تشوكيت في اللمة

ياختي انا في راي ان كل واحد حر في رايه لان كل واحد وشخصيته

نوصيك اعرفي برك وين تحطي رجليك .. هذاك هو الصح

اذا كان موضوعك فاحكي رايحة ..الخوف مش من لعباد و لكن من ربي سبحانو ..

اما اذا كنتي راح تردي في موضوع ..هذيك خممي مليح شكون لي كتب الموضوع ..و علاش كتبو .. ولمن كتبو .. و كي تكتبي اعرفي وش تهدري .. وديري في بالك ديفوا قيمتك تبقى طالعة والناس تهابك وني ساكتة ..خير ما تجاوبي في مواضيع و يدخصو عليك اذا فهمتيني مليح

الناس ذرك ولات تجاوب في مواضيع ناس تعرفها برك ..تالمون مبقاش لمان ..بصح الخوف نحيه .. و الادب التزمي بيه ..تنجحي

خوك محمد

من حقك تعبري...
والموسوسين لازم فيها

بالعكس لازم تقولي رأيك

وتناقشيه ودافعي عليه ادا كان صحيح

وتحاولي تقنعي الاخرين برأيك

واذا كان خطأ ماذا بينا نصحو افكار بعضنا بعض

قولي رأيك مهما كان

تقبلي مروري

راهي كاينة الديمقراطية ما تخافيش
عبري عن رايك كيما تحبي وتشتي

لي دير على الناس يمرض بالوسواس

عندما تكتبين موضوع مضحك تسعة يسخرون منك و و احد يفيدك خذي ما يفيدك و اطرحي تلك تسعة في سلة مهملات

حرية التعبير من حريتنا الشخصية نتكلم ما نحب و نهدر واش كاين في قلبي بصح حريتي تتوقف امام حريات الآخرين و لا تصدم بهم

تتوقف و لا تتقدم للشتم و السب و خروج من الادب

تتوقف و لا تجرح المشاعر و الشخصنة

تتوقف و لا .......................... الخ

خلو البير بغطاه خلو
كون نولي نحكي نهبل

قولي واش راكي مقتنعة بيه وماراحلك فحتى واحد
ماتعمريش راسك سينو تمرضي
تحياتي

ارجوكم دعونا نرتقي بهدا المنتدى وان نساعد في الارتقاء به وان تكون ردودنا بناءة تخدم لا بأن تهدم

يا أختي كل بلاصه فيها المليح و القبيح ولكن هنا فاللمة رانا نديرو فالمقدور نتاعنا باه نقصو من الناس القباح وكشما صادفتك مشكلة عندك هاد الحل
للتبليغ عن المواضيع / الردود المخالفة يرجى إستخدام خاصية التبليغ و ذلك بالضغط على الأيقونة (
) الموجودة أعلى كل موضوع / رد، شكراَ لتعاونكم.

تقبلي مروري

سلام
لما الوصول الى حد التخوف
لمتنا ديمقراطية لانها جزائرية
بكل بساطة افرضي رايك ان كان نابعا من قناعة قوية
قد تؤثر فينا بالايجاب و الى افق احسن
لما لا..........
سلام

اشركم جميعا على الردود والله انا مش خايفة ولا مش مقتنعة براي لكن منقدرش للكلام الجارح ولا الي مش في المستوى
والحمد لله شكيت حالي لاهلي اهل اللمة الكرام وشكرا على المستوى الراقي من الحوار والردود

شفتي حبوبة
اهدري صيبي راحتك
والراي للي تمديع دافعي عليه//

كاين فاللمة كل الأصناف من الناس لازم تتقبلي هذا الشيء بصح تفكري بلي لازم تقولي رايك بصراحة ما تخافي من والو ...وزيد كاين فاللمة ركن واش راك تهدر و ركن فرغ قلبك فرغي قلبك وما تحيريش لازم نستوعبو اراء كل الناس مش كل من يدخل هنا راه مثقف او عندو مستوى علمي كبير وزيد كاين اعمار مختلفة يعني اكيد نتخالفو في الاراء.

سمحيلي كي نقولك راكي غالطة

هنا كل منا رأيه و وجهة نظره

كل منا يتكلم بمنطقه و منظوره الخاص

لكن

حريتي و حريتك تنتهي عند بداية حرية الآخرين

يجب أن نحترم الرأي (الرأي المحترم)و نناقش بالمنطق

و كام قال أحد الفلاسفة

أنت حر ما لم تضر

والله جيت نشكيلكم حالي راني ضنيت كل اهل اللمة مثقفين لكن تشوكيت والله كاين ناس متعصبة معانا بصراحة وليت نخاف ندخل في اي موضوع ولا حتى نفتح موضوع خاطر كاين ناس تخوف صح في اللمة ياك رانا خاوا كامل ونتناقشو ونتحاورو مي تبالي الواحد يعود يدخل يقرا ويخرج بدون مايعطي رايو

والله من أهم المواضيع اللي قرأتها

بنت الزبيان

أنا دخلت للمنتدى السياسي مع خبرتي المتواضعة بالسياسة بس لاقيت شي نفرني

وخلاني أكون زائر للقسم

بمعنى آخر كرهتو

أضيفي حتى بغير منتديات في كتير ناس شغلتها اهانة الغير والحط من شأنو بشكل أو بآخر

ولما بشوف هيك شي مابحاول أترك رد بالموضوع اللي قريتو

المهم

بييبقى شغلة أخيرة

انو هاد منتدى ولكل واحد حريتو

فلا تهتمي أختي

واعملي متلي وطنشي

سمحيلي كي نقولك راكي غالطة

هنا كل منا رأيه و وجهة نظره

كل منا يتكلم بمنطقه و منظوره الخاص

لكن

حريتي و حريتك تنتهي عند بداية حرية الآخرين

يجب أن نحترم الرأي (الرأي المحترم)و نناقش بالمنطق

و كام قال أحد الفلاسفة

أنت حر ما لم تضر
لو شايف ان الانسان يجرح الاخر ةتعتبر حرية شخصية فانت حر انا لا اعترض عن اختلاف الراي ولكن اعترض على الكلام الجارح فقط وشكرا لك اخي

متشوكـــــــــــــــــــــــــاي ماوالو​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة