وسام تقدير و إحترام

simou11

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,753
العنوان هو نصف الموضوع
لماذا لا نهدي لمشرفينا وسام تقدير و إحترام
فكرة راودتني و أنا اتجول في أحد المنتديات
كيف لا وقد رايت في المنتدى الذي كنت أتجول فيه مواضيع .......... لا تليق بأي منتدى
و لكن في منتدى اللمة الحمد لله مشرفونا يقومون بدورهم على أكمل وجه
حيث إن تجولت في المنتدى و قلبت مواضيعه رأسا على عقب لن تجد ولو موضوعا واحدا مثل تلك المواضيع
فالنشكر مشرفينا على صرامتهم التي جعلت منتدى اللمة يمثل الجزائريين أحسن تمثيل

اشكرك اخي على الموضوع معك كل الحق مشرفي اللمة قايمين بالواجب على اكمل وجه لنبعث لهم كل عبارات الشكر و الامتنان

اشكرك اخي على الموضوع معك كل الحق مشرفي اللمة قايمين بالواجب على اكمل وجه لنبعث لهم كل عبارات الشكر و الامتنان
مرسي على الرد العسل
والله في الأول مما كنت جديد في دخولي لم يعجبني الحال
وقد اغلق عليا موضوع ولكن
ادركت منهم يردون من المنتدى تحفيز وتنشيط
المعذرة منهم وشكرا لهم على حسن المتابعة .

حتى أنا أغلقولي 3 مواضيع بصح عندهم الحق

بالتوفيق للجميع
شكرا لك اخي
تحياتي

شكرا اختي على الطرح نعم هم حقا يستحقون كل التقدير والاحترام لمتابعتهم المستمرة للمواضيع واشرافهم عليها وغلق كل ماهو غير موافق لشروط المنتدى حفضهم لله ورعاهم لكم مني كل عبارات الشكر والتقدير

الحمد لله على شهادتك لمنتدى اللمة والقائمين عليه بمساعدة الاعضاء وتفهمهم في تسيير المنتديات .

لا نريد ان نكون منتدى عادي مواضيعه مكررة منذ اعوام بل نريد التميز

والتميز لا يتحقق الا بالصرامة وابعاد القديم المكرر والافساح للجديد المبتكر حتى لا يموت الموضوع المبتكر المبدع تحت ارجل المواضيع القديمة التي اكل عليها الدهر وشرب

فمزيد من التفهم والتالق خطان متوازيان لرفع مستوى المنتدى .

بالتوفيق للجميع
شكرا لك اخي
تحياتي

العفو لكن أنا طفلة ماشي طفل

شكرا اختي على الطرح نعم هم حقا يستحقون كل التقدير والاحترام لمتابعتهم المستمرة للمواضيع واشرافهم عليها وغلق كل ماهو غير موافق لشروط المنتدى حفضهم لله ورعاهم لكم مني كل عبارات الشكر والتقدير
شكرا على المرور العطر

الحمد لله على شهادتك لمنتدى اللمة والقائمين عليه بمساعدة الاعضاء وتفهمهم في تسيير المنتديات .

لا نريد ان نكون منتدى عادي مواضيعه مكررة منذ اعوام بل نريد التميز

والتميز لا يتحقق الا بالصرامة وابعاد القديم المكرر والافساح للجديد المبتكر حتى لا يموت الموضوع المبتكر المبدع تحت ارجل المواضيع القديمة التي اكل عليها الدهر وشرب

فمزيد من التفهم والتالق خطان متوازيان لرفع مستوى المنتدى .

شكرا على الرد
و إن شاء الله مزيد من التألق للمنتدى

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة