تقرعيجة صغيرة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
YAHIA S، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
هههه والله التقييم قليل عليك خويا يحيى , احنا هنا نديرو مجهوداتنا ونتمناو ربي يهدينا كامل نشاله , لانو عيب كبير لي رانا نشوفو فيه والله غير عيب .

والله عندك حق في هذا الجيل ولينا حنا الى نهربوااا و منحبوش مشي لبنات الى هاربين

توبواااااااااااااا يا جماعة اتقوا الله

wallah ma ychoufha sah mich 5sara fi waldiya hhhhhh
mrc

ههههههههههههه وشبيكم ياك رانا نقرعجو شوية برك

ya wedi rouhi cha3b hayer fi sbatou w nti tkhami fel 3am jdid
rabi yahdina

هههههههه الحق وربي ما نشري والو

n7eb l werd mé 7enounti 3andha hassassia

hhhhhhhhhhhhh

شريت بول ابيض فيه قلوبا حمر ومعاهم دبدوب حمر وفيه لبيض
كان فيزوج في باطة
شريتهم بكري خفت نتشومر في اواخر الشهر
هههههه
خلاص قرعجتي
ممبعد نصورهم ونحطهملك
ههههه

ههههههههههههه هيا بيان

ربي يهدي ما خلق نشاله .

قالك لحنونك قال مازالك تامني بالغولة ههه لول

نتمسخر برك لـــــــــــــــــول
نشري كادو لماما وبابا

سلام

ياك مكفرناش يا جماعة الخير مجرد قصرة هذا مكان

...
اغلبــ المتواااااجدين هنااا
كتوميـــــــــــــن
هههههه

[/QUOTE]

ههههههههه :shiny:

ياك مكفرناش يا جماعة الخير مجرد قصرة هذا مكان
اسمحيلي اختي ممكن راكي تشوفي في الردود نتاعي ماشي في محلها ولا قصدك نتي هذي قصرة وانا نسمط فيها وووو ,
اللعب حاجة اخرى اختي , احنا في المنتدى لاحظنا مشاكل بزاف وامور استهزيناها رجعت مخرجة الامة على الملة بداعي اللعب والقصرة , على هذي لي رانا نحاولو نصكرو في المواضيع هذي لي فيها دخل في العلاقات غير الشرعية والمشاكل هذيك , فهمتيني , الواحد يستعقل يا ختي ويحط مواضيع فيها فايدة , معليش مدايرين قسم للنكت والطرائف ,مي ماشي الواحد يدير نكت يفسد بيها العقلية ,واذا ماعنديش الحق قوليلي راه معندكش الحق يا أختي عادي جدا .:re_gards:

اسمحيلي اختي ممكن راكي تشوفي في الردود نتاعي ماشي في محلها ولا قصدك نتي هذي قصرة وانا نسمط فيها وووو ,
اللعب حاجة اخرى اختي , احنا في المنتدى لاحظنا مشاكل بزاف وامور استهزيناها رجعت مخرجة الامة على الملة بداعي اللعب والقصرة , على هذي لي رانا نحاولو نصكرو في المواضيع هذي لي فيها دخل في العلاقات غير الشرعية والمشاكل هذيك , فهمتيني , الواحد يستعقل يا ختي ويحط مواضيع فيها فايدة , معليش مدايرين قسم للنكت والطرائف ,مي ماشي الواحد يدير نكت يفسد بيها العقلية ,واذا ماعنديش الحق قوليلي راه معندكش الحق يا أختي عادي جدا .:re_gards:

بدون تعليق:eek:_o:

...
كلامكـــ صح اخي

لا للعلاقااتــ الغير شرعيـــة
... ماديرشــ عليهاا مازالهاااااا صغيرة
تكبر و تعرفــ !!

...
كلامكـــ صح اخي

لا للعلاقااتــ الغير شرعيـــة
... ماديرشــ عليهاا مازالهاااااا صغيرة
تكبر و تعرفــ !!

انت يلي كبير ههههههههههه اعرف واش راك تهدر واش مراكش تعقل وقيلا

بدون تعليق:eek:_o:
انا مقلت علقي اختي , انا حبيت برك نوريلك السبة لي خلاتني نقولك ربي يهديك .ونشاله ربي يهدينا كامل .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة