:: .. حالة وحد البنات دزيريات !! .. ::

aMiNa-K

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مساء الخير لمة.. ان شاء الله تكونو انتيك و بيا :cool:

--------------------------

مقبيل درت موضوع على الشباب.. دوكا ندور على البنات شوية.. :angel_not:
و تانيك باش ماتقولوش بلي امينة راهي ضد الشباب :angel_not:

بيانسور مانعممش رايحة نهدر على وحد الفئة برك

* كاين بزاف بنات يكون عندهم طموح.. و زيد شايفين رواحتيهم سورتو ادا ربي عطالهم الزين:001_wub:
كاين اللي نشوفوها من صغرها عندها طموح.. تقول تكمل قرايتها و تخدم.. تماك بااااالاك تخمم في الزواج :sleep:

* راهي تقرا.. كاين اللي يلحقو الليسي يخطبوهم.. تقول مازالني صغيرة.. ماعليناش مازالها صغيرة

* تزيد تطلع للجامعة.. هنا ماتقدرش تقول مازالني صغيرة هههه.. هنا تقول بلي لازم تكمل قرايتها.. و مابقالهاش قد اللي فات.. مااااااعليناش تكمل

* تتخرج من الجامعة.. هنا تولي تشوف روحها اكثر.. سورتو ادا كانو يخطبوها بزاف
هنا تولي تتشرط.. تشرط الخدمة تقولك الرجال مافيهمش لامان.. و لا تقول مانخليش راجل يصرف عليا (ايه كاين بنات يقولو حتى بعد الزواج هي تصرف على روحها و ماتخليش راجلها يتدخل).. و تشرط واحد قاري كما هي (و علابانا مليـــح بلي بزاف شباب تاوعنا مايكملوش قرايتهم).. و تتشرط دار لييها وحدها و و و..و كامل علابالنا كيفاش راهي احوال الشباب هاد الايام

و تحكم خدمتها.. و يجوزو عوام و اعوام.. هنا الخطابة ينقصو ماشي كما بكري.. و تعشي المسكينة وحدها.. ماتنفعها لا قرايتها لا خدمتها اللي تعبت عليهم حياتها كامل

و من بعد يقولو.. أأأأأأأأأأه نسبة العنوسة مرتفعة عندنا!!!

---------------------------

في رايكم

البنات هادو صح قافزات؟؟.. تبني للمستقبل تاعها من صغرها و مع اللخر تبقى وحدها؟؟

و اسكو اغلبية البنات عندهم هاد العقلية.. و هاد العقلية هي اللي تسبب العنوسة عندنا؟

و لا واش رايكم؟

هيا جاوبوني.. :glare:

آخر تعديل:
pour moi had lbnat kafzate malgree mattetzouche mais kraytha hya esah et mariage belmktoub meme matetzweche mais bnat mostakblha wahd maykhaf 3liha

موضوع شباب بزاف اختي بارك الله فيك

منكذبش عليك اختي انا وحدة من هاذ لبنات من صغري حاطة في بالي قرايتي قبل اي شيء وماشكيتش هاذ الشيء راح يضرني لكن انا مانيش مع هاذ الفئة في الشروط نتاعها والتقلاش ومنعرف واش هي البنت اكيد راهي عارفة الدنيا شحال راهي صعيبة وزيد حال ليجان كيفاش يعني انا بعد قرايتي اللي يهني في زوجي المستقبلي او يكون خدام ومتخلق ومتدين اما على المصرورف انا وهو واحد مافيهاش عيب اذا هو صرف عليا ولا انا عاونتو شوية واما على الدار على قد مايقدر اذا كان مع والديه علاه لالا ونحمد ربي على هاذ الشيء واذا كنت حابة داري وحدي بلعقل ومع شوية صبر يفرج ربي وعلاه لالا

واش نقولك اذا كان على القراية انا موافقة هاذ الفئة

اما على شروطهم لالا الانسان لازم يحمد ربي على ماعطالو وكل شيء بالمكتوب قادرة تحقق كامل واش شارطة هيا ويجي نهار يتهد فيه كلش

اما على باقي لبنات ماشكيتش يكون عندهم نفس العقلية اكيد بنات ميحوسوش يقرا ويتزوجو قبل ما يكملو قرايتهم ومايتشرطو ماوالو

اما هاذ العقلية صح هي سبب من اسباب العنوسة

بارك الله فيك

في انتضار جديدك

السلام عليكم
نقول رايي بكل الصراحة و ماكاش قد الصراحة
:biggrin::biggrin::biggrin:
المهم
الي قلتيها كومبلي صح و راني معاك اوكي بصح
مي
الناس ديفيرونس مع بعضاهم
بالاك هادي هي السبة تاع العنوسة بلاك :sad::sad:
مي
لاعادو كل بنت تعمل هكدا خلات البلاد و حنا كيما نعرف
الشباب لازم يخطب طفلة
1- قل منو في العمر
2- تكون رقيقة و بيضة و ناعمة و فاهمة سو بروبلام قرات و لا لالالا المهم تكون
زينة جميلة
رايي بلي لبنات بطلوا الزوخ بزااااااااف و خلونا نتزوجوا خير
هههههههههههههههههه
و باي
تحيات
**--// غزااااااااااال الجزائـــــــــ:001_wub:ـــــــر //--**

:..................................................
.. تحبي نصارحك ..
كاين هاذ النوع من البنات و أنا منهم و نقول الرجال مفيهمش لامان (راني عارفة مش كامل الرجال هاك ، بصح ضرك متعرفي لا المليح فيهم و للا لي مش مليح) على بيها شرطي الوحيد أنو الراجل يكون اختياري و نكون دايرة فيه الثقة .. ومنبعد أنا نتحمل مسؤولية اختياري
مشكورة على الطرح المميز

..................................................:

ياختي من جهة لرجال مفيهمش لمان هادي سير
وانا نظن مكانش طفله ظرك تتخمم باه تبطل قرايتها وتزوج
نبني مستقبلي ونعدل روحي ومباعد ربي يسهل
مرسي ع لموضوع شباب:biggrin:
ختي اديري مزيه تعودي تكبر لخط شويه وتكتبي بلون وحد لخره باسكو راهم عينيا فلخطر:biggrin:

آخر تعديل:
حابة تدي كورونال

ياخي هكا

مشكورة اختي مضوضوع انتيليجونة

ـالْفـَ اهِمْ يَفـْ ـهَـ مْ
سَامِـ حُونِي عَلَى الِإزْعَ ـاجْ
لَا يُهِمـُ ِني َردَكْ اَوْ َتقـْ ـ ِـييمَكْ المُهِمْ اَنْ تَـ سْتَفِيـ دْ
اللـهم أَعِ ـنِ عَلـ َى ذِكْرِكَ وَ شُـ كْرِـكَ
إِقْرَا جَيـِ ـ دًا مَا بَيـْ نَ السُـ ـطُورْ

والله يا ختي منكذبش عليك انا تاني وحدة من هاذو لبنات نكمل قرايتي وندبر فيها خديمة ان شاء الله ومبعد يرحمها ربي واللي مكتبو ربي هو اللي رايح يصرا
وعندها الحق الطفلة تتشرط ماشي تقرا تقرا تقرا حتى تخلى عليها وفاالاخير تدي واحد ما كملش قرايتو والا حيطيسط هاذي واحد ما قال عليها
يعطيك الصحة ختي على الموضوع الرائع

صح الرجال ما فيهمش لامان بصح ماشي كامل
المهم هي لقراية خاصة للطفلة ومن بعد الزواج
خاصة اذا كانت ناجحة في قرايتها ولا خدمتها
بصح هذا ما يمنعش ثاني انو كي يجيها واحد خدام و قاري و يقدر يعيشها مليح انها تقبل
يعني على حساب الظروف
و ربي يقدم الي فيه الخير للجميع​

السلام عليكم

و الله عجبني هاذا الطرح مليار !! يعني كيما الشجرة في الخريف تكون زاهية و بوردودها و

الناس قاع رايحين جايين عليها و مبعد تبدى طيح كعبة كعبة حتى تقضى قاع و واحد ما يزيد و

الله لا قلتي صح على هاكا يا بنات يليق ترضو بلي كاين حتى يفرج ربي ايه في لخر صح يدور

بيها الحال و الشابة تاع بكري تولي وحدة ماشي دايرين عليها قاع ما دارت ولاد لا تاويل و

كون كثرت يديها gروم بقاتولو كعبات في حياتو تلقى عندو المال ربي يصلح لحوال و يكون

لخير هاذا ما نقولو .

