نقل المباشر الإتجاه المعاكس -- البنات اللمة و الشباب اللمة -- حصري

حسان

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
485
خواتي أخواتي سادتي سيادتي نرحب بكم في االتلفزيون اللمة الجزائرية

نقدم لكم الأن الإتجاه المعاكس مع فيصل القاسم من تلفزيون اللمة الجزائرية

الموضوع = البنات و الشباب في اللمة الجزائرية الإتجاه المعاكس يوجد في اللمة الجزائرية ما شاء الله بنات و الشباب يشاركون في هذه السفينة المنتديات اكثر من رائعة تسمى اللمة الجزائرية لكن هناك كثير من الحرب بينهم و يختلف المتابعين عن من هو صاحب الفضل في العلم و الجد و النشاط في اللمة
الموضوع = البنات و الشباب في اللمة الجزائرية الإتجاه المعاكس

مرحب مرحب بكم يوم نستضيف الاخ بيكهام و الاخت الفاضلة جزائرية حتى الموت

فيصل قاسم

فيصل القاسم: تحية طيبة مشاهدي الكرام، لماذا دائما البنات ناشطات في مواضيعهم و في إبدعاتهم و في مجهوداتهم . لماذا يتكاثرون في اللمة و بكل نشاط لماذا يترابطون بينهم و يتواصلون لماذا يحاربون الشباب و يسخرون من معيشتهم و طريقت حياتهم لماذا شباب دائما متاخرين فاشلييين تجدهم في المنتديات اللمة الجزائرية دائما في صور و الرياضة و الترفيهة لماذا يحاربون البنات و يسخرون من مواضيعهم و طريقة معيشتهم و لا يترابطون لماذا شباب ليس لهم كثير من مواضيع جادة مواضيع المستقبل مواضيع التطور و نجاح لماذا دائما شباب يحبون هرقطة و الظحك و للعب و لماذا البنات دائما يحبون مواضيع التي تهم المجتمع الجزائري ، نبدأ النقاش بعد الفاصل.

[فاصل إعلاني]

فيصل القاسم: أهلا مرة أخرى مشاهدينا الكرام نحن معكم على الهواء مباشرة في برنامج الاتجاه المعاكس،في الموضوع البنات و الشباب في اللمة الجزائرية بإمكانكم التصويت على موضوع هذه الحلقة على شبكة الإنترنت موقع الجزيرة و يمكن لكل اعضاء اللمة الجزائرية الإتصال بالبرنامج غتجاه المعاكس على رقم الهاتف 00254874542 و الفاكس على رقم 00236548787
لو بدأت معك بيكهام هل هناك مؤامرة للتخلف الشباب الجزائري لتجريده من العوامل النجاح و التطور و هذا للمواضيع غير حادة و ردود صامتة

بيكهام = لا لا من قال لك ان شباب متخلف هذه تهمة باطلة و لا أساس لها من الصحة هذه تهمة باطلة جد جد لا مؤامرة و لهم يحزنون تعرف إن الشباب هم الاعمدة المنتدى و لولاهم لما وجد المنتدى على إطلاق انت تعرف محمد الفور الجيري فهو راجل و ليس بنت و كل اعمدة المنتدى من فتحي و فريد مرور على علي الفور الجير كلهم الشباب الامة يصنعون و يزينون هذا الصرح العظيم
و انا اتسائل أبن هؤلاء البنات من كل هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جزائرية حتى الموت ((مقاطعة )) = ولولا وجود البنات في اللمة لكان فور الجيري غلق المنتدى و سبب الشباب فناينيين معتوهين فاشلييين يحبون الكسل و الخمول معتوهين ههههههه

بيكهام ((مقاطع)) = أنتم لا فائدة في وجودكم في اللمة مكانكم غسل الاواني و مسح الأراضي بنشاشف

فيصل قاسم = كفى كفى دقيقة دقيقة أرجوكم ((هاتف يرن )) الأن متصل عبر الهاتف

فيصل قاسم = ألوووو ألوووووو

CHAGRA2007 = اخي فيصل القاسم تعرف واش راهو يحدث في حافلات نتاع الجامعة راهم لبنات دايرين حالة يقفون امام الباب باش يقعدوا في الكراسى و يشعلوا الهواتف النقالة و يتكلمون بصوت مرتفع و يقول ماني و بابا و الشباب عاقل بزاف مساكن دائما واقفين و يتكلموا بشوية و متواضعين

فيصل قاسم = شكر شكر لك أبقى على الخط و نعود للعضو جزائرية حتى الموت و نسألك ماهي أسباب التي نجد من خلالها البنات دائما متطورون و جادون في مواضيعهم عكس الشباب

((مقاطع)) بيكهام = يا فيصل قاسم هؤلاء ليس لهم أي جد و لا تطور هؤلاء أفكارهم مسروقة من أفكارنا مقاطعة من فيصل قاسم (( أسكت أسكت قف أرجوم أرجوك ))

جزائرية حتى الموت = أسمع يا فيصل القاسم هؤلاء الشباب عاهة و مرض مستديم في منتدى لو نعد لا نجد لهم أي موضوع هادف سوى اخبار بالون و مشاهدة صور و نسخ مواضيع و نقلها هنا حتى يزعم إنه نشيط و أنا أقول لك الشباب كلهم لا يعرفون معنى التطور و لا معنى النشاط و لا معنى النظام مخربشين
لن تجد أي واحد يستطيع ان يكتب موضوع بدون ويك مان على إذنيه شبيهة بالإذن الحمار

بيكهام = كذب في كذب أنتم ق ط ط

جزائرية حتى الموت = أسكت يا ح م ا ر

فيصل قاسم = توقفوا توقفوا أرجوكم

[فاصل إعلاني]

فيصل القاسم: أهلا بكم مرة أخرى مشاهدي الكرام نحن معكم على الهواء مباشرة في برنامج الاتجاه المعاكس في الموضوع البنات و الشباب في اللمة الجزائرية نطرح سؤال إلى بيكهام و هو كيف ان جميع الشباب مطرودين من المدارس و أغلبهم بطال لا يعمل و لا يفيد عكس البنات لديهم شهادات العليا و المثقفين إلى درجة من خبرة و هم جادون في مواضيعهم و يتكلمون إلا عن التعليم و الإختبارات و اهتمامهم بالمدارس اكثر من أي شيء في مواضيعهم

بيكهام = أبد البنات ليس لهم أي شهادات و لا الثقافة و لا شيء من هذا البنات مكانهم غسل الاواني و مسح الأراضي و تقشير البطاطة و قطع الطماطم و حتى هذه الاعمال لا يعرفون كيف يجيدونها عكس الشباب أين تضعهم تجد الجد و النشاط و انا أسئلك هل المحارب الصحراء بنات هههههههههههه البنات يمكن ان يغسلوا الملابس و يطعمون الطيور
أما نحن الشباب فليدنا شهادات عليا عليا فوق سحاب في السياقة الطائرات و البواخر و السيارات و دراجات النارية و درجات و انا اتسائل - هل وجدتم فتات تسوق دراجة نارية هههههههه إذن ليس لها شهادة في سياقة دراجات النارية و سيارات و طائرات و البواخر - هل وجدتم فتات تلعب الكرة القدم في فلابق المحارب الصحراء لا لا تجدون أي فتاة و سبب إن البنات لا يحصلون على شهادات في اللعب فنحن شباب حصلنا على شهادات العليا في السياقة و الرياضة و جلوس في المدرجات و في الشوراع أكثر من ذالك هل وجدتم البنات في المقاهي ؟؟؟ لا لا البنات لا يحصلون على الشهادات العليا في دخول للمقاهي
اكثر من ذالك هل وجدتم الفتاة تبيع على الرصيف ؟؟ لا لا تجدون فالفتيات لم يحصلون على الشهادات العليا في التجارة و لا النجارة و لا الصناعة و لا شيء فكل شيء حصل عليها الشباب بمجهوداتهم الجبارة

[فاصل إعلاني]

فيصل القاسم: أهلا بكم مرة أخرى مشاهدينا الكرام نحن معكم على الهواء مباشرة في برنامج الاتجاه المعاكس،في الموضوع البنات و الشباب في اللمة الجزائرية بإمكانكم التصويت على موضوع هذه الحلقة، نعود لجزائرية حتى الموت و نسالك ما رأيك ما قاله بيكهام

جزائرية حتى الموت = إسمع يا فيصل القاسم لم اجد مخربش مثل هؤلاء و امثالهم من الشباب لا يعرفون أي شيء سوى تقليد و تفنيين على جالهم جابو شنواة يخدموا و هم قاعدين بعضهم في حرقة في البحر و بعضهم في دبزة في الملعب و بعضهم الحيطيست حتى الجدار نتاع درانا راهو رايح يتهدم من شدة يتكاو عليه حيطست و يقولا نحن الشومارة بلا شكارة 10 ساعات و هو واقف قدام العمود راهو يشوف هنا و هناك بلا فائدة
و احنا البنات في المدارس و الجامعات او في البيوت نتعلم و نتثقف و نبتكر و نستفيد ...........................

فيصل قاسم = ((هاتف يرن )) الأن متصل عبر الهاتف

فيصل قاسم = ألووووو ألوووووووووو

chiva = أخي فيصل قاسم هؤلاء البنات كل سياراتهم عليها رقم 80 لانهم لا يستطعون تعلم السياقة رأسهم خشين بزاف و أيضا لا يستطعون الحياة بدون المرآة في كل صباح 15 دقيقة قدامها و في كل مكان زوخ و تفرفيش

جزائرية حتى الموت = وضعناها حتى يتمهل الشباب الطائش في السايقة حفاظ على سيارتنا من جنونهم في السرعة و طيشة و تخربيش ة نقول لهم موت وحدكم بعدوا علينا نحن اصحاب 80 و قانون و النظام و العدالة يا معتوه

فيصل قاسم = شكر شكر ابقى على الخط الان متصل اخر

وردة الروح = سلام عليك فيصل قاسم هؤلاء الشباب مخربش كل كلامهم كذب في كذب و تخيل صورة مسمى نفسه chiva
images

هل هذا يستحق تعليق عن البنات المتعلمات المحترمات أصحاب الجد و النشاط و شهادات تعليمية مرتفعة

فيصل قاسم = شكر شكر لك أبقى على الخط ((الهاتف يرن ))

ألووو ألوووووووو

brahimalg = تحية من قلب لاخ فيصل القاسم لا جد و لا نشاط لي للبنات و تخيل صورة لتعرف من تتكلم معك على هاتف هههههههههههه

[فاصل إعلاني]

فيصل القاسم: أهلا بكم مرة أخرى مشاهدينا الكرام نحن معكم على الهواء مباشرة في برنامج الاتجاه المعاكس في الموضوع البنات و الشباب في اللمة الجزائرية و قد وصلني فاكس من عائشة القالمية جاء فيه البنات ناشطات في اللمة و كل مواضيعهم تحفة و ردودهم قيمة و الشباب كل مواضيعهم تافهة و ردودهم ميتة و لو انسحب البنات من اللمة تصبح بيت مهجور مسكون من الأشباح و حتى الشباب تجدهم يشاركون في مواضيع البنات لإستفزاز و التمسخير
اما البنات يشاركون في مواضيع الشباب حتى يصححون لهم الاخطاء الغملائية و المعنوية و ....

بكهام (مقاطع)) - تكذب تكذب هذا كله كذب في كذب

جزائرية حتى موت = انت هو اكبر كذاب في اللمة

بيكهام = انت الماعن لا تعرفي تغسليهم واش جابك إلى هنا

فيصل قاسم = كفى أرجوكم توقفوا توقفوا

جزائرية حتى الموت = هههه شهادة كشف النقاطك في المدرسة راهي عندي لتقف عند حدك

بيكهام = احترمي نفسك ولو كنت شجاعة ارواحي تدابزي لي

جزائرية حتى الموت = نضربك نبكيك كطفل الصغير

فيصل القاسم = كفى أرجوكم ارجوكم توقفوا توقفوا

فيصل قاسم == كفى مشاجرة كفى تشاجر أرجوكم نحن على مباشر نحن على مباشر أرجوكم كفى مشاجرة

[فاصل إعلاني]

فيصل القاسم: أهلا بكم مرة أخرى مشاهدينا الكرام نحن معكم على الهواء مباشرة في برنامج الاتجاه المعاكس في الموضوع البنات و الشباب في اللمة الجزائرية ((هاتف يرن )) الآن إتصال معي على الهاتف

ألوووووووو ألووووووووووو

عمي احمد = سلام عليك اخي فيصل قاسم نقول لوليداتي الشباب يحترموا وليداتي لبنات على خاطر هم عاقلات و متخلقات و يحبون لكم الخير و متزعفوهمش على خاطر راهم وليدات بلادكم و تهلاوا فيهم انتم راكم أقوياء و هم ضعفاء و ربي ميحبش الحقرة و لبد ان تتفاهموا معاهم في اللمة و توقفوغا من الحرب و العداوة

فيصل القاسم = اشكرك أشكرك عمي احمد ((هاتف يرن )) و الان إتصال

الوو ألوووووووو

digo armando maradon = اخي فيصل القاسم البنات كثروا في اللمة و راهم يحبو يستعمروا اللمة و لا يشاركون في المواضيع إلا للبنات و يحقروا الشباب ياو الشباب راهو محقور في اللمة و البنات اصبحوا عفاريت يا و محينك

جزائرية حتى الموت = روح يسود سعدك يا مخرف تقدر تكتب و تقدر تشارك يا فنيان

بيكهام = انت مكانك غسل الصحون و مسح الأرض بنشاف و تقطيع بطاطة واش راكي تعي في روحك هنا

جزائرية حتى الموت = و انت مجنون مكانك في مستشفى امراض العقلية مع كل الشباب طائش مخربش

بيكهام = انجازات كثيرة و متعددة قام بها الشباب في اللمة حتى صعد إلى القمة

جزائرية حتى الموت = أي إنجازات ؟ يا عصابات شوارع معتوهين اعطيني الادلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بيكهام = احترمي نفسك يا غاسلة الصحون بالزيت زيتون

جزائرية حتى الموت = و ماذا تكونوا يا مخربشين فنيانين طائشين معتوهين

فيصل القاسم = كفى أرجوكم ارجوكم توقفوا توقفوا

[فاصل إعلاني]

فيصل القاسم: أهلا بكم مرة أخرى مشاهدينا الكرام نحن معكم على الهواء مباشرة في برنامج الاتجاه المعاكس في الموضوع البنات و الشباب في اللمة الجزائرية ((هاتف يرن ))

ألوووو ألوووووووووو

نور السوفية = اخي فيصل القاسم واحد من الشباب ظلمني و أساء لي و حزنت كثير و الله البنات اللمة يتعرضون للإظطهاد من قبل الشباب طائش فنيان كسول مخربش بصح راني نسامح على خاطر اللمة التي استعمروها الشباب و ان شاء الله نتحدوا نحن البنات و نغلبوهم

فيصل القاسم = أشكرك أشكرك و نعود لبكهام كيف يقوم شخص بظلم بنت مثل نور السوفية

بيكهام = نحن لا نظلم احد هم ظالميين أي موضوع للشباب ينقرون على زر المشاركة سيئة و ياتي المشرف بحذف هذا ظلم كبير و نحن نرد على مواضيعهم بكل إحترافية

جزائرية حتى الموت = الشباب مشرفين يحذفون و يفعلو بنا الأفاعيل إنحياز لهم و الحرب الحرب قائمة حتى يسقط طائشيين و معتوهين

بيكهام = الحرب الحرب على الأرض بنشاشف و الحرب على الصحون بالصابون هههههههههههه

جزائرية حتى الموت = روح تلعب يا طفل صغير و متكسرش اللعبة على خاطر بابك يضربك ههههههه

بيكهام = احترمي نفسك يا غاسلة الصحون بالزيت زيتون

جزائرية حتى الموت = أنت أكبر كاذب في اللمة و كلامك هرقطة و كشف النقاطك المدرسةفي حوزتي

بيكهام = و نتائج إختباراتك بحوزتي

جزائرية حتى الموت = يا مفلس أنت مكانك منظف في الشوراع انغولا

بيكهام = و انت مكانك في غسل الصحون مجاعة أثويبيا

فيصل القاسم = كفى أرجوكم ارجوكم توقفوا توقفوا كفى مشاجرة كفى كفر

فيصل القاسم = نحن على المباشر لا تضرب لا لا أرجوك أروجوك لا تضربي اه يا اخوة الهدوء الهدوء

إنقطاع الإتصال

نعتذر مشاهدينا الكرام على وقف البت البرنامج الإتجاه المعاكس لسبب خارج عن نطاقنا

إلى اللقاء في الحلقة القادمة

ههههههههههههههههههههههه يا حسان راك جبتها هايلة ههههههههههههههههههههههههههه:yahoo::yahoo::yahoo:

والله قمة يا خويا حسان ههههههههههههههههههههههه:thumbup1::thumbup::laugh::laugh::laugh::laugh:

واللاهي ماقدرة نحبس ضحك ......امتعتنا في هذه السهرة ......
شكرا بارك الله فيك

حسان خويا والله باتري خلاصت غدوة ان شاء الله نديرو عليهم رينيو

تصبح على خير

hahahahahahahahaha

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تحيا ولاد بلادي

عمو حساااااااان راك فور مي راح التريسيتي ماكملتش الحلقة ههههههههههههه
مي فور برافوا عموا هههههههههههه

السلام عليكم
ماتحشموش لاه مانوضتونيش شفت الحلقة في الاعادة
كنت حابة نعمل اتصال ونحكي على الشباب المشرارين

ههههههههههههههههههههههه يا حسان راك جبتها هايلة ههههههههههههههههههههههههههه:yahoo::yahoo::yahoo:

والله قمة يا خويا حسان ههههههههههههههههههههههه:thumbup1::thumbup::laugh::laugh::laugh::laugh:

أشكرك شكر جزيل بصح انا راني على الحياد ههههههههههههههههههه مندخلش في الحرب

واللاهي ماقدرة نحبس ضحك ......امتعتنا في هذه السهرة ......
شكرا بارك الله فيك

بارك فيك هذا شرف لي أشكرك شكر جزيل

حسان خويا والله باتري خلاصت غدوة ان شاء الله نديرو عليهم رينيو

تصبح على خير

ههههههههههه أشكرك شكر جزيل كنت رايح نحطك انت ظيف الحلقة بصح وجدت حرب بين بيكهام و جزائرية حتى الموت اخترتهم باش تكمل الحلقة أشكرك شكر جزيل

hahahahahahahahaha

ربي يبارك فيك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تحيا ولاد بلادي

أشكرك شكر جزيل

عمو حساااااااان راك فور مي راح التريسيتي ماكملتش الحلقة ههههههههههههه
مي فور برافوا عموا هههههههههههه

ربي يحفظك هذا شرف لي و ربي يبارك فيك

تقبلي تحياتي الخالصة

و الله كنت رايح نضع إسمك في الهاتف بصح جاءني نعاس توقفت الحلقة بسبب بمشاجرة ههههههههههههه

السلام عليكم
ماتحشموش لاه مانوضتونيش شفت الحلقة في الاعادة
كنت حابة نعمل اتصال ونحكي على الشباب المشرارين

مازالت تتمة لهذه الحلقة بإذن الله و الله فيصل القاسم أقاما الحلقة في اليل و هو وقت النوم و نعاس حتى تمر الحلقة إتجاه المعاكس بسلام بدون إنفجار كبير

أشكرك شكر جزيل

ههههههه
والله راك جبتها عمو
يعيشوا أعضاء اللمة
كالولاد كي لبنات

والله يعطيك الصحة يا حسان

ربي يبارك فيكم ان شاء

رووووووووووووووعه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعطيك الصحة عمي حسان والله روعه روعه روعه ومشكوووور على هذا الجهد والله يكون في عونك للحلقه الجايه أكيد أكيد راح اتثور الحرب العالميه الثالثه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههه
والله راك جبتها عمو
يعيشوا أعضاء اللمة
كالولاد كي لبنات

ربي يبارك فيك نعم يعيشوا اعضاء اللمة و خاصة البنات الجادت لولاهم لما اصبح اللمة في القمة اخي فيصل القاسم هههههههههههههههههههه
انا امزح يحيا اعضاء اللمة جميعا بنات و شباب

والله يعطيك الصحة يا حسان

ربي يبارك فيكم ان شاء

و الله يبارك فيك عمي احمد و أشكرك شكر جزيل و هذا شرف لي

تقبل تحياتي و إحترامي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعطيك الصحة عمي حسان والله روعه روعه روعه ومشكوووور على هذا الجهد والله يكون في عونك للحلقه الجايه أكيد أكيد راح اتثور الحرب العالميه الثالثه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الحلقة لم تكمل بسبب المشاجرة و ستكمل في حرب العاليمة الثالثة طبعا

أشكرك كشر جزيل

ههههههههههههه حصة روووعة بصح اني نشوف غلبتنا جزائرية حتى الموت بالهدرة

هذو فاش شاطرين غير في الهدرة المرة الجاية ما تنساش تعيطلنا و تشوف وش ندير فيهم هههههههههههههه

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور خويا حسان

فور فور نصعرف بيك ماقدرتش نحبس من الضحك نصعرف بيك ههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههه هههههههههههه
مشكور خويا على الموضوع

راني نسنى في الحلقة القادمة

والله غير فور

مشكور عمو حسان

مازالت تتمة لهذه الحلقة بإذن الله و الله فيصل القاسم أقاما الحلقة في اليل و هو وقت النوم و نعاس حتى تمر الحلقة إتجاه المعاكس بسلام بدون إنفجار كبير

أشكرك شكر جزيل

كي عاد هاكداك معليش المرا الجاية خبرونا بوقتها

مييييييييييييرسي

يعطيك الصحة خويا حسان والله موضوعك فوووووووووور لازم يكون فيها حلقة جاية مشكوووووووووووور على المجهود اللي بذلته ربي يخليك

المرفقات

21.1 KB · المشاهدات: 1
ههههههههههههه حصة روووعة بصح اني نشوف غلبتنا جزائرية حتى الموت بالهدرة

هذو فاش شاطرين غير في الهدرة المرة الجاية ما تنساش تعيطلنا و تشوف وش ندير فيهم هههههههههههههه

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور خويا حسان

أشكرك شكر جزيل و حقا شاطرين بزاف بزاف راني مستعدين للحلقة القادمة الحرب العالمية الثالثة

أشكرك شكر جزيل

فور فور نصعرف بيك ماقدرتش نحبس من الضحك نصعرف بيك ههههههههههههههههههههههههه

بارك الله فيك هذا شرف لي و ربي يجزيك اشكرك لك

تقبل تحياتي

ههههههههههه هههههههههههه
مشكور خويا على الموضوع

راني نسنى في الحلقة القادمة

والله غير فور

مشكور عمو حسان

أشكرك شكر جزيل ولو لم تبدأ المشاجرة و قط البث لعرفنا حرب لا مثيل لها أشكرك شكر جزيل

كي عاد هاكداك معليش المرا الجاية خبرونا بوقتها

إن شاء الله و مرة جاية تكون حرب العالمية ربي يستر برك هههههههههه

أشكرك شكر جزيل

يعطيك الصحة خويا حسان والله موضوعك فوووووووووور لازم يكون فيها حلقة جاية مشكوووووووووووور على المجهود اللي بذلته ربي يخليك

أشكرك شكر جزيل و نعم إن شاء الله على خاطر حسبات كبيرة لم تذكر و اعضاء و العضوات كانو راقدين لم يتسنى لهم المشاركة في الحرب

أشكرك شكر جزيل

تقبلي تحياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة