التفاعل
77
الجوائز
167
- تاريخ التسجيل
- 18 فيفري 2009
- المشاركات
- 1,468
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 14 أفريل
السلام عليكم
والله حابة نفرغ لي في قلبي بزاف بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
بصح مانقدرش لبزاف أسباب ... ما نيش ملييييييييييحة ...حايرة ..متشتتة .... نحكي لشكون و شكون لي يفهمني؟؟؟
الحمد لله على كل شيء ...
آسفة ...كتبت هذو الكلمتين باش نخفف
جزاكم الله خيرا
والله حابة نفرغ لي في قلبي بزاف بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
بصح مانقدرش لبزاف أسباب ... ما نيش ملييييييييييحة ...حايرة ..متشتتة .... نحكي لشكون و شكون لي يفهمني؟؟؟
الحمد لله على كل شيء ...
آسفة ...كتبت هذو الكلمتين باش نخفف
جزاكم الله خيرا