pour moi had lbnat kafzate malgree mattetzouche mais kraytha hya esah et mariage belmktoub meme matetzweche mais bnat mostakblha wahd maykhaf 3liha

ايا.. قافزات!!.. وشمن قفازة هدي اللي ترجع الوحدة بايرة
صح مليحة القراية.. بصح ماتساكريفييش بحياتك كامل غير علاجال القراية و الخدمة.. بصح تفوت الثلاثين و تكون وحدها تولي صعيبة الحالة.. و ادا دارت فرتونة ماشي معنتها هاديك هي السعادة

لازم نكونو واقعيين شوية

صحيتي اختي على المرور

ya3tik saha khti lazem lbnat yhoto fi balhom bli azawaj la ya3ni nihayat elmachari3 tokder tetzowej w mba3ad bichtaretha tekleb rajelha y3awenha thakek ahlemha

يا ختي طرح راه هايل
القراية مليحة صح للطفلة بصح انا الصح راني نشوف في شبابنا معدش تهمو جامعية ولالا المهم زينة وتعرف الطيب وتعرف تقوم بدارها
دونك يلي راهي حاطة في بالها تتشرط خاطر راهي قارية ونيفو غير تحط من روحها ونقلها ازربي احكمي واحد قبل ما يطيرو كل
يعطيك الصحة

شكرا ليك امينة فعلا هذا احد اسباب العنوسة ...القراية والخدمة تاع المراة ....والله كون تجي تشوفي من جهة ربي تلقاي بيلي المراة مكوثها في بيتها احسن ليها وزواجها وسترها اطهر وانظف ليها وتربيتها لاطفالها وتكوين اسرة اسمى رسالة تديرها في حياتها ...بصح مايمنعش انها تقرا وتتعلم ولا تعمل بصح لازم يشوف الواحد الاقرب والافيد ليه ..انا عن نفسي نفضل نكون اسرة ويكون عندي زوج يحبني ويعيش معايا على اني نقضي حياتي وحيدة ........

salut !
hiya biensure tekhamem 3la l'avenir ta3ha
sah te3 rabi ana nkhamem ki had lebnet
machi netcharet
mè nhab n3ich la belle vie
w hadi lazemelha nakhdem
w n3ich m3a wahed kari
dari wahdi (ghir ida kan 3andou waldih whadhom ma3lich
w hakda machi ya3ni neg3od bayra mè nebni hyati 3la sah
w zwaj mahouch rah ytir bessah li yesema zwaj sah houwa li yetebna 3la sah mach tahchi lroheha w t9oul hat nezewej bark hadi rahi tedlom f roheha

w kima rahom kaynin l bayret bezzzaf
kaynin li yezewjou f sayf w yetalgou f chta
j vx dire li bnaw zwajhom 3la l hef

mercii amina pour ce beau sujet

H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
salut !
machi netcharet
w hadi lazemelha nakhdem
w n3ich m3a wahed kari
w zwaj mahouch rah ytir bessah li yesema zwaj sah houwa li yetebna 3la sah mach tahchi lroheha w t9oul hat nezewej bark hadi rahi tedlom f roheha

[/QUOTE
ياختي عندك كامل في لي قولتيه
بصح هنا احسبي وكتاش تكملي لقراية تاعك زكتاش تلقي خدمة
تكوني وصلت 30واكثر
فاتك الزواج خلاص عليك
مع شوي شروط ديريها تلقي روحك برا
هدا رايي

ههههههههههههههههه يسلم فمك اختي

قوليلهم خبريهم بالعفسه...ههههه

salut !
machi netcharet
w hadi lazemelha nakhdem
w n3ich m3a wahed kari

هههههههههههههههه
hadi 3jbtni bzaaf
elli mebni 3la sa7 3omro ma ythadam

واش نقول فيف القراية و القعدة مع ماما ربى يخليهالى و يخلنى ليها هههههه هادى انا برك خخخخخ

و الناس جابلى ربى كل وحدة عندها عقلها و تشوف طريق الى تسلكها بقراية ولا بزواج وين مكتوبها تروح هههه

و الله يا امينة منكدب على ختي انا وحدة من البنات اللي كنت نخمم هك و الله الموضوع هدا تقول كاتبتو عليا انا بصح درك تبدلت العقلية هدي نحيتها و موليتش نخمم هك خليتيها انت في نهاية المطاف نعود نشوف في روحي وحدي.يعطيك الصحة و شكرا على الموضوع​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة