عيد المرأة .. و لا عيد الغافلات

اصلا هدا ميتسماش عيد بل هو يوم عالمي للمرأة ومشي لاي مراة بل هو يوم خرجت فيه الامريكيات قديما
...لا احصى الفترة لكن الامريكيات خرجن يوم 8 مارس في مظاهرة ينددن فيها عن العنف والاعتداء واطالة ساعات العمل
مطالبات بحقوقهن بما فيها تخفيف ساعات العمل والحصول على مكانة في المجتمع الامريكي
اما نحن المسلمات فلا نحتاج لهذا اليوم لان حقوقنا وقيمتنا محفوظة وقد سطرت من 15 قرن
بفضل الاسلام فالحمد لله على نعمة الاسلام الذي جعلنا في مكانتنا التي نستحقها
فالاصل ان تكون المرأة وردة مصونة محفوظه في بيتها
مرحبا اختي الغالية ..
شكرا لمشاركتك
نتاوعنا مايفرقوش بين العيد و اليوم العالمي ، المهم يحتفلوا . و المرأة الغربية كي تطالب بحقوقها في مجال العمل عندها الحق لانها تخدم جهد اكبر و بصدق و على اكمل وجه
اما نتاوعنا فيطالبوا بالحقوق و العمل مكانش ، من اصل 7 و لا 8 تلقايهم يخدموا 3 سوايع صافية ، و الباقي في الشياخة و الكروشي و الطرز و كتابة وصفات الطبخ
واش رأيك ؟
نعمة الدين كيعاد جات عندهم بالساهل ما يعرفوش قيمتها
ربي يصلح احوالنا
تحياتي

السلام عليك
تبان ليا قلبك راه مدود غير من جهة الأستاذة و الجمركيات هههه
خليتي لي يخدموا فالبلدية فالصحة رحتي للاستاذة و الجمركية ديراكت راكي منشوعة في بالي منهم
نظن قطاع التعليم هو الوحيد لي خاطيه زهو و الغناء في عيد المراة ملي دخلت ليه جامي قالونا كاين حفلة روحو تفرجو و لا سهروا
هما عطاونا عطلة مدفوعة الأجر مالا وين المشكل كان دراهمنا حلال و لا حرام ماشي أنت لي تحلي و تحرمي كيما تبغي
الحمد لله عن نفسي راني نتعب و نحلل فيهم و اذا عطاتني دولة عطلة مكان مدخلني أنا نروح نقري وحدي نخرج قانون وحدي نقولهم بعدو حلو عليا باب المؤسسة نحلل دراهمي باسكو عطلة مدفوعة الأجر على جالها دراهمي يولو حرام
نعلي بليس آختي بغيتي تهدري على عيد المرأة اهدري من باب اخر مش من باب ان دراهمنا حرام على خاطرش دولة دايرة يوم الخميس عطلة مدفوعة الآجر للمرأة الجزائرية العاملة
لاهين غير للزوالي القماقم الكبار لي دايرين حالة ساكتين عليهم
يا اختي الغالية اعلاه راكي زعفانة اذا استاذة كاين الاف الاساتذة و اذا كنت تأدي واجبك فهذي حاجة ما شاء الله عليك ،يا الغالية اختي استاذة و.هي التحكيو هذي حاجة معروفة انا حسبتك جمركية و الديتي شوي حوايج قلت تبعثيلي شوي التحت التحت لقيتك لالا طفرت فيا
يا اختي الغالية لا تدافعي على قطاعك ما دمت لم تري بعينك ،و الاهمال غير موجود في قطاع التربية فقط انما في كل القطاعات و الحديث على العيوب ليس عيبا انما للتصحيح لا بد ان نتجاوز مرحلة الصمت و التغطية
تقبلي فائق الاحترام و التقدير

مرحبا اختي الغالية ..
شكرا لمشاركتك
نتاوعنا مايفرقوش بين العيد و اليوم العالمي ، المهم يحتفلوا . و المرأة الغربية كي تطالب بحقوقها في مجال العمل عندها الحق لانها تخدم جهد اكبر و بصدق و على اكمل وجه
اما نتاوعنا فيطالبوا بالحقوق و العمل مكانش ، من اصل 7 و لا 8 تلقايهم يخدموا 3 سوايع صافية ، و الباقي في الشياخة و الكروشي و الطرز و كتابة وصفات الطبخ
واش رأيك ؟
نعمة الدين كيعاد جات عندهم بالساهل ما يعرفوش قيمتها
ربي يصلح احوالنا
تحياتي

العفو حبيبتي #ميلينا
اسلامنا جعل المراة وردة فالدار كلش يجيها بالساهل
وادا تقدرت وخدمت ....(كل وحدة و ظروفها)
تقدر النعمة لى راها فيها
لان جزائرنا هى الدولة التي لا تظلم فيها المراة ولا واش رايك

العفو حبيبتي #ميلينا
اسلامنا جعل المراة وردة فالدار كلش يجيها بالساهل
وادا تقدرت وخدمت ....(كل وحدة و ظروفها)
تقدر النعمة لى راها فيها
لان جزائرنا هى الدولة التي لا تظلم فيها المراة ولا واش رايك
عندك الحق في قولك الجزائر اعطات حقوق كثيرة للمرأة العمل النسبة الكبيرة لها و السكن للمطلقات اليعاودوا الزواج مباشرةبعد الحصول على السكن و الحماية في الشارع و الاسوء الاسوء ان القانون يحميها حتي من اهلها عند ارتكابها الفاحشة و الامور اللا اخلاقية
شكرا مرة اخرى

عندك الحق في قولك الجزائر اعطات حقوق كثيرة للمرأة العمل النسبة الكبيرة لها و السكن للمطلقات اليعاودوا الزواج مباشرةبعد الحصول على السكن و الحماية في الشارع و الاسوء الاسوء ان القانون يحميها حتي من اهلها عند ارتكابها الفاحشة و الامور اللا اخلاقية
شكرا مرة اخرى

الايجابية المفرطة تؤدي الى الاسوء للاسف
فاذا زاد شيء عن حده انقلب الى ضده
ممتنة لتفاعلك اختي

المرأة أيامها كلها عيد في الين الاسلامي و ليس لها يوم محدد
يكفيها انها بركة من الله و ليس مطلب بشري كالرجل الدي يتمناه الجميع
لكن لو نعود لموضوعك هدا اختي و لو تقلبي صفحات المنتدى ستجدين كل سنة و في نفس هدا اليوم يكتب نفس الموضوع
الدي طرحتيه الان فقط الكاتب يتغير و هده السنة كان الكاتب أنثى و ليس رجل كالسنوات الماضية
و لهدا أتساءل لمدا تكتبون مثل هده المواضيع الا في هدا اليوم ؟؟؟
لمادا لا تتكلمون عن هدا العيد في باقي الأيام ؟؟؟
انكم تعترفون بهدا العيد قبل اي قارئ للموضوع بما أنكم تنتظرون الا هدا اليوم لتطرحزا هد الموضوع .
أختي الكريمة انني على هدى الاسلام و طريقه و اني احتفل بهدا العيد كما تحتفلون به انتم بالمواضيع التي تطرحونها فقط في هدا اليوم .

شكرا و ألف شكر على موضوعك الهادف
تقبلي مروري و لك كل الاحترام و التقدير

آهلا نجيب
راهي معولة غير علينا نساء الوزراء دارو حالة البارح الحفلة و الروبلة عست الاستاذة لي دات عطلة كيفها كيف القطاعات الاخرى هما راحو للشطيح وهي راحت تخمل و تغسل القش هههه

يا اختي الغالية اعلاه راكي زعفانة اذا استاذة كاين الاف الاساتذة و اذا كنت تأدي واجبك فهذي حاجة ما شاء الله عليك ،يا الغالية اختي استاذة و.هي التحكيو هذي حاجة معروفة انا حسبتك جمركية و الديتي شوي حوايج قلت تبعثيلي شوي التحت التحت لقيتك لالا طفرت فيا
يا اختي الغالية لا تدافعي على قطاعك ما دمت لم تري بعينك ،و الاهمال غير موجود في قطاع التربية فقط انما في كل القطاعات و الحديث على العيوب ليس عيبا انما للتصحيح لا بد ان نتجاوز مرحلة الصمت و التغطية
تقبلي فائق الاحترام و التقدير
انا منيش زعفانة انت راكي مدودة من كاش جهة
خليتي قاع سلبيات لي في هذا اليوم وجيتي تحلي و تحرمي على دراهم لي يدوهم في هذي العطلة
منبعثش انا من تحت لتحت كان يبعثولك شي وحدين معايا مكانش ههه ياك حرام ولا راني غالطة

يا اختي انا لم اقل دراهم اميرته حرام سامحيلي برك و ابثيلي لابني برك عيد ميلاده قريب هو واش ذنبه

يا اختي انا لم اقل دراهم اميرته حرام سامحيلي برك و ابثيلي لابني برك عيد مي

do.php

do.php

مساء الخير على ناس اللمة .. واش الاحوال , نتمنى تكونوا كامل لاباس
.
.
مرة على مرة نطل باش نحكي على حاجة ماتعجبنيش .. كاين اللي يعجبوا كلامي و كاين اللي مايعجبوش و يقولك خلينا منها , هوما احرار كيعاد العباد يختلفوا و تختلف معاهم الافكار .. بصح نشكرهم كيعاد توقفوا لحظة و سمعوا لي .
.
.
حكيت حتان نسيت واش راح نحكي :unsure:, ااا تذكرت , دوخوني الاعياد o_Oo_O , البارح عيد و لولبارح عيد و اليوم عيد .. انا احترت من كثرة الاعياد لاني نعرف انو ربي دار لنا زوج اعياد : عيد الفطر و عيد الاضحى
اليوم قالوا عيد المرأة اللي داروه الغرب اصلا ماهوش نتاعنا , و في الاسلام ماعندناش عيد يسميوه عيد المرأة , كل يوم يستعبطوها ويضحكوا عليها ضحكة جديدة و يخصصوا لها هدية صغيرة و يخرجوها بالشوي بالشوي من دينها حتان تدخل دينهم بلا ماتحس
و كأنوا هاذي المرأة ماهيش امرأة الا اليوم :p:LOL:
ساعات نخمم مليح و نقول عندهم الحق .. المرأة نتاع اليوم ماهيش كيما نتاع بكري , تلبس المرأة و هي امرأة كبيرة كيما خوها الراجل سروال و تريكو ,, و نفس قصة الرجل ..o_O و تسافر وحدها يعني كيفها كيفو ماكانش فرق , و المحرم اللي ربي شرطوا عليها راح بكري بكري , اليوم داروا لها محرم جديد :LOL: هو القانون ... هذا اذا قدر يحكم اللي تعداو عليها , و حاجة باينة تخدم كيفه و تتحداه و تتفوق عليه و تزيد تهينه , و مالمحرم نتاعها الجديد دايما معاها :rolleyes: , حكاو لي بلي يهديو لها الهدايا و هوما ميتين بالفرحة و مايحوسوش على مصدرها حلال و لا حرام
.
.
.
في قطاع الجمارك , اللي تسيزي السلع للناس بمختلف الحجج .. اليوم الجمركيات راح يشبعوا بهاذيك السلعة اللي مصدرها حرام اللي تسلبت من اصحابها بالقوة : عطور .. ملابس .. صيكان .. مكياج .. بارير :LOL::LOL: مبعد يقولوا دراهمنا حلال :ROFLMAO: , ياو عيدكم حرام و صواردكم حرام .. و الاستاذات يخرجوا على العشرة نتاع الصباح و يقولوا للاولاد روحوا تروحوا راكم ماتقراوش , و شهريتهم طالعة و يزيدوا يقولوا دراهمنا حلال

do.php

يا ختي يا المرأة احشمي شوية على روحك , راكي كل يوم تهبطي للاسفل حتان هبطتي للحضيض .. علاه صحابياتنا الجليلات ما احتفلوش بعيد المرأة , و علاه اعظم النساء في العالم ما احتفلوش بيه , و علاه مجاهداتنا بالامس ما احتفلوش بيه

تتخلاو على واجباتكم في كل الميادين : الصحة , التعليم , الادارة .. و تروحوا تحوسوا و تدوروا و تقولوا عيد المرأة

do.php

يا خاوتي يا الرجال , ارحموا هاذي المخلوقة .. الريح اللي يجي يديها و نتوما تسايروها و ماتقولولهاش هذا العيد عيد الغرب , ماهوش عيدنا حنا المسلمين
.
.
و راني خايفة بعد عشر سنين نسمع عيد يسميوه عيد الرجل :LOL:, في هذاك النهار يحس الراجل برجولته فقط .. الله لا يشوفنا في هذاك النهار

هذا رأيي في عيد المرأة و نتوما واش رايكم .. ما نيش عارفة معايا و لا ضدي
على بالي كاين و كاين و كل كاين يقول

do.php
اولا جمعة مباركة للجميع
ثانيا بصحتك الختم
هادي المشكلة وديجا قلتها في موضوع سابق اصبحت مشكلة العرب اليوم هي التقليد الاعمى للغرب هادو كل مرة يخترعولنا عيد ولا مناسبة كل يوم يحيبولنا علة جديدة باسم التقدم علاه باسكو ماعندهم حلال وحرام عايشين ليبر اما حنا العرب عاندنا الاسلام والحمد لله على دين الاسلام ولي ورانا الحلال من الحرام لوكان نتبعو احكام ديننا وسنة نبينا عليه الصلاة والسلام والله نعيشوا احسن عيشة، باش نفتشو فالدين نتاعنا ونفهموه مليح لا مخليين طريق ربي وقاعدين نعاندو فالغرب!!!!!!!! انا لي مضحكني احتفال العام الجديد لي ولى مقدس فالجزائر وبلاد العرب قاع!!!!!! الله يهدينا برك

اولا جمعة مباركة للجميع
ثانيا بصحتك الختم
هادي المشكلة وديجا قلتها في موضوع سابق اصبحت مشكلة العرب اليوم هي التقليد الاعمى للغرب هادو كل مرة يخترعولنا عيد ولا مناسبة كل يوم يحيبولنا علة جديدة باسم التقدم علاه باسكو ماعندهم حلال وحرام عايشين ليبر اما حنا العرب عاندنا الاسلام والحمد لله على دين الاسلام ولي ورانا الحلال من الحرام لوكان نتبعو احكام ديننا وسنة نبينا عليه الصلاة والسلام والله نعيشوا احسن عيشة، باش نفتشو فالدين نتاعنا ونفهموه مليح لا مخليين طريق ربي وقاعدين نعاندو فالغرب!!!!!!!! انا لي مضحكني احتفال العام الجديد لي ولى مقدس فالجزائر وبلاد العرب قاع!!!!!! الله يهدينا برك
اهلا بيك اختي الغالية
شكرا لك ، ننتظر المرة القادمة باش نشوفوا الختم عندك
الغرب ماعندهمش الحلال و الحرام يعني يعيشوا حياتهم برك ، و ماحتموش علينا الاحتفالية هاذي .. نتاعنا اليوم اللي هبلوا و واش يصرا عند الغرب لازم يطبقوه عندنا ، كأننا ماعدناش هوية و لا حضارة و مانعرفوش نديروا حاجة جديدة ، عادوا يقلدوا برك
صدقيني انو الاسلام رجع عندهم كلمة يقولوها و الفعل ما يهمش و ما يحبش حتى اللي ينتقدهم
يا ريت تكون بزاف الافواه اللي تتكلم و تحاول تصلح ، لانو اذا سكتنا كامل راح نطيحوا في زرداب
تحياتي

السلام عليكم
انا راني معاك ميا بلميا
انا شخصيا ما نامنش بهاد نهار و ما يعنيلي والو
اذا لاحظتو كما انا زمان ماكانوش يحتفلو بهاد نهار كما درك
يا سيدي هاد لسنين لي فاتت مجدوه و اعطاولو قدر اكثر من الاعياد الدينية
و السبب معروف باش ينفخو لمرا و يقولولها رانا حاطينك فوق الرسان و هي في الحقيقة ماكاتن والو
تفاهات و خلاص و راهم يضحكو عليها كما قلت باش يقضيو صوالحهم
الامريكان لي هما اصحاب هاد النهار ما داروش عليه ضجة كما درناه احنا لعرب و سورتو احنا الجزايريين او بالاحرى المسؤولين و الاعلام نتاعنا
حفلات و نساء امضو من العمر عتيا ضاربين لاكوب و لماكياج و الميني راكم شايفين و الله تبهديلة
باش تحكم سجادتها و سبحتها و تذكر ربي باقية الدنيا تضحك عليها و هي لاحقتها
اما الشابات حدث و لا حرج
يعطيك الصحة على الموضوع

قبل البارح نتفرج في النشرة وراو حفلة داروها في نظرهم للنساء الناجحات في الجزاير منهم بن غبريط ووزيرة التضامن وممثلات وفنانات ومذيعات تمنيتهم لو كرمو حافظات للقرآن لكن للاسف هاذو النساء لي يفتخرو بيهم وعن عيد وماش عيد والفتاوي حوايج بزاف غالطين فيها ومحناش مطبقين الدين ماش غير هاذي تقبلي مروري اختي

قبل البارح نتفرج في النشرة وراو حفلة داروها في نظرهم للنساء الناجحات في الجزاير منهم بن غبريط ووزيرة التضامن وممثلات وفنانات ومذيعات تمنيتهم لو كرمو حافظات للقرآن لكن للاسف هاذو النساء لي يفتخرو بيهم وعن عيد وماش عيد والفتاوي حوايج بزاف غالطين فيها ومحناش مطبقين الدين ماش غير هاذي تقبلي مروري اختي
بارك الله فيك على الرد
و الله عندك الحق جامي كرمو حافظات القرآن ول عالمات ول مرا نفعت لبلاد و لعباد
يكرمو برك لي يحبو هما

السلام عليكم
انا راني معاك ميا بلميا
انا شخصيا ما نامنش بهاد نهار و ما يعنيلي والو
اذا لاحظتو كما انا زمان ماكانوش يحتفلو بهاد نهار كما درك
يا سيدي هاد لسنين لي فاتت مجدوه و اعطاولو قدر اكثر من الاعياد الدينية
و السبب معروف باش ينفخو لمرا و يقولولها رانا حاطينك فوق الرسان و هي في الحقيقة ماكاتن والو
تفاهات و خلاص و راهم يضحكو عليها كما قلت باش يقضيو صوالحهم
الامريكان لي هما اصحاب هاد النهار ما داروش عليه ضجة كما درناه احنا لعرب و سورتو احنا الجزايريين او بالاحرى المسؤولين و الاعلام نتاعنا
حفلات و نساء امضو من العمر عتيا ضاربين لاكوب و لماكياج و الميني راكم شايفين و الله تبهديلة
باش تحكم سجادتها و سبحتها و تذكر ربي باقية الدنيا تضحك عليها و هي لاحقتها
اما الشابات حدث و لا حرج
يعطيك الصحة على الموضوع
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير على مداخلتك ااهادفة نفرح بزاف كي نلقى اللتحمل فكري و فرحتي اكبر كي نلقاك تتفكري حافضات القرأن القليل اليتفكرهم و هذا دليل وعيك تعرفي هذا العام رفعوا لهم شعار انت من ستغيرين العالم و هما صدقوا امالة الرجال ايموتواو خلاص قمة التفاهة ،اليغيضني انهم اهاجموك بكل الكلام و يدافعوا على المسخرة بكل الطرق ،اما المسؤولين فهم سبب خرابنا اختنا ليليا ملقاتش حق العملية و هما اصرفوا مئات الملايير في حفلات عيد المرأة و طبعا راح ينكروا
سررت امرورك مع فائق الاحترام و التقدير

السلام عليكم
ردي متاخر شويا لاني مشفتش الموضوع نتاعك
اختي صراحة انا تاني منامنش بالنهار هذا لان الاسلام وسيد الخلق كرم المراة املا منسناوش حتي يجيو هوما يديرولنا عيد
والمراة دروك والله طيحت بقيمتها بزاف التبهديل رانا نشوفوه فالواقع المعاش
والشيبوخات هادوك لي عوايد يجمعهم بوتفليقة والعام هذا جمعهم سلال وهوما مداورين بيه واللبسة والتبهديل يا فيقوا راكم راقدات
ويهبلوني كي تقولك المراة راها تنافس الرجل في كلشي ههههه مساكين
ولا تقولك المراة راه حقها مهظوم فبلادنا فميزك نت المراة راها محقورة فالبلاد؟
واش نحكي واش نخلي
الله يجيب الخير
وحنا كرمنا الاسلام بزاف علينا وكل يوم عندنا عيد ماشي غي 8 مارس
تحياتي اختي

السلام عليكم
ردي متاخر شويا لاني مشفتش الموضوع نتاعك
اختي صراحة انا تاني منامنش بالنهار هذا لان الاسلام وسيد الخلق كرم المراة املا منسناوش حتي يجيو هوما يديرولنا عيد
والمراة دروك والله طيحت بقيمتها بزاف التبهديل رانا نشوفوه فالواقع المعاش
والشيبوخات هادوك لي عوايد يجمعهم بوتفليقة والعام هذا جمعهم سلال وهوما مداورين بيه واللبسة والتبهديل يا فيقوا راكم راقدات
ويهبلوني كي تقولك المراة راها تنافس الرجل في كلشي ههههه مساكين
ولا تقولك المراة راه حقها مهظوم فبلادنا فميزك نت المراة راها محقورة فالبلاد؟
واش نحكي واش نخلي
الله يجيب الخير
وحنا كرمنا الاسلام بزاف علينا وكل يوم عندنا عيد ماشي غي 8 مارس
تحياتي اختي
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
.
.
مرحبا بمشاركتك القيمة في اي وقت
انا ثاني يفوتوني مواضيع بزاف و مانشوفهمش
نفرح بزاف كي نسمع ناس يتحدثوا على نعمة الاسلام , و على المرأة الواعية اللي تعرف انو الاسلام هو اللي كرمها ماشي الغرب و ماتنجرش كيما انجروا هاذوك الضائعات اللي غرتهم المظاهر و الحفلات و الهدايا .. و ما فكروش انو هاذوك الدراهم اللي يتنفقوا في الحفلات و في الهدايا انما من حق الناس المحتاجين في كل المجالات
ربي يجازيك كل خير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة