صفحة خاصة بالمنتخب الالماني فاليورو°.•.•° اخبار,نقاشات وتحليلات°•..•° °

تحليل الشوط الثاني
ممتأخر ولكن ككما راينا مبااااااارة لم ترتقي الى المستوى المرجو منها
شوط ثاني الشئ الوحيد المه فيه احراز قوميز للهدف
في انتظار بقية الباريات ان شاء الله يون المستوى احسن
سلااام

 
...........................................
 
لوف: "حقّقنا الأهم وكسبنا النقاط الثلاث" http://www.aljazeerasport.net/news/football/2012/06/20126108951896419.html#


20126108117288734_20.jpg


أكّد مدرّب ألمانيا يواكيم لوف أن منتخب بلاده حقّق الأهم بالفوز على البرتغال 1-صفر في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن نهائيات كأس أوروبا لكرة القدم في أوكرانيا وبولندا.
وقال لوف في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "حقّقنا الأهم بخوضنا مباراة جيّدة وكسبنا 3 نقاط"، مضيفاً: "بطولة أوروبا مثل سباقات الفورمولا وان لكن دون لفة تحمية. جميع المنتخبات قوية وليس هناك مجال لارتكاب الأخطاء".
وتابع: "كان مهماً بالنسبة لنا عدم إهدار أي نقطة في مباراتنا الافتتاحية في المجموعة. بعد نتيجة الدنمارك (فوزها على هولندا 1-صفر)، كنا نعرف أن المنتخب الذي سيخسر ستكون مباراته المقبلة حاسمة وبالتالي طمحنا إلى الفوز لتفادي أي عثرة قد تُخرجنا من البطولة من المباراة الثانية".
وأردف قائلاً: "كانت المباراة تكتيكية جدّاً، والمنتخبان دافعا جيداً وحاولا الهجوم مع العودة بسرعة إلى الدفاع. نجحنا في أن نكون أكثر انضباطاً وفاعلية مقارنة مع مبارياتنا الأخيرة، كان بإمكاننا تقديم الأفضل في خط الهجوم ولكن ذلك سيأتي مع المباريات المقبلة".
وأشار لوف إلى أن "الفوز والنقاط الثلاث كان أهم بكثير من أي شىء آخر. خط دفاعنا لعب جيداً ولم يترك أي مساحة لمهاجمي البرتغال".
وبخصوص إشراك ماريو غوميز أساسياً، قال: "قرّرت ذلك منذ يومين او ثلاثة أيام. ينقص (ميروسلاف) كلوزه أشياء صغيرة للعودة إلى مكانته الأساسية. غوميز لعب الموسم بأكمله وسجّل أهدافاً عدة، اللاعبان معاً يملكان مؤهّلات فنية جيدة، لكن غوميز اليوم (أمس) سنحت له فرصة سجّل منها هدفاً".
وختم: "كنت أفضِّل أن تنتهي مباراة الدنمارك وهولندا بالتعادل. هولندا منتخب قوي وخلق فرصاً كثيرة ومن الصعب التفهّم كيف أنهوا المباراة دون تسجيل أي هدف. مباراتهم المقبلة أمامنا ستكون مصيرية بالنسبة لهم حيث سيكونون مطالبين بالفوز ما يجعل المباراة أكثر دراماتيكية وستكون صعبة جداً".
من جهته، قال صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني مسعود اوزيل: "أنا سعيد جداً بالمباراة التي قدمناها، المباراة الأولى دائماً مصيرية، الآن سنركّز على المباراة الثانية مع تمنياتنا بأن تكون نتيجتها مثل مباراتنا اليوم أمام البرتغال".
وأضاف: "البرتغال قاومنا جيداً إنه منتخب قوي جدّاً ويملك لاعبوه مؤهّلات عالية وصعَّب علينا المهمة. هناك بعض الأشياء التي يتعيّن علينا تصحيحها، ولكننا نتمنّى أن تمرّ الأمور جيداً في المباراة الثانية. الأهم اليوم كان الفوز بالنقاط الثلاث".
بينتو مستاء من النتيجة

من جانبه عبّر مدرّب البرتغال باولو بينتو عن استيائه من خسارة منتخب بلاده.

وقال بينتو: "بالتأكيد، أنا مستاء من النتيجة، كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، وأعتقد أننا كنا أقوياء جدّاً في الشوط الأوّل. ألمانيا استحوذت على الكرة كثيراً وسيطرت على مجريات المباراة لكنّنا دافعنا جيداً".

وأضاف: "أعتقد أننا قمنا بما كان يتوجّب علينا فعله في الدقائق الأخيرة من أجل إدارك التعادُل، لكننا لم نوفّق ولم يحالفنا الحظ".

وتابع: "رد فعلنا بعد تسجيل (ماريو) غوميز للهدف كانت قوية، لعبنا جيداً وسنحت أمامنا العديد من الفرص لكننا لم نترجمها إلى أهداف. ليس في كلّ مرّة المنتخب الأفضل هو مَن يفوز، إنها كرة القدم ولا يمكننا تغيير أي شىء فيها. الآن يجب التركيز على المباراة المقبلة واللعب مثلما لعبنا اليوم. هدفنا دائماً هو بلوغ رُبع النهائي ويجب أن نبقى أوفياء لهذا الهدف وإلى أسلوب لعبنا وبذل كلّ الجهود لتحقيقه".

وأوضح بينتو أنه لم يفاجأ بفوز الدنمارك على هولندا، وقال: "بالتأكيد لم أفاجأ، الدنمارك ليست منتخباً ضعيفاً، لم نفاجأ أبداً، لقد قاتلوا وبذلوا كلّ ما لديهم من أجل الفوز".

أما قطب دفاع ريال مدريد الإسباني بيبي، فقال: "سنحت لنا فرص أكثر من ألمانيا، أبدينا روحاً جيدة للفريق حتى في اللحظات الصعبة لم نستسلم. أظهرنا مستوى جيداً، وخلقنا العديد من الفرص لكننا لم نهز الشباك. إنها مجموعة تضمّ منتخبات قوية، هولندا قوية جداً مثل الدنمارك، لكننا نملك المؤهّلات الضرورية ويجب أن نثق في امكانياتنا".

وأضاف: "تدرّبنا بقساوة لمباراة ألمانيا، وأتمنّى ان يكون الحظ بجانبنا في المباراة المقبلة"
 
110.gif

موضوع مميز حقــاااااااا
أختي غـــــــــزة لنـــــــــا
لكـ كل الشكر و التقديــر
على الجهود المبذولــــــة
بـــــــــــــــــــاركـ الله فيكـ
210.gif

 
السلا عليكم
تقديم مالمباراة القادة للمنتخب الالماني
[ بطاقة اللقاء ]



المنتخبين : المانيا × هولندا
المناسبة : الجولة الثانية من كاس الامم الاوروبية 2012
المجموعة : B
اليوم : الاربعاء
التاريخ : 13 يونيو 2012
التوقيت : 9:45 بتوقيت مكة المكرمة
المكان : استاد ميتاليست بمدينة خاركيف

[ ملعب اللقاء ]

up13372577636.png


[ مدينة اللقاء ]


تعد خاركوف ثاني أكبر مدينة في أوكرانيا من ناحية المساحة وعدد السكان، وهي أكبر مركز صناعي وعلمي وثقافي. أسست هذه المدينة في القرن السابع عشر (1656 - 1654 م) وبقيت عاصمة لأوكرانيا حتى مطلع الثلاثينات من القرن الماضي. يزيد عدد سكان هذه المدينة على 4 مليون نسمة ، يوجد في مدينة خاركوف حوالي 700 نصب تذكاري، متاحف، ومسارح وقاعات عرض. أما أنفاق المترو (قطارات تحت الأرض) والتي يعود فن معماريتها إلى أنفاق موسكو، فهي ابرز ملامح هذه المدينة. ومدينة خاركوف هي أكبر مدينة طلابية ،حيث يوجد فيها أكثر من 40 معهد تعليمي عالي. وتعد من المناطق الباردة نسبيا وقد تتدنى درجات الحرارة إلى الثلاثين تحت الصفر في الشتاء ولكن الجو ممتاز صيفا وهناك جالية عربية كبيرة وخاصة من الأردن وفلسطين ولبنان وسوريا ودول المغرب العربي والقليل من دول الخليج كما يوجد هناك الكثير من الأنهار والبحيرات والحدائق والكثير من المنتجعات السياحية والغابات الجميلة.

[ حكم اللقاء ]

اسـم الحـكـم:يوناس أيركسون


تـاريـخ المـيـلاد 28/03/1974

مكـان الـميـلاد:السويد

الطول


185 cm

الوزن


78 kg

عدد المباريات التي ادارها في هذا البطولة


00 مقابلات

عدد بطاقاته التي ابرزها في هذا البطولة


صفراء
00


حمراء
00


الحكم المساعد الاول : ستيفان ويتبرج

الحكم المساعد الثاني : ماتياس كلاسينوس

الحكم الرابع : توم هارالد هاغن ( النرويج )

مشوار المنتخب في البطولة
تصدر المنتخب الالماني المجموعة الاولى الاولى التي تضم تركيا - بلجيكا - النمسا - اذريبجان - كازاخستان ، نتائج المنتخب الالماني :
بلجيكا 0-1 ألمانيا
ألمانيا 6-1 أذربيجان
ألمانيا 3-0 تركيا
كازاخستان 0-3 ألمانيا
ألمانيا 4-0 كازاخستان
النمسا 1-2 ألمانيا
أذربيجان 1-3 ألمانيا
ألمانيا 6-2 النمسا
تركيا 1-3 ألمانيا
ألمانيا 3-1 بلجيكا

اخر المباريات التي لعبها

المانيا 2 - 0 الفريق العبري
المانيا 3 - 5 سويسرا
المانيا 1 - 2 فرنسا
المانيا 3 - 0 هولندا
ابرز الاعيبين


1338896501481.png
131874572.png


التشكيلة المتوقعة

نوير

لام - بادتشوبر - ميرتساكر - بواتينغ

خضيرة - شفاينشتايجر

بودولسكي - كروس - اوزيل

غوميز


امشوار المنتخب الهولندي في البطولة
تصدر المنتخب الهولندي مجموعته الخامسة التي تضم السويد - سان مارينو - فنلندا - مولدافيا ، نتائج المنتخب الهولندي :

سان مارينو 0 - 5 هولندا
هولندا 2 - 1 فنلندا
مولدافيا 0 - 1 هولندا
هولندا 4 - 1 السويد
المجر 0 - 4 هولندا
هولندا 5 - 3 المجر
هولندا 11 - 0 سان مارينو
فنلندا 0 - 2 هولندا
هولندا 1 - 0 مولدافيا
السويد 3 - 2 هولندا

اخر المواجهات التي لعبها :

هولندا 6 - 0 ايرلندا الشمالية
هولندا 2 - 0 سلوفاكيا
هولندا 1 - 2 بلغاريا
هولندا 3 - 2 انجلترا

ابرز الاعيبين
1338896502665.png
1338896501313.png

التشكيلة المتوقعة
ستيكيلينبورغ

ويليامز - فلار - هيتينجا - فان دير ويل

دي جونغ - فان بوميل

افلاي - شنايدر - روبين

فان بيرسي


ترتيب المجموعة
jb13393518682.png




ممواجهة الممنتخبين
التقى المنتخب الألماني مع نظيره الهولندي في 38 مباراة سابقة
انتهت 14 مباراة بفوز الماكينات الألمانية
مقابل عشر لهولندا.
فيما تعادل المنتخبان في 14 مواجهة.
سجَّل المنتخب الألماني 75 هدفاً مقابل 63 هدفاً لهولندا.
تميل كفة مباريات المنتخبين في نهائيات أمم أوروبا لصالح المنتخب الهولندي، الذي حقَّق الفوز في مباراتين مقابل خسارة واحدة أمام ألمانيا فيما تعادل المنتخبان في مباراة واحدة، وسجَّل الألمان ستة أهداف في الشباك الهولندية مقابل 8 أهداف أحرزتها الطواحين الهولندية في شباك المانشافت.
كان أول لقاء بين المنتخبين في بطولة عام 1980، وانتهى بفوز ألمانيا الغربية (3-2)، فيما فازت هولندا باللقاء الثاني، الذي جمع بين المنتخبين في نصف نهائي بطولة 1988 (2-1)، وكررت هولندا فوزها في اللقاء الثالث، الذي جاء في الدور الأول من بطولة عام 1992 بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل المنتخبان في آخر مواجهة حدثت بينهما على صعيد نهائيات الأمم الأوروبية (1-1) في بطولة عام 2004 بالبرتغال.


اسئلة لكم يا اعضاء
من وجهة نظرك نقاط القوة و الضعف في المنتخبين ؟؟

ماذا سوف يفعل مدرب هولندا لاجل لا يفقد بطاقة التاهل لدور الثاني ، وما هي فرصه المانيا لتخطف البطاقة قبل الجولة الاخيرة ؟؟
توقعاتك لنتيجة المباراة ؟؟


 
فان مارفيك يُدافع عن بيرسي ويُهدد ألمانيا



191114hp2.jpg


دافع المدير الفني للمنتخب الهولندي "بيرت فان مارفيك" عن مهاجمه الأول روبن فان بيرسي" وتصدى للانتقادات اللاذعة التي وجهت إليه بعد أدائه المخيب أمام الدنمارك في افتتاح مباريات المجموعة الحديدية (الثانية) من يورو 2012.

مهاجم آرسنال أهدر العديد من الفرص السهلة في المباراة التي خسرها الهولنديون بهدف دون رد في أولى مفاجآت البطولة المقامة في أوكرانيا وبولندا هذا العام.

وفشل فان بيرسي يأتي عكس التوقعات التي وضعته ضمن أكثر اللاعبين المرشحين لتحقيق لقب هداف المسابقة بكم وافر من الأهداف وقيادة بلاده نحو نهائي المسابقة لأول مرة منذ عام 1988 عندما تأهلت الطواحين أمام الاتحاد السوفيتي وحققت الفوز بالبطولة بفضل المهاجم التاريخي "ماركو فان باستن".

وقال فان مارفيك في مؤتمره الصحفي "لم يكن فان بيرسي الوحيد الذي لم يُحالفه التوفيق أمام المرمى الدنماركي، كان هناك ربما أربعة أو خمسة أو ستة لاعبين تحصلوا على فرص مؤكدة لتسجيل الأهداف لكنهم لم يستغلوها لنخسر اللقاء، والحكم كان أيضاً حرمنا من ركلة جزاء صحيحة في الدقائق الأخيرة من المباراة".

وأشار المدرب الهولندي الذي يشبه المهاجم الأسطوري لليفربول "أيان راش" إلى أنه لا يبحث عن أعذار لتبرير موقفه أمام الإعلام الأوروبي والهولندي على وجه الخصوص لكنه أراد توضيح فكرة أن فان بيرسي ليس هو المسؤول الوحيد عن ضياع نقاط مباراته الأولى

 
لوف : ممكن ان تروا تغييرات بالتشكيلة..


gomez-dfb-training-514.jpg



أقيم مؤتمر صحفي لـ المدرب يواكيم لوف و هداف المانشافت ماريو جوميز في غدانسك .

مدرب المانشافت لوف يتكلم حول المباراة الاخيرة امام البرتغال و ما استخلصه منها :

" من الممكن ان ترو تغييرات بالتشكيلة انا ضد فكرة ان المدرب عليه الا يغير من تشكيلة فائزة لكني سانتظر و اقرر اذا
ساحتاج لتغيرات ام لا" .




 
لوف حول انتقاد شول لجوميز : نحن من نقيم اللاعبين

حول انتقاد ميمت شول لماريو جوميز

يواكيم لوف : " ليست لدي الطاقة للرد على كل شيئ يقوله شخص او شخص اخر . نحن من نقيم اللاعبين ، كما نرى ما هو

المناسب . بغض النظر عن ما يقوله اي شخص اخر " .

 
لوف: "هزيمة هولندا أمام الدنمارك لا تمثل أفضلية بالنسبة لنا"


i.aspx


يستهدف المنتخب الألماني قطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى دور الثمانية بيورو 2012 غدا الأربعاء ولكنه لا يمتلك أي أفضلية عندما يواجه هولندا، استنادا إلى هزيمة الفريق البرتقالي في الجولة الأولى من البطولة.


وقال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء أن الفريق الهولندي يقع تحت ضغط هائل عقب هزيمته صفر/1 أمام الدنمارك، ولكن لديه لاعبين من طراز عالمي قادرين على حسم المباريات.


وفاز المنتخب الألماني بهدف نظيف على البرتغال في الجولة الأولى، وبإمكانه التأهل إلى دور الثمانية عبر الفوز على هولندا في خاركيف، مع عدم خسارة الدنمارك أمام البرتغال في المباراة الأخرى بالمجموعة الثانية.


وقال لوف "إنهم في موقف صعب بعد خسارتهم المباراة الأولى، ولكن هذا لا يصنع فارقا كبيرا بالنسبة لنا . نريد الفوز بالمباراة من أجل قطع خطوة كبيرة صوب الجولة التالية ".


وتابع "لقد رأيت مباراة هولندا وأعتقد أنه لم يحالفهم الحظ وانهزموا . لقد سنحت لهم الفرص وفي الظروف الطبيعية كانوا سيحققون الفوز".


وأوضح لوف أنه لا يتقيد بتشكيل معين وسط تكهنات حول إمكانية عودة ميروسلاف كلوزه لخط الهجوم على حساب ماريو جوميز صاحب هدف الفوز في البرتغال.


وأشار المدرب "في بعض الأوقات تكون هناك تغييرات مفيدة، ولكن هذا لا يعني بالضرورة انه ستكون هناك تغييرات".


وأكد "إنني في وضع محظوظ للغاية لأن جميع اللاعبين ال23 جاهزون للعب . لا يوجد مخاوف تتعلق بالإصابة . علي أن أتقبل ذلك إذا ظلت الحرارة مرتفعة كماهي ، وربما يتعين علينا استخدام التغييرات الثلاثة".


وقال لوف، الذي صعد بالمنتخب الألماني إلى نهائي يورو 2008 ثم حصل معه على المركز الثالث بكأس العالم 2010، أن المباريات بين هولندا وألمانيا تبقى أسطورية.


وأضاف "بعض المباريات بين البلدين من بين الأفضل . إنها منافسة هائلة، ولكن بعض الأمور التي حدثت في الماضي مثل المشاجرة بين رودي فولر وفرانك ريكارد هي من التاريخ و ليس لها أي تأثير في الوقت الراهن".


ورفض لوف الحديث عن لعنة المباراة الثانية بعد هزيمة فريقه في المباراة الثانية له بيورو 2008 ومونديال 2010، مؤكدا أن فريقه رد بشكل جيد وفاز بالمباراة الأخيرة في دور المجموعات في كلتا البطولتين.


ومن جانبه أوضح باستيان شفاينشتايجر نجم وسط ألمانيا "البرتغال كانت الخطوة الأولى . نريد الآن أن نقطع الخطوة الثانية . ندرك أن هولندا تقع تحت الكثير من الضغوط ولكننا ننظر فقط إلى أنفسنا ونريد أن نحقق الفوز".




 
ماريو غوميز حول موآجهـة Arjen Robben :في الملعب لن نكون أصدقآء و لآ يوجد صدآقـة .


آريين روبين سيوآجـه 7 لآعبين من البآيرن في مبآرآة ألمآنيآ و هولندآ القآدمـة .. Mario Gomez علق على هذآ الموضوع

و قآل أنّـه لآ يوجد أي صدآقـة في مثل هذه الموآقف و أنّهم لن يكونوآ أصدقآء لـ آريين روبين .. حيث قآل :- "" سيكون خصمنآ

يوم الغـد و ليس معنآ .. في مثل هذه الموآقف لآ يوجد صدآقـة .. و عليه لن نكون أصدقآء في الملعب "" .. آريين روبين كآن من

الممكن أن يوآجه 8 لآعبين من البآيرن و ليس 7 .. لكن توني كروس سيجلس على دكّـة البدلآء و عليه تقلّص العدد إلى 7 فقط ..

 
ألمآنيآ + هولندآ : 7 لآعبين من البآيرن ضد Arjen Robben .

المبآرآة ستشهد معركـة شخصيّـة و معركـة بين الجمهور .



media.media.47fc07bd-a527-4a1e-bce4-739c26b10499.normalized.jpeg


ستشهد مبآرآة ألمآنيآ و هولندآ القآدمـة موآجهـة بين لآعبي بآيرن ميونخ ...لكن هذه المرة 7 لآعبين ضد لآعب وآحـد .. و بالتحديد

ضد آريين روبين .. فمآ الذي يتوقعه آريين روبين من زملآئه و مآ الذي ينتظره لآعبي البآيرن و ألمآنيآ من الهولندي ؟؟ .. آريين روبين

بعد أن أضآع ضربـة الجزآء ضد تشيلسي هتفت جمآهير البآيرن ضدّه و أطلقت صآفرآت الإستهجآن .. الأمر الذي أزعج روبين .. بعد

ذلك قآم جمهور هولندآ بدعم أريين روبين و هتفوآ لصآلحه لكي يرفعوآ معنويآته .. الآن المبآرآة القآدمـة سيكون هنآك من ضمن الجمهور

الألمآني عدد لآ بأس به من جمهور البآيرن .. فهل ستشتعل معركـة بين جمهور المنتخبين من أجل اللآعب ؟؟ .. في نفس الوقت سيكون

آريين روبين في الأغلب في نفس الجهـة التي يلعب بهآ فيليب لآم قآئد البآيرن .. و عليه ستكون هنآك معركـة شخصيّـة أخرى بين

اللآعبين .. المبآرآة ستكون تنآفسيّـة ربمآ أكثر من العآدة .. فمآ الذي سيحدث ؟؟ ..


 
فيليب لا يرد على تصريحآت فان بوميل..


mark-van-bommel-514.jpg


بعد أن خرج قآئد المنتب الهولندي الحآلي و البآيرن السآبق Mark von Bommel بتصريحآت تفيد أنّ اللآعب

Bastian Schweinsteiger هو القآئد الفعلي للبآيرن و ليس Philipp Lahm .. يبدو أنّ هذآ كمآ هو متوقع لم يعجب

Philipp Lahm .. فخرج يرد على تصريحآته .. فقآل :-

"" هذآ رأي فآن بومل .. أحيآناً حين أرى أو أسمع تصريحآت مثل هذه في مثل هذه الأوقآت فإنني أكتفي بالضحك "" ..




 
مارك فان بومل:خسارتنا لا تعني النهاية..
260x195_iXdnOghrQ7.jpeg


في اول مباراة للطواحين...واجهو فريقا دانماركيا قلب جميع الاحصائيات و فاز...في ظل استمرار الاداء الهزيل لروبن...لكن اعلن قائد المنتخب فان بومل ان حظوظهم لازالت قائمة..

 
فريقان من الافضل عالميا..يواكيم لوف"نعم للتنافس...لا للحرب.."
260x195_aLjYznNOZd.jpeg


نعم للتنافس..لا للحرب...هكذا قال يواكيم لوف في المؤتمر الصحفي الذي عقده..مصرحا ان كل من المانيا و هولندا فريقان كبيران و من افضل فرق العالم..


"قصص الماضي لا تهم الان..هي في طي النسيان"قالها باستيان شفاينشتايغر الذي اعترف انه ليس في 100/100 من فورمته..

 
شفايني:ساكون في افضل فورمة ضد هولندا..


2,h=343.bild.jpg


لم يكن باستيان في كامل لياقته امام البرتغال و كان يجاهد نفسه طوال المباراة من اجل الفريق...

لكنه سيتغير...شفايني يعد المشجعين..

"اعلم ام بامكاني تقديم الافضل..و هو ما سافعله في المباريات القادمة...انا دائما جاهز للعب.."



 
542010_394710017230929_1676034249_n.jpg


لوف يمتلك افضل دكة بدلاء في البطوله بوجود هذا الثلاثي الذهبي
 


> تاريخ مواجهات ألمانيا وهولندا <

التقى الفريقان 38 مرة ففازت ألمانيا 14 مرة وهولندا 10 مرات وتعادلا 14 مرة
لا طالما زخرت قمم الطواحين والماكينات بأهداف غزيرة إذ تمّ تسجيل 138 هدفاً، كانت الأرجحية فيها لهجوم «المانشافت» (75 لألمانيا و63 لهولندا)
 


معلقي مباريات المجموعة الثاني غداً


380207_10150970682844686_691135984_n.jpg
 


لوف متحدثا عن المباراة أمام هولندا


160569hp2.jpg


"الجميع يعرف أن هولندا تعتبر واحدة من أقوى المنتخبات في العالم و لقد كانوا كذلك لـ فترة
ليست بالقصيرة بسبب نوعية لاعبيهم و طريقة لعبهم المميزة
"

"لقد مروا بـ بداية متعثرة حيث خسروا أول مباراة لهم في البطولة و لكن ذلك لا يهمنا حيث سـ ندخل
المباراة لـ تقديم أفضل ما لدينا و نحن نبحث عن فوزنا الثاني في دوري المجموعات
"

"المنتخب الهولندي يضم عدد كبير من اللاعبين المميزين و الذين يستطيعون تقرير مباراة
في أي لحظة لذا فـ أتوقع أننا سـ نعاني أمامهم بالذات في الجانب الدفاعي
"

"عدد من لاعبي المنتخب يلعبون في البونديسليجا و البعض الأخر حظي بـ تجربة هناك لذا
فـ العلاقة بين اللاعبين جيدة و لن تطغى العدوانية و الحقد على هذا اللقاء
"

و بالنسبة لـ التشكيلة التي سـ يلعب بها فـ قال لوف:

"بعد التمرين النهائي قبل المباراة فـ سـ أقوم بتحليل ما لدي و من بعدها سـ أقوم بمقابلة اللاعبين
شخصيا و أخبرهم بتشكيلة المباراة
" و أضاف: "كونها مباراة صعبة فـ قد يتوجب علينا الدفع بـ
لاعبين جدد لـ تنشيط الفريق و أنا سعيد لـ أنه لدينا لاعبين قادرين على صنع الفارق حتى لو
لعبوا لـ دقائق معدودة
"
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top