تجمع المتأخرات في الحمل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم اخواتي الكريمات انا متزوجة منذ عامين و لحد الان ربي م رزقنيش بالدراي ادعولي ربي يحفظكم يرزقني و يرزق كل المؤمنات يا ربي و لا يحرم اي زوجين نعمة الذرية امييييييييين يا رب​

ربي يرزقك اختي و كل متمنية الذرية الصالحة السليمة المعافاة

اخواتي سمية وسارة ربي يرزقكم يارب عاجلا وليس آجلا ربي يعمر حجركم ويفرحكم يارب

السلام عليكم
انا اليوم اريد ان اسأل عن وصفة البردقوش و حبوب الطلع و العسل قالولي انها تساعد على الحمل خاصة لي عندها ضعف في المبايض
سؤالي كيف استعمل هذه الوصفة و هل يأخذ منها زوجي ايضا و متى ابدأ فيها

ارجو الاجابة بسرعة

السلام عليكم لبات شوفو هدا الخبر ما شاء الله و ربي يرزق كل مسلمة حلمها الامومة
سيدة سورية تضع ‬5 توائم في دبي

المصدر:
  • دبي ــ الإمارات اليوم
التاريخ: 13 فبراير 2013

أحد التوائم يتلقى العلاج في حاضنة أطفال. من المصدر

وضعت السيدة السورية رنيم أمير بوراق، أول من أمس، خمسة توائم، ثلاثة ذكور وبنتان، عبر عملية قيصرية أجريت في «المستشفى السعودي الألماني - دبي». ويوجد التوائم الخمسة، الذين ولدوا قبل موعد الولادة الطبيعي، حالياً، في وحدة حديثي الولادة في المستشفى، وهم جميعاً في حالة صحية مستقرة. وجاءت ولادة التوائم بعد خمس سنوات من الزواج ونتيجة حمل طبيعي.
وقال أخصائي قسم النساء والولادة في المستشفى السعودي الألماني في دبي والمسؤول عن ولادة التوائم الدكتور خالد قطيش «واجهت رنيم أثناء فترة الحمل العديد من المشكلات والمضاعفات التي ترجع بالدرجة الأولى إلى الحمل بأجنة متعددة، وعلى الرغم من حالتها المعقدة تمكنا من التعامل معها بكفاءة»، وأضاف قطيش «خلال العملية القيصرية كنا على موعد مع مفاجأة سارة للغاية، إذ كانت كل تقارير التصوير بالموجات فوق الصوتية تشير إلى وجود أربعة توائم لكن فوجئنا لاحقاً في غرفة العمليات بوجود توأم خامس»، وأكد قطيش أنّ الأم والتوائم الخمسة في حالة صحية جيدة حالياً، ويلقون في المستشفى كافة أشكال الدعم اللازم طوال فترة وجودهم لدينا».

السلام عليكم
تحية طيبة لكل الأخوات
ربي يحن علينا كامل انشاءالله ويرزقنا بونس الدنيا يا رب
أنا عندي عام و 8 شهور و مازال نستنى بفارغ الصبر
رحت ل génécologue أعطاتني تحاليل ليا و لزوجي
عملت تحليل لهرمون الحليب و الحمد لله طلعت نتيجة مليحة ثم عملت راديو سكانير على عروق الولادة و الحمد لله النتيجة هايلة و زوجي عمل تحاليل عندو شوية تشوهات 5% راهو يعالج بالفيتامينات و عالجت طبعا بالأعشاب.
شكرا على النصائح اللي قدمتها الأخوات
أنصحكم بالدعاء و الاستغفار كما يقول الله عزوجل :
( ألا بذكر الله تطمئن القلوب )
محتاجة بقوة لدعواتكم

اللهم إني أسألك بإيماني بك وتصديقي برسلك ،،
اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى

رب هب لى من لدنك وليا
رب هب لي من الصالحين
رب هب لي غلاما زكيا
رب واجعله رضيا
رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين

رب ذرية نرزق برها
اللهم ربى انا كلى ثقة انك
لن تخذلنى يارب يارب يارب

اللهم انى أمتك الفقيرة و انت الغنى
اسالك باسمك الاعلى و صفاتك العليا ان تجيب مسئلتي ونحمل ويثبت الحمل و كل بنات طبيبي
يا رب لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
استغفرك و اتوب اليك
رب إني بما نزّلت إليّ من خير فقير
رب اني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين
رب إني مغلوب فانتصر
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما
رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع مجيب
يارب استجب لنا ،، من لي غيرك ادعوه وارجوه ،، عبيدك سوانا كثير وليس لي رب سواك ادعوه يارب استجب يارب ستجب يارب استجب
اللهم استجب دعائنا وتقبله منا ومن المسلمين .. آمين

يارب يارب يارب يارب يارب
انا عبدتك الفقيرة اليك لا املك غير الدعاء يارب
اللهم افرجها علينا يارحيم يارب انت بيدك كل شئ يارب
اللهم من علينا بنعمة الانجاب واصلح لنا شأننا يارحيم يارب
اللهم من علينا بنعمة الانجاب يارحيم يارب
اللهم اقضي عنا حاجاتنا يارحيم وارزقنا الذرية المعافة يارب
اللهم بدل حالنا وارزقنا بنعمة الانجاب يارحيم

يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات يامن بيده كل شئ وقادر علي كل شئ يارب
اللهم ارزق كل مشتاق الذرية الصالحة و ان ترزقني وترزق اخواتي:

karima tati - oceana - anissa13 - soumia algerienne - صديقة melissa lola - السعيدة بربها سارة و الاء الرحمان و سماح4 و ام انس الموحدة و منة الله و حلوم وكل مشتاق لنعمتك يارب
اللهم ارزقنا الذرية المعافية يارحيم يارحيم يارحيم
اللهم يسر لنا حالنا يارب
يارب برحمتك استغيث يارب اغثنا وافرجها علينا يارب
يارب ارزقنا الذرية المعافية لا زيادة ولا نقصان
يارب اللهم اشفينا يارحيم واشفي مرضانا يارحيم
يارب اللهم يسر امرنا يارحيم
يارب اللهم ارزقنا الذرية المعافية يارحيم
اللهم اكرمنا بكرمك يالله

يارب اللهم نسالك خير الدواء وباعد عنا شره يارحيم
يارب اللهم لك الحمد علي نعمك علينا يارحيم
يارب اللهم نور بصيرتي وطريقي نورا واجعلني قريبا منك
يارب اللهم ثبتنا علي طاعتك يارحيم
يارب اللهم ثبت حمل داليا يارحيم اللهم ثبت حملها يارحيم وقرعينها باطفالها كاملين الخلقة يارحيم
يارب لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
يارحيم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
ياوهاب لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
يارب اللهم ارحمنا برحمتك يارب
يالله دعوناك كما امرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين

اللهم امين اللهم امين اللهم امين

آمين يار ب العالمين .............. دعوت معك و ان شاء الله يار ب يجيبنا
و ابشرك ان من اسباب اجابة الدعاء اننا ندعو معا لبعضنا بظهر الغيب و كلنا ثقة بانه مجيب الدعاء تسعدني صداقتك كثيرا و ان احببت التواصل معي فهذا ايمايلي ahlem.ottben@gmail.com

يارب يارب يارب يارب يارب
انا عبدتك الفقيرة اليك لا املك غير الدعاء يارب
اللهم افرجها علينا يارحيم يارب انت بيدك كل شئ يارب
اللهم من علينا بنعمة الانجاب واصلح لنا شأننا يارحيم يارب
اللهم من علينا بنعمة الانجاب يارحيم يارب
اللهم اقضي عنا حاجاتنا يارحيم وارزقنا الذرية المعافة يارب
اللهم بدل حالنا وارزقنا بنعمة الانجاب يارحيم

يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات يامن بيده كل شئ وقادر علي كل شئ يارب
اللهم ارزق كل مشتاق الذرية الصالحة و ان ترزقني وترزق اخواتي:

karima tati - oceana - anissa13 - soumia algerienne - صديقة melissa lola - السعيدة بربها سارة و الاء الرحمان و سماح4 و ام انس الموحدة و منة الله و حلوم وكل مشتاق لنعمتك يارب
اللهم ارزقنا الذرية المعافية يارحيم يارحيم يارحيم
اللهم يسر لنا حالنا يارب
يارب برحمتك استغيث يارب اغثنا وافرجها علينا يارب
يارب ارزقنا الذرية المعافية لا زيادة ولا نقصان
يارب اللهم اشفينا يارحيم واشفي مرضانا يارحيم
يارب اللهم يسر امرنا يارحيم
يارب اللهم ارزقنا الذرية المعافية يارحيم
اللهم اكرمنا بكرمك يالله

يارب اللهم نسالك خير الدواء وباعد عنا شره يارحيم
يارب اللهم لك الحمد علي نعمك علينا يارحيم
يارب اللهم نور بصيرتي وطريقي نورا واجعلني قريبا منك
يارب اللهم ثبتنا علي طاعتك يارحيم
يارب اللهم ثبت حمل داليا يارحيم اللهم ثبت حملها يارحيم وقرعينها باطفالها كاملين الخلقة يارحيم
يارب لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
يارحيم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
ياوهاب لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
يارب اللهم ارحمنا برحمتك يارب
يالله دعوناك كما امرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا

اللهم امين اللهم امين اللهم امين
امين يارب ربي يحفظك اختي فيروز و يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل يا رب و يرزق كل محرومة

السلام عليكم و رحمة الله
ماشاء الله عليكم أخواتي في الله،في الأول جذبني الموضوع ،قرأت وبعدها قرّرت المشاركة،الله يتقبّل دعاءكم إنشاء الله،آمين يا رب
أنا متزوجة من 8 أشهر وعندي مشكلles ovaires polykystiques ،راني نراجع عند طبيبة مختصة٬واعطاتني تحليل لزوجي وكي جاب النتائج بان بلي كاين مشكل astheno-oligo-necrospermie يعني عدد قليلdes spermatozoides ونسبة لي ميتين عالية 58% وحركتهم ضعيفة ،مازال موليتش عند الطبيبة ،عندي موعد ثاني يوم أو ثالث من العادة الشهرية،إذا كاين من بينكم لي مرّت بمثل هذا المشكل سواأ بالنسبة لي أو لزوجي فالتكاسمني تجربتها

جزيل الشكر و لندعو جميعنا
اللهم أنت الرحيم فارحمنا وأنت الرّزاق فارزقنا الذرية الطيبة الصالحة المعافاة,اللهم ارزقنا بنعمة الإنجاب,اللهم ارزقنا بنعمة الإنجاب,اللهم ارزقنا بنعمة الإنجاب,اللهم نحن عبادك الضعفاك،نمتثل لأمرك وندعوك بإخلاص و يقين أنك أنت الله ربنا مجيب الدعاء تهب من تشاء،فاستجب دعاءنا ,اللهم أنت الكريم فأكرمنا وارحمنا برحمتك الواسعة يا رب

السلام عليكم جميعا
اختي marie2105 انا متزوجة من عامين تقريبا هاذا وين زوجي دار التحليل و كيما نتي خرج بلي عندو ضعف حركة الحيونات و عدد الميتين بزاف ، انا ما نيش عارفة واش نقولك هندي صحبتي قاتلي في هاد الحالة لازم تلقيح اصطناعي و طبعا يتكلف دراهم و متعب و ما نيش عارفة اذا كان حلال و لا حرام و اصلا مش مضمون
المهم انا حابة نقولك اني انا عندي ثقة في الله ليس لها حد و لا حجم و اكيد ما اخذ منك الله الا ليعطيك و الحمد لله حاسة روحي مطمئنة برغم كل شيء ممكن ربي ابتلاني لحكمة ما
و رايحة ندير انا و هو خلطة العسل و المكسرات جوز و لوز و طلع النخل و حبوب اللقاح و الاتكال على المولى عز و جل
و صدقيني ان ما اراده الله فقط هو الذي سيكون
و الصبر ثم الصبر ثم الصبر نوصيك و نوصي روحي
و اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك
تسعدني مراسلتك و اكثري الدعاء لنا جميعا

السلام عليكم و رحمة الله
صباح الفل والياسمين
شكرا على الرد ٱختي الكريمة حلوم
والله أنا متوكلة على الله حق التوكّل ،سبحانه،وزوجي الحمد لله متّقي ومسلّم أمره لله عزّ وجلّ،راح يعاود التّحاليل مرّة ٱخرى في مخبر آخر و إن شاء الله خير والحمد لله على كل شيء

بالنسبة ل la fecondation in vitro ,سألت نفسي نفس السّؤال ولا أدري إن كانت حلال أو حرام،يجب الإستفسار عن هذا الأمر عند ذوي العلم,و أعلم أنه غالي،يعني لازم الزوجين يكونو مرتاحين ماديا كثيرا
ٱختي في الله،أنا متيقنة أنّ الرّزاق هو الله.
هناك بعض المشاكل لي راني نخمم فيها وهي راكي تعرفي عائلة الزوج والأسئلة خاصة ٱمه،راني نخمم كيف راح نواجه هذا الشيء،كلامهم لا يرحم

والسلام عليكم و رحمة الله

صباحك عسل حنونتي
شوفي كي تكون ثقتك عالية في رب العالمين و يقينك اكيد و لا تشوبه شائبة فالدنيا و ما حملت لا تساوي شيئا ابدا صدقيني ، فماذا وجد من فقد الله و ما ذا فقد من وجد الله
هذا الكلام الذي اكتبه لك ليس لاصبرك و لا لاصبر نفسي انه كلام نابع من تجربة تجربتي الشخصية في كل محطات حياتي
الامر ليس بيدك و لا بيد زوجك و كذلك الامر بالنسبة لي
فمن اخشاه و لمذا اخشى احد و هذا حكم الله
انا عن نفسي راضية و رغم ان سلفتي و طفلتي اي اخت زوجي كلاهما حامل و رغم نظرات الاستغراب في عيون ام زوجي
و الله الذي لا اله الا هو .......... لا احد يهمني سواه ربي
و لا شيء في الدنيا كلها بما رحبت يغير من القضاء سوى الدعاء
عليك بالدعاء
و اعود و اقول لك تدبري في هذه العبارة
" ماذا وجد من فقد الله و ما ذا فقد من وجد الله "
دائما تسعدني معرفتك و تواصلك

شكرا حبيبتي
بالنسبة لي أنا راضية بقضاء الله و قدره،
أنا مسلمة أمري لله ولكن أم زوجي لا تكتفي بالنظرات وإنّما تسأل من دون خجل وماذا عساني أن أقول وأنا أسكن معها في نفس البيت،صدّقيني يا ٱختي لمّا نخرج أنا وزوجي و لا نخبرها إلى أين رايحين،تختلق مشاكل والله أعلم ماذا ٱعاني
نصائحك مرحّب بها

ربي يفرج عليك و عليا و على كل مكروب و مهموم
ننصحك شوفي فيديوهات تاع الشيخ محمد حسين يعقوب انا نحسو في مكان ابي رحمه الله و نريح بزاف كي نسمعلوا
و اكثري الدعاء
و جاريها و لا بد و ربي يفرج في يوم ما
واحد ما هو دايم صدقيني

شكرا ٱختي الكريمة
عندي سؤال إذا كان ممكن،هل حدث وسألتك ٱم زوجك في هذا الموضوع اوشخص آخر وماذا كان ردّك.
أنا يا ٱختي عندي مشكلة مع ٱم زوجي،ممكن تقراي الموضوع لي فتحته في هذا الأمر،حتى أنو لما نخرجو أنا وزوجي و لا نقول إلى أين ،تختلق مشكلة

اكيد سالتني و خاصة كي حملت سلفتي و طفلتي في وقت واحد و هما في زوج تزوجو بعدي هي تحسب بلي انا لي ما نيش نداوي و قلتلها بلي راني داويت و جريت بصح ما قلتلهاش بلي راه هو لي فيه المشكل
انا في رايي انك تجاريها
في كل مرة تسالك و لا تسببلك مشكل حاولي انك تجاريها على قد عقلها خاصة اذا كانت كبيرة في السن قوليلها راه ربي يفرج و راه ربي كبير و كيما هاك
و اذا هابلاتك انا ننصحك بطريقة هايلة قنعي نفسك من الداخل بلي راها مهما تهدر و مهما تقول ما يكون الا لي كاتبو ربي و انها تبقى ام زوجك كبري نتي عقلك و خاليها تهدر واش تو ديرلك بالهدرة
و كيما يقولوا " طنشيها " ياك نتي عارفة روحك خلاص وعلاه تتقلقي خوذي راي

شكرا ٱختي على نصائحك وربي يرزقنا وإذا مكانش مكتبنا الذرية إن شاء الله يعوضنا بما هو أبقى و دائم الجنة يا رب

ربي يرزقكم بالذرية الصالحة يارب

اختي حلوم عندنا جارتنا ماخلات مادارت ومبعد قنعت راجلها باش يدير التحاليل تبين المشكل منو قالتلو الطبيبة مكانش امل في الانجاب
في مرة قرات في انترنت عن فوائد الاستغفار ثاثرت بقصص والله داومت عليها هي وزوجها مرت 21 يوم ضهرت عليها اعراض وتعبت بزاف واحت عند الطبيب قال لها راكي حامل داخت ماتصوريش كيف كانت فرحتها بقى لها شهر وتزيد الى يومنا هدا مداومة على الاستغفار لا تقنطو من رحمة الله
اجعلوا لكم ورد استغفار يومي مثلا 1000 استغفار يوميا،،،

لاتأخذ عشر دقائق أو ربع ساعة ولكن مفعولها أقوى من أي علاج آخر..

هدو قصص للاستغفار وقصص حقيقية

وتبدأ القصة أن رجل دخل المسجد في غير وقت الصلاة فرآه رجل كبير في السن فقال له تعااااال يا ولدي ما لي أراك في وقت غير الصلاة ووجهك عليه الحزن والهم قال يا والدي أنني متزوج منذ فتره ولم يرزقني الله بأطفال العب معهم ويلعبون معي ولم اترك طبيب في العالم إلا ذهبت أليه ولم أجد العلاج فقال الرجل العجوز لهذا الرجل اجلس فجلس فقال له سوف أعطيك الدواء وهذا الدواء صعب للغاية ولكن والله ثم والله انه فيه الشفاء فقال ما هو؟
قال الرجل العجوز هو أن تقوم قبل صلاه الفجر بساعة أنت وزوجتك وتقسّم هذه الساعة إلي نصفين النصف الأول قيام ليل ونصف الثاني استغفار . فالله عزا وجل يقول (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا* يرسل السّماء عليكم مدارا* ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا ) سوره نوح.
فذهب هذا الرجل إلي زوجته ........ ودعونا نسمع الحوار الذي دار بينه وبين زوجته

زوجتي العزيزة الحمد الله الحمد الله وجدت الدواء وجدت الدواء ولكنه صعب جدا
الزوجة : ما هو يا زوجي العزيز
الزوج : نقوم قبل صلاه الفجر بساعة نصف ساعة صلاه ونصف الثاني استغفار..فهل أنتي مستعدة على أن نفعل ذلك
الزوجة: طبعا يا زوجي مستعدة لان هذا كلام الله سبحانه وتعالي.
الزوج: متى نبدأ
الزوجة: من اليوم أن شاء الله.

وفعلاً بدا هذا الرجل هو وزوجته وبعد مرور 15 يوم فقط جاء لهذه المرأة أعراض الحمل ثم ذهب بها زوجها إلي الطبيب وبعد عمل التحليل اللازم قال الطبيب لهذا الرجل أن زوجتك حامل.

نرجع إلي صاحبي وبعد أن سمع هذه القصة لم أراه إلا بعد شهر فوالله أنى رأيت علي وجهه نور الأيمان وهو في قمة السعادة فقلت له ما شاء الله وجهك يشع منه النور قال الحمد الله من ذاك اليوم يا أبو معاذ وأنا مطبق الدواء وابشرك أن زوجتي حامل قلت له الحمد الله .

وأيضاً جاءني أحد الشباب وله أكثر من ثلاث سنوات وهو متزوج ولم يرزق بذرية فذكرت له قصه هذا الرجل صاحبي وهو يعرفه ولم يصدق أن هذا هو الدواء وذهب إلي زوجته واخبرها بالقصة فسبحان الله .
في من الأيام جاءني هذا الشاب وقال لي جزاك الله خيرا زوجتي حامل مع إنني لم أطبق العلاج وانما هي المسكينة تقوم قبل الفجر بساعة وتصلي وتستغفر وهي الآن حامل وفي قمة السعادة وتدعي لك دائماً .

‫ظپط¶ظ„ ط§ظ„طµظ„ط§ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ†ط¨ظٹ ظ„ظ„ط´ظٹط® ط£ط¨ظˆ ط°ط± ط§ظ„ظ‚ظ„ظ…ظˆظ†ظٹ‬â€ژ - YouTube

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة