ماذا حصل و ما الذي يحصل في ملتقانا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
AMINA.DZ --- > بما يخص الترقية و التحديث و الصيانة , اي منتدى يقوم بتحديث و صيانة المنتدى فور نزول نسخة جديدة للــ vbulletin و لسنا افضل منهم حتى لا نحدث نسختنا

اما عن التوقفات السابقة فهي كانت ناتجة عن نقل المنتدى من إستضافة لإستضافة اخرى و من له علم في نقل اي موقع سيجيب ان العملية صعبة و يتخللها دوما الصعاب و المشاكل ,, فلم يكن فتر اطلاق الشبكة و المنتدى الموقع مستقر و اضررنا الى توقفه في العديد من المرات من اجل اصلاحه , اما الان فالحمد لله المنتدى ثابت و لا يواجه مشاكل

بما يخص الرسائل مغلقة حاليا و يمكن تبقى دوما مغلقة ,,

بما يخص كل شهر كلمة سر جديدة ,, معظم المنتديات تستخدم الخاصية هذه ,, و لو انها ليست جيدة لا ما كانت الشركة الام ادمجتها مع نسختها ,, فهي شيء اجابي للحفاظ على سرية بينات الاعضاء

لا ازال هنا و اكرر لسنا مسؤولين على الرسائل التي وصلتكم ,, فكل واحد يكون فطن و متنبه من الامور هذه ,, فحتى اكبر الشركات تصلها مثل هذه الرسائل و يتم سرقة بينات مستخدميها ,, hotmail ,, yahoo و غيرها

و قصت انوا يخترق لا اعلم , ما اعلمه ان المنتدى امامكي لم يخترق و الحمد لله !! و اذا اخترق احب اقول انه لا توجد في عالم الانترنت حماية تقيم بنسبة 100% فمهما حميت موقعك او منتدى لن تصل للكمال و الكمال لله وحده .

ايه يا خويا الصيانة حاجة مليحة.. بصح ساعة على ساعة.. ماشي شحال من مرة نسيي ندخل للمة مانقدرش و تخرجلي serveur introuvable..على الاقل حطو صفحة و اكتبونا بلي اللمة تحت الصيانة.. يمكن تكونو حطيتوها بصح جامي تلاقيت بيها.. مازالني جديدة في المنتدى بصح لاحظت تقطعات فوق اللازم

و الرسائل كما تحبو.. ادا حبيتو نحوهم كامل.. بصح ça prouve que الادارة ماصابتش حل وحدوخر يكون efficace على هاد الحل

و الرسائل اللي وصلت الاعضاء معروفة في كل المنتديات و كما قلت انت حتى في yahoo et hotmail ..و الحل باين: مانفتحوش هاد الرسائل و ماندخلوش للمواقع اللي يمدوهم.. ماشي تنحو خاصية الرسائل كامل

و ك ل شهر كلمة سرية جديدة.. هاداوين سمعت بيها.. راني مسجلة في منتدى اخر.. 3 سنين مابدلتش المودباص ديالي و العضوية تاعي ماصرالها والو و مازالني ندخل بيها

مارانيش ضد الادارة و مارانيش ضد اللمة..يظهرلي اللمة مازالها منتدى جديد و الاختراق ماعندي حتى فكرة عليه بصح مادام صراو هاد المشاكل سورمو تلحق الاختراق

رانا معاكم بصح رانا ضد هاد الحلول المؤقتة اللي ماتفيدش و تزيد تصمط الحالة هنايا

و اسمحلي راني طولت في الهدرة.. بصح هدا راي و يمكن يكون راي بزاف اعضاء هنايا

rabi yahdi ma khlak 3lah had minkar

شكرا جزيلا على التنبيه
ربي يهديه رمضان رمضان

الف شكر على التنبيه

و لكن اظن اني عرفت العضو و عرفت السبب الي خلاه يعمل هدا العمل

اتمنى ان اكون في حسن ظني

فتحي ايقاف السايل الخاصة ليس حل

لما لاتحضرون الايبي بتاع الفاعل
وفكرة اغلاق التسجيل اوافقكم عليها هي واعادة كلمة المرور لكن الرسائل الخاصة
لن يستطيعو ان يعملو شيىء وارجو ان ترسلو بريد جماعي لتنبهو بشان الباتش اي الصفحة المزورة وحسب
لكم تحياتي

نتمنى تبقى الخاصية محضورة على الدوام .. تجنبا لكثير من المشاكل
والتسجيل يكون بالإستدعاءات وكل واحد يتحمل مسؤولية الاعضاء الذي دعاهم للتسجيل

اي شخص فقد عضويته يتحمل فقدانها

فلا نقبل بان يقدم لنا طلب بأسماء لا نعرفها تفيد بالمساعدة في استرجاع بيانات العضوية

يوجد اسفل المنتدى شريط هو الوحيد الذي يساعدكم

• فأكرر لن يتم الرد على طلبات استرجاع العضويات : السبب واضح , اصبح اي احد يسجل و تعجبه عضوية يطرح موضوع و يقلك هاديك عضويتي ساعدوني في استرجاعها , لدى لن يتم الرد على مثل هذه المواضيع .

كيف افقدها و انا استعمل الميكرو الشخصي
اضافة الى انا شخص ما اسمه ايوب لديه نفس العضوية تاعي
عندما اتسلم او ارسل رسالة تجيني المستلمون : لينة , ايوب
مشني فاهمة وعلاه ؟

كيف افقدها و انا استعمل الميكرو الشخصي
اضافة الى انا شخص ما اسمه ايوب لديه نفس العضوية تاعي
عندما اتسلم او ارسل رسالة تجيني المستلمون : لينة , ايوب
مشني فاهمة وعلاه ؟

هذا الشي لا اعلم ,, كيف نسيتي او فقدتي كلمتي الدخول خاصتكي

انا الذي اعلمه انا وفرنا لكم السبل لإسترجاعها

و هذا الشريط الكل يراه و كلماته واضحة

من فقد بينات العضوية فاليستخدمه

attachment.php

المرفقات

3.2 KB · المشاهدات: 84
ايه يا خويا الصيانة حاجة مليحة.. بصح ساعة على ساعة.. ماشي شحال من مرة نسيي ندخل للمة مانقدرش و تخرجلي serveur introuvable..على الاقل حطو صفحة و اكتبونا بلي اللمة تحت الصيانة.. يمكن تكونو حطيتوها بصح جامي تلاقيت بيها.. مازالني جديدة في المنتدى بصح لاحظت تقطعات فوق اللازم

و الرسائل كما تحبو.. ادا حبيتو نحوهم كامل.. بصح ça prouve que الادارة ماصابتش حل وحدوخر يكون efficace على هاد الحل

و الرسائل اللي وصلت الاعضاء معروفة في كل المنتديات و كما قلت انت حتى في yahoo et hotmail ..و الحل باين: مانفتحوش هاد الرسائل و ماندخلوش للمواقع اللي يمدوهم.. ماشي تنحو خاصية الرسائل كامل

و ك ل شهر كلمة سرية جديدة.. هاداوين سمعت بيها.. راني مسجلة في منتدى اخر.. 3 سنين مابدلتش المودباص ديالي و العضوية تاعي ماصرالها والو و مازالني ندخل بيها

مارانيش ضد الادارة و مارانيش ضد اللمة..يظهرلي اللمة مازالها منتدى جديد و الاختراق ماعندي حتى فكرة عليه بصح مادام صراو هاد المشاكل سورمو تلحق الاختراق

رانا معاكم بصح رانا ضد هاد الحلول المؤقتة اللي ماتفيدش و تزيد تصمط الحالة هنايا

و اسمحلي راني طولت في الهدرة.. بصح هدا راي و يمكن يكون راي بزاف اعضاء هنايا

راكي جديدة فأهلا بكي ,, واش نقلكي جيتي في فترة ليست جيدة

بما يخص الرسائل الخاصة ,, وجدنا الاح الامثل و هو مطبق حاليا كمعظم المنتديات

المنتدى اللي مسجلة فيه 3 سنين مزال ما سمعش بالخاصية هذه يمكن على هاديك ما سمعتيش بيها ,, عموما مطبقة هنــا و سيتم تعديلها للافضل و لكي نتجنب ازعاجكم قد يتم رفع المدة الزمنية

شكرا لكي على المداخلات و كلها على العين و الراس و ان شاء الله الايام القادمة توضح لكي و تغير لكي الفكرة المؤخودة عن المنتدى ,,

شكرا لك أخي على التنبيه ورمضان كريم بركت على المجهود المبذول.....................تحياتي لكم

و الله غير هادا لي دار هكدا فارغ شغل
تع الصح
شكرا لك أخي و بارك الله فيك على التنبيه
تقبل تحياتي و مروري

السلام عليكم

اولا شكرا لك اخي الكريم على التنبيه

لكن مادام انه احد
أطفال الشبكة.....كيف استطاع الدخول التحكم في كل هذا .....هل منتدنا ضعيف امنيا الى هذه الدرجة ... اليوم المشكل قد عرفناه وتاكدنا من ان هذا العضو طفل لكن هل نحن محميين من اطفال اخرين
حبيت نفهم

الله يهدي ما خلق شكرا اخي على التنبيه

السلام عليكم

جابلي ربي الطفل الي كنت تحكي عليه ......راهو هنا وما زالو يقدر يدخل بعضويات مختلفة والدليل
راهو يهدر معاك من عتد اميرة البرج مليحة هاذي
اوااااااااااااااااه

شـكـرا عـلى الـتـنـبـيـه

الله يهديه ولا يديه هذه مجرد غيرة من المنتدى بسبب نجاحه والاقبال عليه

السلام عليكم

اعطونا اجابة ...........................

واش من فايدة كي يسرقو البيانات...ربي يهديهم قولوا آمين...شكرا على التنبيه

السلام عليكم
شكرا على التنيه اخي
وربي يهدي عبادو
بارك الله فيك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة