أبي يخون أمي ماذا افعل........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: أبي يخون أمي ماذا افعل........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ربي يهدي ابيك

مساء الخير
والله بزاف راني غير نقرا ومن بعيد لبعيد قلبي وجعني
منيش راح نقلك غالطه لي درتيه ولا لي حسيتي بيه في النهاية حنا بشر وهادي مشاعر طبيعية في وقت وتروح بصح متخليش الكره والحقد يسيطر عليك خاطر هدا باباك مهما عمل
تعيشي ختي امك برك متقوليلهاش بالطريقة هادي راح تدمريها مهما كانت قوية وحنا نسا نعرفو رواحنا كلش نقبلوه غير هادي
حاولي تهدي وتهدري مع باباك كي يرجع معمباليش كيفاه راح تخممي بصح نقلك يبقى هدا راجل وعندو متطلبات والفراغ شيطان وتاني بنات لحرام دارو حاله الله يسترنا
كوني عاقله ورزينة واعرفي كيفاه تتصرفي ومش تدمري حياتك وتقولي كرهت الرجال وبطلت منتزوجش و و... خممي مليح
الله يفرج عليكم وربي يهدي
ان شاء الله في القريب العاجل نسمعو بالوضع تحسن معاكم

اختي انا ننصحك تهدري مع باباك وتقليلو بصراحة واش شفتي وحاولة تقلي يماك بطريقة هاك تان نتي راكي تخدعي يماك انا نعرف بنت حصل لها كما نتي وقالت يمها والحمد لله رجع ابوها وسمعي نقلك متديش انو بوك هو لي راه غالط مي لبنات تاع دوك هما لي راهم يجلبو وحاولي تكثري استغفار ودعاء

السلام عليكم ورحمة الله
بون أنا نقولك واش عندي وعلابالي هذي ماماك وهذا باباك مي لازم تتقبلي كلامي ومع احتراماتي ليهم طبعا:
انتي أولا ما تقدريش تحكمي على باباك ولا تقولي نكرهو يبقى باباك وباباك هذا انسان والإنسان يغلط وممكن يصلح غلطو في أي وقت كيف ما طاح في الغلط كيف ما يخرج منو ... زيد انتي حدك تعرفيهم كباباك وماماك وخلص وما تعرفيش نوع العلاقة بيناتهم يعني تعرفي سطحيا وبرك ... فما تقدريش تحكمي على باباك حتى لو راهو غلط ... أول شي يجي للبال كي الراجل يخون نقولو ممكن مرتو مقصرة معاه ولا مش مهتمة بنفسها ولا بيه علابيها شاف مع غيرها هنا مع أنو الخيانة تبقى خيانة مي نرجعو السبب للمرأة كي تكون صح مقصرة وكيما قلتلك مع تحفظ أنو الغلطة تبقى غلطة ... يعني مش معقول الوحدة بعد ما تضمن راجلها ويعودو عندها أولاد يعود كل ما يجي يلقاها في حالة مش مهتمة بروحها ورجعت في الحجم ضعف حجمها وقت عرفها ويلقاها مبهدلة خارجة من الكوزينة فيها ريحة الطياب لازم الوحدة مهما كان عمرها طالما راجلها معاها تكون مهتمة بنفسها واهتمامها بنفسها يعتبر اهتمام بيه ... اذا كانت الزوجة مهتمة وما مقصرة هنا الرجل ما عندو حتى عذر ويرجع هو لي ما يسواش وهو لي عينو زايغة ... درك انتي ممكن تعرفي امك اذا من النوع لي مهتم بنفسو ولا لا مي كاين مرات أمور ما تقدريش تعرفيها تكون خاصة بين امك وباباك وبرك ... علابيها قلتلك ما تقدريش تحكمي عليه ... ولا تقدري تطبقي كلشي على الرجال لأنو مش الكل كيف كيف في الأمور هذي وكل واحد حسب الظروف لي راه فيها ... يعني باباك ما تدري ظروفو مع أمك ولا تدري ظروف أمك مع باباك ودائما مع تحفظ أنو الغلط غلط مي لازم دايما نلقاو أعذار للي نحبوهم ... وما ننساوش أنو الرجال في العمر هذا لي قلتيه يصرا معاهم شي يسموه Retour d'age تفوت عليهم وماشي كامل تصرا معاهم مي لازم الوحدة كي يوصل راجلها للعمر هذا تتوله بيه أكثر وبروحها بعد أكثر حتى الفترة هذي يعيشها معاها هي ماشي مع غيرها ... كحل نقولك أختي خرجي لحكاية من راسك لأنو انتي صراتلك صدمة ليس إلا على خاطر أي وحدة تشوف باباها قدوة وتتمنى راجلها يكون كيف باباها وانتي تصدمتي في باباك لدرجة بانولك الرجال الكل كيفو علابيها وليتي حتى الخطابة ترفضيهم ... فوتي الموضوع وخرجيه من راسك راهي مرحلة وتنتهي عند باباك وآخرتو لأمك ولا اهدري معاه مباشرة ولا شوفي كيفاه توصليلو الميساج بطريقة غير مباشرة ولا حاولي تلمحي لأمك ولا خليها تتوله بروحها أكثر اذا شايفتيها من النوع لي طالق روحو مثلا اقترحي عليها تعمل قصة جديدة ولا تصبغ صبغة جديدة تشري حوايج جدد للدار حوايج من النوع هذا ... وربي يفرج عليك اختي راكي غير كي تصدمتي في باباك برك بما أنو كان قدوة وكأنك شفتي القدوة تاعك تهدمت قدام عينيك ... وننصحك كاين امور أحسن أنهم ما يحكمكش عليهم الفضول وما تحوسيش عليهم بزاف وخلي المستور مستور لأنو ربي يستر أشياء للسبب هذا واحنا نحبو نفضحو المستور فيجي علينا وبس ... ربي يهدي باباك وربي يفرج عليك وسلامي لك

يا الله انك تعلم وانك ادرة فارفرج هم هده الاخت الكريمة
يبقى خط الهداية والتوبة مفتوح
وليس كل الرجال طبعة واحدة اياك وقول هدا
والله الميسر والمعين
لكل الاولياء الذين يظنون ان لا احد يراقب تصرفاتهم...مخطؤون فمن يراقب هو الله اعظم معاقب

عيشي حياتك عادي، و حطي في بالك حاجة بلي هادي مهيش مشكلة كبيييييييييييييرة بالحجم الي راكي تشوفي فيه أنتي تبانلك هكا لأنك عايشة فيها، هذه الإبتلاءات الي ربي يختبر فيك بيها
شوفي أختي والله ما عندو ما يقضي لا راح يطلق ماماك ولا راح يهملكم لازم ديري روحك ما شفتي والو و عندك تحكي مع أمك في هذا الموضوع و الله راهي تعدي و تقعدلك مجرد قصة حزينة أنسايها و ما تبقايش تعسي فيه ياك هو يصرف و ماشو مخليكم خلي على روحو بينو وبين مولاه و أصبري أصبري أصبري يا أختي و ما تتهوريش و ديري حاجة تندمي علاها
أدعي الله و ما خاب من قال ياااااااااااااااااااااااااااا ربي
و قلي "ربي أجرني من هذا الإبتلاء و قولي اللهم اكفيناه بما شئت"
و ننصحك روحي للأنترنات و تعرفي على قصص الأنبياء بصوت طارق سويدان والله راح يزيد إيمانك لما تعرفي كيف ربي يبتلي الأنبياء و يفرج و الله هذا مش موضوعك لكن و الله جربي و راح تشوفي واش نقصد
اللهم ارفع عنها ما ابتليت به و ارحمنا و اغفر لنا جميعا

اصلح احوالنا و جنبنا الحرام و التفكك والحقد و كل ما لا يرضيك

انصحك بان تتجه الى الله و ليعلم المسلمين كلهم ان بايديهم و سلاع لا يملكه اي احد سواهم.. الدعاء
بلا اله الا اله في الصدور و اكف الضراعة مرفوعة اتظنون ان الله لن يستجيب لنا
ادعو الله موقنين بالاجابة و ابتعدوا عن المحرمات و توكلوا عله سبحانه فانه قريب مجيب
تحياتي

معرفتش قاع واش نقول كاين بزاف عوامل صح واش لو شفتي صح باباك يخون يماك واش يصرالك هدو ميساجات برك زيدي تاكدي نتيا نسيتي حاجه باباك ميقدرش يخدع ماماك
يعني
ماشي شفتي ميساجات يعني خلاص راه يخدع فيها
انا نقولك
راه يجيب بيها الوقت برك مستحيل يكون يحبها باباك يحب امك و فقط و راه يمر بازمه نفسيه صعيبه
دوكا مين راكي عارفه حالتو الصعبه انتي الوحديه لي تقدر تساندو و ترجوو لصوابو و يا ريت تكون عندي بنت مثلك تهديني ل صوابي دنيا و ما فيها

اختي انا انصحك تكلمي مع شيخ مفتي يفتيلك فيها احسن
وزيد على هذا ماش كلام مع ناس تعني علاقة حب بلاك افار خدمة اوشيئ اخر

تم الاعتماد
الناس العاقلة كي تطيح في مشكل تخمم و تتريث و تفكر في حل باقل الاضرار الممكنة
مش تقابل الخطا بمشاعر من الكره و الحقد ووو
باباك انسان و الانسان خطاء و النت خاصة واحد ماهو معصوم منها
و مهما كان حال باباك يبقى باباك و مش حقك تحكمي عليه او تقولي نكرهو ووووو
صح غلط لكن شكون انت باش تهدري عليه هكا؟
عوض انك تفكري في حل كيفاش تعاونيه يولي لطريق الصح و يتوب و يولي لزوجتو و اولادو
انت وش درتي؟ و تقولي لامك طلقيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الله يهديك يا بنتي
الحل الوحيد انك تعاونيه باش يفوت هذا المشكل و تطمني عليه في دنيتو و اخرتو
انت ادرى بابوك و اقل شي يمكن تعمليه انك تدعيلو من قلبك ربي يهديه
و انك تنبهي امك تعاود تحاول تجبدو ليها هي ادرى كيفاش
مش انك تتكلمي هكا على باباك و كانك انت معصومة من الخطا
حنا اذا غلطو الناس نقولو الحمد لله الذي عافانا و نحاولو نعاونوهم بالتطبيق
مش نقولو و نهدرو و نفضحو و وين راهي الفايدة ما نعرف ؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبتي ديري قعدة مع نفسك
فكري استخيري ربي ادعي ربي يبينلك طريقة تعاوني بيها باباك
و ترجعي جو البيت للجو الطبيعي
هذا تع راكي كارهة و راكي عيانة ووووو ما رح تنفع بوالو
ما تخليش الشيطان يلعبلك بنفسك
كوني ايجابية و فكري بعقلانية و اخطيك من التاففات
ربي يجيب الخير

السلام عليكم

في الحقيقة موضوع مؤسف ومؤلم والكارثة كبيرة*الله يهديه ويهدينا أجمعين*
لكن صدقوني والله ماتستاهل باش تردو عليها لقلة أدبها وقلت حيائها وعقوقها
اولا أعلم *أن الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها*
لكن أعجبني رد الأخت راضية نعم ماقلت أختي الكريمة كفيت و وفيت وأستسمحك أختي في إقتباس ردك
*حفظك الله في نفسك وأهلك أختي راضية*​

تقبلوا تحياتي

واش نقولك حااولي تهدري مع باباك وحطيه امام الامر الواقع بلاك ربي يهديه

السلام عليكم ورحمة الله وباركته

ياللاسف الشديد الجزائرين كلهم هكدا الاقليل فقط

وهي الظاهرة انتشرت وانا كل يوم يخبروني بمشكلة بمثل هذيه

لهذا بنصحك انك ماتعبي نفسك فنحن على الارض للاختبار اما عند الله

كل شيىء له حل بنصحك تبتعدي على هذيه النظرة وفقكي الله

اللهم ان نسالك قلبا خاشعاونسالك خير هدا اليم وخير مابعد
ربي يصفي القلوب انشاء الله
سؤال هو باعتهملها ولاهي
الى هي بالاك بابك خاطيه
ان بعض الظن اثم

تقطع القلب وانا نقرى
نقول يا ربي واش هاذ العيباد ... علاش هكذا ... علااااااااش
معليش تكرهي الرجال مي اقراي كلامي برك كأنه جاي من اخت

الأمر الي لازم تتجنبيه هو ان تقولي ليماك ... لأنها مسكينة سوف تدمر الى اشلاء
لازم نفكروا في حل للمشكل و ليس خلق مشاكل اخرى
انا في رايي هو انتاج مشاكل مع هاذوك الصعلوكات لي معاه في الفايس بوك و ارقام الهواتف ... الخ و تتبع واش راو يصرى نعم الامر صعب مي لازم

كما عملتي مع التونسية هاذيك قوم بتهديد جميع الباقيات ... العبيها ولد و انك سوف تعيقينهم واحد واحد و تكبري الحاله ..الخ يعني تخوفيهم الى اقصى حد الى ان يبتعدوا عن ابوك

و من بعد لازم تتكلمي مع باباك ... مي ليس مباشرة لكن بانشاء فايس بوك جديد مثلا ولا عمل سيناريو المهم حتى تتوصلي و تهدري معاه .. و من ثم لازم تلعبليلو على المورال خليه يخمم واش راو ايدير خليه يشوف اخطاؤو

والله الأمر صعب جدا أعلم ذلك لكن جربي لعل و عسى :'( .... المهم ديريلوا تهديدات هو ايضا ... بهدليله مي بدون ان يعلم انه انت... ديري بروفايلات لرجال بلي هاو واش كاين هاو واش كاين ... هو يبدا افيق بحالوا و الله أعلم بلاك يهديه ربي

و في الاخير مهما فعلتي ابوك يبقى ابوك و لكي تدمر العلاقه بين ابوك و امك امر صعب جدا .. الطلاق قد يكون الحل لكن حل أخير عندما تنتهي كل الفرص

ارجوا ان تكون قرأتي ما كتبت و اتضحت الفكره و آسف ان اطلت الكلام

سلام

inasou مشكلتي كبيرة

السلام عليكم من فضلكم عاونوني
راني راح نهبل راجلي لي حبيتو ودرت لموحال باه ديتو كل يوم مع واحدة. نهار الاول كي فوقت بيه تشوكيت واش شافة عيني طلبة منو طلاق بصح ماحبش قالي والله منزيد نعاود. اناامنتو بصح كان يكدب عليا وليت ديما نحكم عليه ونسامحو ومع ليام ولامش مدايرلي حتى قيمة. هاد المرة اكتشفت بلي راهو زنا مع وحدا وراهي بالحمل منو مع العلم انني عندي 2اولاد معه وعمري 24سنة ومنقدرش نطلق لخاطر دارنا ميقبلونيش وخايفة نضيع وت
نضيع ولادي معايا وهد شي كامل ويزيد يشنف عليا دبرو عليا راني كي لمهبولة

آخر تعديل:

ربي يهديه وماتزعفيش ربي حلل 4

الله يفرج وحده القادر على كل شيء

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة