تجمع المتأخرات في الحمل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اختي داليا على الموضوع
1000 مبروك الحمل اختي ربي يفرحك بيه يارب
كيما قالت احدى الاخوات هدا راه مرض العصر
ربي مايحرم ولا مسلمة نعمة الامومة

انا عندي عام وشهرين زواج
حملت بعد شهر من زواجي وللاسف اجهضت فالشهر الخامس
حيرت حتى الاطباء معي قالو كيفاص يسقط جنين في شهره الخامس
قدر الله وماشاء فعل الحمد لله على كل شيء
بعد الاجهاض اخدت حبوب منع الحمل مدة 7 شهور
راني عاد مين توقفت عن اخد الحبوب
ربي يرزقني يارب
ربي لا تدرني فردا وانت خير الوارثين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اختي داليا على الموضوع
1000 مبروك الحمل اختي ربي يفرحك بيه يارب
كيما قالت احدى الاخوات هدا راه مرض العصر
ربي مايحرم ولا مسلمة نعمة الامومة
و عليكم السلام اختي انيسة
الله يبارك فيك و يسلمك و ربي يرزقك عن قريب و يقر عينك برؤياه بين يديك

السلام عليكم
واش راكم حبيباتي ان شاء الله تكونو كامل بخير
عندي مدة ما دخلتش للمنتدى و توحشتكم بزاف و اليوم حبيت نفرحكم معايا
الحمد لله راني حامل و عندي تقريب شهرين ادعولي ربي يتمم حملي على خير و يرزق كل واحدة محرومة امين يا رب

الف مبروك اختي داليا والله غير فرحتلك من قلبي
على خاطر انا راني عgبت على نفس الطريق انتاعك مع فارق سنين الانتظار (انا ستنيت 15 سنة) و اليوم الحمد لله راني فرحانة كيما انت انا داخلة في الخامس ربي يكمل لينا فرحتنا ويرزقنا باولادنا بين يدينا ويفرح كل المحرومين و يرزقهم
اللهم امين .استهلاي في روحك رام اخطر شهور الحمل الشهور الثلاث الاولى وان شاء الله يرزقك سويعة بلا تعب

يا رب يرزقك اختي انيسة
و يقر عينك بالذرية الصالحة
يارب انت و كل محروم

الف مبروك اختي داليا والله غير فرحتلك من قلبي

على خاطر انا راني عgبت على نفس الطريق انتاعك مع فارق سنين الانتظار (انا ستنيت 15 سنة) و اليوم الحمد لله راني فرحانة كيما انت انا داخلة في الخامس ربي يكمل لينا فرحتنا ويرزقنا باولادنا بين يدينا ويفرح كل المحرومين و يرزقهم
اللهم امين .استهلاي في روحك رام اخطر شهور الحمل الشهور الثلاث الاولى وان شاء الله يرزقك سويعة بلا تعب
الله يبارك فيك حنونة و الف مبروك ليك انت ثاني و ربي يكملنا يا رب

واش نقولكم خواتاتي الله يطيب خاطركم ويرزقكم بالذرية الصالحة

التي تبركم على مدى الحياة وللأسف مشاكل تأخر الحمل كثرت نسأل الله أن يشافي كل بنات المسلمين...

ماعليكم الا الكثار من الدعاء..( ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين). هذا الدعاء دعا به زكرياء عليه السلام وكان شيخا وامرأته عجوز ومع ذلك ربنا سبحانه وتعالى رزقه بيحيى على كبره.. فلا تقنطن من رحمة الله وعليكم مراجعة الطبيب والدعاء الدعاء الدعاء..........

وما ذلك على الله بعزيز

ماشاء الله ماشاء الله اللهم بارك

الحمدلله على حملك وربي يتمملك في الخير وان شاء الله تكون ذرية صالحة مصلحة والعاقبة ان شاء الله لنا ولكل محرومة من الذرية

حفظكي الله اختي الكريمة

دعواتك لنا

داليا شكرا لك اختي ربي يفرحك بوليدك ولا بنيتك يارب، يلا مافيهاش احراج احكيلنا واسم عملتي يعني زرتي طبيب وواسم قالك ؟ كيفاه تم الحمل؟
ام انس الحبيب تاثرت بقصتك اختي 15 سنة مدة طويلة جدا الحمد لله ربي عوضك انشاءالله ربي يفرحك بيه يارب
ام رحاب شكرا لك اختي جزاك الله خيرا

شكرا اختي انيسة و بالنسبة ليا رحت لطبيبة عدة مرات و كانت تقولي عندك ضعف في المبيض يعني ما يعملش مليح
و اعطاتني كلوميد و منشطات و من بعد كي ما لقيناش نتيجة قالتي لازم زوجك يدير التحاليل و دارهم و ضهر عندو شوية
ميكروب و داوا عليه و انا حبست كل الادوية بصح درت شحال من مرة اعشاب و خلطات بصح السبب فالحمل هو الله سبحانو و تعالى اما باش نقولك واش الادوية اللي ساعدت على الحمل ما نعرف واش هي بالضبط لاني درت بزاف حوايج انا و زوجي و الحمد لله بعد انتظار رزقنا ربي

سلام عليكم وين راكم يا حبيباتي طولتو الغيبة ادخلو طمنونا عليكم

الف مبروك ليكم اخواتي الحبيبات حسينا بيكم وكنت ننتظر الجديد نتاعكم
نشاء الله ربي يكمل و يرزق كل مؤمن على حساب قلبوا
وتحياتي لكن
وتحية على الصبر للأخت لي صبرت 15 سنة و لعقوبة للاخت السعيدة بربها يارب

Mabrouk li li hamlou w rabi ykamlhoum hamlhoum bkhirr wa laakouba lili mazoul w rabi yfarah koul lmousslimine

انا قريت مشكلتك نور الهدايات و حبيت ننصحك بالرقية الشرعية بلاك عندك التعطيلة من عند ربي ولانا كاين بزاف من ناس رقاو و فتح عليهم ربي
جربي رقي وتبعي واش يقولك و ماتقنطيش كاين اللي راهم كتر منك كي حالتي ومالقيت حتى واحد اللي ينسيني شوية .
ولا تقنطو من رحمة الله و الله يرزقنا الذرية الصالحة
اسمحيلي انا نصحتك لمصلحتك ادا حبيتي تعملي بيها .
راني نسنا في الرد نتاعك

السلام عليكم واش راكم حبيباتي؟ ان شاء الله تكونو بخير
يا ريت تدخلو تطمنونا عليكم و على احوالكم و على جديدكم ، انا و الحمد لله راني قريب نكمل 6 اشهر فالحمل و قاتلي الطبيبة راهي بنوتة و الله اعلم ادعولي ربي يثبت حملي
ربي يرزقكم كامل و يرزق كل محرومة من نعمة الامومة

السلام عليكم واش راكم حبيباتي؟ ان شاء الله تكونو بخير
يا ريت تدخلو تطمنونا عليكم و على احوالكم و على جديدكم ، انا و الحمد لله راني قريب نكمل 6 اشهر فالحمل و قاتلي الطبيبة راهي بنوتة و الله اعلم ادعولي ربي يثبت حملي
ربي يرزقكم كامل و يرزق كل محرومة من نعمة الامومة

الف مبروك حبيبتي
ربي يثبتك ويقومك بالسلآمة ان شآء الله

الحمد لله داليا اللي طمنتينا عليك مبروك عليك ربي يتمم حملك يارب
انا راني ف 3 اشهر ونصف الطبيبة ماتبينلهاش الجنس لانو الجنين صغير بزاف زيد غالق برجليه ماحبناش نعرفو ههههههه
لعقوبة لكل متمنية يارب فاطمة ياسمين سارة وكل مشتاقة يارب

بارك الله فيك اخيتي انيسة ربي يتمم حملك

وشكرا على دكري يا الغالية الله يرزق كل محرومة انا نور هدايات

السلام عليكم اخواتي الكريمات انا متزوجة منذ عامين و لحد الان ربي م رزقنيش بالدراي ادعولي ربي يحفظكم يرزقني و يرزق كل المؤمنات يا ربي و لا يحرم اي زوجين نعمة الذرية امييييييييين يا رب​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة