فسدوا منظر الحجاب

محبة الورد

:: عضو مُتميز ::
إنضم
5 سبتمبر 2011
المشاركات
734
النقاط
37
اولا قبل الكلام السلام علييكم كامل كيما راكم
وانا اليوم حبييت ندير اول موضوع ليا هنا في هاذ القسم وطبعا في عهدة المشرف سفيان هههههههههههه حقى مبرووك علييك الاشراف ونتمنى برك تقبلوا ولا نسويسيدي ههههههههههه
المهم ندخلوا في موضوعنا لي هو
لبنات لي تلقاهم لابسين الحجاب ولا كيما نقولوا الخيمار تبدى تشوف فيها الله يبارك مستورة من كل النواحي انت تلحق للتحت حتى تصيبها ماشي مستورة كامل ولابسة ... :eek:_o::scared:
واشنو هذا وين راكم رايحيني هذا خيمار
حنا قلنا راهو جا البرد والشتا بالاك لبنات لي ماشي دايرين خيمار يستروا رواحهم حتى ظهرولنا لبنات لي دايرين خيمار هوما لي خلاوها
وهاذي شفتها بزاف هاذ الظاهرة حتى قلبي تعمر منها
وكمثال برك السمانة لي فاتت مقريتش خرجت انا ولبنات مروحين حتى تفوت عليينا طفلة الله يبارك واش نقولكم دايرة خيمار وكامل تضربي علييها طلة من تحتا وكيما تعرفوا انا قرعاجة ههههههههههه حتى لقيتها والله غير صدقوني لابسة ليبااا شفافة :eek:_o: ايا قولولي هذا خيمار قولولي برك
واش هذا وين راهم رايحين لبنات هاذو مع هاذ العقلية
ذوركا ولات لبنات لي ميديروش الخيمار مستوريين كثر على لي يديروا الخيمار
ايا ذوكا انتوما قولولي لوكان تفوت علييكم طفلة كيما لي فاتت علييا واشنو هي ردة فعلكم
وواشنو هي النظرة تاعكم لهاذ الطفلة لي زعما من فوق مستورة وخيمار ومن تحت مفضوحة
وحاجة اخرى كيفاه الاب ولا الام تخلي بنتها تخرج في هذاك المنظر
لكم الخط اتكلموا ماتخلوهاش في قلبكم ههههههههههه
ومتنساوش كانت معكم محبة الورد
 
آخر تعديل بواسطة المشرف:

ماكانش

:: عضو شرفي ::
إنضم
15 جوان 2010
المشاركات
7,696
النقاط
351
أهلا بيك محبة الورد
ههههههه
ربي بارك فيك ، قريب ندي التقاعد باش زادولي في لgراد هههه
عن الحجاب والله انا مانسميهش حجاب لنو مايحجبش الطفلة
الحجاب هوا ألي يحجب برك
وهذ الظاهرة شفتها بزاف عندنا في الشرق
يعني نص بنص
اما في العاصيمة لاحظت أنو الظاهرة هذي قليلة شوي
يعني يا مستورة يا متبرجة قلل وين تلقاي نص بنص كي تاعنا هنا ...
يعطيك الصحة محبة الورد
 

nawal 88

:: عضو فعّال ::
إنضم
20 أوت 2008
المشاركات
2,536
النقاط
157
انا ششفت وحدة خمار من فوق ومن تحت السيقان كامل يبانو
نحي الخمار وتهناي
 

السوفي

:: عضو مُتميز ::
إنضم
19 ماي 2009
المشاركات
1,336
النقاط
43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك اول موضوع لك في عهد المشرف ماكانش - سفيان - راه قبله انقلك فرقي شوي قاطوا على صبيان الحومه ؟؟؟؟؟
اهلا وسهلا بيك اختي الفاضله
اولا اعاتب فيك ان تسمين الاشياء بغير اسماءها فهذا الخمار لا يسمى حجاب والحجاب الذي فرضه رب العالمين له شروط تحدث فيها العلماء وظهرت للعيان لكن في هذا العصر لا يعرفون قيمة الحجاب مصرين شاء وصيفا في كل زمان ومكان على العُري والتشبه بالغربيات خاصة في لباسهن والله ان لحزين حين ارى بنات غير محجبات اقول لا يخافون عن اعراضهن الله يريد لهن الستره وهن يصرون على الفضائح الله يريد لهن العفاف وهن لا يردن الله يعلم ان التعري واللباس الفاضح قل او كثر هو وبال ومشاكل ومعاكسات ووقوع في الفتن والافتتان وهن يصرنا عليه ما عسايا ان اقول بلد مسلم لا تجد فيه حجاب --- من اين لهم بالاسلام ؟؟؟؟؟
شكرا
السلام عليكم
 

مابقاش بزاف.Dz

:: عضو متألق ::
إنضم
6 جويلية 2011
المشاركات
3,242
النقاط
191
محل الإقامة
Algeries
الجنس
أنثى
اهلا بيك القرعاجة تاعنا
واش من موضوع التوةاضع جريتي للحجاب معليش نجاوبوك بصح ياما هدرنا فهاد السوجي
ما بقاش حجاب درك الا من رحم ربي راهم يلبسوا الجلبباب و البرقع و ربي يستر واش راهم يعملوا منهيه
موضوع مليح يعطيك الصحة يا المتواضعة
 

Sẻl Mā

:: عضو مُتميز ::
إنضم
13 جويلية 2011
المشاركات
1,240
النقاط
43
السـلآم عليكم
يا اختي وش نحكي و وش نخلي
وحدا مدايرة خيمار [كي شغل خيمار]
ولابسة ذيك اللبسة يارب العالي تقول من يروح ليها يقتلها
وعجبك تمشي وتتمايل
يخي حالة يخي
هذاك النهار عقبت علينا واحد المصفارة
مدايرة خيمار ولابسة نص روبة
وتمشي في وحد المشية قلقتني
كنت محكمتنيش صحبتي كنت رايحة نضربها ولا كشما نطيرلها سبات
حجاب اخر زمان .....
مغسي على الموضوع​
 

محبة الورد

:: عضو مُتميز ::
إنضم
5 سبتمبر 2011
المشاركات
734
النقاط
37
أهلا بيك محبة الورد
ههههههه
ربي بارك فيك ، قريب ندي التقاعد باش زادولي في لgراد هههه
عن الحجاب والله انا مانسميهش حجاب لنو مايحجبش الطفلة
الحجاب هوا ألي يحجب برك
وهذ الظاهرة شفتها بزاف عندنا في الشرق
يعني نص بنص
اما في العاصيمة لاحظت أنو الظاهرة هذي قليلة شوي
يعني يا مستورة يا متبرجة قلل وين تلقاي نص بنص كي تاعنا هنا ...
يعطيك الصحة محبة الورد
ويبارك فيك خويا سفيان
صح ماراهوش حجاب مدايرين برك فولار على راسهم جابلي ربي جاو رايحين يديروا سيشوار حرقوا شعرهم هههههههههههه
مي واش رايح دير عجب العجائب راهو صاري
انا والله الظاهرة هاظي راهي منتشرة بزاف وانتشرت اكثر من انتشار الامراض
 

hiba14

:: عضو مُتميز ::
إنضم
3 نوفمبر 2010
المشاركات
1,479
النقاط
37
و ي عندك الحق العاصمة حجابهم خير
 

تاج الجزائر

:: عضو مُشارك ::
إنضم
13 أكتوبر 2009
المشاركات
387
النقاط
17
وعليكم السلام والرحمة

وليتي كيما جاك المرسول :shiny:

شتا نقولك ولا شتا نخلي هادي راهي بارتو والله يسترنا ولا يفضحنا

قاع لي قلتيه صح

علاه راهم يتمسخرو بالحجاب بلا ما يخافو من ربي سبحانه تلقيها لابسة سروال باغي يطرطق

فوقها ودايرة نصف حجاب لباش راهم يخرجو دوك الشعرات شوية علاه ما نعرف

بالنسبة ليهم هادي الموضة بصح انا نشوفه جهل وتخلف وتقليد اعمى للغرب

الله يجيب الخير برك

مشكورة ختي على الموضوع راكي ما خليتيهاش في قلبك :shay:




 

الزنبقة السوداء

:: عضو مُتميز ::
إنضم
6 جوان 2011
المشاركات
652
النقاط
17
العمر
24
والله صحبتي تمشي لابسة فيزو موتريكو
اختي هذا حجاب وتزيد تقلي الطابلية الي مش قصيرة ماهيش طابلية وعيب نلبس ليكات طويلة

سبحان الله نحي الخمار وتهناي
 

محبة الورد

:: عضو مُتميز ::
إنضم
5 سبتمبر 2011
المشاركات
734
النقاط
37
انا ششفت وحدة خمار من فوق ومن تحت السيقان كامل يبانو
نحي الخمار وتهناي
الله غالب ختي واش رايحين نديروا ربي يهدينا برك
و ي عندك الحق العاصمة حجابهم خير
والله صح انا ياختي فالحاسي راهي كثرة هاذ الظاهرة بزاف
والله صحبتي تمشي لابسة فيزو موتريكو
اختي هذا حجاب وتزيد تقلي الطابلية الي مش قصيرة ماهيش طابلية وعيب نلبس ليكات طويلة

سبحان الله نحي الخمار وتهناي
صح واشنو هذا انا مانسميهش حتى خيما ماشي غير حجاب
وهاذي كيفاه تخرج قدام واليها انا يشوفني بابا خارجة خيمار وذيك اللبسة ه والله ماني رايحة نقرى هههههههههههههه
 

محبة الورد

:: عضو مُتميز ::
إنضم
5 سبتمبر 2011
المشاركات
734
النقاط
37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك اول موضوع لك في عهد المشرف ماكانش - سفيان - راه قبله انقلك فرقي شوي قاطوا على صبيان الحومه ؟؟؟؟؟
اهلا وسهلا بيك اختي الفاضله
اولا اعاتب فيك ان تسمين الاشياء بغير اسماءها فهذا الخمار لا يسمى حجاب والحجاب الذي فرضه رب العالمين له شروط تحدث فيها العلماء وظهرت للعيان لكن في هذا العصر لا يعرفون قيمة الحجاب مصرين شاء وصيفا في كل زمان ومكان على العُري والتشبه بالغربيات خاصة في لباسهن والله ان لحزين حين ارى بنات غير محجبات اقول لا يخافون عن اعراضهن الله يريد لهن الستره وهن يصرون على الفضائح الله يريد لهن العفاف وهن لا يردن الله يعلم ان التعري واللباس الفاضح قل او كثر هو وبال ومشاكل ومعاكسات ووقوع في الفتن والافتتان وهن يصرنا عليه ما عسايا ان اقول بلد مسلم لا تجد فيه حجاب --- من اين لهم بالاسلام ؟؟؟؟؟
شكرا
السلام عليكم
هههههههههههههه ماكانش مشكل ذوك نفرق علييهم القاطو مي واش رايك نبدى فييك انت الاول هههههه
صح اخي كلامك مرات كي نشوفهم هكذاك نقول بالاك ماشي مدايرين خيمار جاو يديروا سيشوار لشعرفم ولا جاو يدوشوه بغلطة منهم تفرطسوا بالاك قرروا يديروا الخيمار
والله انا قلتلهم هاطوا لي يلبسوا زعما خيمار وجيبات
لازم نديرلهم هدا باه يستعقلوا ملييح واش هذا رايحين يخرجونا من رحمة ربي
وفالاخير يحوسوا لبلا مايجيهمش
لا منظنش عندهم اسلام
الاسلام عندهم كيما تشري كتاب يحمل عنوان وكي تقراه تلقاه متناقض مع العنوان هكذاك هوما
شكرا لمرورك اخي
 

sali-sali

:: عضو مُتميز ::
إنضم
28 سبتمبر 2011
المشاركات
862
النقاط
17
سلام عليكم
شكرا اختي على الموضوع
والله هدي الظاهرة كترت بزاف
انا اليوم لقيت وحدة كيما راكي تقولي نيشان كلاني قلبي وروحت نحكي معاها
واش نقوووووووولك قالتي هدا حجاب ونورمال المهم نغطي راسي
ايا انا قلتلها انا نصحتك وانتي الله يسهل
ايه ربي يهدي وخلاص

 

محبة الورد

:: عضو مُتميز ::
إنضم
5 سبتمبر 2011
المشاركات
734
النقاط
37
اهلا بيك القرعاجة تاعنا
واش من موضوع التوةاضع جريتي للحجاب معليش نجاوبوك بصح ياما هدرنا فهاد السوجي
ما بقاش حجاب درك الا من رحم ربي راهم يلبسوا الجلبباب و البرقع و ربي يستر واش راهم يعملوا منهيه
موضوع مليح يعطيك الصحة يا المتواضعة
وبيك اهلا ههههه
يه دوكا راني قلبت الفيستا من التواضع للحجاب صح عندك الحق يقلك تحت لاسواهي دواهي
السـلآم عليكم
يا اختي وش نحكي و وش نخلي
وحدا مدايرة خيمار [كي شغل خيمار]
ولابسة ذيك اللبسة يارب العالي تقول من يروح ليها يقتلها
وعجبك تمشي وتتمايل
يخي حالة يخي
هذاك النهار عقبت علينا واحد المصفارة
مدايرة خيمار ولابسة نص روبة
وتمشي في وحد المشية قلقتني
كنت محكمتنيش صحبتي كنت رايحة نضربها ولا كشما نطيرلها سبات
حجاب اخر زمان .....
مغسي على الموضوع​
سلام ختي سلمى
شفتي ختي تمشي وتتمايل مشية الجاجة حنا نقولولها هههههههههه
لوكان غير ضربتيها وبردتي قلبك فيها
انا تاني قتلهم تليق نديرلهم عفسة هاذو لي يلبسوا هكذا
شكرا لمرورك سلمى
 

محبة الورد

:: عضو مُتميز ::
إنضم
5 سبتمبر 2011
المشاركات
734
النقاط
37
سلام عليكم
شكرا اختي على الموضوع
والله هدي الظاهرة كترت بزاف
انا اليوم لقيت وحدة كيما راكي تقولي نيشان كلاني قلبي وروحت نحكي معاها
واش نقوووووووولك قالتي هدا حجاب ونورمال المهم نغطي راسي
ايا انا قلتلها انا نصحتك وانتي الله يسهل
ايه ربي يهدي وخلاص

مرحبا بيك ختي
ايه هوما هاذي هي نظرتهم للحجاب يغطوا شعورهم برك
امالا هكذاك ابقاي سيفيليزي وفرات خير من تدي ذنوب لي تمسخرتي بالحجاب
المهم ربي يهدينا برك ختي هذا ماكان
 

محبة الورد

:: عضو مُتميز ::
إنضم
5 سبتمبر 2011
المشاركات
734
النقاط
37
وعليكم السلام والرحمة

وليتي كيما جاك المرسول :shiny:

شتا نقولك ولا شتا نخلي هادي راهي بارتو والله يسترنا ولا يفضحنا

قاع لي قلتيه صح

علاه راهم يتمسخرو بالحجاب بلا ما يخافو من ربي سبحانه تلقيها لابسة سروال باغي يطرطق

فوقها ودايرة نصف حجاب لباش راهم يخرجو دوك الشعرات شوية علاه ما نعرف

بالنسبة ليهم هادي الموضة بصح انا نشوفه جهل وتخلف وتقليد اعمى للغرب

الله يجيب الخير برك

مشكورة ختي على الموضوع راكي ما خليتيهاش في قلبك :shay:





مرحبا بيك ختي لالا ماشي جاك المرسول هاذي جاك القرعاج ههههههههههه
والله حنا قد مانهدروا مارايحين نديروا والو وماراحش نغيروا والو في لعجب لي راهو صاري ربي يهديهم برك
ايه مخليتهاش في قلبي وانت تاني متخليهاش في قلبك
 

simou11

:: عضو متألق ::
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
4,346
النقاط
191
عندي ياسر ما سركيليتش هنا
المهم هذي فولارة دايرينها زينة برك كون جاو يخافوا ربي كان ملبسوش هذيك الفضايح
و مرة في الكام عدات عليا وحدة مقطوعة جامي شفت كيفها
مدورة الخيمار نورمال و مباعد مهبطاتو على كتفها و ظافرة معاه شعرها و لاماش كامل تبان و زيد مونطو + فيزو كالعادة
انا حشمت في بلاصتها
مدايرين حجاب شرعي و مامنعناش ما بالك يا نلبسو الفيزاوات !!
 

السوفي

:: عضو مُتميز ::
إنضم
19 ماي 2009
المشاركات
1,336
النقاط
43
هههههههههههههه ماكانش مشكل ذوك نفرق علييهم القاطو مي واش رايك نبدى فييك انت الاول هههههه
صح اخي كلامك مرات كي نشوفهم هكذاك نقول بالاك ماشي مدايرين خيمار جاو يديروا سيشوار لشعرفم ولا جاو يدوشوه بغلطة منهم تفرطسوا بالاك قرروا يديروا الخيمار
والله انا قلتلهم هاطوا لي يلبسوا زعما خيمار وجيبات
لازم نديرلهم هدا باه يستعقلوا ملييح واش هذا رايحين يخرجونا من رحمة ربي
وفالاخير يحوسوا لبلا مايجيهمش
لا منظنش عندهم اسلام
الاسلام عندهم كيما تشري كتاب يحمل عنوان وكي تقراه تلقاه متناقض مع العنوان هكذاك هوما
شكرا لمرورك اخي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بيك اختي الفاضلة
يبدوا كما قيل لنا بنات التل اصعاب بزاف او كما قال المثل من حفر حفرة لاخيه وقع فيها
اردتي ان تبدي بي انا الاول يعني انا من الصبيان طيب مقبوله منك اختي الكبيره بلا من قول شيبانبة
انا قصدت ان معني الحجاب وصيفته لا تنطبق على الخمار يعني يجب ان نسمي الاشياء باسماءها حتى لا يختلط الحابل بالنابل
ام عن قولي بلاد الاسلام لا يوجد فيها حجاب فاين الاسلام فيهم هذا ليس قول عن عصبية ولا عن جهل انما هو واقع قد يحزن كثيرا ويبكي من له لا قلب او القى السمع وهو شهيد الكل يعلم ان الحجاب مفروض من رب الارباب وخالق السماوات يعني اللي فرض الصلاة والصوم والحج وووو هو فرض الحجاب ولنا قاعدة تقول من انكر معلوم بالدين فقد كفر وكما قل العلماء الانكار ليس باللسان فقط حتى بلسان الحال مثلا واحد لا يصلي ويقول لك الصلاة فرض عين ثم يقول انا من صليش ربي يهديني فما حكمه ؟ عند جمهور العلماء كفر بفعله وتركه الصلاة واصراره على تركها ولا يفيده قوله لان الصلاة لا تحتاج الى قول بل الى فعل مثله مثل الحجاب لا يحتاج منا ان تقول الاخت الحجاب واجب وفرض على كل مسلمة بل يحتاج الى لبسه عن طيب خاطر وقناعة يعني تلبسه لانه فرضة المولالى الذي تدينين له بالاسلام الامر واضح وضوح الشمس وقت الضهيرة لا يحتاج الى جهد لا ترتدي الحجاب وتخرج من 8 صباح وتعود 5 مساء والملائكة تلعنها لانها لا ترتدي حجاب و70 عين شيطان يدعوا له يزينها في اعين الرجال ثم تقول لك انا مسلمه والحديث المشهور كاسيات عاريات ... الله يهدي
شكرا
السلام عليكم
 

محبة الورد

:: عضو مُتميز ::
إنضم
5 سبتمبر 2011
المشاركات
734
النقاط
37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بيك اختي الفاضلة
يبدوا كما قيل لنا بنات التل اصعاب بزاف او كما قال المثل من حفر حفرة لاخيه وقع فيها
اردتي ان تبدي بي انا الاول يعني انا من الصبيان طيب مقبوله منك اختي الكبيره بلا من قول شيبانبة
انا قصدت ان معني الحجاب وصيفته لا تنطبق على الخمار يعني يجب ان نسمي الاشياء باسماءها حتى لا يختلط الحابل بالنابل
ام عن قولي بلاد الاسلام لا يوجد فيها حجاب فاين الاسلام فيهم هذا ليس قول عن عصبية ولا عن جهل انما هو واقع قد يحزن كثيرا ويبكي من له لا قلب او القى السمع وهو شهيد الكل يعلم ان الحجاب مفروض من رب الارباب وخالق السماوات يعني اللي فرض الصلاة والصوم والحج وووو هو فرض الحجاب ولنا قاعدة تقول من انكر معلوم بالدين فقد كفر وكما قل العلماء الانكار ليس باللسان فقط حتى بلسان الحال مثلا واحد لا يصلي ويقول لك الصلاة فرض عين ثم يقول انا من صليش ربي يهديني فما حكمه ؟ عند جمهور العلماء كفر بفعله وتركه الصلاة واصراره على تركها ولا يفيده قوله لان الصلاة لا تحتاج الى قول بل الى فعل مثله مثل الحجاب لا يحتاج منا ان تقول الاخت الحجاب واجب وفرض على كل مسلمة بل يحتاج الى لبسه عن طيب خاطر وقناعة يعني تلبسه لانه فرضة المولالى الذي تدينين له بالاسلام الامر واضح وضوح الشمس وقت الضهيرة لا يحتاج الى جهد لا ترتدي الحجاب وتخرج من 8 صباح وتعود 5 مساء والملائكة تلعنها لانها لا ترتدي حجاب و70 عين شيطان يدعوا له يزينها في اعين الرجال ثم تقول لك انا مسلمه والحديث المشهور كاسيات عاريات ... الله يهدي
شكرا
السلام عليكم
وعليكم السلام اخي السوفي
لا مقصدتش هكذاك مقصدتش انت من الصبيان اخي
قصدت يعني لوكان ندير الباروك ولا الحلوى رايحة نبدى بيك انت الاول وتذوق
اخي بعض الناس ليس لديهم ايمان يقولون اننا مسلمون لكن ليس لديهم ايمان
والاسلام بدون ايمان ليس اسلام
فيجب انت تكون مؤمن اما الان فاصبحنا نقول باننا مسلمون بالفم كيما يقولوا
ولا كيما يقولوا يامشبح من برى واش حوالك من داخل
صح كاسيات عاريات وانا من راي الحجاب قناعة ويجب اقناع وتحبيب الفتاة من لاصغر في الحجاب
شكرا ليك الاخ السوفي وشكرا على كلماتك التي لم اجد لها مثيل
 

محبة الورد

:: عضو مُتميز ::
إنضم
5 سبتمبر 2011
المشاركات
734
النقاط
37
عندي ياسر ما سركيليتش هنا
المهم هذي فولارة دايرينها زينة برك كون جاو يخافوا ربي كان ملبسوش هذيك الفضايح
و مرة في الكام عدات عليا وحدة مقطوعة جامي شفت كيفها
مدورة الخيمار نورمال و مباعد مهبطاتو على كتفها و ظافرة معاه شعرها و لاماش كامل تبان و زيد مونطو + فيزو كالعادة
انا حشمت في بلاصتها
مدايرين حجاب شرعي و مامنعناش ما بالك يا نلبسو الفيزاوات !!
مرحبا بيك ختي في اي وقت
الله غالب ختي رجعنا لعصر الجاهلية واش رايحين نديروا
الله يهدي بنات المؤمنين كامل ويرجعهم للطريق الصواب
 
Top