ايه يا لالة وانت يا سيدي فقنالكم

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم جميعا
أهلا وسهلا بحبابنا فاللّمة وحتى ما يزعفونش علينا خاوتنا الرجال
ولأنو حنا ناس حقانيين ونحكو الصح ولو على أنفسنا
اليوم نعالجو موضوع يخص المرا والراجل

يا ناس كاين حاجة تمشي فالدم الله غالب ما نقدروش نتخلاو عليها
ارواحو نشوفو واش هي وكيفاه تاثر على المرا وعلى الراجل
المرا ...... احب ما عندها واحب ما تتعامل به الكذب اييييه الكذب ما تقولوليش خاطيكم ولو كذب خفيف
الكذب يمشينا فالدم والمشكل اللي جات نخترعوها وسبحان الله نكونو في موقف كبييير نسلكو منو بكذبة تحيري أنت منين جبتيها
ويا حسراه لو مع الزوج كيفاه تكذبّيه في وجهو والله يحير فيك والجميل انو يأمنك من قلبو

وقولولي علاه لانو هو دايرها من قبل وحتى انت تامنيه وفرحانة بيه

وين كنت ........يمى كنت عند صحبتي

مع شكون تهدري فالتلفون ...... مع سااااااااارة يمى وهو واقيل كمال

واش راكي ديري فالميكرو .......القرايا يمى راهي فوق راسي.....ولالة راهي تقرا عمري وعينيا مع مومو وكوكو

المرا مع راجلها اعطيني نشري حجاب .... ايه شعال يدير ....500 وهو يدير 200 و 300 راحو للخزنة

يا راجل اديني لدارنا ....علاه ؟........ يمى راهي تموت فحالة مريضة.......يروح ويماها تفتح الباب صحيحة عليه

مي خلوني نقولكم بكل صراحة قد ما تكذب المرا مش قد الراجل هنا غلبنا واعترف

الراجل كذبو خرافي يعني يكذب عليك كذب الكذب فحد ذاتو يحتار منو......

التلفون داير الكود
علاه ...... هبلوني نتاع الخدمة.....وهو هبلوه صحاباتو
...............
اول شي يتعرف على مرا هو عندو ليكيب نتاع البالون فالدار يقولها مش متزوج هذا هو شي أغلب المتزوجين يكذبو فيه ويحكيلها على خوه متزوج وهو راه يحكي على روحو............
يتعرف على وحدة هو مشومر وما عندو والو والكذب نخدم هكذا وهكذا وعندي كذا ويخترع فيلم والمرا تروح معاه فالخط عندي طونوبيل من التوالى وهو سلفها او كراها

وهذو اللي يكذبو نحبك وانت عينيا وراح نديك آآآآآآ شوفي انا يديك واحد اخر نقتلو انت ليا انا.........

تقولو جوا يخطبوني يقولها شوفي انا ما نقوفش فطريقك تستاهلي واحد خير مني واااااااااااااااع طريقة ذكية نستعرف بيك وليد بلادي

ومش يكذبو على النسا برك ومع بعضاهم
سمير وين راك؟ هو قدّامو يشوف فيه ياخو راني بعيد بزاف ما ندخلش للدار حتى لليل وهو مقابلو ويشوف فيه
.......
وهذوك النوع الليّ يكون مع جماعة ويحكيلهم على حبيتو
انا تموت عليّا نقولها موتي تموت الليّ نحبها تكون عندي كادوات ودراهم والبارح شعلت عليها بالكف ..... ايه يا وليدي مسكين بايت تنوم......

وخليّ وخليّ
حتى النّسا في بعضاهم خاصة جماعة المتزوجات كل وحدة تحكي على السبع نتاعها
.........
انا راجلي البارح دخل من الباب وهو يحوّس عليّا وقالي نهار كامل فات كحل كي ما شفتكش وهو غير دخل قالها درقي وجهك عليا ......
راجلي قالي هذا الفاكونس نديك للترك ....واع وهي حلاّتو على حمام ريغة

راجلي محال يشوف فالنّسا منّي وخلاص يقولي هذو نتاع الزنقة ما يجوش فضفرك وهي وحدة منهم قاعدة كانت واقيل عندها ربع ساعة تلاقات مع راجلها......
ايه على شكون نكذبو
الكذب آفة تمشي فينا راجل أو مرا كل واحد ودرجتو
المرا عندها السرعة فموقف بالخف تسلك راسها وتلقى الحل
أمّا الراجل أنا نحيّيه تحية ونعطيه براعة الإختراع ماكانش اللي يخترع الكذب قدو خرافي

نتوما واش رايكم
وهل جا نهار كذبتو الكل يكذب ما تقولوش خاطينا وحكونا على موقف كذبتو مي تكشفتو

الخط ليكم وشكرا

رد: ايه يا لالة وانت يا سيدي فقنالكم

شوفي كتبت تعليق و كملتو لقيت الكلافيي بالفرونسي و انا كنت نكتب على اساس بالعربا دركا راني منضوييييييش شوية و نرجع نعودلو ادا قدرت نعاود نكتبو و متضحكيش عليااااااا ههه

هههههههههـ
السلام عليكم
والله موضوع في القمة وعندك الصح في كلش قلتيه
وقاع نكدبو الكدبات البيضاء ونقولو صغيرة وفي الحقيقة الصغيرة تجيب الكبيرة
والرجال تاني واعرين ووحدهم هههـ
هههـ الله يهدينا ميرسي اختي

هانييييييييييييييييي
المهم بالنسبة للكدب الرجال يطيييييييييييييرو فيه و بالشهادة تاعهم
وحد نهار حضرت لمحاضرة زعما كفاش يكون استقرار في الحياة الزوجية تخيلي و الله الاستاد لي كان يدير المحاضرة قلهم كدبو يا رجال على نساكم قد ما قديتووووو هههههه بصح و الله حتى النساء مرات يخرجو من رحمت ربي يعني فين مشيت و اسم ديرت معمن ركبت لون السيارة لي ركبت فيها .......
اما النساء يا ختي البرااااااااااااااااااااااااااااااااااااءة التاااااااااااااااااااامة هههههههه او مرات نكدبو وحد الكدبات ابليس يقعد يخمم منين جتها ههههه
الله يعفوعلينا و خلاص

شوفي كتبت تعليق و كملتو لقيت الكلافيي بالفرونسي و انا كنت نكتب على اساس بالعربا دركا راني منضوييييييش شوية و نرجع نعودلو ادا قدرت نعاود نكتبو و متضحكيش عليااااااا ههه

هانييييييييييييييييي
المهم بالنسبة للكدب الرجال يطيييييييييييييرو فيه و بالشهادة تاعهم
وحد نهار حضرت لمحاضرة زعما كفاش يكون استقرار في الحياة الزوجية تخيلي و الله الاستاد لي كان يدير المحاضرة قلهم كدبو يا رجال على نساكم قد ما قديتووووو هههههه بصح و الله حتى النساء مرات يخرجو من رحمت ربي يعني فين مشيت و اسم ديرت معمن ركبت لون السيارة لي ركبت فيها .......
اما النساء يا ختي البرااااااااااااااااااااااااااااااااااااءة التاااااااااااااااااااامة هههههههه او مرات نكدبو وحد الكدبات ابليس يقعد يخمم منين جتها ههههه
الله يعفوعلينا و خلاص
السلام عليكم اختي زهور اهلا وسهلا نورت المكان
ايه يا زهور تبكري وتنساي :yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01:
ايه عارفين حنا نكذبو وقمة الذكاء نكذبو بواحد السرعة تقولي صاروخ انت تحيري كيفاه جاتك الكذبة بالخف مرات نحير:d:d:d
والرجال صدقيني عييت نعاندهم ما قدرتش كيما هوما بزاف يا اختي قمة نستعرف بيهم يعجبوني ومنهم نتعلم
هه نورني ردك

هههههههههـ
السلام عليكم
والله موضوع في القمة وعندك الصح في كلش قلتيه
وقاع نكدبو الكدبات البيضاء ونقولو صغيرة وفي الحقيقة الصغيرة تجيب الكبيرة
والرجال تاني واعرين ووحدهم هههـ
هههـ الله يهدينا ميرسي اختي
السلام عليكم اختي وفاء اهلا وسهلا نورت الموضوع
الله يخليك على رايك الكريم
ايه نكذبو كذب صغير ومن بعد لازم نكبرو راحين نبقاو صغار:thumb_up02::thumb_up02::thumb_up02:
اما الرجال فنون الكذب خارجة من عندهم ورانا منهم نتعلمو الله يخليهمنا
امين شكرا لك

مواضيعك هايلين قلتهالك و لا جامي ..الله يبارك غطيتي علينا هههه موليناش نبانو سارقة الاضواء ...الله يبارك غاليتي
جيت نقول انا منكدبش لقيت روحي دجا كدبت هههه
صح البنات يسلكو رواحه بطريقة جراف مشفتيش انا و اختي و حباباتي تخيلو نبدو كدبة و حباباتي علابالهم بلي راني نكدب باسكو يعرفو كلش و يكملو بواش بدبت و الناس تامن هههههههه صوالح بيزاغ هذي هوايتنا نحبو نخدمو مغامرات في الاحلام
شوفي درك مكانش لي ميكدبش .ربي يغفرلنا ديفوا تضطري ....سيرتو مع العباد تاع درك و درك مين تكدبي ديري في بالك الناس علابالهم باسكو مداري يكدبو و هما يامنو حتى و علابالهم و تدور هما يكدبو و نتي تامني هكدا ..نحكي بصيغة انت مي على روحي هههههه ..المهم ربي يهدينا .اكيد ماشي دايما مي بزاف مواقف للاسف

مواضيعك هايلين قلتهالك و لا جامي ..الله يبارك غطيتي علينا هههه موليناش نبانو سارقة الاضواء ...الله يبارك غاليتي
جيت نقول انا منكدبش لقيت روحي دجا كدبت هههه
صح البنات يسلكو رواحه بطريقة جراف مشفتيش انا و اختي و حباباتي تخيلو نبدو كدبة و حباباتي علابالهم بلي راني نكدب باسكو يعرفو كلش و يكملو بواش بدبت و الناس تامن هههههههه صوالح بيزاغ هذي هوايتنا نحبو نخدمو مغامرات في الاحلام
شوفي درك مكانش لي ميكدبش .ربي يغفرلنا ديفوا تضطري ....سيرتو مع العباد تاع درك و درك مين تكدبي ديري في بالك الناس علابالهم باسكو مداري يكدبو و هما يامنو حتى و علابالهم و تدور هما يكدبو و نتي تامني هكدا ..نحكي بصيغة انت مي على روحي هههههه ..المهم ربي يهدينا .اكيد ماشي دايما مي بزاف مواقف للاسف
السلام عليكم اهلا وسهلا
ايه يا هبة كذتي عليا غير هنا معليش مخلوف مازال ما طلقش مرتو مخلوفة عسي روحك
والله يا اختي هبة هذي اللي تضحك تكذبي ولاخر يسمع ويزيد يامنك ويرجع يخلفاهالك يكذب وانت تامني :d:d:d:d انا تعجبني سرعتنا حنا نسا والله بالخف نلقاوها غير هناك مي نيتنا بريئة مي الرجال والله كذبهم خرافي انا نستعرف بيهم منهم راني نتعلم :yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01:
شكرا هبة نورت الموضوع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة