البحر و التعوام .........

علاه تفكري فيا ....... راني شوي نسيت مع هاذي سخانة
راه ذلي 2 سومان ملي جيت والله حطة
انا رحت لمستغانم فوتنا وحد نهارات انتيك مي مطولناش
صح يا ختي بصحتك التحواس في مستغانم
ماعليش يا ختي راك موضوع و السلام
تحياتي

انا البحر و الله مخلالي عقل عمت في الليل و النهار كي نشوفو منوليش انا و الله غير لبارح رحنا في الليل قعدنا غيرني خويا دخل عام تامني بلي دخلت بحوايجي لي جيت بيهم وكي خرجت مت بلبرد مجبتش حوايج اخرين

انا البحر و الله مخلالي عقل عمت في الليل و النهار كي نشوفو منوليش انا و الله غير لبارح رحنا في الليل قعدنا غيرني خويا دخل عام تامني بلي دخلت بحوايجي لي جيت بيهم وكي خرجت مت بلبرد مجبتش حوايج اخرين
ههههههههه مارسي ليك على المرور
أيا ماعليش المهم عومتي و بردتي خاطرك

عجبتني عفسة درتها...وش يكون شعورك لو تكوني تعومي على ضهرك فالليل والـdj قدامك داير حالة تسمعي فالغنى ونتي تعومي وتتفرجي فالنجووووم هاداك النهار ماننساهش شعور راااااااااائع....كنا مع ولاد خالتي درنا عفسة شابة درنا كرسي وفوقو طابوري ههه وبالواحد يبلونجي من فوق....هاد الصيف زهيت ملييييح
نشالله العام الجاي
مرسي جوانا..

نموت على البحر بصح منعرفش نعوم بزاف هههه

عجبتني عفسة درتها...وش يكون شعورك لو تكوني تعومي على ضهرك فالليل والـdj قدامك داير حالة تسمعي فالغنى ونتي تعومي وتتفرجي فالنجووووم هاداك النهار ماننساهش شعور راااااااااائع

والله صراتلي لبارح و دخلت بحوايجي ههههههههههه عومة فوررررررررررر

وعععععععععععع علاه تفكري فيا
لبارح هبطت للبحر ونسيت لحوايج تاع لعومان تفرت فيا
بصح بقيت نحوس وتصورت
عندي بزاف ماعمتش هههههه
حنايا نروحو لعشية للبحر ونبقاو حتان تغرب الشمس
ومبعد نخرجو نحوسو

انا رحت وحدي وتلاقيت تما مع زوج من حبابي لمباته علا الشط والتحواس واش نقلك ولعوم متحكيش ههههههههه
خريج لويدان سابقا هههههههههه
شكرا خيتو علا لموضوع

ها يختي واش داك تفكري فينا تهلكت في بلاصة لبحر

رحت ايه لبحر سكيكدة
بصح العومان ماعمتش بزاف
غير نقيس الماء برك و نعاود نخرج ، هههه
شكرا لكم

شكرا على مروركم الطيب نورتو صفحتي
و لي ما عامش ماعليش يقدر حتى في رمضان و يعوم مزال الصيف ما كملش و مزال الحمان راه كاين
تحياتي لكم

موضوعك جميل البحر لازم في الصيف

توجور فما والتعاوم هوايتي

انا رانى نشوفه غير فى منام

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة