انتي خاينه وانت كذاب

سميحة الشلفية

:: عضو مُتميز ::
إنضم
13 أوت 2009
المشاركات
627
النقاط
17

اكتب هنا قصة واقعية حدثة وكل يوم تحدث ومازالة والى اخر يوم في الحياة تحدث ؟
نصارخ نتهم البنات بالخيانه وهن يتهمونا بالكذب والخداع والخيانه ؟

مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــوقع زواج ؟
بنت الحلال .
مودة نت .
زوجة كوم نت .

عددة مواقع تجمع نساء ورجال ؟
فتاة تعرفة علي دار حديث بيننا لمد 6 ساعات اتفقنا .
قالت// متى سوف تتقدم للخطبتي ؟
قلت // اريد مهله شهر للنتعرف على بعض ؟
قالت // لا انا مستعجله اذا انت صادق اخطبني بعد اسبوع ؟
قلت // لا اريدك انتي مصرة ان تبيعي نفسك باسرع وقت . اكيد فيك شيء تبين تتخلصين منه لان ماعندك صبر نتعرف على بعض وهذا زواج مو لعبة او خاتم اشترية بسرعه .

اصبري انتي مو طايرة ولا تقولين ان عند بابك ارجال يبون يخطبونك .
قالت // انا مصرة لا تلف وتدور تعال اخطبني بعد اسبوع .
قال // لا
قالت // انتم كذابين خونه مخادعين تلعبون في اعراض الناس .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ

قصه ثانية
قالت // ليه دخلت الموقع هذا ؟؟ قال // ابي اتزوج مثل الغرب والعرب اختار بحريتي .
قالت // انا دخلت ابحث عن شخص يفهمني وافهمه واكره زواج التقليد .
دارت الفترة بينهم لمدة اسبوع . وبعدها
قالت // جاني عريس من برا الموقع ؟ اذا ماجيت خطبتني بعد يومين مظرة اوافق عليه .
قال // كيف انتي رافضه زواج التقليد وانتي تحبيني اصبري احتى ربنا يكتب نصيب بينا .
قالت // فرصة وجتني مو كل يوم يجي عريس بلا حب بلا بطيخ تبيني تعال اخطبني او انساني !!
قال // الله يسعدك فيه وافقي عليه اذا لله كاتبه لك تاخذينه واذا مو كاتبه لك راح ترجعين لي !!
بعد 3 ايام جت // انا رفضت العريس عشانك ؟
قال // كذابه الله ماكتب لك نصيب معه ورجعتي علي بس انا اسف مقدر اكمل مع بنت انانية وكذابه اعذريني ممكن نبتعد عن بعض الى الابد .
قالت // انت مخادع اناني كذاب كلكم مثل بعض تبون تلعبون علينا وتمشون .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قصه 3

تعرفو على بعض حبو بعض .
قالت // دخلت الموقع تسلية وقلت خلني اجرب نصيبي يمكن يجيني عريس .

قال// دخلت الموقع ادور على بنت متحررة مثقفه مثل بنات لبنان .

بعد فترة تعارف ؟
قالت // تعال اخطبني حنا نحب بعض
قال // ابي اشوفك قبل اخطبك
قالت // عيب مايصير
قال // تحبيني اطلعي معي نشوف بعض وماراح انام معك بس مجرد طلعه في مطعم نتعرف على بعض اكثر .
قالت // مستحيل كيف ترضى هذا الشيء على خواتك لا تحرجني .
قال // اطلعي او ننهي العلاقة .. انتي من الاساس تعرفين اني ادور على بنت متحررة ليه وافقتي على تكوين علاقه معي .
قالت // مدري اعجبت في اسلوبك وحبيتك . بس انت خاين وغدار وكذاب كلكم مثل بعض
قال // انتن خاينات تحبون مصلحتكم تبيعون شرفكم على ان تحققون الي في بالكم اهم شي انفسكم
غبيات تشوفن الوحل وترمون انفسكن فيه انا قلت من اول ابحث عن متحررة ؟

انتهت القصص كلها بالفشل .

هنا نسئل ؟
1_ من المخطيئ بين الطرفين ؟
2_ هل كلهم اغبياء ولماذا كل منهم يرمي الخطئ على الثاني ويتهمه بانه كذاب خاين ؟
اضف ما استفدة من هذه القصص الواقعية التي كل يوم تتكرر واعطنا نصيحه كيف نبداء الحب والزواج ؟​
 

winrar

:: عضو مُتميز ::
إنضم
7 مارس 2009
المشاركات
522
النقاط
17
الزواج في الحقيقة ماشي لعبة ولابد من التعرف الحقيقى بعد النت يعني بعد ما يتعرف عليها في النت ان يراها في الحقيقة لانو مستحيل يشري الحوت فلبحر وهي ثاني من حقها تشوفو بالاك راه فيه عيب متقبلوش اما غميضي هكذا ما يصير كيما صاحبة القصة ال 3 قاتلو عيب ما يصير كيف ما يصير لازم يشوفها
 
Top