حكايتنا مع كلمة SAVA ...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مشكور اخي بصح نظن بانو كلمة من حرفين " أيا " في الحكي والسرد هي اكتر استعمالا

قال lejoueur1:
صحا البوسعادي راك باين vraiment gentil و الله ...
بصح كاين واحد يفهمني مليييييح وهو ولد بوهالي . وهو يعرف مليح بلي انا jamais نتقلق و الله .
المهم حبيت برك نفمك بلي ماشي انا المتقلق .. ياو انتوما اللي قلقتكم كلمة sava .
c pour sa انا راني هدرت .
لوكان ماكانتش كلمة sava واش كنت تقول ... الحمد لله ؟؟
ماشي مشكل نقولوها بصح قلي كي يقلك صاحبك ... واش السروال مليح ؟؟ تقله انتايا .. الحمد لله
ما جاتش و الله ما تجي
المهم باغي تقلك شوفلنا كاش موضوع هاككا زهواني parceque رمضان وانتايا هاكا بزاااااااااف

معليش خويا ... نخلوك نتا تشوف لنا موضوع زهواني كيما راك تقول ....... سلام :)

قال mca406:
و الله صح اخي العزيز

لكن كل بلد و له لهجاته الخاصة
يعني ما شي عيب نتكلمو بيها
و شكرا لك على الموضوع الشيق
و كل عام و انتم بخير

العفو أخي ... و عيدك سعيد انت أيضا :) ولكل أعضاء لمتنا

قال عاشق الجزائر:
مشكور اخي بصح نظن بانو كلمة من حرفين " أيا " في الحكي والسرد هي اكتر استعمالا

العفو أخي ... عندك الحق فحتى كلمة " أيا " كيما راك تقول نستعملوها بزاف ...............تحياتي ;)

انا الصراحة ما بستخدم هاذى الكلمة قاع
بستخدم كلمة لباس بزاف
صح خويا kiopsعلى الموضوع

هههههههههههههههههههههه وشراكم صافا هههههههههههههههههههه والله صافا با ههههههههههههههه

قال فراشة الجزائر:
انا الصراحة ما بستخدم هاذى الكلمة قاع
بستخدم كلمة لباس بزاف
صح خويا kiopsعلى الموضوع

العفو أختي .... واش راكي يا فراشتنا لباس ؟ هههههههه :D

هذه الكلمة من مخلفات الإستعمار و كثير منا يتداولها يوميا خاصة اللي يلعبوها بالفرنسية

قال algeria:
اخي العزيز لو لم تكن كلمة sava انتعك هدي كانت الدني تفنا خلاص ومنعرفوش نهدرو ويا ولدي عمي اللغه العربيه بحر ومهم غصت لا تصل الى العمق وثاني شيء على المثال اللي قلتو كي تشري سروال اه فهمتني كي تشري سروال ويسالوك واش السروال مليح لا تقول لهم الحمد الله ولا sava في ثنين خطاء لان الحمد الله تقال في مكانها وsa va تقال في مكانها تقدر تقول مليح بلهجتنا حبا يقعر بوبنا

الموضوع لك انت خاصة لاني ملاحض انك تدافع عن الفرنسيه & thank u dont speak french is very bed for me
زعما انت جايبها شيكور صاحبي هاككا .. i just want to tell u that the french language is more better then ur english .. or i guess that u think that we will like u if u can say some stufs about languages or some things .
صاحبي انا ما نيش موالف نقول هاككا بصح إدا كترت الهدرة ... الخطرة الجاية nripondi باللاتينية lathunia .
any way u shouldnt think that i hate u NOOO . Ireally found u cool and i just want to say some opinions thats all .... and my subjects i hop that u find it funny thats all ok broather .. see u later inshallah .ok !!!!

قال فراشة الجزائر:
هههه الحمد لله راني بخير لباس
وشراكم انتما؟؟

و الله غيير رانا ملاح ، سفا ، لباس ، أنتيك ، غاية و الحمد لله ........... شفتي لهجتنا شحال شابة :) حاجة وحدة نقدرو نقولوها ب 100 كلمة :D :D

لا للفرنسية

السلام عليكم يا جماعة واش sava
الفرنسية من مخلفات الإستعمار كما قال zembla وأنا شخصيا لا أحب الفرنسية
لا توجد لغة في العالم أفضل ولا أغنى من اللغة العربية
ثم بالدرجة الثانية الإنجليزية ثم .... كل اللغات ثم الفرنسية
NO FOR FRENCH LANGUAGE

حبيت نعرف الأصل تع كلمة "قع"

خويا lejoueur1 بركا ما تخلع وتاكل في روحك :mad: علينا وانتا ماراكش نتاع منتدى ، هذا حوار ما شي معركة Battle و إذا معجبكش الحال متدخلش روحك

انت تاني نطقت ..ههههههههههههههه .
ماشي مشكل حتى الرسول بكري كان وحده .
المهم انا إدا راكم حابين قااااااااااااااع ما نزيدش ندخل روحي ok ??
المهم تكونو مرتاحين مع بعضاكم .. ياخي انتوما المتقفين ما يليقش يكون معاكم joueur
لازم يهدر معاكم سفير .....
وعلى حكاية the battle
i want to tell u that u should see every thing in ur life like a battle cause its the real battle u must be strong ............. u dont know whats mean the battle thats why u just say it .
الله يعاونكم .... و اللي يحتاجني يبيبيلي هههههههه .

قال lejoueur1:
انت تاني نطقت ..ههههههههههههههه .
ماشي مشكل حتى الرسول بكري كان وحده .
المهم انا إدا راكم حابين قااااااااااااااع ما نزيدش ندخل روحي ok ??
المهم تكونو مرتاحين مع بعضاكم .. ياخي انتوما المتقفين ما يليقش يكون معاكم joueur
لازم يهدر معاكم سفير .....
وعلى حكاية the battle
i want to tell u that u should see every thing in ur life like a battle cause its the real battle u must be strong ............. u dont know whats mean the battle thats why u just say it .
الله يعاونكم .... و اللي يحتاجني يبيبيلي هههههههه .

NO ، لا ........... معليش ندخل روحي ، خويا lejoueur1 حبيت نقولك بلي تقدر تدخل روحك كيما بغيت و حنا نرحبو بكل الأرائ و ما رنا مثقفين ما والو ، و ياريت الكل يحكي واش يحبو و الاختلاف من سنة الحياة ولو نكونو كلنا كفكيف و الله غيير ما نتقدمو حتى بخطوة وحدة . وانا شخصيا نحب كي يختلف واحد معايا لأني نكتشف الوجه الأخر لشيئ الي نتحدثو عنو على خاطر كي نحبو شيئ و ندافعو عليه ما نشوفو فيه غيير المليح ... هكا خويا العزيز ؟ :D سمعنا صوتك من جديد !​

رد: حكايتنا مع كلمة Sava ...

شكرا خويا kiops

موضوع CAVA خـلاص :D

راني صافا الحمد لله
والله غير صح ختي نسينا كامل الهدر الدزيرية تقريبا نهدرو بالفرنسية
مي بصح هادي الهدرة تاع صافا لاصقة في فمنا الي تجوزي عليه يقولك واش صافا هههههههه وانا نردلو صافا
هادي هي واش نديرو ما نقدروش نحوها
مرسي اخي او اختي

السلام عليكم

والله موضوعك هدا ca va

والله غير صح انا روماركيت روحي وقع الناس نهدرو كلمة فرونسي كلمة عربية مي طايحا غايا
وسوختو ca va نهدر ونقول سافا ولا حتى كي نبعت ميساج نقول سافا
تعرف مرا واحد نعرفوه كما هاك جا وقالنا وشراكم بخير كنا جماعة قاعدين ناضو كامل يدحكو عليه وكي سقسيت وحدة صحبتي علاه راكي تتدحكي قالتلي شحال عروبي شفتي كون راه شيبوخ ميهدرش كما هاك يعني حنا ليجان يليق نهدرو كلمة هاك وكلمة هاك ههههههههههه

مع تحيات فريق الضياء

ياو ديرو مليح في بالكم بلي هدرتنا شابة بزاف قصدي التشكتشوكة كيما قلتو مقبيل
وزيد ياخي راكم سافا انتيك
عندكم الحق كلمة سافا خلاص ولات كي الخبز والما
حبيت نسقسيكم كلمة سافا كيفاش تتكتب اون فرونسي على خاطر عندي بزاف وانا نحوس عليها وجابلي ربي كي نكتبوها هكدا sava هادي ابغيفياسيون ولا واش قلتوا.........
a toute

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة