صفحة خاصة بالمنتخب الالماني فاليورو°.•.•° اخبار,نقاشات وتحليلات°•..•° °

فان دير فارت: ألمانيا تفتقر الى الجودة

Tottenham+Hotspur+Training+Press+Conference+B9cAtUwCjKZm.jpg


بدأ رافييل فان دير فارت حربا كلامية قبل المباراة التي سـ تجمع منتخب الهولندي مع نظيره الألماني
حيث قال أن المنتخب الألماني لا يضم سوى 3 لاعبين عالميين و أن المنتخب الهولندي أفضل من
ناحية الجودة و المهارات الفردية و جاء تصريحه كـ التالي:

"أستطيع ذكر 3 لاعبين مميزين من المنتخب الألماني فقط و هم مسعود أوزيل، ماريو جونزة و
باستيان شفاينشتايجر" و أضاف: "دفاعهم عادي لا أكثر"

و قال أيضا: "أعتقد أننا الأفضل من ناحية جودة اللاعبين و لكن الثقة شيء مهم في كرة القدم
و هو ما لدى الألمان حاليا"
 
ed0803c7dd.png


قدم المنتخب الألماني واحد من أفضل مستوياته في السنوات العشر الأخيرة و فاجأ الجميع بـ كرة سلسلة و سريعة توجته بالميدالية البرونزية في المونديال الأخير. و بعد المستويات الكبيرة التي ظهر بها المنتخب سواء في مباريات التصفيات حيث فاز بها جميعا أو في الوديات، فـ انه سـ يدخل البطولة كـ ثاني مرشح بعد حامل اللقب المنتخب الأسباني. و سـ يعاني المنتخب من مشكلة في التحضير أو الارهاق حيث أن 8 من لاعبي المنتخب يلعبون لـ نادي بايرن ميونخ و الذي سـ يكون طرفا في نهائي دوري الأبطال في 19 من مايو و هو ما اشتكى منه يواكيم لوف مؤخرا حيث قال انه لن يوجد وقت لـ تحضير المنتخب كـ مجموعة و لكنه أكد أنه وضع خطة من أجل التغلب على هذه المشكلة و يأمل أن الارهاق لن يؤثر على أداء المنتخب في البطولة.


- الجهاز الفني للمنتخب الالماني -


c4f20f3234.png


الاسم الكامل: يواخيم يوجي لوف , الجنسية : ألماني , تاريخ الولادة: 03 فبراير 1960 (52 سنة) , مكان الولادة: شوناو، ألمانيا الغربية , انجازاته كـ مدرب نادي شتوتغارت: كأس ألمانيا في سنة 1997 وصيف كأس الاتحاد الأوروبي للأندية أبطال الكؤوس سنة 1998 , نادي فاكر انسبروك لكرة القدم: بطولة النمسا في 2002 , منتخب ألمانيا لكرة القدم: المركز الثالث في كأس القارات 2005 (كمساعد مدرب ليورغن كلينسمان) المركز الثالث في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2006 (كمساعد مدرب ليورغن كلينسمان) وصيف بطولة كأس الأمم الأوروبية 2008 في النمسا وسويسرا. المركز الثالث كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا .

- مسيرة المانيا في الوصول للبطولة -

92363e11dc.png

 


بسم الله الرحمن الرحيم
تغطية مباراة هولنــــدا و ألمانيـــــا فى الجولة الثانية
من المجموعة الثانية لكأس الأمم الأوروبية 2012
والتى انتهت بفوز ألمانيا 2 / 1

:: الأهداف ::

an3m1comda3c4415101.png
921242888.png
an3m1com333b10e7961.png
 
سلااام
مشكور اخي مرة اخرى على التغطية
اسفة على عدم الدخول ظروف خاصة
المهم مبررررررررررررروكك للمنتخب الالماني ولو انها ممتأخرة


 
صانع العاب المتتخب الالماني والنادي الملكي
اوزيل:لعبنا بشكل جيد جدا واستحقينا الفوز
تحدث لاعب المنتخب الالماني مسعود اوزيل عازف الليل لاعب نادي ريال مدريد الملكي عن الفوز المستحق الذي حقق المنتخب الالماني على نظيره الهولندي اليوم بنتيجة 2 - 1 ....

0,,15641429_303,00.jpg

حيث قال اوزيل: " لقد لاعبنا مباراة جيده جدا واستحقينا الفوز واحراز النقاط الثلاث , من المهم جدا ان نبقى في صدارة المجموعه حتى لا نتفاجئ بمفاجأه قد تحدث في الجوله الثالثه والاخيره , نحن الان سنستعد للجوله الاخيره من اجل حسم تأهلنا للأدوار النهائيه"
 
بتواجد خضيرة وأوزيل
تقيم اللاعبين الالمان من موقع Goal
وضع موقع كول الانكليزي تقييم اللاعبين الالمان بعد المباراة التي انتصروا بها على منافسهم الهولندي بنتيجة (2-1) ضمن بطولة امم اوروبا 2012 المقامة في أوكرانيا وبولندا وقد تم اختيار اللاعب ماريو غوميز كأفضل لاعب في المباراة نظراً للهدفين الذي وقع عليهم والتي كانت كفيلة بفوز المانشافت .



واتى التقييم كالاتي :


* مانويل نوير : 3.0

* ماتس هاملز : 4.0

* هولغر بادستوبير : 3.0

* فيلب لام : 3.5

* جيرومي بواتينغ : 3.5

* سامي خضيرة : 3.5

* باستيان شفاينشتايجر : 4.0

* مسعود اوزيل : 3.5

* لوكاس بودولسكي : 2.5

* توماس مولر : 3.0

* ماريو غوميز : 4.0


البدلاء :

* لارس بيندر : لم يقيم

* ماريو جوتزة : لم يقيم

* ميروسلاف كلوزة : 2.5
 
وداعاً ميرتيساكر ... أهلاً بيكنباور الجديد!
187488_hp.jpg


عندما أصيب بير ميرتيساكر خلال مباراة مع ناديه أرسنال الموسم المنقضي تخوف العديد من مشجعي المانشافت من إمكانية غياب المدافع العملاق عن نهائيات البطولة الأوروبية كونه يشكل أحد أعمدة الفريق منذ سنوات.

ميرتيساكر تعافى من إصابته في الوقت المناسب قبل البطولة. ولكن عدم اكتمال لياقته البدنية بنسبة 100% اضطر لوف إلى إقحام مدافع بطل الثنائية المحلية بوروسيا دورتموند الشاب ماتس هوملز مكانه في التشكيلة الأساسية. هوملز الذي تميّز في الودّيات التحضيرية بكوارثه الدفاعية الساذجة، أثار عند المشجعين الألمان قلقاً كبيراً من إمكانية تكرار هذه الهفوات مجدداً في البطولة.

ولكن عندما حانت ساعة الجد أثبت خريج أكاديمية بايرن ميونيخ أنه ليس فقط أفضل بديل لميرتيساكر، بل أفضل مدافع في المنتخب الألماني حتى الآن بعد مرور مباراتين.
أداء واثق، إقدام كبير، شجاعة ملفتة وحسن تمركز. فضلاً عن أناقة لا متناهية في الأداء لا تشابهها إلا أناقة أساطير الدفاع الذين خلدهم التاريخ. كان يعاب عليه كثيراً في السابق عدم تكراره لمستوياته الرائعة مع دورتموند أثناء لعبه للمنتخب الوطني، ولكنه بدأ يُظهر قليلاً مما عنده. ما زلنا ننتظر رؤيته يتقدم أكثر في الركنيات ويشارك في صناعة اللعب كما يفعل مع كتيبة المدرب يورجن كلوب، ولكن ما قدمه في بداية هذه البطولة مبشر جداً. هل يمكننا إذن أن نقول أن ألمانيا وجدت أخيراً بيكنباور الجديد؟


 
خضيرة وبادشتوبر جنديان مجهولان..

190088_hp.jpg

من المعروف أن المنتخب الألماني يعج بالنجوم في مختلف المراكز. ولكن يوجد في هذا الفريق بعض الجنود المجهولين الذين لا ينالون حقهم إعلامياً كما هو الحال مع أسماء كمسعود أوزيل أو باستيان شفاينشتايجر.
أهم هذه الأسماء التي يتم تجاهل مجهوداتها على حساب نجومية الآخرين في المنتخب الألماني هو مدافع بايرن ميونيخ الصلب هولجر بادشتوبر الذي كان لغيابه عن نهائي دوري الأبطال ضد تشيلسي ربما أكبر الأثر على فريقه. بادشتوبر يواصل التقديم في موسم كان رائعاً بالنسبة له على الصعيد الشخصي، حيث تطور أداؤه بشكل ملحوظ، وهو كان قبيل بدء البطولة المدافع الوحيد الضامن لمركزه في تشكيلة لوف.
ثاني هذه الأسماء هو لاعب ريال مدريد سامي خضيرة. صحيح أنه ليس نجماً يقدم اللمحات والفواصل الفنية على أرض الملعب، لكن لاعباً كخضيرة يعدّ ركناَ أساسياً في الكرة العصرية في تشكيلة أي مدرب.

كلا اللاعبان يقدمان بطولة رائعة حتى الآن، وهما يثبتان أنهما كانا من ضمن الاختيارات الموفقة ليواخيم لوف في هذه البطولة، بالإضافة طبعاً إلى وضعه جيروم بواتنج في مركز الظهير الأيمن، وهو القرار الذي كان موفقاً جداً لا سيما في المباراة الافتتاحية.



 
شفاينشتايجر رائع، مانشافت أروع

191992_hp.jpg

بدايته في البطولة لم تكن رائعة بسبب معاناته من عدم اكتمال الجهوزية البدنية، ولكنه قدم إحدى أفضل مبارياته منذ وقت طويل ضد المنتخب الهولندي حيث تحكم بإيقاع اللعب الذي يجيده بكل براعة. شفاينشتايجر يثبت مرة أخرى أنه السبب الأول لتألق المنتخب الألماني، لا سيما من الناحية الهجومية. فعندما لم يقدم النمر الأشقر مباراة مثالية ضد البرتغال رأينا هجوماً ألمانياً مرتبكاً ومتحفظاً بعض الشيء، ولكن الماكينة الألمانية عادت للدوران مع عودته إلى تقديم مستوياته المعهودة ضد الطواحين البرتقالية، فصنع هدفين للبومبر الألماني بتمريرات تنم عن ذكاء كبير في التحرك والتوزيع، وبشخصية واثقة كأنما يريد أن يثبت للجميع أنه القائد الحقيقي للفريق، وليس فيليب لام.


 
بودولسكي، إلى الاحتياط دُرْ!

188558_hp.jpg


ماذا يحدث لنجم المنتخب الألماني؟ البعض قال أن أداءه المخيب في الوديات التحضيرية كان أمراً عابراً لن يتكرر لأن بودولسكي رجل البطولات الكبرى. ولكن هذا الكلام يبدو غير صحيحاً حتى الآن على الأقل.

نجم أرسنال الجديد قدم مباراتين سيئتين لم ينجح خلالهما في تشكيل أي نوع من الخطورة على مرمى الخصم سواء بالتسديد أو بالتمرير. أداؤه في هذه البطولة لا يقارن على الإطلاق بما كان يقدمه في البطولات السابقة، لذلك بات من الضروري على لوف أن يسحب شيئاً من ثقته العمياء به ويشعره ببعض المنافسة. والأسماء القادرة على انتزاع المركز الأساسي من بودولسكي عديدة، أولها لاعب باير ليفركوزن أندريه شورله الذي تألق في هذا المركز في المباريات الودية قبيل البطولة وسجل هدفين رائعين.


 
سوبر ماريو: لمسات أقل، أهداف أكثر ... ولكن!
191129_hp.jpg


أفضل المهاجمين في البطولة حتى الآن دون شك. هل تصدق أن سوبر ماريو استحوذ على الكرة خلال المباراتين اللتين لعبهما ضد البرتغال وهولندا لمدة 22 ثانية فقط؟! ولكنه سجل 3 أهداف!

إن أظهرت هذه الإحصائية شيئاً فهي تظهر مدى الخطورة الذي يكون عليه جوميز عندما يمتلك الكرة حيث أنه يصبح شديد الفتك حتى عبر أقل عدد من اللمسات على الكرة.
ولكن، في حين أنه قد يكون من الرائع أن يمتلك أي مدرب في فريقه هدافاً شديد الفعالية كماريو جوميز، إلا أنه من الخطورة جداً كذلك أن تكون نسبة اعتماد الفريق عليه 100 % في تسجيل الأهداف.

ففي ظل تراجع مستوى ميروسلاف كلوزه إثر تقدمه في السن، على لوف أن يجد حلولاً وطرق أخرى للتهديف، لا سيما أن خط الوسط الرهيب الذي يمتلكه يسمح له بذلك. ربما كان ماريو موفقاً في بداياته في البطولة، ولكن في المراحل المتقدمة قد يواجه المانشافت فرقاً ذات تكتيكات إيطالية تعتمد الدفاع المغلق الذي يخنق رأس الحربة ولا يسمح له باستلام الكرات، هنا يأتي دور لاعبي الوسط في التسجيل. ومن يدري ربما يتعرض سوبر ماريو كذلك لإصابة مفاجئة، فمن سيسجل الأهداف الألمانية عندها؟


 
دكة ألمانية خرافية، ولكن لماذا يبخل بها لوف علينا؟
191447_hp.jpg



إحدى أهم نقاط القوة في المنتخب الألماني تكمن في دكة الاحتياط القوية جداً التي تدعمه حيث يبدو لوف في وضع يحسده عليه العديد من المدربين نظراً لامتلاكه تشكيلة متنوعة من أمهر اللاعبين في العالم في مختلف المراكز. ولكن لوف حتى الآن في البطولة يصر على الاعتماد على تشكيلة أساسية ثابتة على ما يبدو، بالرغم من أن المجريات أظهرت أن بعض من بدؤوا يجدر بهم الجلوس على مقاعد الاحتياط بدلاً من آخرين قدموا موسماً كبيراً وتألقوا في الوديات التحضيرية، ولكنهم ما زالوا ينتظرون فرصتهم مع المانشافت.

لعلّ أبرز هذه الأسماء هو مهاجم باير ليفركوزن أندريه شورله الذي يستحق فرصة بدلاً من المخيب لوكاس بودولسكي، ونجما دورتموند ماريو جوتزه وماركو رويس اللذان يستحق أحدهما على الأقل أن يلعب بدلاً من توماس مولر الذي لم يقدم أداءه المعهود مع المانشافت، لا سيما ذلك الذي قدمه قبل عامين من اليوم عندما توّج هدافاً لكأس العالم على حساب نجوم كبار كفيا وسنايدر.

 
ماجات: تراجع مستوى بودولسكي يقلقني..


160567hp2.jpg


أكد مدرب نادي فولفسبورج الألماني فيليكس ماجات أن مهاجم أرسنال الجديد لوكاس بودولسكي لن يستطيع مساعدة بلاده من أجل الفوز ببطولة أمم أوروبا 2012 في ظل التراجع الكبير في المستوى الذي يمر فيه حالياً.

المدرب المخضرم اعتبر ان انتقال بودولسكي إلى المدفعجية أثر على أدائه مشيراً إلى أنه من الممكن أن نراه على مقاعد الاحتياط في المباراة القادمة:" يقلقني مستوى لوكاس بودولسكي، في مباراته ضد البرتغال كما ضد هولندا رأيناه بالكاد يشارك مع زملائه، مستواه الجيد في البوندسليجا أصبح ذكرى بعيدة."

ماجات تابع كاتباً في عموده الخاص في فيلت :" لدي شعور بأن انتقاله إلى أرسنال في تموز يشغل تفكيره أكثر مما يودّ أن يعترف، مغادرة ناديه الحبيب كولن إلى بايرن ميونيخ كانت قد تسببت له في السابق بالعديد من المشاكل، وخطوة انتقاله إلى خارج ألمانيا هي تحد كبير بالنسبة له."


وختم بالقول:" هو على دراية بمستواه لذلك على الأرجح فقد ثقته وكان غير قادر على تقديم أدائه المعهود، في الوضع الحالي لا يبدو أن بودولسكي يستطيع مساعدة الفريق، يسكنني الفضول لرؤية ما إذا كان لوف سيواصل وضع ثقته به في اللقاء أمام الدانمارك، هنالك العديد من الخيارات الأخرى المتاحة."


يذكر أن بودولسكي سينضم إلى أرسنال بداية الشهر المقبل بعد الإعلان الشهر الماضي عن توقيع عقد رسمي بين الطرفين ينقل لاعب كولن السابق إلى ملعب الإمارات لأربع أعوام قادمة.




 
•♥ •وجهة نظر | بيكنباور الجديد ... والدكة المظلومة..•♥ •..

wol_error.gif
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
192062hp2.jpg

بعد مضيّ جولتين على دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا 2012، يبدو المنتخب الألماني - أحد أقوى المرشحين للقب، في وضعية مثالية للتأهل إلى الدور ربع النهائي بعد تحصله على 6 نقاط وهي العلامة الكاملة من المباراتين ضد منتخبين كبيرين: البرتغال وهولندا. وهو يحتاج فقط إلى التعادل في لقائه الأخير ضد منتخب الدانمارك العنيد والمنظّم كي يضمن هذا التأهل.


المانشافت بقيادة الظاهرة التدريبية يواخيم لوف أجاد التعامل مع مباراته الافتتاحية في هذه البطولة بالرغم من الفترة الإعدادية القصيرة التي تحصل عليها عدد كبير من اللاعبين، بالتحديد لاعبي بايرن ميونيخ الذين ذهبوا في إجازة قبيل حوالي أسبوع من بدء منافسات اليورو.

102508_hp.jpg


أداء لاعبي لوف في هذه البطولة يتقدم بخطىً تصاعدية، حيث بدوا مرتبكين بعض الشيء في اللقاء الافتتاحي أمام البرتغال، ولكنهم ظهروا أكثر ثقة مساء الأربعاء ضد الطواحين الهولندية على الرغم من اهتزاز شباك مانويل نوير بهدف لا يتحمل مسؤوليته. ولعل أبرز مثال على ارتفاع الانسجام والثقة بين اللاعبين هو ارتفاع مستوى باستيان شفاينشتايجر بشكل ملحوظ بين اللقاء الأول واللقاء الثاني الذي صنع فيه هدفي بلاده.

 
ألمانيا في ربع النهائي..و بالعلامة الكاملة..


daenemark-deutschland-analyse-514.jpg


تأهل المنتخب الالماني كأول المجموعة الثانية بعد فوزه بهدفين لهدف ضد الدانمارك ليلة أمس..


و صرح لوف عقب الفوز""المباراة كانت صعبة،الدانمارك لعب بقوة لان الفوز فقط كان ليؤهله..وكان له فرص للعودة في النتيجة..الان نحن في ربع النهائي و المباراة المقبلة ستكون اصعب رغم تشابه اسلوب لعب اليونان و الدانمارك..اليونان خصم خطير و ينبغي علينا تطوير فعاليتنا الهجومية...لقد انهينا ثلاث مباريات صعبة و الان سنحضر لشيء مميز،لن نسافر بعد الان،و علينا اجثاء خصمنا النقبل على ركبتيه..""


كما قال شفاينشتايغر:""نحن سعداء بالحصول على تسع نقاط..النتيجة كانت عادلة لكن اثناء تعادلنا1-1 كانت للدانماركيين فرص للتفوق علينا..الحمد لله ان لارس بيندر انقذنا بتسجيله لهدف الفوز..""



 
بودولسكي يحصل على افضل سيناريو في مباراته المئة..
deutschland-daenemark-6_400x230.jpg


بلعبه لمباراة الامس..اصبح الانا لوكاس بودولسكي(27سنة) اصغر لاعب اوروبي يخوض مئة مباراة مع منتخبه..و يالها من مباراة كان له فيها ماتمنى بتسجيله للهدف الاول..
deutschland-daenemark-3_400x230.jpg




 
بونهوف: رويس يستحق فرصة مع المانشافت..


188315hp2.jpg


اعتبر نائب رئيس نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني راينر بونهوف أن الشاب الموهوب ماركو رويس يستحق لعب دور أكبر من الدور الذي يؤديه الآن (كبديل) في تشكيلة المدرب الألماني يواخيم لوف المشاركة في أمم أوروبا 2012.


وفي تصريحه لبيلد قال بونهوف:" ماركو يستحق فرصة، يوجي يستطيع الزج به من دون تحفظات، ماركو عرف موسماً مدهشاً مع مونشنجلادباخ. "


رويس من جهته كان قد اشتكى من جلوسه الدائم على مقاعد بدلاء المانشافت، حيث تحدث للموقع الرسمي للاتحاد الألماني لكرة القدم:" بالنسبة لي من الصعب جداً الجلوس على مقاعد البدلاء وعدم لعب أي دور، لست معتاداً أبداً على هذا الوضع "، وتابع:" ليس من طبيعتي أن أكتئب لوقت طويل، أنا أتطلع إلى الأمام وآمل أن فرصتي ستأتي."


وستواجه ألمانيا اليونان في ربع نهائي البطولة مساء الجمعة في مدينة جدانسك البولندية.



 
لوف يحذّر لاعبيه من "أسياد الفعّالية"..


153141hp2.jpg


رفض مدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف الترشيحات التي استبقت الأمور ووضعت فريقه قبل الأوان في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2012 معتبراً أن على لاعبيه أن يكونوا في يومهم من أجل التغلب على خصم "خطير" كالمنتخب اليوناني.

وتحدث لوف إلى الموقع الرسمي للبوندسليجا قائلاً:" لقد تحصلنا على 9 نقاط من مجموعة صعبة، وضد خصوم من أعلى طراز، بشكل عام هذا إنجاز جيد، ولكننا نستطيع، علينا، وننوي تماماً أن نستمرّ بالتحسّن، هذه فقط مجرد محطة على طريق الوصول إلى هدفنا النهائي."

لوف شدّد على أن المنتخب اليوناني لن يكون سهلاً على الإطلاق:" اليونان خصم خطير، سيحاولون اللعب في العمق والتقليل من سرعة المباراة. إنهم أسياد الفعالية، 3 فرص حتى الآن في البطولة وقد سجلوها جميعها، هذا يقول كل شيء "، وتابع:" نعرف من الماضي أنهم يجيدون الدفاع بشكل لا يصدق- كما لو أنك تريد أن تقطع الغرانيت إلى قطع صغيرة."

لوف عبّر نوعاً ما عن خيبة أمل من أداء لاعبيه في المباراة الأخيرة ضد الدانمارك:" نحتاج أن نكون أفضل قليلاً في الأمام، لا سيما من ناحية استغلال الفرص، تحرّكنا كان جيداً، ولكن علينا كذلك أن نضمن وصول الكرة للمرمى، علاوة على ذلك، تركنا في بعض الأحيان فراغات أكثر من اللازم في الوسط والخط الخلفي، وهذا شيء علينا معالجته "، وختم:" أمامنا الآن حتى يوم الجمعة، سنلعب هنا قرب مقرنا في جدانسك، وسنستطيع تحضير أنفسنا بشكل أفضل حيث أننا لن نكون مضطرين للسفر."

يذكر أنه لم يسبق لليونان أن تغلبت على ألمانيا في 8 مواجهات سابقة بين المنتخبين حيث فاز الألمان 5 مرات فيما ساد التعادل في المرات الثلاث الأخرى.



 
بابادوبولوس: الألمان خائفون منّا..


190490hp2.jpg


اعتبر مدافع المنتخب اليوناني كيرياكوس بابادوبولوس أن مواجهة المنتخب الألماني المرتقبة يوم الجمعة المقبل في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا ستكون خاصة بالنسبة له لأنه يلعب في البوندسليجا في صفوف الأزرق الملكي شالكه.

وفي مؤتمر صحفي قال المدافع الشاب:" ليس لدينا أي شيء لنخسره الآن، لقد أنجزنا ما جئنا لإنجازه، التأهل إلى ربع النهائي، سنواجه أحد أفضل فرق البطولة، سنقوم بكل ما بوسعنا وآمل أن ننجح، كل ما سنتمكن من تحقيقه من الآن فصاعداً سيكون إنجازاً كبيراً."

مدافع شالكه أضاف:" إنها مباراة خاصة بالنسبة لي لأنني ألعب في البوندسليجا وسأواجه لاعبين أعرفهم جيداً، حقيقة أننا نملك عناصر يلعبون أو لعبوا في ألمانيا من قبل فهذه ميزة بالنسبة لنا حيث ستساعدنا في التعامل مع الخصم. ماريو جوميز؟ إنه لاعب رائع ولكن علينا أن نركز أكثر على فريقنا، ليس عليهم. سنقوم بما كنا نقوم به حتى الآن في البطولة، ونحارب حتى النهاية."

وختم:" أعتقد أن الألمان لن يستخفّوا بنا، ربّما في ركن ما من عقولهم هم خائفون قليلاً."

ومن المتوقع وفقاً لآخر الأخبار أن تحضر المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل المباراة التي اتخذت قبل بدايتها طابعاً سياسياً بسبب المشاكل الاقتصادية بين الدولتين.



 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top