التشراط على الماكلة

كاينة عندنا هاذي في الدار ... لكن الدستور تع الدار فيه مادّة تقول : اللّي عجبوا ياكل و اللّيما عجبوش يخبط راسو في الحيط...........

ههههههههههه دستور هايل
يعطيك الصحة خويا على مرورك الرائع
نورت الموضوع

موضوع زوين بزاف تبارك الله عليك
هاد الظاهرة كولشي البيوت كتعاني منها حتى احنا كنتشرطوا في الماكلة وبصراحة انا بزاف كنتشرط فيها والى معجبتنيش نتقلق ولات الوليدة الله يحفظها طيب ليا الماكلة لي نبغيها وطيب الماكلة اخرى لي كيبغوا
اهلا اختي دعاء
جزيل الشكر على ردك الرائع
نورتي الموضوع بوجودك
ربي يخليك
+

ههههههههه و الله موضوع هاااايل سبحان الله درك برك قولت لماما علاش ديرتينا شوفلور هههه

مشكورة اختي على الموضوع ياريت تتحل مشاكل الماكلة
انا وحدة من الناس منحبش الباقوليات عدس لوبياء حمص والعجائن سباقيط:cra_zy::cra_zy::cra_zy::cra_zy:
نحب الخضرة وطواجن عندي ليستوما:sadwalk::sadwalk:
اما خاوتي خويا واحد برك يحب الماكلة الي نكرهم انا ههههههههههههه غير انا وياه الي منتلاقوش في ماكلة هذي:eek:i-o::eek:i-o::eek:i-o:
اما بابا ميحبش ليدام يطلع الظغط
متنسيش كل واحد واش يقدر ياكل
اما عن ذوق الماكلة منكذبش عليكم ذوقي فوووووووور:shay: في الماكلة كي كان معانا خويا قبل مايتزوج اكبر مني ديما يعلق مي كي تزوج تقاعد ياكل الي جاء وتبانلو مرتو احسن طباخة ههههههه:sheer::sheer:
حنونة احسن دواء ليستوما تولي تاكلي الماكلة الي ما تحبيهاش ههههههه
نورتي الموضوع بوجودك
يعطيك الصحة

صباح الخير عليكم جميعا، والله غير عندك الحق في كل كلمة قلتيها، أنا خويا راهو كبير 28 سنة والله غير يتشرط في الماكلة دقولي عليك طفل صغير، ولينا نخافو نطبخو حاجة بالاك متعجبوش، ههههههه ربي يهدينا.
صباح النور والورد حنونة
نورتي الموضوع بوجودك
يعطيك الصحة

كلمات مفتاحية: 2عظمات يعني 2 بيضات.
المشكل هذا كاين في كل البيوتات وكل أم وشطارتها. كما عندنا النص ياكل اللحم والنص ما يكلش. ألور أمي تطيب اللحم وحدو والماكلة وحدها ومن بعد تخلطهم.
وكي تحيرلها واش الدير :سكسو هو الحل. صطوندار يتكل مع كلش. عندي خويا الصغير هو اللي يشرط بزاف هاذا وين بدات المراهقة ديالو...ساعات يدير الكسكاس في الخبز وياكلو.
ههههههههههههههههههههههه
ردك فووووووور يعطيك الصحة خويا
نورت الموضــــــــوع بوجودك

المشكل الدائم اللي نعاني منو و نعانو قاع منو و المشكل الي يطيب و يتعب ما يتشرطش قاع و ماكلة ما نبغيهاش و نديرهالهم يلا كانو يبغوها بصح العكس حرام خاوتي يبغو غي لي غراتان و المقلي جاو صغار يغيضوني سينو الماكلة برا و الله غي نبغي الطياب و كرهتو على دي السبة يعطيك الصحة
تقييم
هههههههه شفتي حنونة يكرهوك في الكوزينة
نورتي الموضوع يعطيك الصحـــــــة
مرسي على التقييم وانت تاني +

هههههههههه اكل كيف كيف
احنا خاوتي ما يتشرطوش بزاااااااف
اما أنا أحيانا كي نجي من القراية والجوع هكذاك ومانلقاش حاجة مليحة نبدا نهاوش ههههه
والله عندك الحق
الي يجي من القراية كامل يكون تعبان يحب غير حاجة شابة تطلع المورال
نورتي الموضوع
يعطيك الصحـــــــــــــــــــــــة

ههههههههههههههه وي عندك حق
موضوع هايل هايل
كاينة منها هاذي انا الاولى مانحبش العجائن الا الكسكس ولا الدويدا وخلاص
ههههههههه
انا نحب نشرط لاني نخدمها بيديا حتى لو ماعجبنيش طياب ماما نشمر يديا ونطيب
مي تشراط الغير قاوي ومانحملوش هههههههه وخاصة الي مايعجبه شئ ويشرط وكل يوم يخرجلك قائمة غذائية جديدة
شكرا ليك على الموضوع
موفقة

ياختي تشراط في كل بيت
انا مع نفتح عينيا صباح يا درا واش ندير غدا ومن نتغداو ونخلصو يااااااا درا واش ندير عشا ورايحة هههه
ربي يعين كل وحدة في الكوزينة

مشكورة اختي على الموضوع الباهي
صح الاخوة يتشرطوا في الماكلة لانوا غياب التنوع تلقى جل العائلة الجزائرية دور في نفس الاكلات دائم يعني الانسان لازم تنوع باش تتفتح الشهية نتاعوا واذا دائما نفس الأكل راح تلقى الشهية نتاعوا تنقص
مي كل واحد و المقدور نتاعوا

ههههههههههههههه و الله غير كاين منها
مي أنا الحمد لله ما نشرطش في الماكلة مش على اني ناكل كل شي مي منحبش نزعف ماما و اي حاجة شابة ولا لالا نقولها اه بزاف 44 يعطيك الصحة و هي تفرح
مي كاين في دارنا اللي يشرطوا بزاف في الماكلة
حنا 7 في الدار gاع يشرطوا من غيري انا و بابا و ماما ناكلوا اللي جات خويا الصغير و ارجع يشرط على الماكلة
موضوع قيم بارك الله فيك

مكاش لي ميتقلشش على خاطر كامل نحبوا الماكلة المليحة ماش كور ومد اللعور
اختي راني قلت كاين الي ماياكلش ماكلة معينة
مش قلت رانا نهفو برك

ههههههههه و الله موضوع هاااايل سبحان الله درك برك قولت لماما علاش ديرتينا شوفلور هههه
هههههههههههههههه بصحتك الشفلور
يعطيك الصحة نورتي الموضوع

ههههههههههههههه وي عندك حق
موضوع هايل هايل
كاينة منها هاذي انا الاولى مانحبش العجائن الا الكسكس ولا الدويدا وخلاص
ههههههههه
انا نحب نشرط لاني نخدمها بيديا حتى لو ماعجبنيش طياب ماما نشمر يديا ونطيب
مي تشراط الغير قاوي ومانحملوش هههههههه وخاصة الي مايعجبه شئ ويشرط وكل يوم يخرجلك قائمة غذائية جديدة
شكرا ليك على الموضوع
موفقة
يعطيك الصحة حنونة
نستعرف بيك تخدمي بيديك ديري واش يعجبك
مرورك هاااااااااايل نورتي الموضوع
يعطيــــــــــــــــك الصحــــــــة

يعطيك الصحة على الطرح المميز
تهنينا حنا فالدار واحد ما يشرط اصلا انا و خويا فرات لا تشراط لا والو

ياختي تشراط في كل بيت
انا مع نفتح عينيا صباح يا درا واش ندير غدا ومن نتغداو ونخلصو يااااااا درا واش ندير عشا ورايحة هههه
ربي يعين كل وحدة في الكوزينة
ههههههههههههه
كامل كيف كيف
ربي يخليك حنونة
نورتي الموضوع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة