مانيش مليحة خلااااااااص

وردة رمال الصحرا

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة
السلام عليكم
والله حابة نفرغ لي في قلبي بزاف بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
بصح مانقدرش لبزاف أسباب ... ما نيش ملييييييييييحة ...حايرة ..متشتتة .... نحكي لشكون و شكون لي يفهمني؟؟؟
الحمد لله على كل شيء ...
آسفة ...كتبت هذو الكلمتين باش نخفف
جزاكم الله خيرا​
 
اختى فرغى قلبك لى انا مستعدة نسمعك ونساعدك ادا حبيت وما تفكريش بلى راكى وحدك
 
والله مام انا طول مضايقة معلاباليش وعلاااااش ربي يفرج علي كل مهموم
 
احكي اختي رانا كامل هنا نسمعوك واذا قدرنا نعاونوك ولو بنصيحة
 
اختي ربي يفرج على همك



نقدر الشعور تاعك بصح الوقت اللي حبيتي تحكي فيه رانا هنا نسمعوك


وادا قدرنا نساعدوك نظن ماكانش اللي يقصر



وننصحك بالدعاء والصلاة وكثرة السجود



وقبل ماتفرغي همك للناس فرغيه لربي وسلمي امك ليه



ورح تشوفي وشحال رايحة ترتاحي



واحان هنا تجمعنا باش نعاونو بعض



ربي معك
 
ربي يكون في العون وتخرجي من الحيرة هادي

ولكان تحتاجي اي حاجة رانا الكل خواتك هنا
 
كلنا اخواتاتك هنا حبيبتى احكى فضفضى
 
السلام عليكم
ربي يكون في العون إن شاء الله وترتاحي من همك وحيرتك هذي
وإذا سحقيتي أي حاجة نظن مكاش فينا لي رايح يقصر
كثري من الصلاة والدعاء كيما قالت أختي همسة الجزائر
تهلاي في روحك
سلام
 
سلام
اهلا اختي
اممممممم مالك غير الخير ان شاء الله
وموالفينك قوية وتتحملي كل شي
ان شاء الله غير الخير
وكل شي يفوت
ولحابها ربي تجي ان شاء الله
والصبر مفتاح كل شي
وربي يفرج ان شاء الله
ربي يوفقك وينجحك يا اختي
سلام
 
ya khti ga3 rana kif kif ana kassti kassa
ana ali nebghihe fi hyati w fawet m3ah lehlewa welmora lyouma 3arsseh aya mchi nektol rohi beh nethana mais makanch ghir howa fhad denia alf wahed yetmanani
yakhti khodi denia bibassata beh mataghalbekch
 
اختي ورده السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشي الي في نفسك ماهو فيك وحدك اكيد بس نايا نقولك اذا منتي قادره تقوليه لحد وهامك كثير
فيه واحدنسيتيه وانا متاكد راح يفهمك وفاهمك مليح هو
الله الواحد الرحمن الرحيم
اطلبي منه الراحه وصلي
 
خاوتي :نهلة21 وLa Rose.Dz وشمعة و همسة الجزائر و sam11 و salma2010 و هند العصفورة و أخي فؤاد الورقلي و shahinez و اخي برق الظلام
والله ما قصرتوا كلكم ... علابالي ماكمش فامين واش راه صاري معايا .. دعواتكم برك تكفي وتوفي و بزاف..يعطيكم الصحة و صدقوني بلا مبالغة ريحت شوي كي كتبت هذوك زوج كلمات و كي شفت ردودكم ..الله يخليكم و يجزيكم كل خير
 
جربي أحكي مشكلتك وشوفي كيفاش نرجعوها تافهة وممكن نضحكوك عليها هههههه

ربي يوفقك ويفرج همك ان شاء الله
 
ya okhti rana hanya jarbi ahki wach fi galbek
wrana hnaya rai ana weyak meme age
en+ ana nakra psiko nafahmek
 
جربي أحكي مشكلتك وشوفي كيفاش نرجعوها تافهة وممكن نضحكوك عليها هههههه

ربي يوفقك ويفرج همك ان شاء الله
آمين يا رب...يا ريت اضحكم و تتضحكني ..مرسي خويا الله يجزيك الخير
ya okhti rana hanya jarbi ahki wach fi galbek
wrana hnaya rai ana weyak meme age
en+ ana nakra psiko nafahmek
شكرا لليك ختي ..ربي يخليك ، بارك الله فيك
 
راني مدمر ولي دمري الي حبيتوا في يوم راني كاره كاره كاره
الله يكون ف عونك خويا ، الحمد لله كاين حاجة اسمها نسيان
كلش بالمكتوب و لي قدروا ربي مرحبا بيه و ما تنساش أمر المسلم كلو خير
راك هدرت في بلاصتي اخي
شكرا
 


اعيدي هاته الجملة ثلاث مرات شرط انك تحسي بالكلمات فعلا و تكون من قلبك :

قلبي حديقة ورود . و الله احب كل الناس


 
===°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°===

أبعد الله عنك شر النفوس ..
وحفظك باسمه السلام القدوس ..
وجعل رزقك مباركا غير محبوس ..
وجعل منزلتك عنده جنة الفردوس ..

===°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°===

 
توقيع ربي اغفرلي
اعيدي هاته الجملة ثلاث مرات شرط انك تحسي بالكلمات فعلا و تكون من قلبك :

قلبي حديقة ورود . و الله احب كل الناس
عاودتها 3 مرات و 4 و 5 و .......
الحمد لله على كل شيء لي كتبها ربي قع فيها الخير ان شاء الله
شكرا ليك عمو ..كلامك بلسم
شكرااااا
 
===°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°===

أبعد الله عنك شر النفوس ..
وحفظك باسمه السلام القدوس ..
وجعل رزقك مباركا غير محبوس ..
وجعل منزلتك عنده جنة الفردوس ..

===°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°===
اللهم آمين
اللهم آمين
دعائك أثلجلي صدري
و نور لي الظلمة لي في قلبي
الله يجزيك كل خير اختي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom