الخبز يتمشى .. مهبول و مهبولة .. ج2

رد: الخبز يتمشى .. مهبول و مهبولة .. ج2

هههههههههه يا خي حكاية

صحح فطورك

ياخي حكاية .. دوك انا نطلب منك السيدة قطر الندى تفهميني حبيتي نقلك جاني جني ولا عفريت وقتلتو بسيفي المغوار
معليش المرة الجاية نألفها في خاطرك
الله يسلمك

من ساعة وانا نسنا في التتمة وليت نقول في قلبي يعني هشام اصابه مكروه لا قدر الله ولا الجنية خرجتلو دعيتلك من قلبي ماتكونش الجنية من لافريك برك
اصابي صداع في رأسي جهة المخ ومبعدا راح اخخخ .. علاه تخرجلي الجنية يا حفيظ كامل حبيتوها تخرج
ساعة لحكاية ضهرت هكا وهاد الشي كامل من اجل هاد الشي كامل والنهاية كانت تعيسة غاضتني المخلوقة وانت عشت في هناء وسعادة ايييه الناس بلا ضمير
غاضاتك المخلوقة ياااااه احساس مرهف ماركي عندك +1 .. الضمير اني قريب نشري واحد جديد قالولي او يتباع في واد كنيس ههه
مي عجبتني كي تهليتي فيها هدي كوكا وهادا كومومبار هههه والله يا تاكلي الخبز اه تاكلي الخبز هنا جبتيها كيما تاع الصح
ايه لازم باه كي تموت قال ماتت على شبعة مش جات ضيفة ومتوناها بالشر ... انه حسن الضيافة يا سادة
يعطيك الصحة صحا فططورك وشكرا على الحالة الي دخلتنا فيها كي خليتنا نسناو تتحاسب عليها سلام
الله يسلمك وصحا فطورك انت تاني .. ايه حلاوتها كي تستنى وش بيك هذا

اختي تيريزا اعتقد ان اذناكي بدأت تستوعب ما رأت اخيرا ههه صح فطورك ختي
ربي يحفظك

السلام عليك
وعليكم السلام مرحبا بيك ختي ملاك
واش راك خونا القرصـــآن
لباس الحمد لله وانت وش راكي
هدا كامل وهي طومبة
صح جات في بالي
املا الطومبة وعايلتها كانو عندك
نعم كانو في ضيافتي لعدة ايام وفي النهاية انتهت الضيافة كما شاهدتي
مي انت راك درت معاها حاجة مليحة كي خليتها عندك وكلات شعال من خبزة
وي كلات اثنين بصحتها كيما قلت من قبل المهم ماتت على شبعة ما يقولوش القرصان ما عندوش كرم الضيافة
وفي الاخير جاتك سلامات خويا
الله يسلمك ختي
اي وي تستاهل هديك الطومبة
ايه تستاهل ولقت مصيرها المحتوم هاهاها
الله يبارك خويا هشام
يبارك في عمرك
يعطيك الصحة
الله يسلمك
على القصة الي رويتهانا وطريقتك في الحكي
كانت جد رائعة
من ذوقك الكريم شكرا
بالتوفيق لك
وصحا فطورك
الله يسلمك وانت زادا

مشكورة على المرور اختي ملاك دمتي وفية وصحا فطورك
تحياتي

السلام عليكم
وعليكم السلام أهلا باللؤلؤة
ههههههههههههه ربي يهديك برك والله ضحكتني
ان شاء الله ايا مليح لي ضحكتي
صار ظهر الشينيغامي هادا يحب الخبز ههههه، بصح والله ماحق عليك خويا هشام تقتلها هكا وتيتم ولادها ومن بعد شكون يصرف عليهم؟؟ ولا راجلها يزيد يتزوج عليها ويتعذبو ولادها ههههه تليق مسلسل يلعب في رمضان هههههه
نعم متشرفين السيدة لؤلؤة أنت أكيد مرسولة تاع الدفاع عن حقوق الحيوان ولا نقلك شكيت بلي تخدمي في الصوصيال تاع دفاع عن حقوق الحيوان هه تنجمي تشوفي كيفاه نتكفلو بأولاد المعنية الى حال يتزوج باباهم اخخخ
حنا مرة دخلنا فار صغير للدار حطلو بابا الغراء تاع الفيران فليل نسمع فيه يعيط هههه والله كنت رايحة نخليه يروح هههه
شفتي كيفاه قتلك انت من جماعة صوصيال تاع دفاع عن حقوق الحيوان
بقاو يعسو فيا ونساو على الفار ههههه هههه والله مليحة هادي تاع يعسو فيك غاضني مسكين يعيط في واحد العياط تفضلي المنديل الابيض امسحي دموعك حتى انا قريب نطيحهم وكي نضت الصباح ولقيتو ميت قريب الدمعة طيح هههههه وفي رواية اخرى طاحت الدمعة وسالت ويدان -_- المهم راني دخلتلك الدراما لموضوعك عجبتني الدراما هادي هيلولة ههه
عجبتني لي قالك حطلها الكوكا ههههه ههه على خاطر جات عندو واحد المرة وبدا يدير في الابحاث في عمو غوغل ايا لقى بلي هي تحب الكوكا وتقتلها او يدعمني بالخبرة تاعو ههه كن انا مسكينة رايحة تموت نحطلها الفرماج لي تحبو نجيبلها الشمع نديرلها عشاء رومانسي ههههههه انا ودرتوش لعمري العشاء الرومانسي هذا نديرولها هي يخي حالة انا قابل ديريلي العشاء الرومانسي هذا ونموت اخخخ والله يا خويا هشام مالقيت مانقول قصة ممتعة صح وانا البارح نفتش على التكملة راحتلي الراحة وليت عايشة في غبينة الحمد لله لي فرجت اليوم ههه، عندك خيال واسع خويا ربي يهنيك ههه مش خيال اي قصة واقعية هاذي كيما حكيتها وحتى درت سيلفي معاها قبل ما تموت اهم عندي تصاورها تشوفيها قداه تجي اييييه كبيرة متخلاصش قد القط ما حبيت نحط فوطو تاعها هنا احتراما لمشاعر ناس تاع حقوق الحيوان ههه الحمد لله لي عجباتك لاسويت تاع الحكياية ربي يهنيك اختي
وصح فطورك
الله يسلمك وصح فطورك
تحياتي

كانت معنا لؤلؤة من منظمة حقوق الحيوان العالمية للدفاع عن الفئران تشرفنا بزيارتك سيدتي وعلى المشاعر تاعك الفياضة ولا الفضفاضة ههه
يعطيك الصحة ختي لؤلؤة ضحكتيني والله في ردك هذا ربي يكملك ختي
وصح فطوووووووووووووووووووووورك

سلاام عليكم وعليكم السلام الفيولا مرحبا بيك

هههههههههههههههههههههههههههه فشلتني بالضحك صباح ربي خخخخ
فشلتك بالضحك مع صباحات ربي يعني درت ليك ارتجاج في المخ ولا كيفاه
و الله حكاية بانادول اكسترا اوردينار :p:p (تعيي علابالي-_-)
تعيي على الدروج تاع ساحة الشهداء اخخخ والله مليحة وراح ندخلها في قاموسي اللغي رسميا
يعطيك الصحة و الله بصح شفتني الولية كون غلقت عليها المنافذ برك -_-
الله يسلمك غلق المنافذ هو احد الحلول لكن رايحة تنتقم مني ولهذا كان الحل التاني احسن -_-
صحيت خويا :thumb_up02:
اسمعي يا الفيولا اني نحيت هادوك الشولتين ومتمني تنجح الخطة مرة اخرى باه تحكمي السعادة نحس روحي درت انجاز كبير هاي ليك تعيي على الدروج تاع ساحة الشهداء اخخخخ
وصح فطورك
تحياتي

آخر تعديل:

السلام عليكم
وعليكم السلام اهلا بيك يا السمراء
خخخخخخخ تباا للطومبة الافريقية التي تسرق الخبز للدوش وني حشمة ني حيااء ودايرة ازعاااج للقرصاان
ايوه شفتي ازعاج القراصنة امر يعاقب عليه القانون ويستحق اصحابه الاعدام شنقاا -_-
ودرتلنا حناا الوساوس هههه مليح لي طلعت طومبة ماشي عفريت نياهاهاها
هيه عيشتكم الوسواس لي عشتو باه كي طيحو في موقف مشابه تكونو عندكم خبرة ههه من نيتك كنت تستناي في عفريت
تستاهل السارقة الاعدام مي راك دللتها قبل تنفييذ الحكم كوكاكولا والخبز تبااا
هكدا تبقى تتفكرك بالخير في قبرهااهههه
وي كرم الضيافة والجود ولا كيفاه
يعطيك الصحة خويا هشام كالعادة متميز قصة مشوقة واسلوبك يجذب
الله يسلمك ختي . وعلاه تحشمي فيا انا خوك ههه وجه الحشمة
هانا نستنااو كاش قصص اخرى
اممم ان شاء الله كاش ما نتفكر
صح فطورك
الله يسلمك

شفتي افريقيتكم حتى الطومبة وقاتلتنا بالتوسويس كل شيئ يدعوك للتوسويس في هادي القارة السمراء ههه
يعطيك الصحة ختي .. صح فطورك

سلام عليكم خويا هشام ههههه وعليكم السلام مرحبا ختي سارة هادي غيبة على سلامتك يعطيك الصحة ع الحكاية الله يسلمك انت نورتي الحكاية
ايا صح فطووركم وربي يدوم الڤوسطو..
الله يسلمك ربي يدوم قوسطونا كامل

سارة كوكو في زيارة تفقدية بعد غياب طويل كون قلتيلنا راكي جاية باه نوجدولك -_-
صح فطووورك اختي

السلام عليكم وعليكم السلام مرحبا بيك مريومة
ايوا السي هشام صاااار ولات فيها طومبة نهار قتلك انا راهي طومبة قتلي وعلاه ولات بنادم ياااااه املا هذي واش سلاحف النينجا واقيل انا قلت بلاك ديناصور
ايه يا مريومة وانت في بالك نقلك ايه طومبة ونقتل السوسبانس لي كنت باني عليه حياتي في الموضوع هذا ايا تجي انت في ثانية من الثواني تحطمي ليا كل هاديك المشاعر ومنديرش هذا الجزء التاني
ياه خونا كي تقولك ليليا كلمة روح هاني راهي عندي معاهم قصة وراني نعرف تخربيشهم واييه نورمال خبزة تجرها كالعبد مش عارف بيها هذي علابالك كي قلتي طومبة ههه قلت انا ويكتا حكيت ليها على هاد القصة وبديت نتوسوس بلي حكيتهالك ايا ظهرتي عندك خبرة مليح
اييه السي هشام لازم تعتذرلي على خاطر وسوستلي ليسونتيمو نتاعي وضحكت عليا الغاشي لليوم الدمعة ما نشفت
ايه اني هدرت على الرد تاعك في دخلة الموضوع حتى لي يقرا يعرف بلي اكتشافك صحيح وزيد انت قريب خسرتي ليا موضوعي بكشفك الحقيقة اخخخ
هشهش سلامتك انت وما عضاتكش ورحت للكونت كاش ما جبدتلك دراهم ههههههههههه ايه هذي محترفة ياه تدي الدراهم من الكونت ثاني هههههه
ههه لالا خاطيها حكاية لاكارت مانيتيك اي توسويسة ومبعدا لقيتها نسيت مكملتش الحكاية في الموضوع
موضوع توب كالعادة والحمد لله اللي قتلتها راك هنيت الشعب مجاهد تبارك الله صحا فطورك
الله يبارك فيك ليليا انت لي كي العادة ردودك توب ويشرفني تواجدك ديما بمواضيعي
هه نستعرف بيك ليليا انت اول من اكتشف حقيقة الفأر المتمرد لي كان يسرق الخبز وانا حاولت نغطي عليك حتى منقتلش السيسبانس تاع الجزء التاني يعطيك الصحة ختي
وصحا فطوووووووووورك

ههههههه وواش حكاية لا كارت مانيتيك هي اللي كلاتها تاني هههههه يعطيك الصحة
هههه هاديك مش هي كلاتها هااديك راحتلي وفي خضم كل هداك التوسويس كي زدت ما لقيتهاش كملت عليا ومبعدا لقيت لاكارت
يعطيك الصحة ختي وصحا فطورك

السلام عليكم
وعليكم السلام

حكآية الخبز تستحق جآئزة الاوسكآر ههههه
منين شفت الجزء الثاني جيت نجــــــــــــــــــــــــــــــري
هههه مرحبا بيك وين هي جائزة الاوسكار
ايه راني نشوف في فيلم مصور ممتع كثر على حكايتي نظن هو لي يستحق الاوسكار

ههههههه تبآ لها من شينيغامي طومبة سآمآ هههه//هادا اسمها ياليابانية //
نعم اسم جميل باليابانية شرفتنا بالتسمية
فكرتني بوحد الانمي كنت نتفرجو هههه
ههههه اي والله هدا بالدات التصويرة تاعها كيما قلتلكم صورتها واحتراما لمشاعركم ما حطيت فوطوها هنا

مي الشيخ جابها يا جدك يا له من حكيم
نعم منبع الحكمة هذا الشيخ جبتو سوا سوا ههه

شكرا جزيلا على الحكاية مي دبر راسك درك ديما لازم كاين الجديد ان شاء الله يارب ^^
عفوا الشكر كلو ليك على ردك الهايل .. اي حاب ندير حكايات مي بشرط تتعاون فيهم معايا عجبني بزاف الصور تاع الانمي ومطابقتك للحكاية يعني انا ندير حكاية وانت دير التصاور هادو وش رايك ؟؟
arigato gozaimasu
في امان الله -_-

والله بودي ان اصفق على ردك هذا المميز هه والله قتلتني بالضحك بالصور هادوما لي جبتهم ننتظر ردك على عرضي
صح فطووووورك تحياتي

واخييييييييييرا لقيت لاسويت اوووف بصحتك اني حاس بيك
كنت متابعة بصمت وكلاتني الدودة في قلبيههههههه ايه شح ليك سيرتو جماعة الصمت يسكتو يسكتو ومبعدا كي يقتلهم السيسبانس ينهارو ههه
مسكينة تغيض يتمتلها ولادها شوفهم مساكن ههههه ايه نحوس عليهم هادو لمساكن ونجيبهم ليك تكفلي بيهم ديري جيش كامل منهم ههه
والله شوقتنا بحكايتك مشكور خيو بلا مزية ختي اهم حاجة ان الحكاية تكون عجبتكم وضحكتكم شوي وسوستكم شوي هه
صح سحورك الله يسلمك
المتبع بصمت رقم 2 تعرفنا عليه اليوم وهاهي الحصيلة تصبح اثقل واثقل ههه
يعطيك الصحة ختي صح فطورك

واش خويا الافريقي تتتقلق تقلنا احنا اوااااااه
-_- خليني طرونكيل مزال شاد شوي حتى للمغرب ما تكمليش عليها
ههههههههههههههه وليت تخدم في مكافحة الارهاب ههههه
اما وش نقلك تهز خبزة كاملة واقيلا كانت معولة تقسم معاكم الدار ههه
اممم ما سألتهاش على ناوايها حقيقة ولكن احتمال كبير كانت حابة تعيش معانا ولا تطردنا اصلا من الدار ههه
اسمع والاكارت تاعك وين لقيتها ؟؟؟ هههه
ههه لقيتها تحت الفراش طاحتلي واحد النهار تماك ومن داك اليوم نحوس ملقيتهاش ومع الطومبة جات توسويس تاعها قد قد
جاوب على كلش خويا الافريقي ههه
تمت الاجابة على كلش ايتها الكحلوشة

هادو هوما ناس لي يبان عليهم رمضان بلي كملهم ههه يعطيك الصحة هديل ختي
صح فطورك

السلام عليكم خويا البائس
وعليكم السلام ختي الانجليزية اللي قاتلتها السعادة -_-
اولا وقبل كل شيء لوكان عرفت بلي لحكاية فيها طومبة والله ماندخلها هههههه مانحملهمش خلاه
لا نتحمل مسؤولية مشاعركم الحساسة والمرهفة ويمالا كنت راح ندير السيلفي لي درتو معاها هنا تتغشايلي في الموضوع وقيل ههه
مبصح والله قاويتك سمعت بلي كاين طومبة فالدار وكملت رقدت نورمال حتى لغدوا نقولهالك صراحة الا النوم رقدت في ظروف اسوأ بكثير من هادي متخافيش ههههه لوكان انا والله مانزيدها دقيقة اسمحلي الطومبة لي ترفد تيبانة كاملة ماهي طومبة عادية هاذي قريب تولي قطة ايه كبيرة تجي قد القط تقريب مي صغيرة عليه شوي ولا كاش حاجة لوكان رقدت هاديك الليلة وجاتك ورفداتك وداتك لولادها كيما النمال تع توم آند جيري لي رفد نسييت شكون ويستمر مسلسل مخيلتي الغريبة ههههه هههه تفكرت الحكاية هاديك لو كان رفدتني راني حكيتلكم وكانت الحكاية اكيد تكون اجمل وفيها جزء ثالث وسوسبانس اكبر ويمكن كي يرفدوني وانا راقد نوض نلقى روحي في انجلترا اخخخ علابالك في بريطانيا واحد الوقت الجرذان تسببو في مقتل اكثر من 20 مليون شخص وقيل اقراي تاريخ اجدادك ههه
وبالنسبة انت كي قلت الناس هاذوك" مايهزوش الاشياء المادية ولوكان هكاك راهم داولي تليفون "نورمال هزولك لاكارت مانيتيك تاعك وبيها وبالدراهم لي فيها يشروا واش يحبو يشروا التليفون تاعك لي ماداوهش
ههه لاكارت اني انا برك موسوس من بعد كي قلبت الدنيا لقيتها تحت الفراش وي كون جاو يهزو حوايج مادية راني شبعت سريقات -_-
ايها البائس اسمحلي جبتها جبتها مبصح هنا جاء الجزء الممتع .. ايا قلبت عليها الكاغط هذاك كي شغل كفنتها بيها ونجيب الفروطوار ونحط فيها على الزعاف تاكلي الخبز ااه تاكلي الخبز ااه ويخي كانت تعيط وتبكي تحساب ولد صغيير
خسرتها خلاه وخرجتلي قلبي قاعدة نتخيل في هذاك المنظر قدامي هههههه هابن عمي ماكانش الرحمة كامل لوكان خليتها هكاك برك علاه فنون التعذيب لي هتلر وماكانش يدير فيهم
والله احسن جزء كي تشوفي توسويس لي كنت عايشو سبتو هي كنت نضرب فيها ونستمتع وعارف لو صارت ليك انت راح تستمعي اكثر خليك من الاحساس المرهف جربي اضربي باه تحسي الشعور اللي ولا في الاحلام ههه ولا عداتك انت لؤلؤة وليتي تخدمي معاها في منظمة حقوق الحيوان -_-
لكن السؤال لي راني درك نكتبلك فهاذ الرد وراهو يدور في راسي لاكارت مانيتيك تاعك وين راحت هههههه طومبة تاكلها جو بونص با ياعمري على لفرونسي أأأأأأ غلطت لفخونسي ههههه
هل انتحرت الفرنسية مراسلنا سمير شعابنة .. الووو الووووو
نعم انتحرت هنا تحت برج ايفل في باريس
تعازينا الحارة هههه
لاكارت قلت ليك لقيتها من بعد ما قلبت الدنيا علخاطر كنت عايش في وسط فوضى عارمة ههه
ربي يحفظك ايها البائس وينزع عنك هذا البؤس
ويحفظك ختي امين يا رب
تحياتي اللندنية
تحياتي الافريقية النادبة على راسها اخخخخ
كانت معك الزهرة الحمراء من وراء الشاشة
وسعدنا بيكي جدا لمشاركتك محناتنا الكثيرة من وراء الشاشة
اذن اختي اللندنية تمنيت نستفاد من خبرتكم في ميدان مكافحة الجرذان لكن لقيتكم انت اكبر الناس لي يديكم النيف على هادو الحيوانات نحترمهم انا فقك علخاطر الماستر تاع سلاحف النينجا كان طومبا -_-
يعطيك الصحة ديما ردودك توب ونستمتع بيها
صح فطوووووووووووورك

السلآم عليكم ورحمة الله تعآلى وبركآته

هههه تفضل الجآئزة كانت ثقيلة مآجبتهآش^^

عفوا الشكر كلو ليك على ردك الهايل .. اي حاب ندير حكايات مي بشرط تتعاون فيهم معايا عجبني بزاف الصور تاع الانمي ومطابقتك للحكاية يعني انا ندير حكاية وانت دير التصاور هادو وش رايك ؟؟

شكرآ اخجلتني

---------------------------------

اخيرآ وجدت احدا في الجزآئر يعرف شيئا عن الآنمي ويدعوه بألانمي
مآش//الكوميكـــ!//

------------------------------
اكيد اخي ليس لدي أي مشكلة بل العكس very سعيــدة بكل شيئ يتعلق بالأنمي

*
*
*
لكن من فضلكــ أنتظرني

أنآ ضحيــة من ضحآيآ تسريبآت البكآلوريآ بشعبة العلــوم

سأغيب الأسبوع القآدم كآملآ
اعلم انها فترة طويلة لكن مآ باليد حيلـــة

لكن ان كان لدي وقت قبل ذلك مثلا هذا المسآء أو غدا فستجدني ان شاء الله

arigato gozaimasu
أريغآتو غوزآيمآسو تعني شكرآ جزيلآ ياليآبآنية

وسأقولهآ من جديــــد شكرآ جزيلآ لك^^

آخر تعديل:

السلآم عليكم ورحمة الله تعآلى وبركآته
.وعليكم السلام ورحمة الله .. اهلا بيكي صاحبة الانيمي

هههه تفضل الجآئزة كانت ثقيلة مآجبتهآش^^
تقيلة تسمى قولي برك وش هي نبعثولك بابور يجيبها -_-

شكرآ اخجلتني
نعم عاش الخجل عينيها مش قادرة تفتحهم كيما رانا نشوفو في الصورة الحشمة ياااه

---------------------------------

اخيرآ وجدت احدا في الجزآئر يعرف شيئا عن الآنمي ويدعوه بألانمي
مآش//الكوميكـــ!//
نعااااااااااااام هنا نوضح نقطة مهمة احنا وشركائنا بفضل مجهوداتنا الجبارة نسعاو باه نرضيو جميع طبقات المجتمااااااع ونقولو انمي للانمي ومنقولوش كوميك
وهذا يرجع لاننا نسهرو على راحتكم ليل نهار اخخخخخخخخخخ

------------------------------
اكيد اخي ليس لدي أي مشكلة بل العكس very سعيــدة بكل شيئ يتعلق بالأنمي
والله اختي عجبتني طريقتك وانا راح نكون اسعد لو يكون موضوع بالانيمي يعالج موضوع بالطريقة الجزائرية
شراكة تحتاج للتجربة صديقتي .. عاشت افكاري المجنون هادي بلاد تاع توسويس انا بلاصتي في لاسويس

*
*
*
لكن من فضلكــ أنتظرني
Yeah I am waiting شغل المليح يطول -_-

أنآ ضحيــة من ضحآيآ تسريبآت البكآلوريآ بشعبة العلــوم
معليش ختي بون كوراج للقدام برك اتعبو اليام لي بقاو وربي ما فيه غير الخير
موفقة

سأغيب الأسبوع القآدم كآملآ
اعلم انها فترة طويلة لكن مآ باليد حيلـــة
وي نعلم انكم مع موعد مع امتحان هام ومصيري كيما يقولو وممكن النت راح تنقطع على كل الجزايرين
ليس انتم فقط .. المهم نتمنالك عودة ميمونة مملوءة بالتوفيق

لكن ان كان لدي وقت قبل ذلك مثلا هذا المسآء أو غدا فستجدني ان شاء الله
ان شاء الله ختي وراح نمضيو عقد شراكة ههه انا نكتب ونتي جيبي انمياتك وراح نتقاسمو الفوائد
75.22 بالمية تاعي رئيس الشركة والباقي ليك هههه

أريغآتو غوزآيمآسو تعني شكرآ جزيلآ ياليآبآنية
اها تشرفنا بهاد الكلمة ولو اني مقريتهاش ههه عفوا جزيلا اختي
وسأقولهآ من جديــــد شكرآ جزيلآ لك^^
عفوا جزيلا لك مرة اخرى

ضيوف وسنغادر اسم صعب لكم مقبول محليا الى حين نلقاو اسم في المستوى .. سعدت بقبولك العرض اختي فوتي الباك ومبعدا ساهل
ربي يوفقك ان شاء الله
وصحا سحووووووووورك

ضيوف وسنغادر اسم صعب لكم مقبول محليا الى حين نلقاو اسم في المستوى .. سعدت بقبولك العرض اختي فوتي الباك ومبعدا ساهل
ربي يوفقك ان شاء الله
وصحا سحووووووووورك

هههههــ
اسمي ليس في المستوى ؟؟؟؟:(

يكفيني فخرآ أنني أعتز به وبكل منتدى أحمله معي ههههــ//
تمعن في معنآه

فمعنآه يكفي
أن شاء الله يآرب
وآمين أجمعين

صح سحورك وصح فطورك وتقبل الله كل صيآمك وقيآمك

في امآن الله

السلآم ،

هدآ وين شت الجزء 2 نسيتنا فيه قــآع
هدي غير طووبــآ دارت هكــــــــآ خخخخخخخخخخع
و انا كنت نقووول عفريت و صاحبك حب يوسسوسك
هههههههههههههههههههه
المهم راني مديتلك ديبلوم في القتل الشنيع ههههههههه
بصح عيشاتك الطووبا الامريين ، قبل متقتلها
هههههههههههههههه ، درات فيك رايها
شـــــــــــــــــح فيكْ خخخخخخخخخخخخع غير نتمسخر

تحياتي

سلام عليكم
كيف حالك؟
علبالك عندي ازيد من سمانة ما ضحكتش فيها كيما اليوم
ما شاء الله عندك مصطلحات بليغة ومنحطة جدا ههه
مي وش حكاية هذاك السيد لي يقتل فينا ؟!
رانا في ماما افريكا ..حاجة ما تقدر تقتلنا غير التوسويس
لكن لو سمحت..وش معنتها "طومبا" ؟!
فهمت كولش فالموضوع غير الشخصية البطلة
على كل ربي يرحمها ديت ذنوبها رمضان رمضان
تحياتي

ايا قلبت عليها الكاغط هذاك كي شغل كفنتها بيها ونجيب الفروطوار ونحط فيها على الزعاف
تخيلت الموقف قريب نتقيا (حاشاكم( ههههه
وش هدا خونا الافرقي قاع هاد العنف ولا
الله يبارك وصفلنا برك الشعور هداك تع النتصار لي هنيت شعب من مخلوقة كما هاديك هههه
شحال وانا نستنى نعرف شكون هاد الروح الشريرة لي تاكل الخبز طلعت ..... -_- يا لطيف ههه
يعطيك الصحة خيوو

السلام عليكم
هيتشكوك كبير خويا هشام لانازا قريب هبطتهم لعندك خوو هههه
انا قلت زدمو المارينز لعندك وخباولك الخبزة ههه
وفي الاخير طومبة
وهاذي تسرق بالخبزة ولات شاكيبو بلملاير ديراكت
لوكان سرقت بالشوية راهي عايشا بسلام ونعيم هههه
عندهم الزهر الجيران تاعك جييت انت قرصان هههه
يعطيك الصحة خوو
اسمحلي مدرتلكش رد فالموضوع الاول كل يوم نقول نكتب في لافا حطيت الدوزيام هههه
سلام

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة