الجولة الرابعة : مصر تخرج من الحسابات ........ تونس والسودان تؤكذان إستفاقتهما

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city

allahhs9.png


المنتخب المصري خارج حسابات امم افريقيا 2012



http://www.facebook.com/sharer.php?...سابات امم افريقيا 2012 | ADMCsport.com&src=sp
بدد المنتخب المصري لكرة القدم الفرصة الأخيرة وفقد الأمل الضعيف المتبقي في التصفيات الأفريقية بتعادله السلبي مع ضيفه منتخب جنوب أفريقيا اليوم الأحد في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السابعة بالتصفيات ليتأكد غياب حامل اللقب عن نهائيات كأس أمم أفريقيا 2012

وعزز منتخب جنوب أفريقيا (بافانا بافانا) موقعه في صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى ثماني نقاط من أربع مباريات ليدعم فرصته في حجز بطاقة التأهل المباشر من هذه المجموعة إلى النهائيات التي تستضيفها الجابون وغينيا الاستوائية بالتنظيم المشترك في مطلع العام المقبل

ورفع المنتخب المصري (أحفاد الفراعنة) رصيده إلى نقطتين من أربع نقاط ليفقد الأمل في التأهل إلى النهائيات بغض النظر عن نتيجة مباراتيه الباقيتين.

وأصبحت هذه هي المرة الأولى التي يغيب فيها أحفاد الفراعنة عن النهائيات منذ ثلاثة عقود علما بأن الفريق توج بلقب البطولة في دوراتها الثلاث الأخيرة كما يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد سبعة ألقاب.






تونس لفوز ساحق على تشاد في تصفيات كأس أفريقيا



سجل عصام جمعة ثلاثية (هاتريك) قاد بها المنتخب التونسي إلى فوز ساحق على ضيفه منتخب تشاد 5/صفر اليوم الأحد ضمن منافسات المجموعة الحادية عشرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2012 لكرة القدم .
ورفع منتخب تونس رصيده إلى عشر نقاط ليقتسم المركز الثاني في المجموعة مع منتخب مالاوي بينما تجمد رصيد منتخب تشاد عند نقطتين في المركز الخامس الأخير.
وافتتح عصام جمعة التسجيل للمنتخب التونسي في الدقيقة 22 ثم أحرز ايمن عبد النور الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 35 قبل أن يضيف جمعة الهدف الثاني له والثالث لفريقه قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.
وبعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني سجل أسامة الدراجي الهدف الرابع لتونس قبل أن يكمل جمعة ثلاثيته ويضيف الهدف الخامس للمنتخب التونسي في الدقيقة 53 .


السودان يلحق بغانا الى الصدارة


لحق المنتخب السوداني لكرة القدم بنظيره الغاني الى الصدارة بفوزه الثمين على مضيفته سوازيلاند 2-1 اليوم الاحد في لوبامبا في ختام الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة التاسعة المؤهلة الى نهائيات كأس امم افريقيا 2012 في غينيا بيساو والغابون.
وسجل بدر الدين قلق (70) وعلاء الدين يوسف (84) هدفي السودان, وسيزار دلاميني (79) هدف سوازيلاند. ورفع المنتخب السوداني رصيده الى 10 نقاط بفارق الاهداف خلف غانا التي كانت انفردت بالصدارة اول من امس الجمعة بفوزها على ضيفتها الكونغو 3-1. اما سوازيلاند فمنيت بخسارتها الرابعة على التوالي وبقيت في المركز الاخير من دون رصيد.


 
شكررررررررررررررررررا اخي على الموضوع

حظ اوفر المرة القادمة لمصر وباقي الدول العربية .
 
ومثلما حقق شحاتة انجازا تاريخيا بحصول منتخب مصر علي ثلاث القاب متتالية لأمم افريقيا اعوام 2006، و2008، و2010، حقق ايضا مع نفس الجيل نقطة تاريخية بخروج حامل اللقب من دور المجموعات بالتصفيات الافريقية المؤهلة لأمم 2012 بعد ان نال نقطتين فقط في اربع مباريات تذيل بهما مجموعته.
ولم يحدث اى رد فعل من جماهير الكرة المصرية لتيقنهم من صعوبة الوصول فى ظل النتائج المخيبة للآمال .. وخيرها فى غيرها
 
عـــذرآ فلقد نسيتمــ رباعية عنتر يحي وبن شيخة
الله لا يربحـــــــــهمــــ كامـــل بهذلونــآ .
 
ربــــي يقدر الخيـــر
 
مـبروكـ لكل من تونس و السودآنـ & هـآردلك لمـصر و لبآقي الدول العربية ..~
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top