اعلام واتصال مليحة ولا تاريخ

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

شهنوزة

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
12
السلام عليكم
انا ادرس ع انسانية وفي هدا العام قاسوني صحافة وانا اكره هدا الاختصاص ونحب تاريخ بصح قولولي واش رايكم في التخصص الصحافة

وعليكم السلام اختي
انا عندي صحاباتي كاينو يقراو علوم انسانية اللي فيها تخصصات ثلاثة في السنة الثانية ووهي تاريخ عام او علم مكتبات او علووم الاعلام والاتصال
يااختي ادا كنتي تحبي التعليم انا ننصحك بالتاريخ وادا عندك ميول للصحافة رروحي ليها خاصة ادا كانت التفرعات تاعها موجودة كيما علااقات عامة حاجة مليحة...بالتوفيق

انا عن نفسي نحب اعلام وراح نديرها
تبعي ميولاتك
مرسي

شكرا ايمان انا نحب التعليم

خلاص حبوبة نشالله بالتوفيق اختي تقرا تاريخ اي استفسار تحبي اني هنا نسقسيهالك ضركا راهي ماستر تاريخ معاصر ...بالتوفيق​

moi aussi science humaine

inchallah communication

حبيت نسقسيكم ..
نقراو العام الاول علوم انسانية و مبعد يوجهونا و لا كيفاه

انا تاني مدولي صحافة بالصح مانيش حابتها وتحولت تاريخ لخاطر باغياتو
بالطبع اذا كنتي تحبي التعليم توجهي تاريخ احسن
وربي يوفقك

نحن في جامعة أدرار لدينا مشكل ان كل الطلبة الذين يدرسون علوم انسانية بها يوجهنهم الى تخصص تاريخ بحكم ان الجامعة لا يوجد بها الا هذا التخصص فيذهب العديد من الطلبة ضحية لهذا العمل و المشكل ان الجامعة هي من توجه و توجه الى الطلبة الى تخصص تاريخ ففي العامين الماضيين كل من درسوا علوم انسانية وجهتهم الجامعة لتخصص التاريخ و الله مشكل

نحن في جامعة أدرار لدينا مشكل ان كل الطلبة الذين يدرسون علوم انسانية بها يوجهنهم الى تخصص تاريخ بحكم ان الجامعة لا يوجد بها الا هذا التخصص فيذهب العديد من الطلبة ضحية لهذا العمل و المشكل ان الجامعة هي من توجه و توجه الى الطلبة الى تخصص تاريخ ففي العامين الماضيين كل من درسوا علوم انسانية وجهتهم الجامعة لتخصص التاريخ و الله مشكل

نعم هو مشكل لكن لهم الحق في الإنتقال الى جامعة اخرى تتوفر على باقي التخصصات

للغلق...تمت الاجابة عن السؤال

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة