شكون الغالط ؟ أنا و لا هو و لي هي و لا أنت !

** غزال الصحراء **

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
164
محل الإقامة
العدم

images

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته ,, اليوم رحت لLa poste زعمة باش نهز دراهم .. السخانة دايرة حالة و الBus بسيف ماجا , كي بان مت بالسعادة تحسب لمطر صبت :surrender:

(( حتى لضرك قولولي شكون الغالط ؟ أنا كي نضت روطار و ما لقيتش الbus و لا الدولة اللي ما وفرتش النقل في كل وقت , و لا مالي الكيران هوما اللي راهم يvيسو ؟؟ ))

المهم نكمل رحت للمكان اللي قتلكم عليه , و نلقى واحد لاشان قد السخط , شويا ونولي للدار كون ماجاتش Obligé ... المهم غير دخلت لقيت روحي مخلطها في النيميرو عمكم ما ولاش يعرف يكتب السحب بالدينار :glare:

لا علينا , ما كنتش هاز معايا شاك واحد أوخر وليت للدار :scared: هزيت و عاودت لحكاية اللولة تاع الBus .. عاودت رجعت لقيت روحي غالط مرة أخرى , غلطة نحشم نقولهالكم لا تقولو جاهل :santa_1:

المهم , طحت قد قد مع الوحدة , يعني العمال يبدلو بلايصهم , يروحو تاع الدوام الأول و يجو تاع الدوام الثاني , و ريحت تسنيت أكثر من نص ساعة مع الشوبن , غير باش يعاودو يريقلو ليماشين

و مبعد غير تريقلت , اللي شاد الgيشي قالي يا خويا مازال ما ديماراش الPc أصبرلي ( شوف لعوج يعني كي يبدلو الخدامة يطفو الميكرو و يعاودوه من لول :closedeyes: )

المهم ريحت لحت صاولحي قدامي و قاعد مشنفلو :sneaky2: و هو و الله ما علابالو هــــــاني البال قاع
حتى أنا كرهت و رحت للgيشي لوخر ..

(( حتى لضرك قولولي شكون الغالط ؟ أنا حق جيت في وقت تغيير العمال , و لا العامل اللي قاعد راخف روحو , و لا ليميكرو مش ملاح ؟ و لا الدولة ماهيش تخلص فيهم على بيهم راهم يvيسو ))

وين كنا ؟ ايه رحت للgيشي لوخر لقيت الحالة عياط شويا و تولي دبزة و دماغ , طفلة دايرتلهم حالة قال كيفاش ما تحترموش طفلة بين الرجال و سابقينها في لاشان ( مع العلم أنو من المفروض صف البنات و حدو و صف الرجال وحدو ) مي شعبنا تعرفوه لز و خلاص //

أيا ناض فيها اللي شاد الgيشي هاذاك , واش حاطة روحك , و لاكان نحب نباريلك على الشاك تاعك و بدا يسمع فيها في وسخ الوذنين ,, و الله قعدت بلا راص , وهي ما سكتتش كلمة بكلمة .. و الله سينيما نساوني في حكاية الحاج لخضر مول العمارة .. المهم السيد لاحلها كوارغطها في وجها و قالها حتى تتريقلي أرواحي , أيا قاتلو راك خدام و مش في ملك بوك ..إلخ

في La fin كملت سالامات ,مي بالتشناف :no_1:

(( حتى لضرك قولولي شكون الغالط ؟ العامل اللي تنرفز و حقر بنت الناس , و لا المسؤولين مش موفرينلو ضروف العمل ؟ و لا الطفلة اللي دايرة روحها طايرة من فوق الأرض , و لا الرجالة اللي مخلطين الصفوف يعين مش محترمين ))

المهم غير كمل لاشان الحمد لله جات دالتي , و غير مديتلو دوموندا عليا الفوطو كوبي تاع لاكارت ااااه ربي ستر ياريس كي رحت ندير عندو في الكونطرا تاع موبيليس عطااني فوطو كوبي زايدة قالي هاك بالاك تسحقها , و الله كانت في جيبي على الزهر , سي نو كنت نولي للدار من جديد و نلوي حاصل

(( حتى لضرك قولولي شكون الغالط ؟ أنا كي كتبت الموضوع , و لا أنتوم كي رايحين تردو و لا العقلية كل رايحة تولي Wiw ))

أنا راني رايح نغيب الليلة مانيش بايت في الدار , تهلاولي في الميضوع .

(( حتى لضرك قولولي شكون الغالط ؟ أنا كي نضت روطار و ما لقيتش الbus و لا الدولة اللي ما وفرتش النقل في كل وقت , و لا مالي الكيران هوما اللي راهم يvيسو ؟؟ ))

الذنب الكبير يطيح ع الدولة
لأنو بلادنا غنية والحمدلله والشعب عايش في ميزيرية
استخصرو فينا النقل في كل وقت
ومن بعد عليك انت علاه نايض روطار ؟؟

يخي علابالك بالحالة في لبلاد

(( حتى لضرك قولولي شكون الغالط ؟ أنا حق جيت في وقت تغيير العمال , و لا العامل اللي قاعد راخف روحو , و لا ليميكرو مش ملاح ؟ و لا الدولة ماهيش تخلص فيهم على بيهم راهم يvيسو ))

العمال b1 sur
لاقيين الرخف امالا عيشين في راحة البال

(( حتى لضرك قولولي شكون الغالط ؟ العامل اللي تنرفز و حقر بنت الناس , و لا المسؤولين مش موفرينلو ضروف العمل ؟ و لا الطفلة اللي دايرة روحها طايرة من فوق الأرض , و لا الرجالة اللي مخلطين الصفوف يعين مش محترمين ))

الأطراف في 3 يتحملو المسؤولية

(( حتى لضرك قولولي شكون الغالط ؟ أنا كي كتبت الموضوع , و لا أنتوم كي رايحين تردو و لا العقلية كل رايحة تولي Wiw ))

هههههه الحق عليك

:music_whistling:

الله غالب خويا هشام هاذي هي بلادنا
واحد ماهو قايم بدورو على أكمل وجه
والشعب يعاني
ربي يهدينا

وميرســي ليـــك

واش راح نقولك يا خويا
دنيتنا هاذي ماشيا بلعوج
كيما قال عاطالله زين الطاللة
والمشكل لا فيك ولا في الدولة
ولا في العباد
المشكل في الدنيا..
ههههههههههههههه
ربي يصبرك انا كي قريت برك تقلقت في بلاصتك خلي
يا انت.

السلام عليكم أخي هشام
نقولك حاجة ومن بعد نفصلك
انت غالـــــــــــط
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟

الغالطة كاملة في مالين الكيران ديما روطار بنص ساعة

ياخويا الغلطة جاي من سيسطام الدولة ليولا fouuuuuuuuuuuu

هههههههههههه

عاادي في بلادي
هاذي هي لالجيري يا خويا

وش تنتقد وواش تخلي
و زعما بلد التقدم
بالصح مهما يكون نقولوا الحمد لله على خاطر رانا أحسن من كثير نااس
و كون يجونا في اللمة هنا يديونا الكل لغوانتاناموا بتهمة الاساءة للدولة و الخرطي و الباقي هاذاك

شوف صحاب لابوسط ولاو يتكسلو عالغاشي ويحسبو رواحهم راهم يخلصو فيك هوما يخدمو بالتشناف وبالتكسال رانا شايفينهم ويحبو يقصرو بالناس سيرتو كي يقلك الميكرو راهو حابس و..... مش عاجباتك خدمتك ريح ..........الغلطة نشوفها فيهم ايه بويسك رانا عارفينهم وحافظينهم كيفاه راهم يخدمو
يعطيك الصحة غزالو موضوع حساس وهايل كيما عادتك

ايه تعرف منهو الغالط كلنا
انتا على خاطر واش أداك تروحلهم تهز في الدراهم ههه
و هو على خاطر أعطاك وجه و حاول يخدم ( يفيس )
و هيا على خاطر ماكانتش باش تموت من الشر كون بعثت واحد من رجالة العايلة
و نا على خااطر راني نحلل و نشرح و نملح كيما نحب

السلام عليكم ايييييييييييه العمال الهمال ياو متجربين كون مهني ليامات هاذو راني غير مع البلدية خليها على ربي ديفوا نطيح في ناس الله يبارك و خطرات غير يشوف بقرن العين حاسب دار باباه ماشي دار البلدية خص غير يشالي الغاشي يحاوز ايا مالا نحكيلك كي رحنا نديرو لقروباج جبنا الورقة ورحنا للمخبر كانت 9.28 دقيقة قاتلنا صايي فات وقت لقروباج قلتلها علاه قاتلنا نبداو على 8.30*لخدمة تبدا على 8 نورمالمو* و نخلصو على *9.30* علابالك مخبر باباها تفتح وقتاه تحب ايا مي انا معايا تخدم و هي تضحك قتلها مازال مالحقش 9.30 قاتلي قداه الساعة عندي كانت 9.28 قتلها راهي 9.25 و درناه ورحنا غير معايا الشعب كامل نخدمو ماشي دولة باباه يدير كيما حب
ايا ربي يعاونك ههه وديزولي على الاطالة

ياااخويا وش تتوقع من دول العالم الثالث

لانظام لااحترام لاعمل لااتقان لا امكانيات ولاحتى احساس بالمسؤولية.

ياااااااااارب صلح الاحوال.​

كتبت رد لكن وقتها اللمة انقطعت ماعلينا نعاودوه

كامل غالطـــــين غير انا ههههههههه

انت غالط لوكان نضت بكري شوية بصح مانلوموكش يعني الصيف والعبد يشتي يرقد

اللي يسوق البيس غالط من المفروض يحترم الوقت مش هو لازم يجي على 9 وهو يوصل على لحدآآآآآآآش مهما هدرت مانوفيهمش حقهم عند لعرب كامل نفس المشكل

جماعة لابوسط غالطين راهم يخدمو في خدمتهم مالازمش يشنفو راهم سالـــكين من المفروض يأديوا الوضيفة تاعهم على اكمل وجــــــــــه

الطفـــــــلة غالطة من المفروض تسكت وتستنى الدور تاعها راهم كامل وقتهم ثميـن مش غير هي

الرجالة هاذوك غالطين من المفروض يخليو الطفلة تفوت قبلهم خاطر هاذي من الرجولة والشهامــــــة

ياخي مارانيش غالطة برك
تبقى على خير

انت راك مليح احنا عندنا وحدة كانو يسموها عيشة البواصة جاية من كلمة بوصطة درك عادو يسموها عايشة الحابسة كل ماتروح تقولك الماشينة حابسة الريزو ماكانش هذي الحكاية على الخدامة
و الشاك حكاية اخرى مرة غلطت فيه و هذاك لخر و كنت في الجامعة قولتلهم اعطوني شاك سوكور ايماجيني في بوست سونترال تاع ولاية و ماعندهمش حتى رحت لاديركسيون تاعهم باه دار فيا واحد بليزير... الواحد دراهمو في الشاك و يديروا فيك لبليزير

قصة طويلللللللللللللللللللللللللة نهار راح غير روح ارواح استنى
الحمد لله لي سلك على خير هذاك النهار انا منك نهبل ونقطع حوايجي
ربي يوفقك ويعينك

سلام عليكم خويا غزال الصحراء ..
هههههههههه صراحة راني مزروب وراني خارج ظرك حالة طارئة مي حبيت نقرا بعض الاسطر من موضوعك وعلابالك كي قريت العنوان جا في بالي رأي واحد هههههه وكي قريت الأسطر الأولى ردي ليك هو أحنا كامل غالطين هههههههههه بيه بيا بيك بيهم هههههههه أحنا الغالطين ألي ساكنين هنا هههههههه ..
لي عودة إن شاء الله خويا غزال الحراء ونعطيك رأيي الكامل هه سلام

غزالنا هذي دولة تاع خدع وناس مش تخدم في خدمتها مليح والبنات هاجو يالطيف ، بصح أنت غلطت في زوج حوايج اولا مانضتش بكري وانت عارف لبلاد انتع مكر وثانيا ماديتش دوبل شاك ولا أكثر ...وراهي سايرة ههههه
ماعليش بلاك السخانة هي لي دارتلكم كامل هاك والناس كامل عندهم أخطاء، جل من لا يسهو ولا يخطىء....

آخر تعديل:
أنا راني رايح نغيب الليلة مانيش بايت في الدار , تهلاولي في الميضوع .

روح خويا كونك مهني راني هنا ميضوعك راه امانة
نشوف كاش واحد هنا يلعبها راح ياكل البونية هههههههههههه

يا خويا وعلاه فكرتني بالادارة تاع بلادي
كلما النروح ليها نصيب الطايح كثر من النايض ....... وحالتي لاحالة
علابالك أنا راني نتحمل تشومير وماعليش المهم مانروحش la poste

بصح علابالك كلنا رانا غالطين
شكون اللي قالك روح la poste علاه ماتروحش للبلدية ولا للمحكمة ههههههههههههههه

شفت ياخويا كي راك غالط

يا راهي غلطة سيستااااااااااام ههههههه
من aللz واحد ماهو صح ههههههه
سلاااااااااام

كامل راكم غالطين.انت علاه منظتش بكري عارف العقلية تعنا كيفاش و مول البيس يفيس و الدولة رااااااااااااااااااااااااااااااقدة
هههههه

هنا الغلطة راهي فالعمال اللي حاسبين روحهم يصدقولنا فالدراهم ,وتوجور الغلطة تان فالدولة اللي ما نظمتش كل شي

تاني هنا كمل غالطين.هي زايدة فروحها ومتحشمش تهز صوتها وهو القطرة التي أفاضت الكأس
وراهي ماشية

هنا السؤال يبقى مطروح ونجاوبوك كي تزيدنا مواضيع كيما هدو
ههههههههههههههههه
تقبل مروري
سلام

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة