الحاجة الي عمري ما فهمتها ....وعلابالي عمري لا نفهمها

بارك الله فيك على طرح الموضوع عندك الحق يا خويا موضوعك في القيمة
تقبل مروري

السلام عليكم

الله يبارك فيك اختي
مارسي عليك

السلام عليكم

علابلكم .........ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازلني حابس من راسي

ربي يهدينا خويا

السلام عليكم

علابلكم .........ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازلني حابس من راسي

وعليكم السلام ......
سلامة راسك أخي......
واش نقول .....الناس كامل رطابة:angel_not::angel_not::angel_not::angel_not:

كاين بزاف من هذو الناس هنا في المنتدى و حتى واحد مايقدر يحكم على نفسو و يقول بلي انا مفياش هذوك الصوالح خاطرش مكاش لي كامل والكمال لله سبحانو مثلا انا بدون نفاق خطرات نكذب خطرات ندير صوالح مش ملاح بكل صراحة لانو الدنيا هكا تمشي واعترف انا بلي فيا جانب ماشي مليح و كل الاعضاء هكذدا واحد ميقدرش يقول انا منكذبش وانا منعملش و انا منديرش لانو مستحيل واحد يكون خالي من كل العيوب لي ذكرتها
وربما انا الوحيدة لي اعترف انو ممكن تكون فيا اي صفة من الصفات لي ذكرتها لكن الانسان ميلاحظهاش في نفسو مي الاخرين يلاحظوها
تقبل مروري اخي
والله موضوع رائع وحساس جدا

يا خويا حتى لي تصيب فيه عيبــ بصح يعرف بلي هداك العيب لي عندو راهي حاجة غالطة
و ادا انت سقسيته عليها اكيد راح يقلكـ راهي حاجة مشي مليحة لانه هديـ حاجة باينا
مش معنتها يكون فيه هداك العيب ويدير فيه معنتها بلي راهو يحسب روحو صحيح
و زيد مجتمعنا دائما ينتقد و لا ينقد
غير تقلو حاجة يبدا بالانتقاد وميعطيكش نقد بناء
و هدا بروبلام صح كاين مي الله و ش تحب نقلكـ
على الاقل حاجة مليحة كي يدملكــ الكدب والسرقة..
احسن ملي يشكرهالكــ

موضوع رائع خويا وفيـ محلو

تقبل تحياتيـــــــ

ربي يهدينا خويا

السلام عليكم

اللهم امييييييييييين
وعليكم السلام ......
سلامة راسك أخي......
واش نقول .....الناس كامل رطابة:angel_not::angel_not::angel_not::angel_not:
السلام عليكم

الله يسمك ختي
ههههههههههههههههههه رطابة مليحة هاذي
كاين بزاف من هذو الناس هنا في المنتدى و حتى واحد مايقدر يحكم على نفسو و يقول بلي انا مفياش هذوك الصوالح خاطرش مكاش لي كامل والكمال لله سبحانو مثلا انا بدون نفاق خطرات نكذب خطرات ندير صوالح مش ملاح بكل صراحة لانو الدنيا هكا تمشي واعترف انا بلي فيا جانب ماشي مليح و كل الاعضاء هكذدا واحد ميقدرش يقول انا منكذبش وانا منعملش و انا منديرش لانو مستحيل واحد يكون خالي من كل العيوب لي ذكرتها
وربما انا الوحيدة لي اعترف انو ممكن تكون فيا اي صفة من الصفات لي ذكرتها لكن الانسان ميلاحظهاش في نفسو مي الاخرين يلاحظوها
تقبل مروري اخي
والله موضوع رائع وحساس جدا

السلام ليكم
صح واش راكي تقولي

يا خويا حتى لي تصيب فيه عيبــ بصح يعرف بلي هداك العيب لي عندو راهي حاجة غالطة
و ادا انت سقسيته عليها اكيد راح يقلكـ راهي حاجة مشي مليحة لانه هديـ حاجة باينا
مش معنتها يكون فيه هداك العيب ويدير فيه معنتها بلي راهو يحسب روحو صحيح
و زيد مجتمعنا دائما ينتقد و لا ينقد
غير تقلو حاجة يبدا بالانتقاد وميعطيكش نقد بناء
و هدا بروبلام صح كاين مي الله و ش تحب نقلكـ
على الاقل حاجة مليحة كي يدملكــ الكدب والسرقة..
احسن ملي يشكرهالكــ

موضوع رائع خويا وفيـ محلو

تقبل تحياتيـــــــ

السلام عليكم
هاذي عند فيها الف حق ........................والله اوموا خير من يشكرهالك

الخاين شكاك ... و لجرب حكاك .. والخطاب رطاب ..

وديما نقول : اللي ما هام ماعام ... ما يعرف شحال من ليلة في العام

نسالك وحد السؤال بسيط بزاف و اسالو على روحك .. في اللمة هاذي بغاشيها ..كي نحكمو غير الذراري لي لاعبينها يستفادو وفيدو و كل واحد تهدر معاه يروح يكوبيلك مصحف و يحطو في ردودو نتا تقول هو الشافعي .. في هاذ الغاشي شحال من واحد سجل على جال البنات ؟ وشحال من واحد دار رد مليح و لا موضوع مليح ..غير باش يجيب اكبر عدد من المعجبات و القضية واضحة .. بصح كي تتنناقش معاهم يوقولولك حنا مناش تاع هذاك الشيء ..

هذا مثال بسيط برك ... ولا تروح للبنات شحال من وحدة تقولك وش راك خويا و تشرفت بمعرفتك و في قلبها تقول وش جاب هاذ السامط توالي ..

النفاق في المنتديات داير حالة .. و الماسك هو في حد ذاتو البسودو

اصلا البسودو هو ازدواجية للاسم تغلط الشخص الاخر .. يعني ببساطة نفاق .. انا اسمي محمد و باش ما يعرفونيش نسمي روحي tarkan .. هنا ضاعت حقيقة هي ان اسمي محمد .. ومن بعد يختفيو حقائق خرين بزاف كالكذب و البخل و الغيرة وما شابه من ديفوات ما تبانش الا للشخص اللي يعرف فعليا الشخص اللي ورا هذاك البسودو

طبيعة العبد اناني و يحب نفسو .. كامل نقولو حنا ملايكة و فولنا طياب .. حقيقة الامر بسيطة هي اننا ما نشوفوش عيوبنا و لكن الغير يشوفها ..

الميرسي على موضوعك الصريح ...

سلام

خويا راك تشوف غير فالجانب لي مش مليح وعلاه ما تشوفش الطفلة الي تقري فالمسجد باه ترضي ربي و الراجل الي يبعت كل عام 30 واحد للحج على كفالتو و الراجل الي يضحي بروحو على بلادو و وو و وو
بانتلي راك فهمتني الدنيا راها مخلطة و فيها كلش و العلم عند ربي
و اللمة تاعنا راهي مخلطة ما تعرف كيفاه تتلاقا بالناس لي راك تحكي عليهم....

الخاين شكاك ... و لجرب حكاك .. والخطاب رطاب ..

وديما نقول : اللي ما هام ماعام ... ما يعرف شحال من ليلة في العام

نسالك وحد السؤال بسيط بزاف و اسالو على روحك .. في اللمة هاذي بغاشيها ..كي نحكمو غير الذراري لي لاعبينها يستفادو وفيدو و كل واحد تهدر معاه يروح يكوبيلك مصحف و يحطو في ردودو نتا تقول هو الشافعي .. في هاذ الغاشي شحال من واحد سجل على جال البنات ؟ وشحال من واحد دار رد مليح و لا موضوع مليح ..غير باش يجيب اكبر عدد من المعجبات و القضية واضحة .. بصح كي تتنناقش معاهم يوقولولك حنا مناش تاع هذاك الشيء ..

هذا مثال بسيط برك ... ولا تروح للبنات شحال من وحدة تقولك وش راك خويا و تشرفت بمعرفتك و في قلبها تقول وش جاب هاذ السامط توالي ..

النفاق في المنتديات داير حالة .. و الماسك هو في حد ذاتو البسودو

اصلا البسودو هو ازدواجية للاسم تغلط الشخص الاخر .. يعني ببساطة نفاق .. انا اسمي محمد و باش ما يعرفونيش نسمي روحي tarkan .. هنا ضاعت حقيقة هي ان اسمي محمد .. ومن بعد يختفيو حقائق خرين بزاف كالكذب و البخل و الغيرة وما شابه من ديفوات ما تبانش الا للشخص اللي يعرف فعليا الشخص اللي ورا هذاك البسودو

طبيعة العبد اناني و يحب نفسو .. كامل نقولو حنا ملايكة و فولنا طياب .. حقيقة الامر بسيطة هي اننا ما نشوفوش عيوبنا و لكن الغير يشوفها ..

الميرسي على موضوعك الصريح ...

سلام
السلام عليكم الله يعطيك الف صحة خويا محمد ...هاذي الصراحة ال مفقودة عند الاغلبية .....واش نقولك ....بردتلي قلبك .....الله يخفطك

خويا راك تشوف غير فالجانب لي مش مليح وعلاه ما تشوفش الطفلة الي تقري فالمسجد باه ترضي ربي و الراجل الي يبعت كل عام 30 واحد للحج على كفالتو و الراجل الي يضحي بروحو على بلادو و وو و وو
بانتلي راك فهمتني الدنيا راها مخلطة و فيها كلش و العلم عند ربي
و اللمة تاعنا راهي مخلطة ما تعرف كيفاه تتلاقا بالناس لي راك تحكي عليهم....
السلام عليكم

ختي ...تبعيني مليح
الخير من المفروض هو شي عادي .....اي انك تفعلين الخير هذا دورك المفترض والطبيعي الي خلقك عليه ربي سبحانوا ..ماشي حاجة .....اخترعتيها انت او انا
وفي الاصل انا مانيش نحكي على فعل الشر في حد ذاته ....لان الخطائ وارد
انا نحكي كيما قال خويا محمد على التنيفيق .....انا كي نسرق ...زعمة ....وتجي تسقيسني على السرقة ....نقولك السارق رخيس وماشي متربي ...وانسان حثالة ...ووووو تحسبيني امام نتع جامع
وزيدي انا ماقتلكش وعلاش يقول هكذا لانو ماعندوش واش يقول غير هذا ...فهمتي
حبيت نقول وعلاش كي تسقسي اي جزائري .....تلقايه حاكم الحيط ولا القهوة ...وسقسيه على الاحتباس الحراري ...ولا ازمة المناخ ....يحكمها gوش د روات ......يلعبهالك عالم عمرو ل يقولك الله اعلم ولا ماشي تخصص نتعي ولا مانفهمش في هاذ الصوالح ... تقولي انت البارح جاء من كوبن هاجن
هاذا واش قصدت

لكن الغير طبيعي وغير مقبول هو فعل الشر .....

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة