الترمضين ؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Tahar

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
كيفاه راكم دايرين مع رمضان هذا العام راه غالبكم او غالبينو ...
كيفاه راكم تفوتوا في نهارات رمضان ..............
انا راني في حرب معلنة مع رمضان - راني غالبوا - بصح في العبادة ربي يجيب
الجوع راه مداير فيا حالة ......
نخليكم على خير انا راني رايح نسحر ونرقد
Jani Jou3

كيف حالك اخي طاهر و الله انا غالبني رمضن مثلك جوع راهو داير فيها حالة لكن نفرح بزاف بالفطور و الله رحمة من عند الله

أصبر أصبر و تنفرج و نفرح في وقت المغرب

تروح بسلامة تسحر و أنوي لرمضان غد

هههههههههههههههههههههههه يااخي جيعانين واش تقول في المرا قدامها الماكله قريب تدخل فيها ههههههههههههههههههه انا الحمد لله جامي يغلبني لتي روحك بالصلاة بالتفراج بالتحواس اي حاجه باش ماتحسش بالجوع ههههههههههههههههه صح عل كرشك تخلي عرشك

صح نينا كلامك صح بصح شوفي وش راهو يسنى فيا والمغرب مبقالوش بزاف يا ربي 45 دقيقة وراكي معروضة للمغرب

الخير كاين ربي يبارك

[glow=CCCCCC]ههههههههههههههههههههه راني معروضه يلا راني جايه
*
*
*
*
*
*
**
*
*
*
*
*
*
*
طق طق افتح الباب راني جيت هههههههههههههههه[/glow]

مرحبا بيك نينا .... كيما يقولو العرب - على الرحب والسعى -

وشرايك نينا في Dessert

[glow=00CC33]امممممممممممممممممم بنين مشكور طاهر بصح على حسابك راح ترجعني بقره هههههههههههههههه دبة [/glow]

امممممممممممممممممم بنين مشكور طاهر بصح على حسابك راح ترجعني بقره هههههههههههههههه دبة

كولي بصحتك

راني ::::::::::::::::::::::

رمضان رح يخلاص

الناس اللي يقولو رمضان غلبنا ، حاشى هذا شهر يقدم فيه الله عرض خاص الحسنات بالضعف والا عمال الخيرة فقط يعني اللي ما ضربش ضربتو في رمضان راحت عليه ، هذو الناس مشي رمضان غلبهم غلبتهم كرشهم على خاطر هاكا بيجوعو
يللا في امان الله

انا ماقلقنيش غير اليوم لخر شفت حاجه الصبر الي صبرتوا طار هههههههههههههههه الله يطير صاحب الي طير صبري هههههههههههههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة