نسور قرطاج تجدد فوزها على أسود الأطلسي في كأس الأمم الأفريقية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sokito

:: عضو متألق ::
إنضم
27 سبتمبر 2009
المشاركات
4,798
النقاط
331
العمر
27


لقن المنتخب التونسي شقيقه المغربي درسا قاسيا وحسم لصالحه ديربي الشمال الأفريقي في بطولة كأس الأمم الأفريقية الثامنة والعشرين بفوزه الثمين 2/1 على أسود الأطلسي اليوم الاثنين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة المقامة حاليا في غينيا الاستوائية والجابون.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب التونسي (نسور قرطاج) بهدف جاء من ضربة حرة سددها خالد القربي ومرت من فوق رأس زميله المهاجم صابر خليفة في الدقيقة 34 لترتطم بالقائم وتتهادى إلى داخل الشباك ولكن الهدف احتسب لصالح صابر خليفة.

وفي الشوط الثاني ، سجل البديل يوسف المساكني الهدف الثاني للمنتخب التونسي في الدقيقة 76 .

وأحرز حسين خرجة هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب المغربي في الدقيقة 86 .

وقدم المنتخب المغربي(أسود الأطلسي) عرضا جيدا على مدار الشوطين وكان الفريق الأفضل في معظم فترات المباراة ولكنه فشل في استغلال الفرص التي سنحت له والتي أهدرها مهاجموه مروان الشماخ ويوسف حاجي ومبارك بوصوفة تباعا ليفشل الفريق في الثأر لهزيمته أمام المنتخب التونسي بنفس النتيجة في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2004 بتونس.

واحتل المنتخب التونسي المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف نظيره الجابوني نقاط بعد فوز المنتخب الجابوني على منتخب النيجر 2/صفر في وقت سابق اليوم في المباراة الأخرى بالمجموعة.

 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top