▓ مــاذا عـن لقـــائــك الأول مع فتـــاة عـمـــرك ؟؟؟ ▓ نقـ--ـــاش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

billel90

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
210
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

طالت النظرات وحنّت القلوب إلى بعضها ، تكلّمنا لغة المكفوفين حتى ضن الناس بأننا كذلك، متى سنحضى ببعضنا ونتيح لقلوبنا بعضاَ من الرأفة ، أكيد حان وقت اللقاء الذي لطلما بكت العيون من حرّه .

أكيد أن كل واحد منا مر من تجربة حرّ اللقاء الأول و اليوم الذي سيكلم فيه معشوقته ومحبوته الذي لطالما إنتظره بكل شوق وحنين

لكن سرعان ما يتكسر ذلك الشوق وتهرب الكلمات ولو كانت تباع حينها لإشتراها بكل ما يملك ههههه وتتشتت الأفكار .

صراحة هو لقاء حساس نوعا ما خصوصا أنك تكلم تلك الفتاة التي أحببتها أو أعجبت بها عن بعد وحانت اللحظة التي تجرأت وكلمتها فيه

خصوصا أنك لا زلت لا تعرف عنها شيئا وهي كذلك، ترتبك قليلا ولا تعرف بأي الأسئلة ستبدأ ولا بأيها ستنتهي ، تدور في رأسك الكثير من الأفكار وليس لديك الكثير من الوقت لتفكر

هناك من يحظِّر الكلام الذي سيقوله لها في ليلة اللقاء إن كان قد حدد موعدا له عبر الهاتف، وكأنه يحظر دروساَ هههه

العديد مر من هته الأمور في أوائل خطواته لصداقة الفتيات لكن مع مرور الوقت يعتاد عليها بل يصبح متخصصا فيها وتسري في عروقه مجرى الدم

لكن أعرف البعض يعاني من هته المشكلة في سن متقدمة بعض الشيئ بل بعضهم مقبل على الزواج ومازال الخوف يراوده مع بعض الأسئلة التي تلوح في ذهنه : ماذا سأقول لها ؟ ماذا ستكون ردة فعلها ؟

هل أنا الشخص الذي كانت تحلم بأن تلاقيه ؟ وهل سيعجبها كلامي ؟ هل سأستطيع أن أضحكها ؟ و.. و.. و.. الكثير الكثير من الأسئلة

هي صراحة مسألة تقة أولا ... يجب على المرء التحلي بالشجاعة الكافية ليواجهها ، ويكلمها وكأنه يكلم أي شخص عادي بل يحاول ما أمكن أن يطيح من قيمتها ليزيد في تقته بنفسه

لأن الفتاة هي الاخرى سيكون إحساسها مماثلا لك فقط يجب أن تقلب خوفك عاملا معك وليس ضدك وتبادر للتخلص منه .

ههههه بدأت أجيب على بعض الاسئلة التي سأتركها لكم للنقاش... هذا الآخير هو مشكل مطروح وأدرجت فكرته حتى نتيح بعض الحلول لذوي مثل هته المشاكل التي هي مطروحة كثيرا في قسم المشاكل

أسئلة للنقاش :

1- ما تعليقك الشخصي على هذا اللقاء الحساس ؟

2- وماذا سيكون تعاملك الشخصي معه ؟

3- ماذا ترى في أن تكون ردة فعل الفتاة حينها ؟

4- هل واجهت مشكلة مثل هته في أول لقاء لك مع صديقتك ؟ أسرد لنا ذلك بكل عفوية

5- أدلي بعض النصائح للذين يعانون من مثل هته المشاكل ؟

شكرااا و انا انتظر الردود

راني نستنى فالشباب يعلقوا على الموضوع الجميل ...من بعد نضرب طلة ونعلق...بربي

هيا يا شباب وين راكم
تولتوهاااااا

الشباب راهم سكتو ماعرف وش بيهم

hada mawdou3 s3ib chwya 3la biha

انا شخصيا في حياتي ماعرقتش كيما هداك النهار مع انه كان في شهر فيفري و الثلج ينزل من السماء و هي والله ماعلابالها بالدنيا انا حكمتني وحد الرعشة في ركايبي ما عندك ما تحكي الله لا يبلي بيه مؤمن هداك النهار اههههههه

انا يا خويا الهدرة راحت و وجهي ولا حمر ممبعد مشيت شوية تلفتلي طريق حتى صبت روحي في الارض
و الناس يقولو يا ستار ممبعد هو جاه الضحك عليا متفكرنيش

والله لوكان تصيب لرض تاكلك ما نكنبش عليك ما تلق ما تقول مي لوكان غير بشويا تبدا تحكي يم مداري تحكي كلش يفوت مليح والله تخيل راك تحكي بار تلفون و ماتخليش الخوف يغلب عليك كونترار تما رايح تفرح و يسقد لسانك

انا ما علاباليش
خلي المجربين يجاوبو

haya wech hada li yesma3 ygol wahad ma3ando l'experience

والله موضوع هو كنت حابا نسقسيكم عليه على خاطر انا رايحة نتلاقى مع شريكي هاد اليامات
كي شفت الردود تاعكم خوفتوني وقيلا c pas la peine نتلاقاه هو يهدر غايا مي المشكل فيا لاول مرة ندير موعد مع واحد الله يجعل الخير

موحا 073 واش صرا من بعد كملت فضول

ونزيهة ياخي برك ماشي في رمضان خلي مور العيد

انا تجربة شخصية ما حاباش نخوض في هادي الامور وكي يجي وقتها بعد قداه نعام نقولكم ونجبد هذا الموضوع من الارشيف

وكاينة حاجة منبعد نهدرهالكم

موحا 073 واش صرا من بعد كملت فضول

ونزيهة ياخي برك ماشي في رمضان خلي مور العيد

انا تجربة شخصية ما حاباش نخوض في هادي الامور وكي يجي وقتها بعد قداه نعام نقولكم ونجبد هذا الموضوع من الارشيف

وكاينة حاجة منبعد نهدرهالكم

pour moi
jamais درتها و مانيش رايحه نديرها a vie
أنا نستناو في les jeunes ؟!!!!
ولا احكيلنا انت بلال ياك sujet تاعك؟

حشمتوني وحشمتو الشابية موضوع كما هذا لزم الوحد يكون مخمر بش يرد فيه ويحكي ويفجي على قلبو شوية حب نفاجي ونحكلكم بصح الله غلب معنديش الكوراج ديرولي شوية كوراج وحولني درك نحكلكم على كل شيء هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نحاولوك؟
ah bon??????????????
أنا حايرتلي فيكم نتوما اللخر فيكم حاكم 10 و تقولولنا ON A PAS DE COURRAGE,,,,,,,
مافهمتش واش راهو محشمكم في هاد le sujet

?

pour moi khali ki yekamlo les comms 100 nahki 3la rohi ok.....................bill

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة