التفاعل
361
الجوائز
1.2K
- تاريخ التسجيل
- 28 جويلية 2008
- المشاركات
- 4,513
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 5 جانفي 1990
يااااو ارفع راسكــــــــ
:blushing::confused1::blushing:
بصح كيفااااه
:blushing::confused1::blushing:
بصح كيفااااه
..نرفع راسي على الشي لي وصلوا شبابنا اليوم .... الزطلة ..مدام كوراج ..و الحلم الأول تاعو هو الحرقة :blushing: ..>
ولا نرفعو على الشي لي وصلولو بناتنا .. ليبارتي و مالغري غالطة في حق الشريعة و على حساب الرجالة :blushing:..>
نعطيلكمـــ مثال روح اقرا في عنوان جريدة تلقى توفير الف منصب شغل للشباب ..تخدملك تقول انت هدي مرببة:thumbup1: ..>
و كي تقرى المقال ... تلقى حواليــ 200 منصب للذكووووور و البقية هي للإناثــ :blushing:..>
يا جماعة واقيلا الآية راح تتعكســـ :confused1:..>
في الأول كانت المرأة تطالب بالمساوات مع الرجل فحقق لها ذلكــ
اما ضرك الرجل هو لي يطالبـــ بالمساوات مع المرأة :blushing:..>
ولا نرفع راسي على التجاوزاتــ لي راهي في الجامعة ..بيع شهادات و كاين بعض الناس لاعلاقة في القرايا و التعليم يوصلو يعودوا مسيرين :blushing:..>
ولا نرفع راسي على إقامات جامعية السجون خير منها :blushing:..>
و لا نرفع راسي على الشي لي يصرى في المؤسسات التعليمية
هذا تلميذ طعن استاذو :blushing:..>
ولا على استاذ حاوز تلميذة لأنها دخلت بحوايج ماشي محتشمين فكان جزاءه الطرد من العملـــــ :blushing:.......>>
ايييييييييييييييييه
يا حصراه عليك يا الدنيا فيك حكاية و حكايات :blushing:..>
ساميني و اقعدي حذايا و احكيهملي في ثبااات:blushing:..>
والكثير الكثير.
و الكثييييييييييييير مازال الخير للقدااام :bored:..>
لذا أظن انه من الافضل تأنيث المقولة .
و الفاهم يفهم :blushing:..>
والله شي عيبـــ :blushing: ..>
والله راني حشمتــــــ :blushing:..>
و الفاهم يفهم :blushing:..>
والله شي عيبـــ :blushing: ..>
والله راني حشمتــــــ :blushing:..>