>> يااااو ارفع راسكــــ يا ابا<< والله شي عيبــــ

SaMi_o7

:: عضو متألق ::
أوفياء اللمة
يااااو ارفع راسكــــــــ



:blushing::confused1::blushing:



بصح كيفااااه


..نرفع راسي على الشي لي وصلوا شبابنا اليوم .... الزطلة ..مدام كوراج ..و الحلم الأول تاعو هو الحرقة :blushing: ..>



ولا نرفعو على الشي لي وصلولو بناتنا .. ليبارتي و مالغري غالطة في حق الشريعة و على حساب الرجالة :blushing:..>





نعطيلكمـــ مثال روح اقرا في عنوان جريدة تلقى توفير الف منصب شغل للشباب ..تخدملك تقول انت هدي مرببة:thumbup1: ..>
و كي تقرى المقال ... تلقى حواليــ 200 منصب للذكووووور و البقية هي للإناثــ :blushing:..>

يا جماعة واقيلا الآية راح تتعكســـ :confused1:..>



في الأول كانت المرأة تطالب بالمساوات مع الرجل فحقق لها ذلكــ

اما ضرك الرجل هو لي يطالبـــ بالمساوات مع المرأة :blushing:..>



ولا نرفع راسي على التجاوزاتــ لي راهي في الجامعة ..بيع شهادات و كاين بعض الناس لاعلاقة في القرايا و التعليم يوصلو يعودوا مسيرين :blushing:..>
ولا نرفع راسي على إقامات جامعية السجون خير منها :blushing:..>

و لا نرفع راسي على الشي لي يصرى في المؤسسات التعليمية

هذا تلميذ طعن استاذو :blushing:..>
ولا على استاذ حاوز تلميذة لأنها دخلت بحوايج ماشي محتشمين فكان جزاءه الطرد من العملـــــ :blushing:.......>>


ايييييييييييييييييه

يا حصراه عليك يا الدنيا فيك حكاية و حكايات :blushing:..>

ساميني و اقعدي حذايا و احكيهملي في ثبااات:blushing:..>

والكثير الكثير.
و الكثييييييييييييير مازال الخير للقدااام :bored:..>

لذا أظن انه من الافضل تأنيث المقولة .
و الفاهم يفهم :blushing:..>


والله شي عيبـــ :blushing: ..>



والله راني حشمتــــــ :blushing:..>


 
ربي يستر ملي راه جاي وخلاص
 
انا عارف و انت ما يخفاك


تفاهمنا خويا لعزيز

ربي يدوم وفائك لمواضيعي
 
..............

صار هاك صار هاك

ههههههه

..................
 
ربي يهدي كل انسان و يستر من اللي را جاي

شكرا ليك ع الموضوع
 
ربي يهدي كل انسان و يستر من اللي را جاي​


شكرا ليك ع الموضوع​
منـــ فمكـــ لربـــ العالمينـــــ
آمينـــ يا ارحمــــ الراحمينـــ

العفووو
 
ربي يسترنا ويحفظنا ...............

شكرا لك اخي
 
مشكور بني على هذا الموضوع والسؤال لي تعيش بلادنا حقيقة وما يعانيه المجتمع من الآفات الاجتماعية الهدامة والله إخواني أخواتي حرام في الحرام
إنهم يغرسون الخراب ويشجعون للفساد لماذا هذا
أين رجل المناسب في المكان المناسب
والله القلب يتألم لمثل هذه الظواهر التي عمت وأهملنا القوانين
ربي يهدينا مشكور بني ربي يوفقك ويسعدك ويهنيك
 
مشكور بني على هذا الموضوع والسؤال لي تعيش بلادنا حقيقة وما يعانيه المجتمع من الآفات الاجتماعية الهدامة والله إخواني أخواتي حرام في الحرام
إنهم يغرسون الخراب ويشجعون للفساد لماذا هذا
أين رجل المناسب في المكان المناسب
والله القلب يتألم لمثل هذه الظواهر التي عمت وأهملنا القوانين
ربي يهدينا مشكور بني ربي يوفقك ويسعدك ويهنيك

ربي يجازيكـــ الجنة عمي

و باركـــ الله فيكـــ

شكرا
 
وقيلة ما راهش عاجبك:lol: الحال يا سامي
 
اللا كل واحد ويشد رايو عندو:001_tt2::001_tt2:

علابالي بيكـــ مازلتي دايخة من الموضوع تاع قبيل ههههههههه

وغ وغ وغ وغ

 
ياو الله يبارك فيك بزاف بزاف
نشكرك على الصراحة وخصوصا في موضوع المساوات
هذي هي الحقيقة
ربي يسترك ويخليك
 
علابالي بيكـــ مازلتي دايخة من الموضوع تاع قبيل ههههههههه


وغ وغ وغ وغ
لا لا رجعت لطبيعتي انت وقيلة راك دايخ من قبيل القبيلات :music_whistling::music_whistling:
 
ياو الله يبارك فيك بزاف بزاف

نشكرك على الصراحة وخصوصا في موضوع المساوات
هذي هي الحقيقة

ربي يسترك ويخليك
و فيكــ باركـــ الله يالي تسكن حذا جارك

و العفوووو اخي الكريم

و اعدك بالأفضل

تحياتي الخالصة لأعز اصدقائي
 
لا لا رجعت لطبيعتي انت وقيلة راك دايخ من قبيل القبيلات :music_whistling::music_whistling:

انا لوكان مانيش دايخ مانكتبش موضوع كيما هدا

دوخوني اولاد لبلاد

ربي يبعد علينا
 
كمال مسعود واش داير فيك
هههههههههه.........صح عندك الحق
ياحصراه عليك يا الدنيا فيك حكاية و حكايات :blushing:..>

ساميني و اقعدي حذايا و احكيهملي في ثبااات:blushing:..>

.............
شكون نجى منك يا دنيا غير لي طلقك بالثلاث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مارسي موضوع متميز صراحة.........
 
كمال مسعود واش داير فيك
هههههههههه.........صح عندك الحق
ياحصراه عليك يا الدنيا فيك حكاية و حكايات :blushing:..>

ساميني و اقعدي حذايا و احكيهملي في ثبااات:blushing:..>
.............
شكون نجى منك يا دنيا غير لي طلقك بالثلاث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مارسي موضوع متميز صراحة.........

اييييييييييييييييه عندك الصح

بصح الصحييييييييييح عندمن ؟؟

العفوووو على الرد الأكثر تميز
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom