الخضر يدفعون ثمن تهور غزال وخطأ الشاوشي

هذا هو الفوت
و غزال ما عندوش الحق يخلينا
ب10 في كوب دو موند
على كل حال الله غالب
قدر الله ما شاء فعل
/ليس هناك كلمة مستحيل
في قاموس الجزائر/
الكبار يربحو لكبار
انشاء الله نقهرو انجلترا و الماريكان
في خاطر غزة و فلسطين
كلامك شباب بزاف الجزائر مولفة تربح الكبار مي حنا او زهرنا او تقعد المهم المشاركة و الله غاظتني بزاف

انا نظن يا اخواني الخطا الكبير والفضيح هو في رابح سعدان عند اخال غزال وابقاء بودبوز في الاحتياط او بالاحرى يجب ان يكون بودبوز اساسي

سبب الخسارة هو تهور
غزال اللي نضنو معتمد
باسكو مكانش لاعب في كوب د موند
يدير اخطاء هكدا
عدا ذلك كان الكل في القمة
خاصة يبدة اللي رجع بقوة
بالاضافة لبلحاج ولحسن
وحلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش الرائع
يا ربي يكون سعدان عرف وش دخل او غزال وش دار و المرة الجاية تتعاود مانستعرف بحتى واحد علاخاطر اداو من عندنا بزاف او لازم يرجعوا

غزال مسكين دخل مضغوط حاب يسجل وخلاص وهو الي خلاه يخرج على التركيز

شاوشي روعة روعة ومكانش الزهر معانا برك وش نديرو نضن بلي كاينة حاجة ماوراء الغيب هي الي مخليتنا من سجلوش وصرات دي الحاجة في ماتش جزائر ومصر

حاسب روحو مارادونا
يحوس يماركي بيدو:wink::wink::wink::wink::wink:
مارادونا برك حاب يعاند تاني هنري كيما دار فالتصفيات نسى بلي اسموا عبد القادر غزال هاداماكان مالقري الغلطة تاني جات من عند سعدان

ممكن الخطأ من غزال وايضا ممكن من شاوشي
تقريبا خطأ شاوشي يشبه خطأ حارس الفريق لاانجليزي
في مباراته الاولى ضد امريكا
كما قيل ان هذه الكرة من نوع اخر تخدع الحراس
بصح تقريبا كامل الخطأ على سعدان
ونظن راه يعاود في نفس الغلطة
تاع زياية
مع بودبوز
ويدور الزمان ويزيد يرفض بودبوز الجزائر كيما دار زياية لانها تعتبر اهانة انو واحد هداف في فريقو
يروح لفريق اخر يحطوه احتياط ماتش يلعب 5 دقايق وماتش مايلعبش خلاص

خير ها في غيرها
وان شاء الله يخلفوها

غير دخل جاب معاه النحس و الله معلابالي مالو دعولوووووووووا
علاخاطر ختي هدى كان لاتي بشعروا ماشي بالماتش

غزال غزال
واش ذنبوا عله بيدوا ولا كان يرضاها لروحوا يخرج
كان شاتي يفرحكم
حاجة باينة كل واحد يحب يكون ميسي مي لازم الواحد مايزدمش برك او يعرف وش راهوا يدير مشكور اخي جبران

انا نظن يا اخواني الخطا الكبير والفضيح هو في رابح سعدان عند اخال غزال وابقاء بودبوز في الاحتياط او بالاحرى يجب ان يكون بودبوز اساسي
صح اتفق معاك فانا اعتبره مغني الثاني لكن سعدان والله غير ربي يهديه مادام لحق يدخل صايفي يلعب او كان حاطوا يماركي مابقى والوا

غزال مسكين دخل مضغوط حاب يسجل وخلاص وهو الي خلاه يخرج على التركيز
علاش عليه الضغط غير هو اسمحيلي اختي لعبوا ماشي احترافي

شاوشي لم يتعمد فقد قام بجميع مجهوداته و قد قام بصد الكثير من الكرات و قد كان اليوم يومه

انا الوم كل الاعبين الا الحارس الذي لديه مهارات فائقة

غزال كان السبب الاكبر في الفشل دخل ببطاقة صفراء و خرج بحمراء حتى انه لم يلمس الكرة برجله و لو لمرة

بالمناسبة لقد لمسها بيديه

لو كنت سعدان لاطردته من الفريق لانه كان السبب في الايقاع به

لكن و مع ذلك نحن دائما نتفائل انشاء الله المزيد من المفاجات في صالحنا و لو بنصف رووح ام درمان

كانت و بقيت و تبقى 123 VIVE A L'ALGERIE

:fish::fish::fish::fish::fish::fish::fish::fish:

آخر تعديل:
شاوشي روعة روعة ومكانش الزهر معانا برك وش نديرو نضن بلي كاينة حاجة ماوراء الغيب هي الي مخليتنا من سجلوش وصرات دي الحاجة في ماتش جزائر ومصر
هههههههه حب يقول حروز هادي غابتلي دوك ندير بيان لكل الجزائريين الموجودين في جنوب افريقيا يرقيو او يمدوا للاعبين تاوعنا يشربوا هاكدا ربي يجيب فيها خير او نربحوا انجلترا

ممكن الخطأ من غزال وايضا ممكن من شاوشي
تقريبا خطأ شاوشي يشبه خطأ حارس الفريق لاانجليزي
في مباراته الاولى ضد امريكا
كما قيل ان هذه الكرة من نوع اخر تخدع الحراس
بصح تقريبا كامل الخطأ على سعدان
ونظن راه يعاود في نفس الغلطة
تاع زياية
مع بودبوز
ويدور الزمان ويزيد يرفض بودبوز الجزائر كيما دار زياية لانها تعتبر اهانة انو واحد هداف في فريقو
يروح لفريق اخر يحطوه احتياط ماتش يلعب 5 دقايق وماتش مايلعبش خلاص

خير ها في غيرها
وان شاء الله يخلفوها
كاينة منها نتفق معاك غياب زياية امر مؤسف بزاف احسن هداف فالجزائر عاملوا بتلك الطريقة و الان صانع الالعاب بودبوز اللي خلعنا كامل بطريقة اللعب تاعوا مادخلوش كيلي راهوا ضمنها

انا حاسة باللي نعملوها

كيفااااااااااااااااااااش

الله اعلم

شاوشي لم يتعمد فقد قام بجميع مجهوداته و قد قام برد الكثير من الكرات و قد كان اليوم يومه

انا الوم كل الاعبين الا الحارس الذي لديه مهارات فاشقة

غزال كان السبب الاكبر في الفشل دخل ببطاقة صف راء و خرج بحمراء حتى انه لم يلمس الكرة برجله و لو لمرة

بالمناسبة لقد لمسها بيديه

لو كنت سعدان لاكردته من الفريق لانه كان السبب في الايقاع به

لكم و مع دلك نحن دائما نتفائل انشاء الله المزيد من المفاجات في صالحنا و لو بنصف رووح ام درمان

كانت و بقيت و تبقى 123 vive a l'algerie

يا اختي اكيد بلادنا علامها يقعد دائما مرفوع و ان شاء الله نديروا حاجة مع انجلترا هاكدا مانخرجوش بوالوا لان التاريخ لا يرحم

انا حاسة باللي نعملوها

كيفااااااااااااااااااااش

الله اعلم
راني كيما نتي ختيتوا راني حاسة بلي نديروا حاجة مع انجلترا هاكدا الا خرجنا في هادا الدور ماعليش رانا درنا حاجة تقعدلنا عوام

السلام عليكم

الكل كان في المستوى
والسبب هو غزال وغزال وغزال
ان شاء الله خير

وندرو حاجة مع الانجليز
وعليكم السلام
اولا غزال مشي هو السبب الرئيسي في الخسارة لأنه مشي هو حارس المرمى
انا معاك انه دار غلطة غبية بصح مشي لازم نردو فيه كل شيء لأنه الغلطة تاع الهدف كانت غلطة شاوشي كان يستنى الكرة تجي في يدو بصح دخلت المرمى وخلاته
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
ان شاء الله ربي يوفقنا وندروا حاجة في المباريات الجايين
شكرا على الموضوع

/ليس هناك كلمة مستحيل
في قاموس الجزائر/
الكبار يربحو لكبار
انشاء الله نقهرو انجلترا و الماريكان

في خاطر غزة و فلسطين
ان شاء الله من فمك لربي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة