الجهاد في لاصال ديفات

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم جماعة الخير اهلا وسهلا
اليوم حبيت نحكي على موضوع عارفتكم صراتلكم

يا جماعة حبيت نحكي على الأعراس في عاداتنا
الاعراس في كل بلاصة مي الحاجة المشتركة ارواحو تعرفوها
تروحو يا جماعة تعرضو للعرس نورمال تعرضو مولات الدار
وتروحو تعرضو لافامي وارواحو للفامي انتوما تقولوهم العشا اليوم الفلاني
ونجيبو العروسة فنهار فلاني وهاهي الصالة الفلانية
مي يا جماعة نتوما ترجعو للدار نص ساعة تلقاوهم جاو
هوما وولادهم وكاباتهم جاو يقعدو من وقت تكونو تصبغو فالدار ايييييييييه يجو شهرين قبل العرس بيهم بولادهم قومو بيهم وجيبولهم ودولهم حتى نهار العرس وانت تجري معاهم
وزيدو تعرضي عمتك تجي وتجيب بناتها وعرايسها واهالي عرايسها وتعرض جيرانها
زيدي خالتك هي وبناتها وكناينها واهليهم وجيرانهم
نروحو لجيرانكم انتم تعرضو وحدة من الدار يجو كل الدار يغلقوها
النسا يجو بيهم بالذراري ولما يكونو راجين يجيبو العروسة كورتاج يومين هوما يوصو مع شكون يركبو

ولازم يصفرو ويزغرتو ولازم يقويلهم الغنا
ويكون يجري حتى يرجعو للصالة قبل لخرين
والدبزة عمتو تقول انا نركب مع العروسة خالتو تقول انا جداه العالم ربي توصل او تموت فالطريق
لازم تقعد قدامها وتكح واش العجب هذا
والعازبات ما نحكوش قاع الأشكال والأوان
ويمشطو سواري تقولي هوما اصحاب العرس
ويصدروهم
يحبو الصف الاول واقيل قاللوهم اللي تقعد فالصف الاول تتزوج هذا اللي حيرني

ايه والرجال نتاعهم راهم عند الرجال
قتلكم يغلقو الدار يجو قاع يتعشو ويزيدو يدو صنيوة نتاع قاطو شهر وهو عندهم فالكونجيلاتور ما يخلاصش نتوما صحاب العرس واقيل ما يصحلكمش
اييه والصالة تولي تغلي بالذراري يا خرابي يجرو ويلعبو واللي يبكو واللي يطيح واللي يتصدر مت العروسة ويتصور ما نحكوش ......... قدام الكاميرا شادة وليدها وترضع

ولخرى من هيه تلاقات مع وحدة مدابزتها وهات يا كلام هذا اذا ما دابزوش وارواحو اللقطة نتاع العرس فالشتا ويكونو عندهم بزاف ما شطحوش وتجي اول غنية
وياااااااااااااااااااااا
كيفاه يصدمو للشطيح

سيركولاسيو تولي وحدة تضرب فوحدة هو يجي القاطو
ويسمعو ذيك الموسيقى الخفيفة
وتقولهم ندّو بتيت روبوز يجاراو للكراسى تقولي عمرهم ولا كلاو كالماروتي لازملهم ليسونس كل ربع ساعة
فات العرس وجات لقطة وين يروحو العرسان للفندق شوفو تروح زليخة وربيعة وسهام وحنان وكمال وعبد القادر وحتى اللي كان يبيعلهم البطاطا حتى هذاك مول البيض كان فايت يجي يصوني
الشعب كلو رايح للفندق
ما فهمتش العادات هذي منين ورثناها زعمى احتلتنا الهند ومارانيش عارفة
وجاو العرسان من الفندق عمتو وخالتو وعمتها وخالتها وبنت خالتها وجارتهم القرعاجة كامل يستناو عند الباب زعمى هوما لادوان

وبعد العرس لافامي ما يروحوش يستانو اول دبزة بين الراجل ومرتو وينتا تروح غضبانة يستانو ال7 ايام وبعدو 14 يوم وبعدو يستانوها ترجع من دارهم يشوفو واش جابت
علاه هذا كلو هذا عرس والا جهاد
علاه الدول الاخرى ما عندهمش هاكا سامبل ماكانش الأولاد ماكانش هذو الضياف ماكانش هذي السنيما
علاه احنا العرب نعرفو انو هذا كلو تبذير علاه مايكونش زواج عادي المهم فرحة وفق الاصول علاه المبالغة الكل هذي
ولكم الخط

آخر تعديل:
رد: الجهاد في لاصال ديفات

السلام عليكم
لي عودة على الرد

السلام عليكم
هههه ضحكتيني يا ختي
احنا صراحة ماعناش هادي عنا يجو لي تعرضيهم برك ماكانش تع يجو الكل لي يعرفوهم ههه

(اكي عارفه النفخة هاديك ما يحبوش يجو بلا عرضة خخخ )
وش هو عنا فآخر العرس بحكم انو حنا عراسنا مخلطين ملا كي يلحق التالي تع العرس الغاشي كامل يزدم
تشوفي وجوه جامي عرفتيهم ما يكونو لا للعروسة لا للعريس يزدمو برك
قادر يكونو برك ساكنين قدام لاصال كي شافو العرس لبسو وجاو هههه سيرتو ليجان

وهدا لي حكيتي عليه هدا هو الشي لي يميز العرس الجزائري عن باقي الاعراس خخخ
يعطيك الصحة

السلام عليكم
لي عودة على الرد
السلام عليكم اخي سكر اهلا وسهلا
شكرا على اعتماد الموضوع نستناك فرغ قلبك
اهلا

السلام عليكم
هههه ضحكتيني يا ختي
احنا صراحة ماعناش هادي عنا يجو لي تعرضيهم برك ماكانش تع يجو الكل لي يعرفوهم ههه

(اكي عارفه النفخة هاديك ما يحبوش يجو بلا عرضة خخخ )
وش هو عنا فآخر العرس بحكم انو حنا عراسنا مخلطين ملا كي يلحق التالي تع العرس الغاشي كامل يزدم
تشوفي وجوه جامي عرفتيهم ما يكونو لا للعروسة لا للعريس يزدمو برك
قادر يكونو برك ساكنين قدام لاصال كي شافو العرس لبسو وجاو هههه سيرتو ليجان

وهدا لي حكيتي عليه هدا هو الشي لي يميز العرس الجزائري عن باقي الاعراس خخخ
يعطيك الصحة
السلام عليكم اهلا اميرة
نورت الموضوع
ايه نهنيتو حنا ما عندهمش النفخة نورمال تعرضي وحدة تلقطهم كامل ايه فكرتيني فهذوك اللي يجو بلا عرضة ما يعرفو لا العريس ولا العروسة يعجبوني واقيل نولي ندير كيما هوما الواحد شوي يبدل جو ودايما يزهى عندنا وحدة هنا تخدم الخدمة هذي كل عرس فيه بلاعرضة تجي من برا تدخل والفو عقليتها حقها نتاع القاطو يتخبى كل عرس تلقايها ولو نتاع رجال تروح ههههه نورمال المهم وين صالة وغنى وقاطو تشطح تدي بواطة قاطو وتروح لدارهم كل عرس هاكا هههه
صح وهذا اللي يميز اعراسنا عرس كل الشعب
شكرا لك

وعليكم سلام خيتو

والله يا ختي عندك الصح رنا قاع كيف كيف هدي ظاهرة راهي شايعة بزاف

يعطيك الصحة مريومة مواضيعك ديما تووووp :love01::thumb_up02:

سلامممممم:regards02::up:

وعليكم سلام خيتو

والله يا ختي عندك الصح رنا قاع كيف كيف هدي ظاهرة راهي شايعة بزاف

يعطيك الصحة مريومة مواضيعك ديما تووووp :love01::thumb_up02:

سلامممممم:regards02::up:
السلام عليكم اختي جويدة
اهلا وسهلا ايه يا جويدة وانا علاه كتبت الموضوع عارفة قلبكم معمر :p:p:p
شكرا اختي الله يخليك وانتوما تووووووووب لانو ديما مشاركين معايا
شكرا وعليكم السلام

السلام عليكم

ياخيتي يطلعلي الزبل حاشاكم من هاد العراس تعب في تعب وزيد تبزاع صوارد ويقلك متقشفين
ياو علاش هاد كامل صراحة حنا عبادنا متفهمش يعطيك يسمعو بسيرة عرس يلمو بقاجهم
وجيش الببزز نتاوعهم و ينطلقو يعششو في بيت العرس
او ترداس فوق اللازم صح هي الجمعة مليحة مي هاد ايامات زمان وين كانت الناس تتلاقا باه تشوف بعضاها وتقسر ميهمهم لواش طيبو ولا واش حطو لانوع الطباسا والشرافط ولا واش لابس عنها كانت العراس حلوة اما درك فالحالة تبدلت وصراحة نحس هاد الامور اللي عادت تصرا في الاعراس تفاخر مبالغ فيه او كلش غالي وتلقاي الناس تتكلف وتتسلف باه يعقب داك العرس والناس تقعد تحكي وتتحاكا فيه معندكش دير قدك وكيما يقولو مد رجليك على قد لحافك وهاد الناس اللي تروح تعمر الكريشة وزيد تتامر وتتزمر وتششرط والتعلاق على عباد ربي هاديك بايرة هاديك طلقت ياو مناقص من العراس كي عادت غير ذنوب هاك
نرجعو للصبايا الحلوات والاشكال الملونة تقول قوس قزح ومنحكوش على شكل اللباس لانو مرات نحسب روحي في الماريكان ولا كاش بلاد كافر ة
و صراحة عراسنا غالبيتها مش منظمة الا احيانا مالقري كيما قالو هادي ميزة تميزنا مي درك راها ولات مجالس نميمة تروح لازم يديرولك سكانار و هات تعليقات وهاد الحاجة مشهورة اكثر بين النسا ومنحكوش على الحسد والغيرة واستعراض للعضلات ثم خخخخ
وكان غير تكمل على خير مرات يخرجو بديون وعفارات ومشاكل مرات هاد التعب كامل في الريح ويحدث الطلاق والله غير انا ثاني علاش متعودش اعراسنا منظمة ياخي المهم الزواج والهنا
علاش هاد الاسراف كامل واش نقولو عادات وتقاليد ولازم تتطبق مالقري هاد كامل

قلبي معمر وفرغت شوي خخخخ عمبالي لبزت ودخلت الهدرة في بعضاها مي معليهش ^^
شكرا مريم ع السوجي يعطيك الصحة
تحياتي ......

السلام عليكم

ياخيتي يطلعلي الزبل حاشاكم من هاد العراس تعب في تعب وزيد تبزاع صوارد ويقلك متقشفين
ياو علاش هاد كامل صراحة حنا عبادنا متفهمش يعطيك يسمعو بسيرة عرس يلمو بقاجهم
وجيش الببزز نتاوعهم و ينطلقو يعششو في بيت العرس
او ترداس فوق اللازم صح هي الجمعة مليحة مي هاد ايامات زمان وين كانت الناس تتلاقا باه تشوف بعضاها وتقسر ميهمهم لواش طيبو ولا واش حطو لانوع الطباسا والشرافط ولا واش لابس عنها كانت العراس حلوة اما درك فالحالة تبدلت وصراحة نحس هاد الامور اللي عادت تصرا في الاعراس تفاخر مبالغ فيه او كلش غالي وتلقاي الناس تتكلف وتتسلف باه يعقب داك العرس والناس تقعد تحكي وتتحاكا فيه معندكش دير قدك وكيما يقولو مد رجليك على قد لحافك وهاد الناس اللي تروح تعمر الكريشة وزيد تتامر وتتزمر وتششرط والتعلاق على عباد ربي هاديك بايرة هاديك طلقت ياو مناقص من العراس كي عادت غير ذنوب هاك
نرجعو للصبايا الحلوات والاشكال الملونة تقول قوس قزح ومنحكوش على شكل اللباس لانو مرات نحسب روحي في الماريكان ولا كاش بلاد كافر ة
و صراحة عراسنا غالبيتها مش منظمة الا احيانا مالقري كيما قالو هادي ميزة تميزنا مي درك راها ولات مجالس نميمة تروح لازم يديرولك سكانار و هات تعليقات وهاد الحاجة مشهورة اكثر بين النسا ومنحكوش على الحسد والغيرة واستعراض للعضلات ثم خخخخ
وكان غير تكمل على خير مرات يخرجو بديون وعفارات ومشاكل مرات هاد التعب كامل في الريح ويحدث الطلاق والله غير انا ثاني علاش متعودش اعراسنا منظمة ياخي المهم الزواج والهنا
علاش هاد الاسراف كامل واش نقولو عادات وتقاليد ولازم تتطبق مالقري هاد كامل

قلبي معمر وفرغت شوي خخخخ عمبالي لبزت ودخلت الهدرة في بعضاها مي معليهش ^^
شكرا مريم ع السوجي يعطيك الصحة
تحياتي ......
السلام عليكم اختي كارلا اهلا وسهلا
والله حتى انا نشوف فيها تبذير وقلة تنظيم الغاشي بزاف واولادهم ويجو تقولي راحين يكونبو وياريت نافع فيهم اللي كلاو وشربو هوما الاولين يحشو فيك ويعلقو وماديريش حاجة برك وحجدة ليهم يشنفو ويدرو ويبشرو بيك للامة كلها
وانا اللي تقلقني اللي تعرضي وحدة تجيبلك شعب تروحي للصالة تقولي راحا ديري الصونة من العرق ولافابور تقولي راكي فالحمام تشوفي الخواتا يقطرو بالفوندوتا:d:d:d والكحل هابط وحتى تشوفي الذراري اه يا ربي وشعال نكره الذر فلاصال يلعبو ويجرو والله تروان فتراون تقولي ماشي عرس فوضى كبيرة لازم الواحد ينظم عرسو المهم فرحة ويتهناو وهذا كامل كيما قلت شهر ويطلقو خسارة الدراهم
العفو شكرا اختي

السلام عليكم

حنونة موضوع علامة رائع

كامل ليقولتيه صحيح مي حمد الله
في لافمي تاعنا كاين اتيكيت. ههههههه

و حاجة لتنارفيني في العرس كيما قلتي لاطفال

:-o:mad::-o:mad::mad::mad:

و كذللك ينرفوني كي لعروسة تقعود تتصدر
تلقيهم داخلين فيها ميخلوش تتشوفي
و للي تخليني منولي نعرف حتى واحد
هي كيكونو يلبسها في الخاتم و يقطعو بياسموني
يقعدو لازغين فيهم و يصورو متشوفي والو

نقول ربي يهديهم هههههههه

مشكورة على الموضوع
مع تحياتي:bravo01::bravo01::thumb_up02::thumb_up02::bravo01::thumb_up02::regards01::regards01:

السلام عليكم

حنونة موضوع علامة رائع

كامل ليقولتيه صحيح مي حمد الله
في لافمي تاعنا كاين اتيكيت. ههههههه

و حاجة لتنارفيني في العرس كيما قلتي لاطفال

:-o:mad::-o:mad::mad::mad:

و كذللك ينرفوني كي لعروسة تقعود تتصدر
تلقيهم داخلين فيها ميخلوش تتشوفي
و للي تخليني منولي نعرف حتى واحد
هي كيكونو يلبسها في الخاتم و يقطعو بياسموني
يقعدو لازغين فيهم و يصورو متشوفي والو

نقول ربي يهديهم هههههههه

مشكورة على الموضوع
مع تحياتي:bravo01::bravo01::thumb_up02::thumb_up02::bravo01::thumb_up02::regards01::regards01:
السلام عليكم
اهلا وسهلا اختي نورت الموضوع
انا نكره الذراري فلاصال حب من حب وكره من كره اللي ما عندهاش وين تخلي وليدها ما تجيش عادي ويا ريت واحد تقولي انت لاكريش
ايه هذوك اللي يقفو لما يكون يديرلها فالخاتم البودي غارد نتاع مادونا يتساتفو تقولي جدار الصين العظيم ضفر العروسة ما يبانش ما فهمتش علاه والله تشوفي امور عجيبة قلتلكم جهاد
شكرا نورت الموضوع

جييييت .....موضوع هايللللل بصح صبري عليا نرد بشويا دوختيني
ههههه
لي عودة .ستنايني

السلام عليكم
جبتيها سواسوا تقول راح جاهد في أفغانستان هههههه
خص غير تجبد الكلاش وتبدى تيري عليهم حتى ميبقى حتى واحد ههههههه
حنا عندنا هذي العقلية تاع يجو قبل العرس
صح كاين لي يجو يعاونو زتلقاهم كي تحتاجهم
فالحلوى ولا الطياب مي كاين يجي يجوز كونجي عند مالين العرس
الله غالب سورتو الى تحشم ياويلك الدراري والغاشي تقول راك توكل في مدرسة
تتلخر بتكلفة زوج عراس هههههه
هذي قبل العرس خلي نهار العرس يولو يتشرطو على كلشي
وسورتو النسا يتغايرو بيناتهم آبابابا هناك تنوض الحرب الباردة تاع الحرب العالمية الثالثة خخخخ
راكي تعرفيهم وهدرتي عليهم بلا منزيد نمنشر ههههه
يعطيك الصحة على الموضوع الجميل
شكرا لك ختي​

جيييييت...علابالي الكتبة صغيرة ميراكم من حاسوب تستاهلو هع هع هع

المهم جيت نحكي على موضوعك
حنا كانت كتينة هذي العقلية سيرتو يجوك من غرب غرب تلمسان تحسب هما العرايس و العرس يا يما 7 ايام و 7 ليالي و لحم حلو و لوز و دجاج بالبرقوق يخرج من عينك و ادا مطيبتيش يسمعو خبارك كامل الناس بلي فلانة ماشي مليحة و طردتنا و بلا بلا بلا
المهم درك تبقا 10 ايام للعرس تسمعي فلانة تنخطبت و راح تتزوج يخليلك وقت توجدي روحك برك هههههه ممانش وين تبات اون بلوس العرضة قبل العرس لمة بين اقرب الاقربون لي دجا قلال للاسف صافي كلش يجو ديراكت للاصال و من نتم ينتشرو لديارهم بلا سماطة
ابتعدو ايها الارواح الشريرة هههههههه
مام بيناتنا العمات و يجو اخر دقيقة يا اختي كاين الديق انا و ختي نضلو نتخبطو وين نحطوهم و زيد درك بنادم يا ربي نهار عنده كريدي و نهار لالا تزيديهم عندك علاش ...و حنا درك عندنا عقلية تاع تهدري في الوجه قال منعرضش منديرش و لي عجبه او لالا يبلط البحر ....انا هانية و فرحانة الاهم و دارنا علاش ترضي عباد هدفهم كرشهم و مهما ديري تبقي بلي نتيا متهليتيش فيهم ...مام بانتلي وين نسكن هذي العقلية بح كل واحد يعيش كما يحب درك ...جيرانا ماشي لازم يعرضونا و مام حنا نعرضو لي ملاسقين معانا برك و وحدين باسكو يجونا الباقي منعرضوش كون تعرضي هما يعمرو لاصال وين تزيدي الاحباب .............. و مام جوارينا دقيقة تالية تلقي كورتاج عادي واحد متغيضه ...

السلام عليكم
جبتيها سواسوا تقول راح جاهد في أفغانستان هههههه
خص غير تجبد الكلاش وتبدى تيري عليهم حتى ميبقى حتى واحد ههههههه
حنا عندنا هذي العقلية تاع يجو قبل العرس
صح كاين لي يجو يعاونو زتلقاهم كي تحتاجهم
فالحلوى ولا الطياب مي كاين يجي يجوز كونجي عند مالين العرس
الله غالب سورتو الى تحشم ياويلك الدراري والغاشي تقول راك توكل في مدرسة
تتلخر بتكلفة زوج عراس هههههه
هذي قبل العرس خلي نهار العرس يولو يتشرطو على كلشي
وسورتو النسا يتغايرو بيناتهم آبابابا هناك تنوض الحرب الباردة تاع الحرب العالمية الثالثة خخخخ
راكي تعرفيهم وهدرتي عليهم بلا منزيد نمنشر ههههه
يعطيك الصحة على الموضوع الجميل
شكرا لك ختي​
السلام عليكم اخي سكر اهلا وسهلا وشكرا لانك اعتدمت الموضوع الله يخليك
ايه خويا سكر عندبالك نجيب من راسي ياو كل شي عارفة بيه انا كرهت لاعراس من هذا النوع وخاصة اللي عندهم الاولاد تقول اكراد مش ذراري وتبارك الله ماكانش اللي جابونية عندها زوج غير اللي تجيب 8 اه يا ربي يجيبو القلب
يجو ما يعاونو ما والو يجو يكومبو نقولك انا كنت نسكن قدام البحر وجا عرس اختي فالصيف ياو جاونا بيهم بالقيطون يروحو يعومو ويجو يقطرو وحنا مشغولين بالقاطو والتمرميد ويمى تتقلق وارواح ليا شعال نسكت وناس يا خويا باردة قلب جدودهم من سلالة دراكولا معني علهم عيط اضرب وليدهم ما يتحركوش عييت نقولهم قالو شافو قرش روكا حوت ابيض والو قاتلي يمى لو تقوليلهم فاض البحر قاعدين حتى ورا العرس ورا العرس حبو يزيدو يقعدو اختك خلاص قاتلهم ندو دوزانا ونخليكم اقعدو تكومبو هنا يا ربي كي نتفكرها مناك قلت ليمى شوفي لو نجي نتزوج وتعرضيهم ما نديرش عرس نهرب وتحملي النتائج:d:d:d:d يمى ولات تخاف مني :d:d:d
الله يهديهم شعبنا طريف وظريف وحبة من المفقود
شكرا

جيييييت...علابالي الكتبة صغيرة ميراكم من حاسوب تستاهلو هع هع هع

المهم جيت نحكي على موضوعك
حنا كانت كتينة هذي العقلية سيرتو يجوك من غرب غرب تلمسان تحسب هما العرايس و العرس يا يما 7 ايام و 7 ليالي و لحم حلو و لوز و دجاج بالبرقوق يخرج من عينك و ادا مطيبتيش يسمعو خبارك كامل الناس بلي فلانة ماشي مليحة و طردتنا و بلا بلا بلا
المهم درك تبقا 10 ايام للعرس تسمعي فلانة تنخطبت و راح تتزوج يخليلك وقت توجدي روحك برك هههههه ممانش وين تبات اون بلوس العرضة قبل العرس لمة بين اقرب الاقربون لي دجا قلال للاسف صافي كلش يجو ديراكت للاصال و من نتم ينتشرو لديارهم بلا سماطة
ابتعدو ايها الارواح الشريرة هههههههه
مام بيناتنا العمات و يجو اخر دقيقة يا اختي كاين الديق انا و ختي نضلو نتخبطو وين نحطوهم و زيد درك بنادم يا ربي نهار عنده كريدي و نهار لالا تزيديهم عندك علاش ...و حنا درك عندنا عقلية تاع تهدري في الوجه قال منعرضش منديرش و لي عجبه او لالا يبلط البحر ....انا هانية و فرحانة الاهم و دارنا علاش ترضي عباد هدفهم كرشهم و مهما ديري تبقي بلي نتيا متهليتيش فيهم ...مام بانتلي وين نسكن هذي العقلية بح كل واحد يعيش كما يحب درك ...جيرانا ماشي لازم يعرضونا و مام حنا نعرضو لي ملاسقين معانا برك و وحدين باسكو يجونا الباقي منعرضوش كون تعرضي هما يعمرو لاصال وين تزيدي الاحباب .............. و مام جوارينا دقيقة تالية تلقي كورتاج عادي واحد متغيضه ...
السلام عليكم اختي هبة ايه يا لالة لازمني نواظر مامي كاسكو كان تعرفيها حتى نقرا الخط هذا
المهم يا لالة ايه والله شوفي حنا تمعني قوليلهم فوجهم وميم ديري فالصالة وتقولي كل واحد يروح مناك ووالو علقات جايين جايين حبيتي او كرهني عارفين ماراحش تحاوزيهم حنا عندنا واحد النوع شوفي تقوموي بيهم وتوكليهم شهرين قبل العرس تروحي للحفافة تديهم وتخليصيلهم وورا العرس يديرو قعدة عند كاش وحدة ويحطو فيك المناشر عبادنا مش نتاع الخير وكليه اللوز او البرقوق او وكيله الشحم هادر هادر فيك ويا ريت يخلونا مهنيين تقولي الواحد شوفي يسكن في وهران يروح لتندوف يعرض عباد ما يعرفهمش قاع لا عماتي ولا خالتي انا ما قلتهمش يكونو عماتي ولا خترت خالاتي صلة الرحم فالاعياد مش فعرسي يجو يخلوني انا ختي تقلقني بولادها نقولها ريحي في دارك نتالاقو فالعيد :d:d:d يا اختي الواحد يفرح مرة في حياتو مش دايما لازم يكون عرس منظم او ما تشقايش
الله يهديهم تهنيتو نتوما منهم

من الهاتف الكتبة تجي كما النملة ههههههه كارثة لا راهي تبان من الحاسوب هع هع هع
درك الاعراس التاليين يعرضو يامات تاليين و زيد يقولولك يادرا معامن ترجعي مع فلان و لا فلان و هما يكونو ولاد المعروضة ههههههههههههه يعني مكانش سيارات دبري على روحك ...و زيد تعرضك في النهار يعني تخليلك الوقت باش ترجعي يخمو هههههه

تفكرت في حنة اختي درنا على قدنا خاصة معرفتنا مع الجيران جد جد جد جد سطحية من غير 3 نعرفوهم هما اكيد يجو فات يمات لقيت وحدة قالتلي كنت جاية و مخلانيش فلان اوبس شفت فيها زعما شكون عرضها هدي سبحان الله عرضو روحهم وحدها .من بعد قاتلي ماما قالتلي روحي مع خاوتك و انا نلحقكم زعما تحوس عليهم و تلقاهم و تقعد تخمام عجيب غريب و حنا نحبو نكونو بيناتنا برك منعرفوهمش ........المهم غاضتها و انا قلتلها معلاباليش كون شفتكم كون دخلتكم
اما كي تعرضي اكيد تجيب معاها بنتها و عروستها درك من بديا حسبيهم جايين جايين لا محالة و انا وليت ندير هكدا سموني لاسقة مع ماما هههههههههههه رجلي برجلها اوه لازم
مي المباتة نقصت بزاف درك يسلكها الهدرة في الوجه قال معندناش و هدري علاش تحشمي و طفريها في روحك
كما تقول ختي هما هادرين هادرين ندير لي يعجبني و يهدرو خير ما نرضيهم و يهدروا

من الهاتف الكتبة تجي كما النملة ههههههه كارثة لا راهي تبان من الحاسوب هع هع هع
درك الاعراس التاليين يعرضو يامات تاليين و زيد يقولولك يادرا معامن ترجعي مع فلان و لا فلان و هما يكونو ولاد المعروضة ههههههههههههه يعني مكانش سيارات دبري على روحك ...و زيد تعرضك في النهار يعني تخليلك الوقت باش ترجعي يخمو هههههه

تفكرت في حنة اختي درنا على قدنا خاصة معرفتنا مع الجيران جد جد جد جد سطحية من غير 3 نعرفوهم هما اكيد يجو فات يمات لقيت وحدة قالتلي كنت جاية و مخلانيش فلان اوبس شفت فيها زعما شكون عرضها هدي سبحان الله عرضو روحهم وحدها .من بعد قاتلي ماما قالتلي روحي مع خاوتك و انا نلحقكم زعما تحوس عليهم و تلقاهم و تقعد تخمام عجيب غريب و حنا نحبو نكونو بيناتنا برك منعرفوهمش ........المهم غاضتها و انا قلتلها معلاباليش كون شفتكم كون دخلتكم
اما كي تعرضي اكيد تجيب معاها بنتها و عروستها درك من بديا حسبيهم جايين جايين لا محالة و انا وليت ندير هكدا سموني لاسقة مع ماما هههههههههههه رجلي برجلها اوه لازم
مي المباتة نقصت بزاف درك يسلكها الهدرة في الوجه قال معندناش و هدري علاش تحشمي و طفريها في روحك
كما تقول ختي هما هادرين هادرين ندير لي يعجبني و يهدرو خير ما نرضيهم و يهدروا
السلام عليكم اهلا وسهلا هبة واش راكي
ايه يا هبة صح رجعو يجو وخلاص وتحيري شكون عرضهم
المشكل حتى وتخرجيليهم فالوجه ما يحشموش
انا نقولك الصح رجعنا لما نعرضو نقولهم مانا دايرين والو فالدار من لصال يروحو الغاشي ديركت هذا هو الله غالب
عندك الحق وين تروح ماماك روحي معاها كيما هوما يجيبو بناتها انا يمى تخدم ما تروحش نروح انا فاوقات مش دايما
والمباتة ما نباتنش فديار الناس لو يخلصوني ولو يكونو لافامي نرجع مع يمى لو راحت لو ما راحتش ما نروحش فالليل تروح يمى للعشا وترجع وانا اغلب اوقاتي مريضة عليها ما نروحش قليل بزاف
عندها الحق اختك فكل الاحوال الهدرة فيها فيها المهم هي تهني روحها
الله يهنيكم ونجيك لعرسك هبة ما تخميش نجي وحدي:d:d:d

هههه والله لهذا السبب انا قلت للوالدة نعرس فالشتاء كي يكون الثلج ولا ندير كي واحد ولد خالي دارو نهار امتحانات التعليم الاساسي العائلات كامل لاتيين بولادهم ماجاوهش بزاف لانو والله صح اذرك تعرضي زوج يجيوك 10 ويفسدو و الهرج وكاين لي تعرضيه يجيب صحابو أما حكايات الفندق الحمد لله ماعندناش ارواح تتعشى وروح ربي يعاونك غير ماتمنشرش برك هههه على خاطر ديري الخير وتعرضي وتوكلي وتتهلاي وكي يخرج مايخليش فيكم المنشار رايح جاي والله انا تعجبني طريقة الغرب 20 شخص فالكنيسة ويجي القسيس نتاعهم تقبلو في زوج الله يبارك كل واحد يروح لدارو حنا التبذير والديون بلا فايدة المهم كيما قالو ناس بكري الصالح ربي الفايدة فصلاح الزوجين وربي يوفقنا ان شاء الله ونهار عرسي الثلج يفوت متر باه مايكسروليش راسي ههههههههه

هههه والله لهذا السبب انا قلت للوالدة نعرس فالشتاء كي يكون الثلج ولا ندير كي واحد ولد خالي دارو نهار امتحانات التعليم الاساسي العائلات كامل لاتيين بولادهم ماجاوهش بزاف لانو والله صح اذرك تعرضي زوج يجيوك 10 ويفسدو و الهرج وكاين لي تعرضيه يجيب صحابو أما حكايات الفندق الحمد لله ماعندناش ارواح تتعشى وروح ربي يعاونك غير ماتمنشرش برك هههه على خاطر ديري الخير وتعرضي وتوكلي وتتهلاي وكي يخرج مايخليش فيكم المنشار رايح جاي والله انا تعجبني طريقة الغرب 20 شخص فالكنيسة ويجي القسيس نتاعهم تقبلو في زوج الله يبارك كل واحد يروح لدارو حنا التبذير والديون بلا فايدة المهم كيما قالو ناس بكري الصالح ربي الفايدة فصلاح الزوجين وربي يوفقنا ان شاء الله ونهار عرسي الثلج يفوت متر باه مايكسروليش راسي ههههههههه
ههههههه الله يبارك لقيت ذكي في المنتدى
ههههههه خممتلها مليح الله يبارك :eek: .....متخممش يجو سيرتو البرد يجوعو بلخف يجو ياكلو ههههههههخ الشح فيك
مي فكرة بنادم ماعليه غير يتبع الاحوال الجوية ولا الدرسة .حسابات دقيقة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة