واش رايكم في واش دارت قناة النهار بشرف بناتنا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: واش رايكم في واش دارت قناة النهار بشرف بناتنا

الجامعة الجزائرية خطر على البنات وأنا شخصيا لست مستعدا للمخاطرة و الدفع مستقبلا بي بنتي في هاته الجمعات التي ثمن مفاسدها يغلب على منافعها ارا من وجهت نظري أنا تربية الفتات على الدين والأخلاق الحسنة أفضل لها من هاته الجامعات

كلامك صحيح الاخ ،،

الجامعة الجزائرية خطر على البنات وأنا شخصيا لست مستعدا للمخاطرة و الدفع مستقبلا بي بنتي في هاته الجمعات التي ثمن مفاسدها يغلب على منافعها ارا من وجهت نظري أنا تربية الفتات على الدين والأخلاق الحسنة أفضل لها من هاته الجامعات

شكر لك مع اني لا اوافق على قولك من تزوج جامعية دخل النار و انا معك لا أتصور نفسي أتزوج بي فتات ذاقت الإختلاط في الجامعات و في وسط أقل ما يقال عنه فاسد من داخل الحرم الجامعي إلى الخروج يوميا من المنزل صباح في الضلام والعودة في الضلام هنا الفتات أو الأنثى الضعيفة بي عاطفتها و ما خصها الله به يصبح لديها ألفة تجاه كثرة الرجال والفتيات الغير محترمات و هذا رئي

من تزوج جامعية فى هذا الزمن دخل النار ،،
انتبه بني فقد تقع بكلامك انت في النار فحكمك فيه اتهام وبالتالي قدف لكل البنات وهدا قد يوقعك في اثم

:up: في هدي راني معاك خويا

نعم وانا واثق ماأقوله ،،من تزوج شرطية او جامعية دخل النار ،

انتبه بني فقد تقع بكلامك انت في النار فحكمك فيه اتهام وبالتالي قدف لكل البنات وهدا قد يوقعك في اثم

شكر لك مع اني لا اوافق على قولك من تزوج جامعية دخل النار و انا معك لا أتصور نفسي أتزوج بي فتات ذاقت الإختلاط في الجامعات و في وسط أقل ما يقال عنه فاسد من داخل الحرم الجامعي إلى الخروج يوميا من المنزل صباح في الضلام والعودة في الضلام هنا الفتات أو الأنثى الضعيفة بي عاطفتها و ما خصها الله به يصبح لديها ألفة تجاه كثرة الرجال والفتيات الغير محترمات و هذا رئي

نعم انا معك فى هذه ولكن هذه النسبة قليلة جدا حوالي 3 % فقط

ربي يهدينا و يسترنا ..ماشي كامل الخضرة حشيش هادي باينة
مرسي

نعم وانا واثق ماأقوله ،،من تزوج شرطية او جامعية دخل النار ،

شأنك بني ان كان لك فتوى صريحة بدلك فلك ولمن افتى لك الشأن فيها وربي يهدينا كامل

يغلق الموضوع لانعدام ثقافة الحوار
+ تنبيه لاصحاب الردود المسيئة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة