قمة سلبية بين البحرين والسعودية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

نسيم الهوى

:: عضو مُتميز ::
إنضم
11 أوت 2009
المشاركات
649
نقاط التفاعل
190
النقاط
19

200995213522407734_2.jpg


فرض التعادل السلبي نفسه على مباراة القمة الخليجية بين البحرين والسعودية اليوم السبت في المنامة في ذهاب الملحق الآسيوي ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.
وستكون مباراة الإياب الأربعاء المقبل في الرياض حاسمة لتحديد المتأهل من المنتخبين لملاقاة نيوزيلندا بطلة منطقة اوقيانيا في ملحق آخر من مباراتين ذهاباً وإياباً لضمان المشاركة في النهائيات.
المنتخب البحريني يخوض تجربة الملحق للمرة الثانية على التوالي، ففي تصفيات العام 2006 اجتاز نظيره الأوزباكي في الملحق الآسيوي قبل أن يصطدم بملحق آخر مع ترينيداد وتوباغو، فتعادل معها (1-1) في ترينيداد ثم خسر (0-1) في المنامة فضاعت عليه فرصة التأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.
في المقابل، فأن المنتخب السعودي تأهل إلى نهائيات كأس العالم في النسخات الأربع الماضية.
تخوض البحرين الملحق الآسيوي بعد أن حلت ثالثة في المجموعة الأولى ضمن الدور الحاسم للتصفيات خلف كل من أستراليا واليابان اللتين حجزتا مقعديهما مباشرة إلى نهائيات جنوب أفريقيا، والسعودية بعد حلولها ثالثة في المجموعة الثانية خلف الكوريتين الجنوبية والشمالية.
كان إيقاع المباراة سريعاً منذ البداية مع أفضلية ميدانية في الدقائق الأولى لأصحاب الأرض الذين ضغطوا بحثاً عن هدف مبكر لكن لاعبي المنتخب السعودي لم يتركوا لهم مساحات خالية للنفاذ منها إلى المرمى.
وتقدم السعوديون إلى الهجوم في منتصف الشوط الأول لكن تمريراتهم افتقدت الدقة والخطة الواضحة فعادت السيطرة بسرعة إلى البحرينيين الذين جربوا الكرات العالية والمتابعات الرأسية لكن دون جدوى.
وانطلق الشوط الثاني بإيقاع سريع أيضاً من الطرفين مع اندفاع السعوديين إلى مبادلة البحرينيين الهجمات التي لم تترجم إلى أهداف.
المصدر : الجزيرة الرياضة
 
شكرا لك على التغطية الكامله
 
السلام عليكم

واليوم ان شاء الله مباراة الاياب

ونتمى التوفيق للاخوة العرب


شكرا اخي وفقك الله
 
بارك الله فيك
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top