ارجووووووووووووووووالمساعدة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

amn23

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
13

• السلام عليكم اخواتي (بمعنى الكلام موجه لنساء وامتزوجات فقط).اريد ان اعرف كيف تقضي كل وحدة فينا وقتها ملي تنوض صباح حتى لليل اي حتى ترقد و خاصة المتزوجات.و خاصة لي راهي شايفة روحها منظمة باش نستفادو حنا تاني من افكار الاخرين و surtoutما ننساوش الجانب الديني لي هو بدرجة الاولى .و انا حبيت نحفظ القران في المسجد ما لقيتش كيفاش خاطر عندي طفلة صغيرة و انا نوسكن وحدي و بعيدة على لفا مي كامل.قولولي كيفاش ندير .على بالي كاين لي تقولي احفظي فدار بصح انا حبيت نحفظ بالاحكام...............و شكرررررررررررررا...و ارجو المساعدة ارجوكم انتظر الرد.

السلام عليكم
ان شاء الله يجاوبوك المعنيات بالامر و ربي يقدرك
نورمالمون الموضوع مكانه قسم الاسرة و بالتوفيق

اعتدر على التدخل
بصح حبيت انقولك بلي خالتي كانت تروح تقرا القران و تخلي و ليدها عند زوجها
خاطش زوجها يروح للخدمة على 9 تع الصباح و هي تدخل 6 تع الصباح و ترجع 8
و اعتدر مرة اخرى

انا انقولك
1-نوضي بكري على 6 شربي قهوة لبسي بنتك الا كانت تنوض بكري و ايضا نوضي زوجك تكوني حضرتيلو ملابسو من البارح في الليل
2-و جدي فطورك ديري شغل كامل تاع الدار خاص بهذاك اليوم توصل 12 تغداي انت او زوجك
3-اغسلي لماعن البسي انت او بنتك بعد الظهر روحي معاها للمسجد حتى العصر تكوني حفظتي بعض من القرآن
4- عودي للبيت تلقايه نظيف تريحي شوية استقهواي و وجدي العشاء و مستلزمات زوجك ليوم غد و هكذا
لكن ما تنسايش انو مش دايما يكون نفس الشغل تاع الدار ايام الذهاب للمسجد خففي الشغل اما الايام الاخرى اكيد يكون عندك وقت كافي للاعمال الاخرى
و الله ولي التوفيق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة