انوي و اعقد

انا نبغيها و هي تموت عليا وين نمشي يدها فوق يديا اللي بغالها الخير ربي يعطيلوا على حساب النية و اللي حب يفرنا ربي يجيبلوا بلية

ايييييييييييه الله الله ههههههههه
مرسي أمولة

-1-
ماني كاس نتكسر ماني وردة ندبال راني خاتم في يد سيد الرجال

أو هذا زهر ولا خليني هههههههههه
شكرا حبوبتي ربي يحفظك

16 - يا مولاة اللب لبيض ربي يعطيك و يوسع ليك ماعندك لا دهب لا حرير و انت ديما زاهية و ربي مسهلك مادريت من حيلة ندير باش نكون مثلك قالت لي خليها على ربي هو يكملك

انت يالقاعدة في الجنان و مدرقة زينك بغصن البان ماولداتك سلطانة سطنبول و لا سلطانة اليمن نطلب ربي يجمعني بيك على طول الزمان

الله الله عليك
يعطيك الصحة

الله يبارك كامل عندكم الزهر في البوقالات
ربي يدوم هناكم و يزين سعدكم

-15-
حوم يا حوام ، حوم فوق السطح العالي ، و قول لها يا لالة يا زينة لبنات و خدودها براقة ، و عيونها غرّاقة ، صارت كل القلوب ليها سبّاقة.

merciiiiii

-12-
ادا انت ليل انا نجمة نضويك ادا انت بحر انا موجة تقويك ادا انت ربيع انا وردة فيك حلفت ميات يمين غير انا اللي نديك

شكرا امولة

شكرا لك على البوقالات سلامي الجريئة

يا لالا يا لالا سبحان خلاقك شفت النجوم في السما عن بالي ساقك العين تشوف فيك و القلب مشتاقك

شكرااااااااا
7يا لالا يا لالا سبحان خلاقك شفت النجوم في السما عن بالي ساقك العين تشوف فيك و القلب مشتاقك

مشكووووووووووووووورة حبيبتي على الفكرة الرائعة

عسل يا عسل في باقة خضرا ، يا شميمت العاشقين يا قمرا ، حلف سيد الملاح ما يرأس أمر غير إذا جات غزالته باش تكمل الحضرة.

اسعدني مروركم تقبل الله منا ومنكم
صالح
الاعمال

حوم يا حوام ، حوم فوق السطح العالي ، و قول لها يا لالة يا زينة لبنات و خدودها براقة ، و عيونها غرّاقة ، صارت كل القلوب ليها سبّاقة.

images

-4-
ديديو..ديدو..أنا سعدي مليح ، قنديلي ضاوي ، البنيان إلى بنيتو قع سجالى ، بنياني فوق غرفة و لي يخصني يكملهولي العالي .

:luve_1::luve_1:

يا لالا يا لالا سبحان خلاقك شفت النجوم في السما عن بالي ساقك العين تشوف فيك

-7-
يا لالا يا لالا سبحان خلاقك شفت النجوم في السما عن بالي ساقك العين تشوف فيك و القلب مشتاقك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة