كرهت ماما كرهتهاااااا وكرهتني فيها وليت منحملهاش من عمايلها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: كرهت ماما كرهتهاااااا وكرهتني فيها وليت منحملهاش من عمايلها

ربي يجيب الخير ختي

انتي مديريش في بالك بزاف

اكيد اختك هذي متسلطة ودواها انك تيفيتيها لو ماكسيموم ماتزيديش تمسيلها قشها مهما كان عجبك خمار ولا اي شيء حتى كاس ولا ستيلو مادام يكون تعها عيفيه ماتحكيلهاش اسرارك ,,, من واجبات الاخوة ماتزيدي والو مثلا كيتكون مريضة قومي بيها اهدري معاها عادي لكن بعز باه تحس بقيمتك و بقيمة الاخوة اكيد المسامحة من اخلاق المسلم السوي لكن الذل لا يقبل حتى ربي يحب المسلم القوي وليس الضعيف باذن الله هذا هو دواها لازم تكون شخصية تاعك قوية لاتتركي اي احد يخدش شخصيتك الطيبة او يحول قلبك الحنين الى حجر ابقي كما انت لكن كوني اقوى وسترين كيفاه تولي تجري موراك لانها سوف تحس بلي راح تخسرك لانك مصدر قوتها كلما تستضعفك تحس بالقوة لانها اضعف منك بكثير لا تملك طيبتك و لا حنانك و ربما اشياء اخرى انت ادرى بها ربي يخليهالك او يهديها ان شاء الله تتبدل وتعيشي معاها الاخوة المثالية اللي راكي تحلمي بيها

ياا اختي راه همك كبير و حالتك راهي هي السائدة في مجتمعنا بصح مهما حكيت ليك على حالت تاثري بحكايتك ما نجيش كيما انت الي راكي عايشتها انا نقوللك راكي خرجتي صبارة ماشاء الله الله يزيدك صبر على صبر و هادو مهما كان والديك الله يهديهم و يهدي الجميع و ماكانش حاجة غير الدعاء و الاستغفار مهما كان و اذا ذاقت بك اللمة في الاستماع دائماا وااش نقولك عجزت عن التعبير ربي معاك و الله يهدي النفوس ياا رب​

الصبر ايتها الاخت
فصبر مفتاح الفرج
والصلاة و الدعاء مفتاح افراج الهم و الحزن

مهما ديرلك ومهما تعملك هادي امك هي الغالطة okراني معاك بصح انتي الغالطة الكبيرة كي قلتي كرهتها الله يهديك واش بيك الشيطان عماك لهدي الدرجة وينا ام تبغي الشر لولادها والله غير ربي يهديك ولا تقل لهما اف ونتي تقولي عليها هاكا وزيد ربي خلقك باش تعبديه كيفاه تتمناي الموت راكي ضامنة تروحي للجنة فكرتي في عذاب الاخرة باه تدخلي وانتي تقولي على مماك هكا توبي لمولاك يا بنت الناس

ربي يصبرك ختي بصح ادوا مهما كان عايلتك و متخافيش على خاطر كاين ربي

ختي انا نقولك حاجة وحدة برك انو مهما تعملك هدي المخلوقة راهي يماك واجب عليك تصبري
وانا نظن العنوان ما يليقش بماقام الانسانة اللي ربي خلا الجنة تحت قدميها
باش يرضا عليك رب العالمين لازم ترضى عليك هديك اللي ريك تقول كرهتيها
احكي مع ختك صح ام ماماك عامليها وتمشاي بعقليتها هي
هدي راهي يماك وانا اللي نحكيلك على قيمة الام واش معناتو كي تغيب عليك
تهلاي فيها باسو يجي نهار اللي تتقولي فيه لوكان غير قعدت معايا ماعليش تعامل ختي احسن مني المهم تشوفها عيني
سأليني انا على وجود الام في الحياة حتى ويلا كانت مش مليحة باسكو الام جامي تأدي طفل ديالها
وحياتك وانتي فاهمتها
ربي يتاوي بيناتكم

شئ اكيد الام ماتدعي على عيالها مالم يكونو مؤذين يا اخي رضى امك من رضى لله فا لاتكون عدو الاخت ثم تجعل بينك وبين امك مسافه تبعدك عن الجنه هل تدري انا الجنه تحت اقدام الامهات حاول عندما تضعب امك ارضها لو كان قلبك مو راضي ولاتجعل الشيطان طريق يكون معاكم في البيت اختك من لحمك ودمك ونت المسؤال امام الله عنها بعد ابوك حاول حاول لاتكون هدف الدعوة امك فا دعوة الوالدين تقبل ونت الضحيه يا اخي
حاول لاتكون عصبي لو الخطاء لك جامل وصبر فا انا الله مع الصا برين
اخوك
مهند

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

امك لديك هذه الكلمة التي لايعرفها كثير من الناس ، هناك من لم يلفظها في حياته ، عندما ولد وجد نفسه وحيدا لا ام ولا اب ولا اخوة ، فاحمدي الله على هذه النعمة ، امك ستعرفين قيمتها لاقدر الله عليها عندما تدفن في التراب تقولي يا ليتني قبلت رجليها ولعقتهما بريقي ، صدقيني اختي راكي غالطة بزاف بزاف بزاف ،وهاذي راهي غير حساسية مفرطة منك ومن اختك ونورمال مادام ربما زايدين على بعضاكم .
اختي من طريقة كلامك احسست انك مازلت صغيرة متعرفيش صوالحك ، وراكي تضايقي من ملاحظات امك حول الاشياء التي تفعلينها ، اختي انا ثاني امي تعطيني ليرومارك بزاف على الشغل بصح بالعكس اتخذ الامر بهزل وسرعان متلقايني نبوسلها راسها مجرد نحس بلي غضبت مني ونعانقها وندلعها حتى هي تولي تقولي يا المشربلة ديالي ، اختي يماك تبقى يماك واي حاجة ديرها راهي في صلاحك واختك علاش متجربيش تكوني صحبتها ، حتى انت راكي تبانيلي حاسة روحك متغلطيش كل بني ادم خطاء بالاك انت ثاني غلطتي معاها وراكي تقولي كبيرة عليك لازم تحتارميها مهما كان كثرمنك ، اختي نحي عليك هادو الوساوس نتاع الشيطان لي راه حاب يدخل بين اللحم والظفر وديري في بالك لوكان كاش مايصرالك راح تعرفي بلي يحبوك ويموتو فيك ، ومايقبلوش عليك ، شوفي مع الصباح عانقي مماك وتودي ليها واختك احكي معاها حاولي تعرفيها وتكسبيها ومتزعفيش كيقولولك الحاجة الفلانية مدرتيهاش مليح راهم يحاولو يردوك مرا ، غدوا تزوجي تولي مرا ونص و75 يتكلو عليك ، وولادك راح يكونو قدوة ، على هاديك حاولي تكوني مليحة مع والديك باش ولادك يكونو ملاح معاك ، ومتنصادميش اذا واحد مولادك حط موضوع عليك انت ويقول نكره ماما ، واش تكون ردة فعلك ، هاذي الصفحة اطويها واخزي الشيطان الملعون .

rabi ykoun m3ak hanounti moi aussi zayak mais ma3lich

ايام وتمر ...........والدتك تحبك وعند تزيدي تقولي هكذا .اما اختك فلن تجدي مثلها انا علابالي بلي دوك راكي زعفانة بصح مع مرور الايام ستفهمين ما اقصد لا تدعي الشيطان يفرق بينكم فأسرتك هي من تحبك بصدق في هذا الكون.

اختي لازمك تصبريي معندك مرايحة ديري مهما كان هادو والديك واختك وهما يحبوك ومريحينش يكرهوك حاولي نتي تتقربي منهم وربي يجيب لفيه لخير

اخت كيما هاذي جربتها يا لحبيبة
مررتلي اياماتي وكرهتهملي مليح ميلح لمزيا بابا كان في جنبي
وكي كبرت وتزوجت ندمت وكلات المر على الي داراتو فيا
ودرك مرات تعيط عليا وتسبني بصح هي والكلب كيف كيف حاشاك
انا سبريميتها من حياتي تطلب حاجة تديها
وانا ندي منها صلاحي
وهي خدامة وانا درك مترفهة من جرتها
ابار صا ما نعرفها ما تعرفني

الله لا يردها للدار
مام ماما مرات تزعف عليا وتقلقني ونقول كرهت ونقلها كرهتك بصح نندم
ودرك كي تزوجت ختي ولات ماما مليحة تهبل بصح مين داك تتقلقل

ادعيلها تتزوج وتتهناي منها هذا هو الحل

• أعجبني
التفاعلات: Hakan

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

امك لديك هذه الكلمة التي لايعرفها كثير من الناس ، هناك من لم يلفظها في حياته ، عندما ولد وجد نفسه وحيدا لا ام ولا اب ولا اخوة ، فاحمدي الله على هذه النعمة ، امك ستعرفين قيمتها لاقدر الله عليها عندما تدفن في التراب تقولي يا ليتني قبلت رجليها ولعقتهما بريقي ، صدقيني اختي راكي غالطة بزاف بزاف بزاف ،وهاذي راهي غير حساسية مفرطة منك ومن اختك ونورمال مادام ربما زايدين على بعضاكم .
اختي من طريقة كلامك احسست انك مازلت صغيرة متعرفيش صوالحك ، وراكي تضايقي من ملاحظات امك حول الاشياء التي تفعلينها ، اختي انا ثاني امي تعطيني ليرومارك بزاف على الشغل بصح بالعكس اتخذ الامر بهزل وسرعان متلقايني نبوسلها راسها مجرد نحس بلي غضبت مني ونعانقها وندلعها حتى هي تولي تقولي يا المشربلة ديالي ، اختي يماك تبقى يماك واي حاجة ديرها راهي في صلاحك واختك علاش متجربيش تكوني صحبتها ، حتى انت راكي تبانيلي حاسة روحك متغلطيش كل بني ادم خطاء بالاك انت ثاني غلطتي معاها وراكي تقولي كبيرة عليك لازم تحتارميها مهما كان كثرمنك ، اختي نحي عليك هادو الوساوس نتاع الشيطان لي راه حاب يدخل بين اللحم والظفر وديري في بالك لوكان كاش مايصرالك راح تعرفي بلي يحبوك ويموتو فيك ، ومايقبلوش عليك ، شوفي مع الصباح عانقي مماك وتودي ليها واختك احكي معاها حاولي تعرفيها وتكسبيها ومتزعفيش كيقولولك الحاجة الفلانية مدرتيهاش مليح راهم يحاولو يردوك مرا ، غدوا تزوجي تولي مرا ونص و75 يتكلو عليك ، وولادك راح يكونو قدوة ، على هاديك حاولي تكوني مليحة مع والديك باش ولادك يكونو ملاح معاك ، ومتنصادميش اذا واحد مولادك حط موضوع عليك انت ويقول نكره ماما ، واش تكون ردة فعلك ، هاذي الصفحة اطويها واخزي الشيطان الملعون .
ايه يا ختي وصال كلامك صحيح وفي مكانو وانا وحدة من الناس هدوما اللي ما يعرفوش كلمة ابي وامي
نقولكم تهلاو في والديكم رضى الله في رضاهم
وسعداتكم اللي مازال كلمة ماما وبابا في افواهكم

هذه امك لي حملتك في بطنها 9 اشهر وشافت الموت يوم ولدتك وفوق كل هذا وصانا بها النبي عليه الصلاة والسلام و راكي تقولي هك عنها اذا كان راها تدير في الحرام ممكن تقولي بصح ليس عنك الحق في هذه الشكوة الا لله رب العالمين الله يهدينا ويغفرلنا ويسترنا

انا نصيحتي ليك واش ديري اول حاجة عليك بالصيام تاني حاجة قومي الليل ثالث حاجة عليك بصلاةة الحاجة وقولي هذا الدعاء دايما ***** اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم ***** وصدقيني راهي كاينة حاجة راهي عندهم عليك انتي ونتي ما كيش دايرة بيها حاولي تفتشي على هذا السر لانو لا يمكن للام ان تغار من ابتها لانها بذالك ستغار من نفسها وفي الاخير الف الله بين قلوبكم وجمعكم على محبته وطاعته.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أختي العزيزة و الفاضلة صبركي على والدتك يدخلكي الجنة لعلك لم تسمعيني سأعيدها صبركي على والدتكي سيدخلكي الجنة
هي كلمة جميلة و عبارة قلما نجدها في حياتنا التي امتلاات بالدنيا و بحبها و تعلقت قلوبنا بها دون ما سواها
هي فرصة لنكون صادقين مع الله و صابرين معه فرصة قلما تتكرر في حياتنا أن تكون صابرا مع والديك أجمل هدية في حياتك لتستغلها في صفك و تجعلها طريقا إلى الجنة تلك الجنة التي اعدها الله لعباده الصالحين و أرجوا ان تكوني منهم
نا لا عين رات و لا أذن سمعت و لا خطر على قلب بشر
كيف تدخلينها
صبرت على والدتي و على أذيتها لي
بشراكي الجنة
فكري في الأمر مليا
انتهى

هدي بلاك متكونش يماك مرات بابك نقولك شوفي كاش شاب مليح وتزوجي خير
والله يهديها ويهدينا............

salam kheti ana tani seratli mais mechi kima probleme ta3ek ana chira wehdi fe dar w 3andi zouj khouti w ana sghira fel age mais min yechoufonii nass nebanlehem kbira donc mawelatch kamel tekhlini mama nekherge bera wehdi
welit tjrs fe dar manekhergech kamel w tanic welat tesyef 3lya lménage et tt w ana 3andi 3a9lya ouvert ki cheghel ma3labali bhata wahed neheb nedhek bzf neheb chewya liberty neheb nezha m3a sehabati w mam kanet prof fe cem li kont ne9ra fih w ana min jaya bhadi le3a9lya les profs welaw ye3touni les covecation w dima ha9dine 3lya w kanou yechkou lmama w hiya kanet tjrs te3ayerni w tedrbni w ana tani welit kareha heyati et tt mais min tel3t lel licy w welit nehkilha koulchi w welit nekhliha te3ref 3a9liti welat te3amllni bhaja wehdakhera tegouli ke3 mechi hiya lewla w lhmd rebi yekhlihali derwek goltlek hekayti bech nefhmek hki lemamak balak tehsen 3awnek kheti

نهار تتزوجي ان شاء الله تشوفي كيفاش تبكي عليك الام عمرها متكره اولادها اديها من عندي
ربي يهديها امك وعادي استغفري ودعي ربي يهديها
انا تاني كنت مع امي نختالفو بزاف بصح عمري لفهمت منها النقص ولا قلت متحبنيش العقليات تختلف وصراحة البنت هي لي عليها تطيع
امها نهار تزوجت قعدت غير تبكي ولحقت قاتلي اسمحيلي قسمتلي قلبي وهي ربي عالم فقط سوء تفاهم مش شغلات لي تطلب منهم السماح
والان لما نتصل فيها بالهاتف تحب غير هيا تهدر معايا
وسعي خاطرك حنونة عندك يمات وحدة ربي يحفظلك والديك ويحفظلي والديا الغاليين على قلبي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة