الخبز يتمشى .. مهبول و مهبولة .. ج2

قرصان الساحل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,889
ها قد عدنا ايها البائسون في بلاد الملل .. يا سيدي خبز يتمشى دار حكاية في المنتدى وناس كامل هات لاسويت هات لاسويت حسبتكم تستناو في الحلقة الجاية تاع الفايكينغ ولا تاع لوفي .. المهم ديما ديما تيري عليهم
صحيت ما تخلي حتى واحد يقرا في الموضوع على قيد الحياة تعرفوا علاه ؟؟؟ .. كي نكون صايم نتقلق ..

في الحلقة السابقة من خبز يتمشى ..

صاحب الموضوع : واش جابو من الكوزينة للدوش واش راه يمشي فيه

السمراء (لا بخينات كاتبة هي )هاا واش حكاية الخبز فالدوش امم ممكن مخلوقات اخرى معاااك نياهاهاها

زهرة الزئبق : اما جنية راهي ساكنة وراهي طيبلك وبصحتك واما طاش طومبة راهي هناك فلاببارتمو على التخربيش راهي خدايمها

فيولا : بصح هذا الشينيغامي لي يحط الخبز في لافابو موسوس نظافة حتى الخبز و حب يغسلو و لا كفاه

لؤلؤة قسنطينة : نقولك هادي ماتكون غير عايلة تاع فيران ولا كاش حشرات خدامة في الليل نتا تاني علاه عليه قتلتهم بالشر مساكن حتى ولاو يسرقو الخبز

رابط الحلقة السابقة لمن فاتته : ..
http://4algeria.com/forum/threads/448281-5/

الجزء الثاني والاخير

ايا المرة لي فاتت قلت ليكم لقيت تيبانة خبز كاملة
.. وما كملتش ليكم العشية هاديك قبل ما ندخل لابارتومو جيت نخرج دراهم بلاكارت مانتيك .. ايا منلقاهاش في البورتفاي قلت سير نسيتها في الابارتومو ايا قلبت الدنيا عليها ومنلقاهاش
.. ايا تفكرت المرة لي فاتت كي روحت خليت حوايجي يغسلوهم في الدار يمكن نحاوها .. التلفون عيطت قلبو دنيا قالولي مكانش اذن هنا حل واحد ..

اخخخخ هناك اشباح عندنا ..

لكن يا راجل وش بيك الاشباح يهزو حاجة مادية ارجع لعقلك هكاك يهزو تلفونك وانت راقد ويفحتو بيه ولا يضربوك بيه للراس

امام كثرة التوسويس عيطت لواحد يسكن تماك شيخ كبير يعرف علم القبار والبحار والفنون والتقشف والابار والطريق السيار
.. حكيتلو حكايتي قالي شوف يا اوني ولا كي يسموك كل الدلالات لي راهي هنا تقول بلي كاش حية ترفد الخبز مي سمعت أي كاينة واحد الطومبة
اهم كيما دارو ليها محكموهاش يمكن هربت لعندك ..
لكن يا شيخ بالله عليك طومبة تهز تيبانة كاملة ومن الكوزينة للدوش اعقل ..

ايا قالي تقدر تروح حلبتك بما فيه الكفاية اغرب عن وجهي

عاودت دخلت للدوش ونشوف مليح نلقى واحد الغار متخبي بالتويو لي يجي طالع هذاك .. تماك لقيت دليل الجريمة ولي هو المكان الحساس
.. اممم صار هكا تاكلي انت وولادك يمالا اني حفظت الدرس يا واحد الطومبة الخبزة هاد المرة ما نرميهاش نخليهالك هنا في الدوش باه متزيديش ترجعي للكوزينة وسكرت باب الدوش مليح وغلقت المنافذ ... وعطيتها برقدة وفي الليل نسمع في فوضى كبيرة تماك تحساب عرس وانا من عادتي ما نخسرش للناس عراسهم
.. نضت صباح نلقى هاديك التيبانة كلات منها وقدمتها للغار تاعها.. شوف تاخر الزمان طومبة ومتعلمة التفنيين تجيها حتى لفم الباب باه متعياش

المهم خرجت الصباح شريت في الغراء تاع الفيران وشوي كمونبار وكاين واحد المثقف هكا
الله يجازيه يتبع الكوناكسيون ويامن بلي عمك غوغل عندو الحل قالي اشريلها شوي كوكا كولا أي تحبها وكي تشربها تموت
.. ايه والله ما خليتها في خاطرو المهم درتلها مأدبة عشاء مليحة وحطيت الغراء هذاك على كاغط وفيه الخبز تاعها ولكمونبار والكوكا اتهليت فيها ورحت نكوناكتي في الليل نسمع فيها تعيط
... ااااااااااااااااااااااااااه يا واااااااحد الصالوبريو ااااااااااه هدا راكي انت لي عيشتيني فيلم رعب في ويكاند صار هكا اه

جاء الجزء الممتع .. ايا قلبت عليها الكاغط هذاك كي شغل كفنتها بيها ونجيب الفروطوار ونحط فيها على الزعاف تاكلي الخبز ااه تاكلي الخبز ااه ويخي كانت تعيط وتبكي تحساب ولد صغيير
..

المهم وتمت العملية بنجاح وغلقت الغار هذاك بالاسمنت المسلح .. وعشت حياة سعيدة هههه

بلا ما ننسى هنيت الناس من كابوس مرعب دام لأشهر .. خربت في الافريقي ماتت الطومبا هاذي.

خلاصت الحكاية لي وسوستني ووسوستكم نتمنى استمتعو تحياتي

وصح فطــــــــــــــــــــــــــوركم

رد: الخبز يتمشى .. مهبول و مهبولة .. ج2

ياللهول ماهذا الذي تراه أذناي

هههههههههههههههه مغامرات ولا في السلسلة الهيتشكوكية سيسبانس كبير
مبروك نجاح المهمة قرصان
جيت جايزة من اول دخول نلقى الجماهير تستنى في الجزء الثاني
واذا به جريمة شنعاء قمت بها في حق طومبة وببرودة اعصاب
مميز كالعادة
صح فطورك اخي

سلام عليكم
صحا رمضانك
انا كنت متابعة بصمت هههه صار gاع البلبلة لي صرات من اجل ماذا طووومبة هههههه مي تستاهل بنت لحرام كيفاش تهريب الخبز عبر الحدود
ما لا ديامو و ليليا عرفوها هخخخ:p باينة عندهم تجربة معاها ههههه
الله يعطيك الصحة على الموضوع و القصة البطولية ههههه باين عليك سجاع ههههه
شكرا لك و بارك اله فيك
صحا فطوركم و سحورك و عيدك و... صاي صايي نحبس هنا ههههه :p
تقبلوا مروري ^^

من ساعة وانا نسنا في التتمة وليت نقول في قلبي يعني هشام اصابه مكروه لا قدر الله ولا الجنية خرجتلو دعيتلك من قلبي ماتكونش الجنية من لافريك برك
ساعة لحكاية ضهرت هكا وهاد الشي كامل من اجل هاد الشي كامل والنهاية كانت تعيسة غاضتني المخلوقة وانت عشت في هناء وسعادة ايييه الناس بلا ضمير مي عجبتني كي تهليتي فيها هدي كوكا وهادا كومومبار هههه والله يا تاكلي الخبز اه تاكلي الخبز هنا جبتيها كيما تاع الصح
يعطيك الصحة صحا فططورك وشكرا على الحالة الي دخلتنا فيها كي خليتنا نسناو تتحاسب عليها سلام

السلام عليك
واش راك خونا القرصـــآن
هدا كامل وهي طومبة
صح جات في بالي
املا الطومبة وعايلتها كانو عندك
مي انت راك درت معاها حاجة مليحة كي خليتها عندك وكلات شعال من خبزة
وفي الاخير جاتك سلامات خويا
اي وي تستاهل هديك الطومبة
الله يبارك خويا هشام
يعطيك الصحة
على القصة الي رويتهانا وطريقتك في الحكي
كانت جد رائعة
بالتوفيق لك
وصحا فطورك

السلام عليكم
ههههههههههههه ربي يهديك برك والله ضحكتني
صار ظهر الشينيغامي هادا يحب الخبز ههههه، بصح والله ماحق عليك خويا هشام تقتلها هكا وتيتم ولادها ومن بعد شكون يصرف عليهم؟؟ ولا راجلها يزيد يتزوج عليها ويتعذبو ولادها ههههه تليق مسلسل يلعب في رمضان هههههه
حنا مرة دخلنا فار صغير للدار حطلو بابا الغراء تاع الفيران فليل نسمع فيه يعيط هههه والله كنت رايحة نخليه يروح هههه
بقاو يعسو فيا ونساو على الفار ههههه غاضني مسكين يعيط في واحد العياط وكي نضت الصباح ولقيتو ميت قريب الدمعة طيح هههههه المهم راني دخلتلك الدراما لموضوعك
عجبتني لي قالك حطلها الكوكا ههههه كن انا مسكينة رايحة تموت نحطلها الفرماج لي تحبو نجيبلها الشمع نديرلها عشاء رومانسي ههههههه والله يا خويا هشام مالقيت مانقول قصة ممتعة صح وانا البارح نفتش على التكملة راحتلي الراحة وليت عايشة في غبينة الحمد لله لي فرجت اليوم ههه، عندك خيال واسع خويا ربي يهنيك
وصح فطورك
تحياتي

سلاام عليكم

هههههههههههههههههههههههههههه فشلتني بالضحك صباح ربي خخخخ

و الله حكاية بانادول اكسترا اوردينار :p:p (تعيي علابالي-_-)

يعطيك الصحة و الله بصح شفتني الولية كون غلقت عليها المنافذ برك -_-

صحيت خويا :thumb_up02:

آخر تعديل:

السلام عليكم

خخخخخخخ تباا للطومبة الافريقية التي تسرق الخبز للدوش وني حشمة ني حيااء ودايرة ازعاااج للقرصاان
ودرتلنا حناا الوساوس هههه مليح لي طلعت طومبة ماشي عفريت نياهاهاها
تستاهل السارقة الاعدام مي راك دللتها قبل تنفييذ الحكم كوكاكولا والخبز تبااا
هكدا تبقى تتفكرك بالخير في قبرهااهههه
يعطيك الصحة خويا هشام كالعادة متميز قصة مشوقة واسلوبك يجذب
هانا نستنااو كاش قصص اخرى
صح فطورك​

سلام عليكم خويا هشام ههههه يعطيك الصحة ع الحكاية
ايا صح فطووركم وربي يدوم الڤوسطو..​

آخر تعديل:

السلام عليكم
ايوا السي هشام صاااار ولات فيها طومبة نهار قتلك انا راهي طومبة قتلي وعلاه ولات بنادم ياااااه املا هذي واش سلاحف النينجا واقيل انا قلت بلاك ديناصور ياه خونا كي تقولك ليليا كلمة روح هاني راهي عندي معاهم قصة وراني نعرف تخربيشهم واييه نورمال خبزة تجرها كالعبد مش عارف بيها هذي
اييه السي هشام لازم تعتذرلي على خاطر وسوستلي ليسونتيمو نتاعي وضحكت عليا الغاشي لليوم الدمعة ما نشفت

هشهش سلامتك انت وما عضاتكش ورحت للكونت كاش ما جبدتلك دراهم ههههههههههه ايه هذي محترفة ياه تدي الدراهم من الكونت ثاني هههههه
موضوع توب كالعادة والحمد لله اللي قتلتها راك هنيت الشعب مجاهد تبارك الله صحا فطورك

ههههههه وواش حكاية لا كارت مانيتيك هي اللي كلاتها تاني هههههه يعطيك الصحة

السلام عليكم

حكآية الخبز تستحق جآئزة الاوسكآر ههههه
منين شفت الجزء الثاني جيت نجــــــــــــــــــــــــــــــري

ههههههه تبآ لها من شينيغامي طومبة سآمآ هههه//هادا اسمها ياليابانية //
فكرتني بوحد الانمي كنت نتفرجو هههه

مي الشيخ جابها يا جدك يا له من حكيم

شكرا جزيلا على الحكاية مي دبر راسك درك ديما لازم كاين الجديد ان شاء الله يارب ^^
arigato gozaimasu

واخييييييييييرا لقيت لاسويت
كنت متابعة بصمت وكلاتني الدودة في قلبيههههههه
مسكينة تغيض يتمتلها ولادها شوفهم مساكن ههههه
والله شوقتنا بحكايتك مشكور خيو
صح سحورك

كي نكون صايم نتقلق ..

واش خويا الافريقي تتتقلق تقلنا احنا اوااااااه

ههههههههههههههه وليت تخدم في مكافحة الارهاب ههههه
اما وش نقلك تهز خبزة كاملة واقيلا كانت معولة تقسم معاكم الدار ههه

اسمع والاكارت تاعك وين لقيتها ؟؟؟ هههه
جاوب على كلش خويا الافريقي ههه

ياللهول ماهذا الذي تراه أذناي

ان اذنيك ترى ما لا تستطيع احتمال سماعه ايتها السيدة تيريزا .. ببساطة -_-
مشكورة على مرورك اختي

هههههههههههههههه مغامرات ولا في السلسلة الهيتشكوكية سيسبانس كبير
نعم نار يا حبيبي ناااااااااااااار والسيسبانس يستمر لآخر دقيقة من عمر اللقاء ههه
مبروك نجاح المهمة قرصان شكرا نعم نحن القراصنة نؤمن بأنك ناجح اذا احسن حدس توسيسك
جيت جايزة من اول دخول نلقى الجماهير تستنى في الجزء الثاني وي الحمد لله بفضل مجهودات السيد الجيد هاهاها
واذا به جريمة شنعاء قمت بها في حق طومبة وببرودة اعصاب اييييه لازم اعصابك يكونو ثلج حتى تتمكن من تحقيق انجازات نوعية من هذا الشكل
مميز كالعادة ربي يهنيك ختي
صح فطورك اخي الله يسلمك وانت زادة

صحيتي ختي لاريمان عجبتني واحد الكلمة وراح تدخل قاموسي الهيتشكوكية قصدك شكشوكة متمردة ههه
تحياتي وصح فطورك

سلام عليكم
وعليكم السلام مرحبا بالسوسو البيبيشا اسم سلوفيني قديم
صحا رمضانك
الله يسلمك .. تصوموا بالصحة والهنا ان شاء الله
انا كنت متابعة بصمت هههه اه وي هادي نوعية الجديدة يتابع بصمت لازمهم دراسة صار gاع البلبلة لي صرات من اجل ماذا طووومبة هههههه مي تستاهل بنت لحرام كيفاش تهريب الخبز عبر الحدود وي راكي شفتي ركبت ليا توسويس كبير وراهي .. كنت مخمم في لحظة نربيها ونولي نبعثها تشريلي الخبز .. من حصة افكار مميزة
ما لا ديامو و ليليا عرفوها هخخخ:p باينة عندهم تجربة معاها ههههه
وي تمكنو من كشف الحقيقة المرة ممكن تجربتهم في الميدان هههه
الله يعطيك الصحة على الموضوع و القصة البطولية ههههه باين عليك سجاع ههههه
اواه قولي وعاودي سجاع كبير بطل مغوار لي يغلط يجيبها في روحو
شكرا لك و بارك الله فيك
عفوا ختي وفيكي بارك الله
صحا فطوركم و سحورك و عيدك و... صاي صايي نحبس هنا ههههه :p
كملي كملي ودخلي لسانك اووو علابالنا صايمة .. الله يسلمك
تقبلوا مروري ^^

المتابعة بصمت رقم واحد اليوم تكلمت حمد لله على سلامتك منين داك تكلمي ما تخليهاش في قلبك -_-
صحا فطووووووووووووورك
سلامي

السلام عليكم خويا البائس
اولا وقبل كل شيء لوكان عرفت بلي لحكاية فيها طومبة والله ماندخلها هههههه مانحملهمش خلاه
مبصح والله قاويتك سمعت بلي كاين طومبة فالدار وكملت رقدت نورمال حتى لغدوا لوكان انا والله مانزيدها دقيقة اسمحلي الطومبة لي ترفد تيبانة كاملة ماهي طومبة عادية هاذي قريب تولي قطة ولا كاش حاجة لوكان رقدت هاديك الليلة وجاتك ورفداتك وداتك لولادها كيما النمال تع توم آند جيري لي رفد نسييت شكون ويستمر مسلسل مخيلتي الغريبة ههههه
وبالنسبة انت كي قلت الناس هاذوك" مايهزوش الاشياء المادية ولوكان هكاك راهم داولي تليفون "نورمال هزولك لاكارت مانيتيك تاعك وبيها وبالدراهم لي فيها يشروا واش يحبو يشروا التليفون تاعك لي ماداوهش
ايها البائس اسمحلي جبتها جبتها مبصح هنا جاء الجزء الممتع .. ايا قلبت عليها الكاغط هذاك كي شغل كفنتها بيها ونجيب الفروطوار ونحط فيها على الزعاف تاكلي الخبز ااه تاكلي الخبز ااه ويخي كانت تعيط وتبكي تحساب ولد صغيير
خسرتها خلاه وخرجتلي قلبي قاعدة نتخيل في هذاك المنظر قدامي هههههه هابن عمي ماكانش الرحمة كامل لوكان خليتها هكاك برك علاه فنون التعذيب لي هتلر وماكانش يدير فيهم
لكن السؤال لي راني درك نكتبلك فهاذ الرد وراهو يدور في راسي لاكارت مانيتيك تاعك وين راحت هههههه طومبة تاكلها جو بونص با ياعمري على لفرونسي أأأأأأ غلطت لفخونسي ههههه
ربي يحفظك ايها البائس وينزع عنك هذا البؤس
تحياتي اللندنية
كانت معك الزهرة الحمراء من وراء الشاشة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة