جانا دار مشاريع وزاد اجور واهم شي خلص بلادنا من الديون الي كانت بالمالايير ورفع شانها بين الدول......صح كاين حوايج ناقصين في زيادة الاسعار وهاد الشي راجع للسوق الدولية والوطنية ميش بوتفليقة هو الي يقول زيدو في البطاطا والا الدقيق شوفو اخبار العالم تعرفو وزيد هاد الشي يصرا في العالم كامل ميش غير عندنا والفقر والحقرة وغلاء الاسعار والحرقة والبطالة ومشكل السكن ووو... كاين هاد المشاكل في كل بلدان العالم بدون استثناء حتى في امريكا الي خالعتكم ...حنا لازم نشوفو على الاقل حاجة شابة ومليحة دارها بوتفليقة لبلادو وكاين بزاف حوايج .....والاعتراف بالحق والجميل من رفعة ونزاهة العقل والروح ....ولا جابلي ربي تحوسو على الي كل يوم يدزلكم شكارا صوارد ويدير كل شي باطل في السوق هادا ما كانش منو...انا حبيت نقول انو بوتفليقة احسن رئيس منذ فترة بومدين قدر يبدل ويحسن بلادنا بزااااااااااااااااف .....القرار تاع العهدة الدائمة الي دار البلابل في الجزائر علابالكم لاه دارو الرئيس باه يكمل مشروع التنمية نتاعو الي بداه وماحبش يخلي واحد تاني يجي بعدو ويخرب ويفلس كل شي وهاد الشي من واجبو اتجاه بلادو ومن هاد المشاريع اعطاء اجرة للبطالين وين لقيتها هادي ؟وحاجات بزاف تاني ......انت كمواطن او مواطنة ياك همكم الوحيد انو تكونوا ملاح ومعيشتكم لاباس مع الرئيس الحالي او غيرو كونوا واقعيين وشوفو الفرق بين عشر سنوات قبل وضرك في الوقت الحالي رايحيين تلقاو فروق ميش غير فرق واحد...شوفو مقالات باللغات الاجنبية تشوفو واش يهدرو على بلادنا والانجازات نتاعها في فترة قياسية وهاد المقالات من الجرائد والمقابلات مع شخصيات سياسية وحتى مقاطع فيديو ....ماتكونوش طماعين بزاف وماتكونوش جاحدين شكون الي خلا بلادنا تكون في الرتبة التانية في طريق النمو السريع والتقدم في كتير من المجالات هو الرجل الاول في البلاد بوتفليقة والي رايح يبقى هكذا بارادة وحرية واقتناع اغلبية الشعب الجزائري لانه الافضل وسيبقى ........يمكن قد اطلت عليكم هاد الرد لكن اردت ان اجيب من جحدوا وتجاهلوا ما قدم اليهم ....اسفة ان لم اكن مع رايكم واكيد تبقى لكل واحد حرية الراي .....تحيا الجزائر :angel_not::angel_not:

انا نحبواااا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة