أنــا نروح ندير شونتــورا ولى نديـر التاويــل على روحي عاد اللي يجي يتعلم فينــــــــــــــ

السلام عليكم
واش راكي كارهة على اللخ
و الله نورمال حنونة كلش يفوت لالا غير اقراي برك و ان شاء الله نفرحوا بيك و بالتوفيق لكل الممتنحنين سوغتو فالباك ربي ينجحكم
ما عن الاساتذة صح كاين الي جاوا غير يتمسخروا و الله رانا نشوفوا و نميزوا مي قادرة تصيبي في واحد و لا وحدجه في العشرينيايت و عنهم ماشاء الله يعني يكونوا منبع و منهل ما يخلاصش فالعلم
ليسونسيال نصيحتي ليك ما تبعيش الغاشي لانهم حابين يفسدوا هدا ماكان اقراي هادا هو الرسمي و سوغتو نتي باكو ما تنسايش
ما بقاش بزاف ههههه
+++++++++
هههههه عجبتني نتاع ما بقاش بـزاف ههه:shiny:
والله انتي 444444
ربي يعيشك والله يا انا حلاتلي ++++ هههه
ايه صح كاينة الغاشي تلقاييه غير يسبب ايا انتلايلي في موضوعي حتى انجي هههه عندي دك فلسفة و هاني قاعدة ياو انتلايلي فيه باسكوا مابقاش بزاف و تولي ههههه ربي يعيشك ختي

هههههه عجبتني نتاع ما بقاش بـزاف ههه:shiny:

والله انتي 444444
ربي يعيشك والله يا انا حلاتلي ++++ هههه

ايه صح كاينة الغاشي تلقاييه غير يسبب ايا انتلايلي في موضوعي حتى انجي هههه عندي دك فلسفة و هاني قاعدة ياو انتلايلي فيه باسكوا مابقاش بزاف و تولي ههههه ربي يعيشك ختي
ههههه ربي يحفظك فوفو العزيزة و الله تستاهلي كتر من ++++++++++++
بصح ما تحلالكش بزاف سينو توليلك ---------------
هههههه صحا نتهلاولك فيه ماكانش بروبلام
بصح اخدمي مليح برك بون شونس و ربي يوفقك

salam radi ngoulk 3la wahd la methode choufi matkar3ich les prof akri whdek puiske raki m3awda c bon raki 3arfa les programme essaye bech thali le maximum ta3 les sujet des fois tlkay 3fassi jdod ri fles sujt wmadabik lhfida le matin sbah tkouni khawya diri lgalb madam mazal lhal bach mba3ad matendmich saha khti farhi mamak makanch kima lfarha ta3 lbak khaliha teftakher bik mchi thachmiha aya zayri rohk wfarhina rabbi yfarhek wyfarah jmi3 lmoumnine amine ya rabi

بلعقل برك اختى ما تقلقيش روحك انتى لمهم اقراى و ديرى فى راسك غير الباك ماراحلك فى الغاشى و ليبروف صح كاين دى بروف تقول جامى قراو مى هما ما علابالهمش بيك تقراى و لا لالا لمهم انتى غير انتى لى تعرفى مصلاحتك و ان شاء الله منا على ستة اشهور و لا قل تقوليلنا رانى جبت الباك و كى ليوم ان شاء الله

salam radi ngoulk 3la wahd la methode choufi matkar3ich les prof akri whdek puiske raki m3awda c bon raki 3arfa les programme essaye bech thali le maximum ta3 les sujet des fois tlkay 3fassi jdod ri fles sujt wmadabik lhfida le matin sbah tkouni khawya diri lgalb madam mazal lhal bach mba3ad matendmich saha khti farhi mamak makanch kima lfarha ta3 lbak khaliha teftakher bik mchi thachmiha aya zayri rohk wfarhina rabbi yfarhek wyfarah jmi3 lmoumnine amine ya rabi
السلام عليكم
ربي يعيشك "أم نعمة" ربي يكثر من أمثالك
انشاء الله والله انا عمييت هدوا ليامات بصح فقت روحي ههه
خلاص اشاء الله كي اليوم كترولي من دعاوي باه ديرولي لكوراج شوي
:re_gards:ربي يعيشك و يخليك لينا ديجا اني والفت بيك و بنصايحك والله ربي يدومك

بلعقل برك اختى ما تقلقيش روحك انتى لمهم اقراى و ديرى فى راسك غير الباك ماراحلك فى الغاشى و ليبروف صح كاين دى بروف تقول جامى قراو مى هما ما علابالهمش بيك تقراى و لا لالا لمهم انتى غير انتى لى تعرفى مصلاحتك و ان شاء الله منا على ستة اشهور و لا قل تقوليلنا رانى جبت الباك و كى ليوم ان شاء الله
أهلا بكبرياء دمعة يخي هك منيش .....ههه
ربي يعيشك ختي والله مني مقلقة بصح ساعات تقولقي وحدك وحدك وغير تلقاي سبة
انشاء الله هيه ربي يزيدلي الناس اللي كيفكم و يزيدلي هك دعاوي
يعني مين قـدي يلقى كبرياء دمعة.ام نعمة.ما بقاش بزاف والله غير بزاف نخاف يضربوني بعين هههه ربي يعيشك

ربي يخليــك سوسو "ما بقاش بزاف"
بزاف عليا سيرتــوا توقيعـك ربي يعيشك صديقتي

السلا م عليكم ....
نصيحة مني اقر اي مليح باش تنجحي كيما يقول المثل...خذ ر اي لبكيك ولا تخذ ر اي لضحكك
نتمنالكم النجاح ليس العيب ان نسقط لكن العيب ان نبقى حيث سقطنا

السلا م عليكم ....
نصيحة مني اقر اي مليح باش تنجحي كيما يقول المثل...خذ ر اي لبكيك ولا تخذ ر اي لضحكك
نتمنالكم النجاح ليس العيب ان نسقط لكن العيب ان نبقى حيث سقطنا
أهلا أم سندس
شـكرا على النصيحة و أعتبرها وصلـت .....:re_gards:
انشاء الله
مشكورة الله يجازيك خير وبارك الله فيك

ربي يخليــك سوسو "ما بقاش بزاف"

بزاف عليا سيرتــوا توقيعـك ربي يعيشك صديقتي
اهلا بكي من جديد في موضوعي الراقي -هههه عذرا حسبتو موضوعي تالمون كتبتيه ب la façon الي نشتيها فالهدرة الوغ مالا تاعي -
ماكان والول و لا ماناش نبانوا

اهلا بكي من جديد في موضوعي الراقي -هههه عذرا حسبتو موضوعي تالمون كتبتيه ب la façon الي نشتيها فالهدرة الوغ مالا تاعي -
ماكان والول و لا ماناش نبانوا
معليش اسيدي ديريه موضوعك كيما انا كيما نتي

معليش اسيدي ديريه موضوعك كيما انا كيما نتي
السلام عليكم
اوك معليش نديروا موضوعي
واااااااااععععععععع راني خلصت الرسائل اليوم بعثتهم في عشرة غدوا ان شاء الله نرد على رسالتك miss wawa اوكــ درك ندير موضوع
اما عن موضوعنا راني عييت الله غالب

السلام عليكم
اوك معليش نديروا موضوعي
واااااااااععععععععع راني خلصت الرسائل اليوم بعثتهم في عشرة غدوا ان شاء الله نرد على رسالتك miss wawa اوكــ درك ندير موضوع
اما عن موضوعنا راني عييت الله غالب
اسوسو ما تعييش روحك باسكو كيما دوك الناس تلقايهم شايعين بزاف بصح نورمال
هههه عجبتني miss wawa

اسوسو ما تعييش روحك باسكو كيما دوك الناس تلقايهم شايعين بزاف بصح نورمال

هههه عجبتني miss wawa
وي عندك حق ختيتو
ايا تفاهمنا miss wawa

hhhhhh رانا كامل كيف كيف بصح و الله حنا تاني رانا نقولو ميهموش لفوصول و الله رانا نستهزاو يليك نحتو راسنا لقراي و علابالك فصل 1 هردناها

hhhhhh رانا كامل كيف كيف بصح و الله حنا تاني رانا نقولو ميهموش لفوصول و الله رانا نستهزاو يليك نحتو راسنا لقراي و علابالك فصل 1 هردناها
اهلا اهلا
هههه واش تحبي ربي يجيب اللي فيه الخير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة