رابطة عشاق وفاق سطيف : لموسم 2011 / 2012

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بالتوفيق للوفاق​

انشاء الله مربوحه ليووم

و بربي الشومبيونا للوفاق.. يا رب
stif.gif

من فمك لربي ان شاء الله اليوم تزهينا الكحلة

stif.gif
 
stif.gif

وفاق سطيف 1 ـ اتحاد الحراش 0
ناجي يحرر السطايفية
أفرج اللاعب الشاب ناجي عن مشاعر أكثر من 10 آلاف مناصر سطايفي حضروا اللقاء في جو بارد لعب تحت الدرجة الصفر، ووقع هدفا ثمينا جنب الوفاق تعادلا كاد يكون في لقاء تميزت مرحلته الأولى بسيطرة كاملة للوفاق الذي لم يستطع تجسيد سيطرته إلى انتصار، حيث فشل هجوم الكحلة في الوصول لشباك الحارس دوخة رغم المحاولات العديدة في صورة المخالفة التي نفذها بن موسى في د 16 وضدها الحارس الحراشي، قبل أن يحاول جابو مرة أخرى، فيما كانت أخطر فرصة للوفاق في د 25 من طرف عودية الذي ضيع وجها لوجه قبل انتهاء الشوط بتعادل سلبي بارد.

stif.gif
 
stif.gif




وفاق سطيف يحتل المرتبة الأولى
مبروووووووووووووووووووووووووووووووك
stif.gif
 
[SIZE=+0]
stif.gif

ملخص المباراة من موقع الهداف

ملعب 08 ماي 1945، أرضية جيدة، جمهور متوسط، جو بارد جدا، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي نسيب، مغلوط وحجاجي التشكيلتين و.سطيف : بن خوجة، لخضاري، بن قورين، ديس، بلقايد، قراوي، دلهوم، بن موسى، جابو، تيولي، عودية، المدرب : غيغر ا.الحراش: دوخة، مسعودي، دمو، قريش، قهواجي، هندو، لقرع، جربوع، عيساوي، بن يطو، ساحة المدرب : شارف الإنذارات التغييرات الأهداف ______

ملخص الشوط الأول

البداية كانت لصالح الوفاق الذي ضغط على مرمى دوخة منذ البداية وحاول تسجيل هدف مبكر، وأول فرصة شاهدناها في اللقاء كانت في (د7) حيث تلقى تيولي توزيعة في العمق يقذف والحارس دوخة تدخل في الوقت المناسب مبعدا الخطر عن مرماه، بعد محاولة تيولي، جسد الوفاق سطيرته الطفيفة على منافسه وتحصل من خلالها على عدة مخالفات تولى تنفيذها الإختصاصي بن موسى، الأولى كانت في (د10) كانت على بعد حوالي 30 م على الجهة اليسرى من مرمى دوخة نفدها بإحكام لكن الحارس الحراشي تصدى لها بإحكام، وفي (د35) سنحت للوفاق أخطر فرصة في الشوط الأول حيث وجد دلهوم نفسه وجها لوجه مع الحارس الحراشي دوخة، يقذف بقوة والحارس بإرتمائه رائعة يتصدى للكرة وسط ذهول من الأنصار الذين توقعوا تسجيل الهدف الأول.

ملخص الشوط الثاني

الشوط الثاني كان على شاكلة سابقه من خلال تكثيف الوفاق لهجماته وأول فرصة في هذا الشوط كانت في (د47) عن طريق جابو الذي يراوغ عدة لاعبين من الحراش ويسدد من حوالي 25م لكن كرته مرت فوق العارضة بقليل، تلتها محاولة أخرى من ديس في (د48) الذي إستغل ركنية نفذها بن موسى ناحيته ويسدد برأسية أخرجها دوخة بأعجوبة من خط المرمى.وفي (د50) عودية الذي يسدد على الطائر لكن كرته أخرجها الحارس دوخة للركنية. في (د70) تسنح فرةصة خطيرة للاعبي الحراش حيث يستغل طواهري غفلة دفاع الوفاق وخروج الحارس بن خوجة ورفع الكرة فوق رأسه بالقرب من خط 18 م والكرة تصطدم بالعارضة الأفقية وترتد والدفاع يبعد الخطر. بعد أخذ ورد وهجمات مكثفة للوفاق في (د82) جابو يمرر تمريرة ذكية للبديل ناجي الذي وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس دوخة ودون مراقبة، يقذف بقوة ويسكن الكرة في الشباك محرزا الهدف الذي طال إنتظاره وسط فرحة عارمة من اللاعبين والانصار.

stif.gif
[/SIZE]
 
stif.gif

مدينة سطيف مغطاة بالثلج
webcam.jpg

stif.gif
 
stif.gif


article-39304-02.jpg

و. سطيف 1 ا. الحراش 0 ناجي يقدّم للسطايفية هديّة المولد

stif.gif
 
stif.gif

عيادة "المحابي" تُطمئن بن خوجة ولكنه سيغيب أمام الشلف
نقل الحارس السطايفي نسيم بن خوجة مساء أول أمس إلى عيادة "المحابي" من أجل إجراء المراقبة الطبية، والكشف بالأشعة بعد الاصطدام العنيف الذي كان له بلاعب اتحاد الحراش بن يطو، وتسبّب في خروجه الاضطراري في آخر ربع ساعة تقريبا من المواجهة الأخيرة.
لا يعاني من أيّ شيء في الكاحل
وجاءت نتائج الكشف الأول الذي أجراه بن خوجة من الدكتور "بوﭬحڨوح" المختصّ في طب العظام على مستوى عيادة المحابي، ليكون مطمئنا جدا لأن بن خوجة لا يعاني من أيّ شيء على مستوى الكاحل.
.. لكن كشف الركبة بعد زوال الانتفاخ
وفي المقابل، لم يقم الدكتور المختصّ بإجراء الكشوف على مستوى ركبة بن خوجة، بالنظر إلى الآلام التي ما زال يعانيها المعني، وقد أعطاه الطبيب مجموعة أدوية من أجل التخلّص من الآلام، قبل إجراء كشف الركبة بعد زوال الانتفاخ من الركبة.
سيجري اختبارات يومية وكشفا مغناطيسيا فور زوال الانتفاخ
ومنذ يوم الأحد تاريخ تنقله إلى عيادة "المحابي"، فإن بن خوجة يعيد التنقل يوميا لإجراء اختبارات مع البروفيسور "بوﭬحڨوح" على مستوى الركبة، أين طمأنه أنه سيبقى تحت العناية. وبعد أن أجرى الكشف على مستوى الكاحل أمسية الأحد، سيتنقل بن خوجة إلى العاصمة في الساعات القادمة، وهذا مباشرة بعد زوال الانتفاخ، من أجل إجراء كشف مغناطيسي على الركبة.
الطبيب طمأنه بعدم وجود كسر
ورغم عدم الكشف إلا أن الدكتور "بوﭬحڨوح" طمأن الحارس السطايفي أن ما يعانيه هو مجرّد الآلام ناتجة عن التواء في الركبة وليس كسرا أو أي شيء من هذا القبيل، في انتظار ما ستكشف عنه نتائج الكشف المغناطيسي.
الأكيد لن يلعب لقاء الشلف وسيغيب بعد 12 لقاء
ولكن الأكيد في ظلّ المعطيات الحالية أن الحارس بن خوجة سيكون خارج الحسابات في مواجهة نهاية الأسبوع الحالي أمام جمعية الشلف، في قمّة مرحلة الذهاب بين جمعية الشلفوفاق سطيف، وهذا بعد أن لعب كلّ اللقاءات الأخيرة للوفاق متتالية، ويأتي الغياب بعد أن لعب بن خوجة 12 مقابلة متتالية في الوفاق في المدّة الأخيرة سجل فيها الفريق السطايفي 9 انتصارات، تعادلا في تيزي وزو، وهزيمتين أمام شباب قسنطينة ومولودية الجزائر.
ثلوج أمس ذكرته بروسيا
جاءت الثلوج القوية التي عرفتها مدينة سطيف نهار أمس، لتعيد تذكير نسيم بن خوجة بالأجواء التي عرفها في فترات من حياته في روسيا موطن مسقط رأسه، أين شبّه الجوّ أمس الثلاثاء في سطيف بالجوّ في روسيا.
stif.gif
 
stif.gif


الزمالك ينتظر قرار "الكاف" هذا السبت و5 فرق تنافس الوفاق على الاستضافة
جاءت الالتفاتة التي قام بها عبد الحكيم سرّار رئيس مجلس إدارة الشركة التجارية لنادي وفاق سطيف باقتراح استضافة المواجهة الإفريقية بين نادي الزمالك المصري و"يونغ أفريكانز" التنزاني في إياب الدوري التمهيدي لرابطة الأبطال، لتصنع الحدث في كلّ الأوساط الكروية والإعلامية الجزائرية والمصرية وحتى العربية منها.
سرّار: "إذا قبلت الدعوة سنُنشئ لجنة، وإذا اعتذروا فشكر الله سعينا"
وقال سرّار في حديثه لحصة "بكل ودّ" للقناة الإذاعية الأولى عن المبادرة إنه في حالة قبول إدارة نادي الزمالك في الأيام القليلة القادمة للعب المباراة أمام "يونغ أفريكانز" التنزاني، فسيتمّ إنشاء لجنة خاصة بتنظيم هذه المقابلة، وأضاف أنه إذا تعذر على الزمالك المجيء إلى الجزائر، فإن في هذه الحالة يحسب على الوفاق النيّة في الاستضافة وعلى طريقة "شكر الله سعينا"، كما قال سرّار عبر أمواج الإذاعة الوطنية.
الدعوة وصلت رسميا إلى نائب رئيس الزمالك
وقد نقل الدكتور سالم محمد سالم الدعوة الكتابية التي وصلته من إدارة وفاق سطيف إلى إدارة الزمالك المصري وسلمها إلى نائب رئيس الزمالك رؤوف جاسر. وقد تفاعلت وسائل الإعلام المصرية بصفة كبيرة مع هذه القضية والدعوة، وقام الدكتور سالم محمد سالم بقراءة نسخة الدعوة التي وصلته من إدارة وفاق سطيف لنقلها إلى الزمالك المصري، وقام بقراءتها في برنامج "الثالثة مساء"، الذي يعده مجدي عبد الغني عبر قناة "مودرن سبور".
قرار الزمالك مرتبط بقرار "الكاف"
وتنتظر إدارة الوفاق أن يكون قرار الزمالك المصري بخصوص الموافقة من عدمها قبل نهاية الأسبوع الحالي، ولكن قرار نادي الزمالك المصري مرتبط بما ستقرره "الكاف" أولا، لأنه لحدّ الآن لم يصدر أي قرار رسمي بمنع المباريات الإفريقية في مصر، ولو أن ما حصل من شحن وأحداث قرب وزارة الداخلية المصرية يجعل من المستحيل لعب المباريات في مصر على الأقل في الفترة الحالية.
"الكاف" ستقرّر يوم السبت
وقد أكدت صحيفة "الأهرام المسائي" على أن "الكاف" ستقرّر هذا السبت في مقرّها الكائن بالقاهرة في حي 6 أكتوبر، بخصوص الأندية المصرية المشاركة في كأس "الكاف" ورابطة الأبطال وإمكانية السماح لها باللعب في ميدانيها دون جمهور أو نقل المباريات خارج مصر.
5 فرق أخرى قدّمت دعوات مماثلة
ولم يكن وفاق سطيف هو الوحيد الذي قدّم دعوة للنادي الزمالك المصري من أجل لعب المباراة القارية في سطيف، بل امتد الأمر إلى نادي الهلال السوداني الذي تقدّم بعرض مماثل، كما قدّم الشيخ خالد الفهد الصباح نائب رئيس القادسية الكويتي (الذي يلعب له حاج عيسى) عرضا مماثلا باستضافة الكويت لكلّ مباريات الأهلي، الزمالك والمنتخب المصري في المنافسات الإقليمية، وقدّمت أندية المريخ السوداني، الترجي التونسي وأيضا الرجاء البيضاوي دعوات بدورها​


stif.gif
 
stif.gif

ج. الشلف- و. سطيف... سطيف... البقاء في الريادة يتطلب نقاطا زيادة

ستكون أنظار جمهور وفاق سطيف وكذا كل أنظار متتبعي الرابطة المحترفة الأولى، موجهة إلى ملعب الشهيد بومزراڤ بالشلف، الذي سيحتضن أمسية اليوم لقاء القمة المقدمة عن الجولة 20 استثناء بين رائد الترتيب وفاق سطيف والملاحق المباشر الجمعية المحلية.

stif.gif
 
stif.gif


ج. الشلف- و. سطيف... سطيف... البقاء في الريادة يتطلب نقاطا زيادة

ستكون أنظار جمهور وفاق سطيف وكذا كل أنظار متتبعي الرابطة المحترفة الأولى، موجهة إلى ملعب الشهيد بومزراڤ بالشلف، الذي سيحتضن أمسية اليوم لقاء القمة المقدمة عن الجولة 20 استثناء بين رائد الترتيب وفاق سطيف والملاحق المباشر الجمعية المحلية.



stif.gif
stif.gif


ان شاء الله الفوز للوفاق مارسي
سيكون اللقاء جد حسم ما رأيك؟

stif.gif
 
stif.gif


تدريبات الوفاق بملعب العطاف

426552_255394454535275_100001941672844_632287_1961609507_n.jpg


stif.gif
 
مبروووووووووووووووووووووك للوفاق الفوز الثمين
ارحي ياsaralg
 
ألف ألف مبروك على الإفتتاح
 
stif.gif


يايا منتظر في سطيف السبت للمعاينة
وتم تحديد موعد السبت المقبل لخضوع يايا للمعاينة، بناء على فترة الراحة التي منحت له قبل نزع الجبس والتي امتدت لـ 3 أسابيع تنتهي السبت المقبل، إذ ينتظر أن ينزع يايا الجبس بعد خضوعه للمعاينة لدى طبيب الفريق.
555472_340979549329203_1630327820_n.jpg

stif.gif

 
stif.gif


وفاق سطيف فيلود يمنح آخر فرصة لبعض اللاعبين وسلطاني معفى



سيكون الموعد أمسية اليوم بدء من الساعة السادسة مساءا في ملعب الشهيد حملاوي مع إجراء الوفاق السطايفي ثامن مباراة ودية منذ بداية التحضيرات
article-45957-02.jpg
وفاق سطيف






، منها 4 مباريات لعبها الفريق في تربص تونس و3 مباريات أخرى في 8 ماي بعد استئناف التحضيرات في سطيف.
أول لقاء خارج الديار وفرصة لتأقلم المغتربين
وسيكون لقاء اليوم هو الأول من نوعه الذي تلعبه التشكيلة السطايفية خارج الديار، طالما أن مقابلات تربص تونس كانت عبارة عن مقابلات محايدة، وبالتالي ستكون مباراة الليلة عبارة عن فرصة جديدة للاعبين الذين لم يسبق لهم اللعب في البطولة الجزائرية من أجل التأقلم مع الأجواء، خاصة المغتربين عناب، سلطاني، خذايرية وشعلالي الذين لم يسبق لهم اللعب بعيدا عن ملعب 8 ماي.
فيلود ومضوي اجتمعا لوضع الإستراتيجية
وقد كان كل من المدرب الفرنسي فيلود ومساعده خير الدين مضوي على موعد مع الاجتماع سهرة أول أمس الخميس بعد نهاية الحصة التدريبية، وهذا من أجل وضع الإستراتيجية الفنية الخاصة بالمباراة الودية أمام مولودية قسنطينة.
… ويقرران إشراك الجميع في المباراة
وقد قرر الطاقم الفني للوفاق إشراك كل اللاعبين الموجودين حاليا تحت التصرف في المباراة الودية أمام مولودية قسنطينة، وهذا من خلال إشراك تشكيلة في كل شوط من المباراة الودية.
الهدف منح الجميع فرصته ومن لم يستغلها ظلم نفسه
وجاء قرار الطاقم الفني للفريق السطايفي بإشراك كل العناصر الموجودة حاليا بهدف وضع الجميع في الصورة ومنح الفرصة لكل اللاعبين للبرهنة على إمكاناتهم، وتكون مباراة الموك بمثابة الاختبار الودي الأخير لعدد من اللاعبين، ومن يستغل الفرصة فقد ظلم نفسه.
في بجاية ستكون هناك تشكيلة واحدة وتغييرات ضئيلة
وجاء القرار بلعب تشكيلتين في مواجهة اليوم حتى يمنح الطاقم الفني للوفاق فرصة رؤية كل اللاعبين الذين كانوا بحوزته، وهذا للحكم على مدى جاهزيتهم وإمكاناتهم الفعلية، خاصة العناصر التي شاركت في المباراة الأولى أمام إتحاد الشاوية السبت الماضي، لأن المدرب الفرنسي قرر أن تكون المواجهة القادمة أمام شبيبة بجاية المقررة يوم الأربعاء 5 سبتمبر الحالي عبارة مباراة معرفة التشكيلة الأساسية ولن تكون فيها تغييرات كثيرة.
المباراة ستكون فرصة لـ قراوي، تيولي، مادوني وناجي
كما ستعرف التشكيلة السطايفية في مواجهة اليوم عودة بعض العناصر التي كانت مصابة ولم تلعب المباراة الودية السابقة، فإضافة إلى دلهوم الذي كان مريضا ولم يشارك أمام عين فكرون، ستكون 4 عناصر أخرى عائدة من إصابة على موعد مع المشاركة اليوم، ويتعلق الأمر بـ أمير قراوي، أمين تيولي، العيد مادوني ورشيد ناجي.
stif.gif
 
stif.gif


مباراة ودية : وفاق سطيف ضد مولودية قسنطينة

الملعب : الشهيد حملاوي

التوقيت : السادسة مساءاً
320223_546130035416665_1233908926_n.jpg
 
stif.gif


أعلن السيد عبد الحكيم سرار رئيس جمعية الرياضة ذات أسهم لنسور السود ،المكلف بإدارة النادي الرياضي المحترف وفاق سطيف (دوري 1) عن استقالته من منصبه، الاثنين في محادثة هاتفية مع الادارة.
وأضاف ذات المتحدث ، أن الفريق الجديد لوفاق سطيف و مختلف هيئاته على أتم استعداد لمواجهة الموسم الجديد وأنه حان الوقت بالنسبة لي للانسحاب خصوصا وأن الميزانية المعنوية و المالية قد تم عرضها و الموافقة عليها من قبل الجمعية العامة .
 
stif.gif


نتهى اللقاء الودي بفوز الوفاق ضد مولودية قسنطينة 2 مقابل صفر من تسجيل شعلالي و العقبي
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top