هل يحق للأخ ضرب أخته مهما كانت الاسباب ؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

djahidkabylie

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
هل يحق للأخ ضرب أخته مهما كانت الاسباب؟؟؟

للأسف هذه الظاهرة موجودة بيننا رغم التكتم عنها.

هذه الظاهرة بدأت تظهر على السطح بسبب وعي
المرأة ورفضها إلى القهر والظلم والاستبداد من قبل الرجل.

هل يحق للأخ ضرب أخته مهما كانت الأسباب وهل تؤيد ذلك؟؟؟

هل يريد الاخ أنيبرهن لنفسه ولاخته على انه سيد البيت
المطلق في ضل غياب الاب..والاخت ليست سوى جاريه تطيع أوامر السيد؟؟؟؟

هل الاخ الذي يضربأخته أخ غير ناضج وضعيف الشخصية؟؟؟

هلالاخ الذي يلجأ إلى وسيله الضرب..
هو إنسان سوى وواعي و فاهم و متعلم؟؟؟
هل يستمدّالرجل جبروته من قوّته، أم من ضعف المرأه؟؟؟

هل المرأة لا يجب ضربها على الإطلاق،مهماكانت الظروف
أوالأسباب؟

اسئلة للمناقشةولأستطلاع ارائكم

نعم لا يحق ضرب المرأة مهما كانت الاسباب كاين طرق أخرى لحل المشاكل كاين النقاش و الحوار والضرب غير للحيوانات و الحيوانات ما عادوش يتضربوا و الراحل لي يقوي عضلاتو على مرأة مش راجل والضرب يخلق العداوة و الحقد في قلوب الناس للأسف و تقبل مروري

والله موضوع بيجنن وانا من راي انو المراة مثل الر جل اذا الرجل ما ينضرب البنت ما بتنضرب نحنا في قرن التقدم وهي ظا هرة متخلفة وظالمة ليش المرأة بتنضرب من الاب لما تكون صغيرة ومن الاخ لما تكبر ومن الزوج لما تتزوج ليش كل ها الظلم المسكينة اليوم بكاملو تعمل بالبيت غسيل وطبخ وتعب بعدين بتنضرب ليش لازم كلنا نتحدا هاد الظاهرة ونتغلب عليها

ولله هذي الظاهرة عدنا نشوفو فيها بزاف ..وعاد اخ هو ليشوف روحو رب البيت واختو يسيرها كيما يحب هو وزيد يضربها والله خير هذي حاجة كبيرة اخ كي يضرب اختو وربي يهديهم ويهدي خوتنا كامل

saha ftourkom merciiiiiiiiii a tous

أعتقد أن الذكور لا يهمهم الأمر أم غلبوا على أمرهم
أين الردود يا ذكور

ارى انه ضرب الأخ لأخته أمر طبيعي و شئ عادي ... ماتخالط روحك مع النخالة ما ينقبك الدجاج ... مادام هي وصلت روحها للضرب ... انا من عندي تستاهل ... اللي دارها يخلص .
اصلا بنات اليوم ماعادوش بنات .

مرحبا انا معا الاخت الزعيمة كما قتلكم البنات تع درك عدو مهمش بنات ومن حق الاخ يضرب اختي كي تغلط والله مدراك اختي الزعيمة كلامك عجبني

الحمد لله اللي يقيت واحد في صفي ، كامل البنات راهم ضدي .

لا لا لا لا لا للضرب لا لا لا للعنف والله ان الضرب وسيلة الجبناء وسيلة من وسائل التخلف والهمجية لا العرف يرضاه ولا الانسانية ترضاه ولا الله يرضاه ، يا جماعة اعرفم وكم من قصة بل كارثة واقعية حدثت هنا في الجلفة بسبب الضرب انه وبكل بساطة يؤدي الى القتل اعرف احدا ضرب اخته من اجل انه رآها تتكلم في الهاتف ضربها فماتت على الفور واعرف احدا ضرب اخته ففقدت عينها ، واعرف ايضا احدا ضرب اخته فحدث لها انهيار عصبي فاكلت دواءا ساما فماتت بسبب الضرب تنهار الاسر وتتشتت فيا اخوان احذروا احذروا احذروا ....الاخت والزوجة والبنت نعمة من الله مهما كبرت اخطاءهن فهناك اله يحاسب ويعاقب فيجب التصرف باسلوب عقلاني فهنالك الاف الاساليب للتعامل معهن بحزم فلا تتعاملوا معهن باسلوب الضرب لان عواقبه وخيمة

:thumbup:
ارى انه ضرب الأخ لأخته أمر طبيعي و شئ عادي ... ماتخالط روحك مع النخالة ما ينقبك الدجاج ... مادام هي وصلت روحها للضرب ... انا من عندي تستاهل ... اللي دارها يخلص .
اصلا بنات اليوم ماعادوش بنات .
:thumbup:وانا من هذ الرأي

الحمد الله لي ماعنديش خاوتي

والله في هذه الحالة معاك أختي الكريمة سماح4

تقبلو مروري
من أختكم كاتمة الهموم

مشكورين على مروركم نورتم صفحتي

انا لا عندي خويا لا راني عارفة وش نحكيلكم
راني متهنية

الله أكبر تريدون ذلنا أكثر من هذا الذل يادعاة التحرر والفجرو . أنا مع ضربها في بعض التجاوزات كإطالة اللسان.
أما تلك الجرائم النكراء التي تتعلق بالشرف أنا مع قتلها .

فخير من حياة الذل موت *** وبعض العار لا يمحوه ماح

شكرا على مرورك أخي الكريم لكن كل شيئ بالتأني و الروية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة