علاه كيما هك.....

Roumissa_dz

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتــــــــــة​
نتمنى تكونو في احسن حال
المهم نديمارو في الموضــــــــــــوع
ياسيدي قالك روميسة دوزيام ليسي ماقراتهاش تالمو حنا في اليسي الي يجيب معدل فووور يطلعوه ديراكت للباك ........انا عجبني حال كي نقصت عام ههههههه بصح الحاجة الي كرهتني هدرة الناس وماقالوه فيا حتاااان كرهت حياتي ................ياو زعما انا بززززز وصغيرة لاعبتها فور وطلعوها للباك وهزت خشمها علينا ......انا قلت نسكت ونحقر ماندير والو في بالي ......كيما يقول لمثل (كلام الرخيس ما يجرح ما يقيس)
الله غالب هدا واش حصدت من قرايتي .......المهم جا عام الباك وقريتو ونجحت بفضل الله و الحمدلله و مبعد درت فارماسي ودرك راني نقرا ولاقية روحي في قرايتي والحمدلله ............بصح يا ريت ماصرا والو وكملت قرايتي كيما الناس ...... والله العظيم طفح الكيل ولذرك مازلت نعاني .....ياووو خرجتلي وحدة كانت تقرا معايا في الابتدائي نشفا كنا نتنافسو انا وياها كي كنا صغااار حتان لليسي .....بصح درك ولات تخرج عليا في كلام وهدرة قاستني بزاف وقاست سمعتي .......ماعرفتش واش نديرلها غير وكلت عليها ربي وقلت اخطيني من المشااااكل ...............توجور هكااا هادااا ماسويت ....واش راح ندير.........الله اعلم

المهم راني طولت عليكم بالهدرة اسمحولي وعاونيني واش راح نعمل معاهم.......... هاو ليكــــــــــــم الخــــــــــــــــــط

ya3tik saha wrabi yahafdek mel3ayn a propo hadik chira matkaymihach rahi meyta menek sem rah yokhroj men nifha hahhahahahahah nti chadiri zidi kri yliktkouni majeur de promo bech tssektiha beli mahbesstich ki tla3ti jami3a wtbeynilha beli 3andek nivo wtesstahli wrabi y3awnek ana nebri lkraya wlkaryine nchallah yekhrej weldi kifek hahahahahahahahahah

أنا نقولك مديريهاش كامل في بالك هي الهدف تاعها تقلقك وأنت ماتاطيلهاش لوكاسيون
ربي يوفقك

سلام
لي حبك ماراح يبنيلك قصر ولي كرهك ماراح يحفرلك قبر
متسمعيش للناس وركزي في قرايتك واخطاك من ناس القيل والقال
شكرا

ما تهتميش لواحد كيما يقولوا الغيرة تنطق

أهلا بيك رميسة ؟؟؟
علاه مازالت هذي تاع ألي يقرا مليح يطلعوه ويصوطيولو عام ؟؟؟
تبالي في الليسي ماتصلحش لازم التدرج والتسلسل ...
المهم ربي نجحك في الباك وتقفليلهم فامهم كامل
وماديريش عليهم راكي تتعبي
هذي الغيرة

السلام عليكم
ربي يحفظك من العين و ينجيك من الحاسدين
يا خي الناس ماشي كلهم يفرحولك و يتمناولك الخير و الغيرة و الحسد كاين بزاف في وقتنا
امالا زيري روحك في قرايتك و خليك من الهدرة اللي ما تدي ما تجيب

اللي حبك مابنالك قصر و اللي كرهك ما بنالك قبر و الناس معادن كل واحد واش يهدر

بصح هديك لخطره ددرتي موضوع وقلتي بلي عمرك 17
اووووووووووووووووخ؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههه
دخلت على 5 سنين
وسطاولها عام
الله يبارك
نورمالمو 17 سنة راهي سنة 2فارمصي
حياتها خلصت بكري:sheer:
اسمحليلي بر -راني دخلتلك في حياتك -:shay:
ربي يحفظك ختي من العين والشين ويسترك
رانا نقصرو فقط
شكرا

خليهم ياكلو بعضاهم
وانت الحمد لله قرايتك ناجحة فيها وهذاك هو اللي يهمك ضبي كل اهتمامك فيها ولا تعيرهم اي اعتبار

سلالالالالالالام
اختي يخي انتي قريتي وحققتي هدفك ان شاء الله يرزقك بولد لحلال وتبعدي عليهم حاجة مادوم وبزيادة راهم ينحيو عليك في السيئات وتربحي في الحسنات تاوعهم احمدي ربي كل حاجة فيها خير انتي ديري ربي في بالك وحطي في مخك مدام ربي او والديك راضيين عليك مايهمك حتى واحد ....هدي غيرة كي عدتي خير منهم .......سلام

أقتليها بالبارد ماتقيميهاش ديجا اذا قيمتها راحي ربحت الرهان لازم تزيدي تنجحي باش تقتليهامليح

أهلا بيك رميسة ؟؟؟
علاه مازالت هذي تاع ألي يقرا مليح يطلعوه ويصوطيولو عام ؟؟؟
تبالي في الليسي ماتصلحش لازم التدرج والتسلسل ...
المهم ربي نجحك في الباك وتقفليلهم فامهم كامل
وماديريش عليهم راكي تتعبي
هذي الغيرة

خلااااص نجحتوووو الباااااك وراني نقرا في الجامعة

لالا ذرك راني 18 سنـــة يعين كافية باش ندخل للجامعة هههههه ولا نتا كيما هادوك الجماعة

ya3tik saha wrabi yahafdek mel3ayn a propo hadik chira matkaymihach rahi meyta menek sem rah yokhroj men nifha hahhahahahahah nti chadiri zidi kri yliktkouni majeur de promo bech tssektiha beli mahbesstich ki tla3ti jami3a wtbeynilha beli 3andek nivo wtesstahli wrabi y3awnek ana nebri lkraya wlkaryine nchallah yekhrej weldi kifek hahahahahahahahahah

hhhh mrç o5tiii et nchaalah nchoufou welidek naje7 w tektbilna sujét fi lama

ههههه
دخلت على 5 سنين
وسطاولها عام
الله يبارك
نورمالمو 17 سنة راهي سنة 2فارمصي
حياتها خلصت بكري:sheer:
اسمحليلي بر -راني دخلتلك في حياتك -:shay:
ربي يحفظك ختي من العين والشين ويسترك
رانا نقصرو فقط
شكرا

ههههههههههه الله يبارك راك عاااارف مرسي خويا يعطيك الصحـــة

وينا جماعه يابنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا راني فلفاك سوتطرال تاع ورقله اتوماتيك
اروحي تشوفيني هههههههههههههه

ما تدريش عليها غيوووووووووووووووووووووووووووووووووورة

+

هادي ما سمعتش بيها أنو اللي
يجيب معدل فووور يطلعوه ديراكت للباك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة