تحليل : برشلونه يستمر في الصدارة ويهزم مايوركا بـ الاربعه

messikimo

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
6 ديسمبر 2008
المشاركات
1,293
نقاط التفاعل
12
النقاط
37
العمر
36
استطاع فريق برشلونه التمسك بـ الصدارة وذلك عقب فوزه على فريق مايوركا بـ أربعة أهداف تناوب على تسجيلها كلاً من بيدرو " هدفين " , وهنري وميسي من ضربة جزاء . ضمن الجولة العاشرة من مباريات الليقا الاسبانية , حيث بقي في صدارة الترتيب برصيد 26 نقطة وتجمد رصيد مايوركا عند 17 نقطة ,




:: تحليل الشوط الاول ::


# هدف مبكر لاعادة الثقة #


ما ان بدأ ذا الشوط إلا وانتفظ لاعبوا برشلونه واستحوذوا على مجريات اللعب ولو ان الدقائق الاولى شهدت تمريرات خاطئه ولكن سرعان ما انسجم اللاعبون وبدأوا في ترتيب الهجمات وخصوصا من الاطراف ومن العمق , ففي الدقيقة العاشره وبعد الاستحواذ سنحت كره وسط الملعب لتص الى ايبرا الذي يمررها بطريقة رائعه الى الشاب " بيدرو " الذي لم يتوان في إيداعها في مرمى مايوركا معناً الهدف الاول في اللقاء , بينما نجد مايوركا كان يصنع هجمات رائعه ومنظمة ولك تركيز مدافعي برشلونه حد من خطورته كما تميزت هجماتهم بـ الدقة والسرعه , كما ان هجماتهم تبدأ من العمق والتوغل وإمداد المهاجمين بتلك التمريرات السحرية ,



# هدف التعادل لـ مايوركا يعيد اللقاء من جديد #


في بداية هذا الجزء هدأ رتم اللقاء لدقائق وسرعان ما عاد لاعبوا برشلونه الى صحوتهم المعهوده , وكذلك بدا واضحا من فريق مايوركا انهم عادوا ترميم صفوفهم وبدأو بـ الانسجام وتقارب الخطوط وسرعه نقل الكره , سنح عده فرص لـ برشلونه لإضافة هدف التأكيد ولكن مدافعي مايوركا كانوا حاظرين لـ تغطية كلا من هنري وايبرا وبيدرو , ويبدوا واضحا غياب انييستا وتشافي في منتصف الملعب وذلك لسرعه استخلاص الكرات من وسط برشلونه من قبل مايوركا ,اضافة الى قلة عدد الكور التي تصل لمهاجمي برشلونه , ونستطيع القول بأن مايوركا استطاع مجاراة برشلونه في هذا الجزء وعدم ترك مساحات لـ لاعبي برشلونه , وفي الدقيقة الـ 20 ومن ركله ركنية لـ مايوركا استطاعوا خطف التعادل برأسية من مدافع الفريق رقم 16 الذي اودعها بشكل رائع في مرمى فالديز ".



# عودة برشلونه لـ التقدم بهدفين رائعين #


بعد هدف التادل هدأ رتم اللقاء عاد لاعبوا مايوركا الى ملعبهم والتحكم بالكره والحرص على المحافظة على نتيجة اللقاء على اقل تقدير الى نهاية الشوط , بينما برشلونه بدأ في العوده من جديد للقاء بعد الهدف محاولة منهم في احراز هدف التفوق فزاد الضغط على مايوركا والهجوم من الاطراف ومن العمق بينما تفرغ لاعبوا مايوركا في الحفاظ على هذه النتيجه والذود عن مرماهم ,واستطاعوا الى ان حانت الدقيقة الـ 40 حيث تحصل لاعبو برشلونه على ره عرضية من كيتا ويستقبلها بيدرو ويسددها في المرمى وتصطد في الارس لتعود لـ هنري الذي يسددها هو الاخر وتصدى لها الحارس لتعود لـ بوسكيت ويسددها لثالث مره على التوالي لتعود لـ بيدرو الذي سددها ولكن هذه المره تلج مرمى مايوركا معلنه الهدف الثاني لبرشلونه , بعد الهدف زاد الضغط الكاتلوني لـ تسجيل اهداف اخرى واستغلال ارتباك لاعبوا مايوركا بعد الهدف واستطاعوا من تسجيل الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق من الهدف الثاني ففي الدقيقة الـ 43 وبعد كره حره لـ بيدرو ينفذها لـ تجد بوسكيت الذي يعكسها بشكل رائع الى هنري الذي اودعها في شباك مايوركا معلنة الهدف الثالث , احتسب الحكم دقيقه وقت بدل ضائع لم تسعف احد الفريقين من تحسين نتيجته اكثر واطلق حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية الشوط الاول بتقدم برشلوني بـ ثلاثة اهداف لـ هدف لـ مايوركا ,




άя๔άĿσйά 4 Ёvєя฿





:: تكتيك الفريقين في الشوط الاول ::



بدأ المدرب " غوارديولا " بـ خطته المعتاده 4-3-3 وبتكتيك مغاير عن المباريات الاخرى حيث اراح كلا من " ميسي وانييستا وتافي الفيس " وحل بديلا عنهم " بيدرو و هنري بويول كظهير وتوريه " وكما تعودنا من هذا المدرب الهجوم المبكر والاستحواذ على الكره بشكل اكبر , بينما نجد مدرب ريال مايوركا بدأ بخطة 4-3-3 ورقيا ولكن على ارض الملعب نجد غير هذا نظرا لـ سيطرت برشلونه على اللعب فأستخدم لطريقة الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتده ,



άя๔άĿσйά 4 Ёvєя฿





:: تحليل أداء فريق برشلونة خلال الشوط الأول ::





# حارس المرمى #


قضى فالديس شوطا أولا في شبه راحة . دخل شباكه هدف بسبب سوء تمركزه من ناحية و لكن من ناحة اخرى أيضا بسبب سوء تمركز زملائه و سوء تركيزهم خلال تنفيذ الضربة الركنية إذ غاب عنهم الضغط على لاعبي الخصم .



#خط الدفاع #
يمكن القول بأن برشلونة لعبت بالنار خلال هذا الشوط لاعتمادها اساسا و أكثر من المعتاد على لاعبي قارين في الدفاع هما قلبا الدفاع بيكي و شيغرينسكي ، فيما كان تمركز الظهيرين ابيدال و بويول متقدما على الأطراف في وسط الملعب محدثين بذلك تفوق عددي لبرشلونة في وسط الملعب كما كان لتمركزهم المتقدم دورا دفاعيا من حيث التصدي للمحاولات الهجومية للخصم في مهدها قبل اقترابها من مربع عمليات البارسا .
و قد كان لعبا بالنار لكون فريق مايوركا ملاحظا هذا النقص العددي في دفاع البارسا اعتمد على الكرات العالية في العمق في ظهر قلبي دفاع البارسا كما اعتمد على الضغط المباشر عليهما بلاعبين أوأكثر مما تسبب في إحراج كبير لبيكي و شيغرينسكي غير ما مرة .



#خط الوسط #
و كأن المتاعب المنطقية و المتوقعة للخطة الدفاعية التي اعتمدت البارسا لم تكون كافية ، فقد أبى الوسط المتكون من ثلاثة لاعبي ارتكاز إلا ألا يقوم بدوره كدفاع متقدم للبارسا يسد المساحات بينه و بين الدفاع و يلعب قربا منه لتفادي تسرب مهاجمي الخصم على الأقل بواسطة لاعب وسط واحد . فقد انغمس اللاعبون الثلاثة في محاولات بناء هجمات البارسا تاركين العبء الدفاعي على زميليهما في الخلف .
مما يمكن معه القول بأن لاعبي وسط برشلونة نقصهم خلال الشوط الأول النضج التكتيكي من حيث ملائمة التمركز حسب تموقع الخصم داخل رقعة الملعب . مما اضطر بويول للتخلي عن دوره الهجومي في مساندة بيدرو على الجهة اليمنى و الاكتفاء بمساندة بيكي و بويول في الدفاع .



#خط الهجوم #
بدون ادنى تردد ، يمكن القول أن الجهة اليسرى لهجوم البارسا عرفت نشاطا ملحوظا بدخول هنري . و هو النشاط الذي افتقدته هذه الجهة في المباريات الأخيرة . غير أن غياب ألفيس و ميسي ، ترك الجهة اليمنى بدون حراك . كان ابرا كعادته يتحرك في سائر مربع عمليات الخصم باحثا عن الكرة و عن مساحات لزملائه . في حين أن الجناح الأيمن بيدرو بسبب قلة خبرته و أيضا تواضع بنيته البدنية كان عاجزا عن فتح ثغرات في الجهة اليمنى و فضل اللعب في العمق لكونه أيضا مساندا من الظهير الأيمن بويول الظهير الأيمن ، فبسبب التزاماته الدفاعية و على الخصوص منها مساندة قلبي الدفاع ، اضطر إلى تحجيم دوره الهجومي مما صعب المأمورية على بيدرو .
لكنه يحتسب لبيدرو حسه التهديفي و تمركزه الجيد في مربع العمليات حيث كلما سنحت فرصة هجومية يكون في المكان المناسب جاهزا لإنهائها . مما جعله يكون ثنائيا متكاملا مع ابرا .



فارس البارسا





:: تحليل الشوط الثاني من المباراة ::



#دخول ميسي و فريق منهزم بثلاثة لواحد و يبقى وفيا لنهجه الدفاعي #



انطلق الشوط الثاني بحدثين : صورة على ميسي يقوم بحركات تسخينية استعدادا للدخول للملعب . و بضربة خطأ على مشارف مربع عمليات برشلونة كانت خطيرة على مرمى البارسا بسبب سوء تمركز لاعبيها لولا إعلان الحكم عن تسلل ثلاثة من لاعبي مايوركا . بعدها يعلن الحكم عن ضربة خطأ لصالح البارسا و على مشارف مربع عمليات مايوركا ينفذها ابرا بقوة لكنه كرته ذهبت نحو سماء الكامب نو و ليس نحو مرمى مايوركا .
و في الدقيقة 50 يدخل ميسي أرض الملعب مكان بيدرو وسط تصفيقات جمهور الكامب نو لهما معا .
ورغم تأخره بثلاثة أهداف لهدف واحد ، ظل فريق مايوركا وفيا لنهجه التكتيكي ألا و هو التكتل الدفاعي و الاعتماد على المرتدات و الكرات الطويلة في ظهر دفاع البارسا . و بدا ان هذا التكتيك قادرا فعلا على إزعاج فريق برشلونة الذي عانى دفاعه في كل محاولة هجومية مرتدة لفريق مايوركا كما وجد صعوبات في إخراج الكرة من منطقته .
انطلاقا من الدقيقة 54 عادت البارسا للسيطرة على المباراة غبر الاستحواذ على الكرة و توالي العميلات الهجومية بواسطة كل من ميسي و ابرا على الخصوص ، في حين واصل فريق مايوركا محاولاته في القيام بهجمات مضادة عبر ارسال كرات طويلة في ظهر قلبي الدفاع لكن التطبيق الجيد لخطة التسلل حد من خطورة هذه الهجمات المضادة .
و في الدقيقة 57 تحصل البارسا على ضربة خطأ نفذها ميسي ببراعة نحو رأس ابرا الذي حولها برأسه نحو المرمى لكن الكرة مرت بسنتيمترات قليلة بعيدة عن القائم الأيمن لمرمى مايوركا .




#دخول تشافي مكان بوسكيت أو لاعب وسط هجومي مكان لاعب وسط دفاعي #


توالت سيطرة البلوغرانا على المباراة و خصوصا استحواذهم المثير للكرة و عاد من جديد اللمسة الشاملة للكرة حيث يلمس فريق البارسا الكرة على الأقل 15 مرة على التوالي بدون انقطاع في حين يبقى الفريق الخصم يتفرج على المباراة . لكن هذا التبادل للكرة ان في إطار تمريرات عرضية لم تشكل خطرا على دفاع مايوركا ، في حين أن ضياع الكرة في وسط الملعب كان يشكل بطريقة سبه أوتوماتيكية خطرا على مرمى البارسا .
في الدقيقة 64 يحصل فريق مايوركا على ضربة خطأ على مشارف مربع عمليات البارسا لكن الكرة السهلة في يد فالديس تحول لخطر على دفاع البارسا بسبب الإخراج السيئ للكرة و فقدانها قرب مربع عملياته . مما أعطى الفرصة لمايوركا للحصول على ضربة خطأ أخطر لأنها اقرب لمربع عمليات برشلونة . غير أن تنفذيها السيئ من طرف لاعبي مايوركا ابعد الخطر عن مرمى فالديس .




#إصابة ابيدال تؤجل دخول اينيستا وسط ايقاع بطيء و خادع للمباراة #


في الوقت الذي كان فيه اينيستا يقوم بحركات تسخينية استعدادا للدخول ، تعرض ابيدال لإصابة اثر اصطدام بلاعب من الفريق الضيف . مما اضطر غوارديولا الذي كان سيكون اينيستا هو تبديله الثالث إلى تأجيل دخول اينيستا و أمر ماكسويل بالقيام بحركات تسخينية استعدادا للدخول في حالة استحالة مواصلة ابيدال للمباراة .
نزل نوعا ما ايقاع المباراة رغم تواجد كل من ميسي و تشافي على أرض الملعب ، حيث استقر اللعب على الخصوص في وسط الملعب و لم تستطيع البارسا ترجمة استحواذها على الكرة إلى سيطرة على المباراة و لا إلى عمليات هجومية تشكل خطورة من أي نوع على دفاع مايوركا .
و كانت لقطة الدقيقة 75 خير دليل على الهدوء الخادع الذي تعرفه المباراة لكونه من كرة بدون أدنى خطورة عجز دفاع البارسا عن إبعاد الكرة و تلاعب مهاجمي مايوركا بدفاع البارسا و كاد أن يتسببا في خطر حقيقي على مرمى فالديس لولا تدخل الحكم لإعلان عن خطأ لصالح ابيدال .
بعدها بدا فريق البارسا أكثر إصرارا على قتل المباراة بإضافة هدف رابع غير أن المحاولات الهجومية اتسمت بالبطء الشديد و عدم الدقة في تمرير الكرة مما أزال عنها كل خطورة و جعل دفاع مايوركا قادرا على التصدي لها و حتى إجهاضها على مشارف مربع عملياته قبل أن تشكل خطرا على مرماه .




#دخول اينيستا مكان هنري في العشرة دقائق الأخيرة من المباراة يشعل النار في دفاع مايوركا#


بدخول اينيستا تحركت الآلة الهجومية من ناحية اليسار من جديد بعد تعب واضح على هنري العائد من الإصابة اثر بشكل جلي على أدائه في الشوط الثاني . و بالفعل ، بمجرد دخوله قام بتمريرة ذكية لابرا الذي كان غير دقيقا في تسديده نحو المرمى ، ثم حصل بعدها على ضربة ركنية لم تستغلها البارسا بطريقة جيدة .
و في الدقيقة ، 84 و اثر عملية هجومية منسقة رائعة بين ميسي ، ابرا و اينيستا ، كاد ابرا أن يضيف الهدف الرابع ، غير أن تسديدته مرت فوق المرمى .
غير أن المحاولة التي تلتها مبارشة بواسطة تشافي ، ميسي و اينيستا ، منحت البارسا ضربة جزاء اثر اسقاط ابرا في مربع عمليات مايوركا . تكلف ميسي بتنفيذها و سجل بذلك هدفه السابع في الليغا و الهدف الرابع للبارسا في هذه المباراة .
واصل اينيستا و ميسي و ابرا مهرجانهم الهجومي في الدقائق الأخيرة للمباراة بواسطة تمريراتهم المحكمة بينهم التي فتحت شوارعا في دفاع مايوركا و أيضا في خط وسطه بسبب تحركات ميسي و اينيستا انطلاقا من الوسط في بعض الأحيان .
في الدقيقة 91 ، يتصدى فالديس لرأسية خطيرة لأحد مهاجمي مايوركا التي حصبت على ضربة خطأ ، و حولها لركنية لم يسددها لاعبو بنجاح .
غير أنه بعدها مباشرة و اثر لخبطة في دفاع البارسا كان سببه مرة أخرى سوء تمركز اللاعبين و تباطؤهم في ابعاد الكرة يسجل مايوركا هدفه الثاني في المباراة . ليعلن الحكم بعدها بدقيقة عن انتهاء المباراة بنتيجة 4-2 لصالح فريق برشلونة في مواجهة فريق مايوركا .




فارس البارسا





:: تكتيك الفريقين لـ الشوط الثاني ::





في بداية هذا الشوط لم يطرأ اي تغير على خطط المدربين , حيث استمر " غوارديولا " على نفس الخطة ونفس التكتيك ولم يطرأ إلا تغيير في العناصر المشاركة بـ إشراك " تشافي وميسي وانييستا " ونجد ان مدرب مايوركا حاول اجراء العديد من التغييرات بهدف زيادة النزعه الهجوميه لفريقه ولكن دون جدوى , تكتيكيا لم يدع لاعبي برشلونه الفرصه لـ مايوركا لتحسين مستواهم حيث التزموا تكتيكيا لتبطأة ايقاع المباراة وتحويلها لصالحهم للخروج بنتيجة ايجابيه ,




άя๔άĿσйά 4 Ёvєя฿





" تحليل أداء البرسا في الشوط الثاني "





# الحارس #


لم يظهر فالديس في الشوط الثاني فـ لم يختبر أي أختبار حقيقي فـقد كان مرتاحا تقريبا طوال الشوط الثاني بـحيث رأينا الدفاع كان بـ المرصاد لـ أي هجمة خطيرة على البرسا ولم يحتاج البرسا لـ أي أنقاذ من فيكتور فالديس




# الدفاع #


أخطاء الدفاع لم تكن خطيرة ولم تكن كثيرة فـ قد أبلى الدفاع بلاء حسنا فقد رأيناه يساند الهجوم والوسط في مهمة السيطرة على الكرة وبناء الهجمات وإنهائها أيضا فـ لم نرى أي تواني من الدفاع طوال الشوط الثاني فـ نستطيع أن نضع لـ الدفاع العلامة الكاملة بـ غض النظر عن بعض الاخطاء البسيطة في وسط الشوط .



# الوسط #


عاد الوسط الذي كان مفقود في برشلونة منذ بداية الليغا بـ حيث رأينا السيطرة ورفع رتم المباراه وإخفاضة طوال المباراه و وقت ماأحتاج الفريق إلى ذلك وكذلك رأيناه يساند الدفاع في حالة هجوم أبناء مايوركا ومساندا لـ الهجوم الكتلوني في حالة الهجوم .



# الهجوم #


الهجوم في الشوط الثاني لم يظهر كـ الهجوم في الشوطو الاول فـ قد أستطاع أن يختم المباراه في الشوط الاول وأبقى على المباراه كـ حصة تدريبية بـحيث كان الهجوم لا يظهر ألا مرة واحدة كل خمسة دقائق نسبيا فـ يعتبر أن القوة الهجومية أنخفضت في الشوط الثاني عن الشوط الاول .




برشـ إلى الابد ـلوني





:: أفضل لاعب في برشلونة ::



استحق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ان يكون افضل لاعب قدم مستوى و أداء جيد على مدى الشوطين حيث أن حارس مرمى نادي مايوركا لم يسلم من ضرباته الصاروخية و الموجهة عن طريق القدم أو عن طريق الرأس و من أهم ما قام به السويدي أنه قام بصنع الهدف الأول و ذلك عن طريق تمريرة سحرية أخترقة المدافعين و وصلت لبيدرو


yazeed






:: أفضل لاعب في مايوركا ::


تقاسم لقب أفضل لاعب في مايوركا الحارس أوات و الذي إستطاع أن يظهر مدى براعته في صد الضربات الكتلونية و الموجهة إلى مرماه , و من أبرز هذه المواقف اللقطة التي سبقت الهدف الثاني بحيث إستطاع الحارس صد ضربات متتالية و قوية يصعب على أي حارس صدها , و اما الشخص الثاني فهو القائد المدافع خوسيه مونيز و الذي إستطاع ان يفاجئ الجميع بتسجيله هدف التعادل و من بعدها أعاد المبارة إلى ما بدأت عليه




yazeed






:: بداية الأداء الجيد لتشيجرنسكي ::



لاحظنا ان الأوكراني الجديد في صفوف نادي برشلونة تشجرنسكي بدأ في عملية التأقلم تدريجياً مع أفراد فريقه بحيث انه لم يظهر منه أي أخطاء أثرت على نتيجة المباراة كما حدث معه في مبارايات سابقة و قام بتغطية منطقته بشكل متكامل و هذا الأمر من شأنه طمأنة الجماهير على أن إختيار جوارديولا كان صائباً و في محله



yazeed





:: أجواء الملعب ::


لم يكن الجمهور الكتلوني بـ ذلك الحماس الذي نراه في دوري الابطال لـ ذلك رأينا الهدوء التام في الملعب سوى في الهجمات أو الاخطاء نجد هتافات البرسا فقط وإلا فقد كان الهدوء سيد الموقف في أغلب أوقات المباراه سواء في الشوط الاول أو الثاني




برشـ إلى الابد ـلوني





::غرابة تشكيلة البلوغرانا ::





فاجأ بيب غوارديولا الجميع باعتماده على تشكيلة اساسية يغيب عنها المبدعين أو ما يمكن تسميتهم بصانعي اللعب . فقد غاب مايسترو برشلونة و دينامو الفريق تشافي الذي يصنع هجماته و ضابط ايقاع المباريات سواء مع برشلونة أم مع المنتخب الاسباني . كما جلس على مقاعد البدلاء اينيستا ، مما جعل خط وسط البارسا دفاعي مائة بالمائة بتكونه من توري و كيتا و بوسكيت جميعهم لاعبي ارتكاز مه ميول هجومي معروف لكيتا و لكن لم يكون قط صانع ألعاب . فيما غاب ميسي الذي رغم كونه لاعب مهاجم إلا أنه قدرته على توزيع الكرات انطلاقا من الوسط و صنع هجمات غير قابلة للنقاش .
لو كانت برشلونة تلعب خارج قواعدها ، كان الجميع اعتقد أن بيب يبحث عن تعادل ثمين . لكن الحال أن برشلونة تلعب في الكامب نو و تبحث عن النقط الثلاثة للاحتفاظ بصدارة الليغا كما تبحث عن الخروج من دوامة التعادلات . فهل صار بيب يعتقد أن احسن وسيلة لكسب النفط الثلاثة هي تحصين الوسط و الدفاع و ترك المهاجمين يأتون بأهداف اعتمادا على مهارتهم الفردية و من خلال تصيدهم لأخطاء مدافعي الفريق الخصم ؟



فارس البارسا



:: نجم المباراه ::



هو لاعب سجل هدفين وكاد أن يسجل الثالث لاعب أثبت وجودة في الملعب في أول موسم له فـ صاحب الـ 22 سنه بيدرو رودرييغيز يعتبر أفضل لاعب في المباراه فـقد كانت تحركاته ولمساته وفرصة على المرمى خطيرة جدا جدا وقد أستطاع تسجيل هدفة الثالث في الليغا بـ شكل عام .



برشـ إلى الابد ـلوني





:: اسباب نتيجة المباراة ::



تعود نتيجة المباراة وهي الفوز بنتيجة كبيره لصالح برشلونه الى عودة الروح اولا والى دخول المدرب الكاتلوني بتشكيلة مغايره عن ما سبق لمخادعة فريق مايوركا , وكذالك تكتيكيا وروح العزيمة لدى لاعبوا برشلونه لـ الانفراد بالصدارة لانهم على يقين ان مدريد ملاق لهم وينتظر تعثرهم , بينما نجد الخسارة الكبيرة التي حلت على مايوركا سببها اللعب بين اركان الكامب نو وبين جماهير برشلونه المتعطشة لعودة فريقها الى مستوه المعهود فدب الارتباك بين صفوفهم مما ادى الى فقدان التوزن والتركيز في اغلب فترات اللقاء ,



άя๔άĿσйά 4 Ёvєя฿





::تقييم التحكيم::

الحكم الدولي الإسباني خافيير تورينزو ألفاريز أدار المباراة بشكل جيد في الشوط الأول من المباراة لكنه في الشوط الثاني قام بأخطاء كثيرة وخصوصآ عدم أحتساب ركله جزاء كانت واضحه جدآ حين لعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عرضية من الجهة اليسرى من المرمى لامسة الكرة يد المدافع لكن الحكم أحتسبها ركله ركنيه وقبل نهاية المباراة بعشر دقيقة أستطاع الحكم بالتحكم بزمام المباراة وتصحيح أخطائه حيث أحتسب ركله جزاء كانت صحيح لمصلحة السويدي ابراهيموفيتش وبهذا بشكل عام من الناحيه التحكيمية لم تكن جيدة ... الطاقم التحيكمي للمباراة أستحق علامة 4/10 .


بلوغرانا وبس



:: الاحصائيات ::



# الأهداف #


برشلونة
بيدرو د40،11
تييري هنري د44
ميسي د87 (ضربة جزاء)


ريال مايروكا
خوسي كارلوس نييز د20
الحسن كيتا د +92


# الإندارات #


برشلونة
سيدو كيتا د67


ريال مايروكا
بورخا فاليرو د33
فيرناندو فاريلا د42


# التبديلات #


برشلونة
بيدرو >>> ميسي د50
بوسكيتس >>> شافي د60
تييري هنري >>> إنيستا د82


ريال مايروكا
توني كولوم >>> غونزالو كاسترو د61
سواريز >>> الحسن كيتا د78
ويبو >>> فيكتوركاستانيو د82



# التحكم في الكرة #



[ الشوط الأول ]



برشلونة 72%
ريال مايروكا 28%



[ الشوط الثاني ]



برشلونة 75%
ريال مايروكا 25%

http://xfy0c3418dfcbc29b298a4ea8740b19f045.d.********.id114931.********/a/p/rids/20091107/i/r786921543.jpg

الحمد لله فازت البرصا ................................. رغم أنف المدريستا
 
VIVA LA MAGNIFICO BARCA
thanxxxx for the topic
 
THANKYOU%20BIRD.JPG
 
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخي على هذا العمل
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top