بعد العشرة تبان الناس **/حكايتي مع .......

بيكهام

:: عضو بارز ::
أوفياء اللمة
**سلام عليكم يا لعزاز **
كيما رانا نعرف عنوان هذا القسم فرغ واش كاين في قلبك
وانا اليوم حبيت نفرع قلبي ونحكي شوية علا صحابي وزماني ايامي
ايا نروحو
*
*
*
*
كيما يقلو ناس بكرى بعد العشرة تبان النااااس
بعد مدة تعرف لعدو من حبيبك
وبلا منحكي لحديث قياس ووقت شدة راك تشوف بعينك
مراكش حاس وقيل ذرك مي راه يجي وقتها ان شاء الله
نهار الشدة لحباب يبانو لبعاد ولقراب عليك
وكاين لعباد ما يسقسو عليك وغير يستسشفاو فيك
اكيـــــد يتبدلو ماشي كيما كانو تشكيلهم ما يسحو بيك
حبابي اليوم سمحو فيا في شدة معاونونيش غير سمعو طاحت بيا
لنعيطلو مايواجبنيش هجرو مكاني وراحو ودارو رواحهم ميعرفونيش
مي صح لقال بعد عشرة تبان الناس وصحابك وقت الشدة
كنت نقول عندي صحابي وعندي حبابي بصح علا صالحهم يشقاو ويجو مبخلتش عليهم بحااجة
بصح نهار انا لقصدتهم لمليح فيهم معاد يبااان وعلاه وعلاه
خدعتوني وانا غافل
الزهر وسعد لكمل عليا مهموم من حوما رحلة
.......................
جيراني هم لحسو بيا وعمرى مخالطتهم وكنت سلام منسلمش عليهم باسكو داير روحي عندي صحابي وحبابي ويقلك تصيب غير لقريب ليك
لوكان جاء قلبي يهدر عندي ما نحكيلكم
بصح اه يا .................
منسمحلكم طول عمري
جرحي ميبراش
بصح نوكل للمولا امري بربي ان شاء الله يبليكم وتذوقو العيشة مرة
*
*
*
*
**
في الاخير تحياتي ليـــــــــكم
والله مزال قلبي معمر حلقة اخرى ان شاء الله
تقبلو مروري
حســــــــــام
تشاو تشاو



 
توقيع بيكهام
.......................
 
توقيع بيكهام
والله غير صح ما تحكم على الناس حتى تعاشرهم
خويا فرغ قلبك رانا لهنا نسمعوا لك الوقت الي حبيت والي بدلك بالفول بدله بقشوره
ما دير في بالك والو احنا اهلك
 
وعليكم السلام
راح الحال درك غدوة ان شاء الله نرجع لموضوعك
 
توقيع السلطانة
خويا نعطيك حل حاول تنسى اللي دارو فيك الشر و الهم و حاول تتذكر اللي دارو فيك الخير درك تحس في روحك بديت تتحسن أكثر فأكثر لأنو الناس الملاح يأثرو فيك أكثر من لآخرين
موفق خويا بيكهام
 
توقيع EL General
والله غير صح ما تحكم على الناس حتى تعاشرهم
خويا فرغ قلبك رانا لهنا نسمعوا لك الوقت الي حبيت والي بدلك بالفول بدله بقشوره
ما دير في بالك والو احنا اهلك
تحياتي لك وشكرا جزيلا
برك الله فيك منورة موضوعي البسيط
دمتي متميزة ومبدعة شاهي
تشاو
 
توقيع بيكهام
وعليكم السلام


راح الحال درك غدوة ان شاء الله نرجع لموضوعك
وعليكم سلام
رانا نشوفو كونو في الوعد برك
تحياتي ليك شكرا جزيلا
 
توقيع بيكهام
خويا نعطيك حل حاول تنسى اللي دارو فيك الشر و الهم و حاول تتذكر اللي دارو فيك الخير درك تحس في روحك بديت تتحسن أكثر فأكثر لأنو الناس الملاح يأثرو فيك أكثر من لآخرين
موفق خويا بيكهام
معليش لعزيز
منور كي العادة
تحياتي لك وبرك الله فيك
موفق ايضا
 
توقيع بيكهام
الناس تاع دك يشتيو صلاحهم وكما قلت وقت الشدة تعرف جميع الناس على حقيقتهم


انا صراولي مواقف عرفت الناس على حقيقتهم حاشا البعض

وعرفت بلي يشتيو غير المناسبات السعيدة باش يجيوك مي كي طيح بيك واحد متلقاه

ويلقاو الف سبة سبة وكي تحكي مترجعش مليح


انا عباد كي هدو معندي مندير بيهم

نخير نريح وحدي خير ما يكونو دايرين بيا عباد كي هدو
 
السلام عليكم
يا اخي هادي هي الدنيا في وقتنا هذا معظم الناس ولات تحب غير صلاحها
حاول تنسى و ما تخممش ياسر و كيما يقولو توصي على الجاية اتهلا في الناس لي وقفت معاك و اللي نساك نساه
و رانا هنا اعضاء اللمة اذا حبيت اي حاجة و شفتنا نقدرو نعاونوك رانا هنا
 
انا نقولك لافيريتي الي يبيعني بالبصلة مانبيعوش بقشورها ديراكت نقولو ميرسي و باي باي
 
الناس تاع دك يشتيو صلاحهم وكما قلت وقت الشدة تعرف جميع الناس على حقيقتهم



انا صراولي مواقف عرفت الناس على حقيقتهم حاشا البعض

وعرفت بلي يشتيو غير المناسبات السعيدة باش يجيوك مي كي طيح بيك واحد متلقاه

ويلقاو الف سبة سبة وكي تحكي مترجعش مليح


انا عباد كي هدو معندي مندير بيهم

نخير نريح وحدي خير ما يكونو دايرين بيا عباد كي هدو

تحياتي لك منور لعزيز
الف الف شكر
........
 
توقيع بيكهام
انا نقولك لافيريتي الي يبيعني بالبصلة مانبيعوش بقشورها ديراكت نقولو ميرسي و باي باي
ههههههههههههه بصلة راهي 7000 للكيلو مبقاش لبيوع وشراء
ذرك صالحتك وصالحي لبعاد تبدلت يا لحباب
ماذبيك تريح وحدك خير
 
توقيع بيكهام
السلام عليكم
يا اخي هادي هي الدنيا في وقتنا هذا معظم الناس ولات تحب غير صلاحها
حاول تنسى و ما تخممش ياسر و كيما يقولو توصي على الجاية اتهلا في الناس لي وقفت معاك و اللي نساك نساه
و رانا هنا اعضاء اللمة اذا حبيت اي حاجة و شفتنا نقدرو نعاونوك رانا هنا
وعليكم سلام يا مفهت والوا يا درا فهمت ولا مزال
هههههههههههههههههههه
تحياتي لك والله الف الف شكر
ومنور موضوعي وبرك الله فيك علا كلمات رائعة
بيكـــــــــــــــهام
 
توقيع بيكهام
اللحباب وقت الشدة يبانو
صح هادي كلمة قالوها وبانت
خويا حسام ربي يعونك في شدتك
واذا ماحتجت حاجا
او حاب
تفرغ قلبك
ولا
تحكي ولا تستحقنا
رانا هنا
وشكرا علي فتحتلنا قلبك
ولك مني اجمل تحية من الحياة كلمة
ننتظر الحلقة
2
 
اللحباب وقت الشدة يبانو

صح هادي كلمة قالوها وبانت
خويا حسام ربي يعونك في شدتك
واذا ماحتجت حاجا
او حاب
تفرغ قلبك
ولا
تحكي ولا تستحقنا
رانا هنا
وشكرا علي فتحتلنا قلبك
ولك مني اجمل تحية من الحياة كلمة


ننتظر الحلقة
2

شكرا لك جزيلا حياة الكلمة وبرك الله فيك منورة موضوعي
دمتي متميزة
 
توقيع بيكهام
كيما يقول المثل العشرة فتاشة
واش رايح دير هادة هوما الناس تاع ضرك
مابقاتش كبدة في هاد زمان الي رانا فيه
وكل ربي وصايي ..الي خلق ما يضيع
ربي يهنيك ...
 
كيما يقول المثل العشرة فتاشة

واش رايح دير هادة هوما الناس تاع ضرك
مابقاتش كبدة في هاد زمان الي رانا فيه
وكل ربي وصايي ..الي خلق ما يضيع

ربي يهنيك ...
شكرا لك ربي يهنيك انتيا تاني يبسط فرح ولهناء
تحياتي لك
 
توقيع بيكهام
كاين ربي سبحانه
 
.........................
سبحااانو
.....................​
 
توقيع بيكهام
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom